ما بعد الحصاد: هل تشيلسي ممل حقاً ؟

طابة لوجيا

2015-05-03 -
المصدر : SNS


 

بعد غياب دام لخمسة أعوام، توج تشيلسي رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات، بعدما تغلب على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف في الاسبوع 35 من المسابقة على ملعب"ستامفورد بريدج".

ومنذ المباراة التي جمعت تشيلسي بمانشستر يونايتد والتي انتهت لصالح البلوز، والجميع يقول أن تشيلسي فريق ممل كون المباراة كانت لصالح مانشستر يونايتد "برأيهم" ..

لذا قررنا في محطة اخبار سورية أن نقدم لكم بعض الحقائق عن اسود لندن لنثبت لكم أنه ليس هذا الفريق الملل الذي يتحدث عنه البعض:

أولاً: تشيلسي حقق الدوري بعد تسجيله 69 هدفا، ويعتبر بانكلترا ثاني أفضل هجوم بالبريميرليج بعد مانشستر سيتي الذي سجل حتى الآن 70 هدف ..أي أن الفارق هدف وحيد !

ثانياً: مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كانت مغلقة ومملة ولم يكن فيها طرف أفضل من الآخر، وهذا ليس مجرد كلام فالأرقام تشير الى ذلك، حيث كانت نسب السيطرة متقاربة 54% لـ 46%، وعدد التمريرات الصحيحة والتسديدات المباشرة، وفي ذلك اليوم سدد تشيلسي 3 كرات على المرمى بينما سدد اليونايتد كرتين، فكيف كان الشياطين أفضل في ذلك اليوم .

ثالثاً: وبخصوص مباراة الأرسنال وتشيلسي والتي شهدت اخطاء تحكيمية عديدة بحسب "المحللين" فقد انتهت بالتعادل السلبي وفعلاً عندها كان الارسنال هو الطرف الأفضل بعد الدقيقة 70 !

ولكن لا يمكنك أن "تستغرق في النوم" في الشوط الأول ونصف الشوط الثاني تقريباً ثم تنتفض، وتغضب لأنك لم تفز فهذا "هراء" ! واعتذر على كلمة كهذه !

رابعاً: وبخصوص المباريات التي ظهر بها تشيلسي مملاً بعض الشيء فهو يعود لخبرة مورينيو الكبيرة في قراءة المباريات، فهو يحترم الخصوم بشكل كبير، ويعلم ما يريده من كل مباراة، وبالتالي من الأفضل أن يكون مملاً على أن يخسر مع كل من ستوك سيتي وارسنال أمام جماهيره كمانشستر سيتي، أو أن أخسر أمام مانشستر يونايتد أمام جماهيره أيضاً كالأرسنال ..

خامساً: تشيلسي الممل يتصدر الدوري منذ بدايته ..

تشيلسي الممل يضم أفضل صانع ألعاب في الدوري بـ 17 تمريرة حاسمة ..

وأيضاً أفضل دفاع في الدوري بـ 27 هدفا فقط ..

تشيلسي لم يخسر في ملعبه هذا الموسم في الدوري ..

تشيلسي يمتلك أفضل حارس في البطولة بمعدل 2,3 تصدي في المباراة الواحدة، و 12 مباراة بشباك نظيفة في الدوري الانكليزي الممتاز ..

أخيراً هذا هو تشيلسي الممل الذي لم يهزم أمام الأربعة الكبار في البطولة الانكليزية، كفاكم حقداً وادعوا لفرقكم ان تستطيع منافسته في الموسم المقبل ! .. وكفى !

 

سعد السواس
عدد الزيارات
615
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 13 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة مما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عاطفيا…
2018-11-12 -

تقرير الـsns: جهد ديبلوماسي «صامت» بين واشنطن وأنقرة: «داعش» يواصل هجماته شرق الفرات..!!

بينما يُنتظر أن تتضح نتيجة النشاط الأميركي ــــ التركي في شأن شرق الفرات، الذي انعكس هدوءاً على الحدود خلال الأيام الماضية، تابع «داعش» الهجوم على…
2018-11-13 -

وزارة الإعلام تعلن أسماء المقبولين من المتقدمين للاختبار المعلن عنه سابقا

أعلنت وزارة الإعلام أسماء المقبولين من المتقدمين للاختبار المعلن عنه من قبل الوزارة بتاريخ 25-7-2018 للفئات الثالثة والرابعة والخامسة. وحددت الوزارة في بيان مواعيد الاختبارات…
2018-11-12 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحملعموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك الثورالشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على سير بطيء في أمورك العملية أو صدامات في العمل فكن أكثر انتباهاً من تأجيل قد…
2018-11-13 -

حركة الكواكب يوم 14 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة مما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عاطفيا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في القوس مما يحذر برج الجوزاء عائليا و العذراء عملياو الحوتعملياو…
2018-11-13 -
2018-11-11 -

فوز تشرين وحطين على الشرطة وجبلة في دوري الشباب لكرة القدم

فاز فريق تشرين على الشرطة بخمسة أهداف لهدف وحطين على جبلة بهدفين لهدف ضمن الأسبوع السادس من مباريات الدوري العام بكرة القدم لفئة الشباب لأندية… !

2018-11-14 -

تقرير الـsns: موسكو: انخراط الأكراد في التسوية السورية كفيل بنأيهم عن النزعات الانفصالية... بيدرسن مدعوّ لزيارة روسيا: «اتفاق سوتشي» تحت اختبار التصعيد الميداني..؟!

اعتبر نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، أن مشاركة الأكراد في عملية السلام السورية، سيسمح بتجنب بروز الميول الانفصالية لديهم. وقال بوغدانوف: "السؤال الذي وقف… !

2018-11-13 -

هاني شاكر يحذف صور خطوبة ابنه بسبب فستان العروس

كان النجم المصري هاني شاكر قد صور خطوبة ابنه شريف من الشابة نوران ابنة اللواء هاني عمر على حسابه الخاص على فيسبوك ليعود ويحميها فجأة… !

2018-11-13 -

الرئيس الأسد يستقبل مختطفي السويداء المحررين: الدولة وضعت في أعلى سلم أولوياتها تحرير كل مخطوف مهما كلف الثمن

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم مختطفي ريف السويداء الشرقي الذين تم تحريرهم من قبل أبطال الجيش العربي السوري أواخر الشهر الماضي من تنظيم داعش… !

2018-11-11 -

تجربة جديدة.. لباس موحد للمدرسين

تجربة جديدة للباس الموحد للمدرسين طبقتها خلال العام الدراسي الحالي إدارة مدرسة الشهيد رائد ثامر العقباني في بلدة قنوات بمحافظة السويداء للتعليم الأساسي الحلقة الثانية.… !

2018-11-13 -

آبل تطلق جيلا جديدا من الحواسب الشخصية

ذكر موقع "Giz China" المهتم بشؤون التقنية أن آبل تتحضر لإطلاق جيل جديد من حواسب "MacBook Air". وأشار الموقع إلى أن مصادر مقربة من آبل… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-14 -

مؤسس فيسبوك يثير عاصفة من التساؤلات بعد انضمامه لـ"مجموعة إسرائيلية سرية"

انضم مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك ورئيسها التنفيذي، لمجموعة إسرائيلية تحمل اسم "تل أبيب السرية" الأسبوع الماضي، ما تسبب بعاصفة من ردود الفعل على الشبكة… !

2018-11-13 -

"سي إن إن" تقاضي البيت الأبيض

رفعت شبكة "سي إن إن" الإعلامية الأمريكية دعوى قضائية ضد الإدارة الأمريكية بعد سحب الاعتماد من مراسلها جيم أكوستا الذي دخل في مماحكة مع الرئيس… !

2018-11-12 -

حظوظ الأبراج ليوم 13 تشرين الثاني

الحمل     تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية فكلما كنت دبلوماسياً ولبقاً وميالاً للهدوء وبعيداً عن الشجارات ستكون…

2018-11-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحمل  عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة  وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك   الثور  الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على…