ما قبل المباراة: حان وقت فينغر ليهزم مورينيو !

طابة لوجيا

2015-04-26 -
المصدر : sns

 

 
 
تقام اليوم مباراة الاسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الانكليزي، بين كل من أرسنال وتشيلسي، في مباراة خاصة جداً، ففوز تشيلسي يقربه من اللقب بشكلٍ كبير جداً بينما يمتلك فينغر فرصة ذهبية لرد الاعتبار لمورينيو الذي هزمه في جميع اللقاءات التي جمعتهما !
العنوان يقر بفوز الجانرز اليوم، ومع العلم أن لا مستحيل في كرة القدم، ولكننا نرجح فوز أرسنال لعدة أسباب:
أولاً: المباراة تقام في ملعبه، هذا الملعب الذي عانى به تشيلسي تاريخياً، وحقق انتصارات قليلة ومفاجأة في فترات متباعدة .
ثانياً: لا يخفى على أحد تراجع مستوى تشيلسي بشكل كبير، وحتى مشجعو النادي ومالكه ومدربه يعلمون هذا الشيء ! .. وبالتالي من الصعب الانتصار خارج الديار ضد فريق يمر بفترة رائعة ..
ثالثاً: ولأول مرة منذ مدة يدخل فينغر مباراة كهذه "كامل الصفوف" .. فمباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 2-0 لتشيلسي، شهدت عدت اصابات في صفوف الجانرز، بينما وفي المرحلة الحالية الوضع مختلف، خاصةً بعد عودة اوزيل ووالكوت .. وبالتالي ومع كل الأمور السابقة نرى أن الارسنال أقرب .
رابعاً: في السنوات الأخيرة دائماً كان الأرسنال يعاني دفاعياً، وليس أمام تشيلسي فقط، بل أمام أي فريق يقابله، ولكن هذه الفترة مختلفة، فدفاع المدفعجية يمر بأفضل أوقاته، حيث لم يتلقى سوى ثمانية أهداف في أخر خمس عشرة مباراة ! .. وهو رقم مرعب ويشير الى تحسن الأداء الدفاعي في الفريق بشكلٍ كبير ..
خامساً: غياب كوستا سيضعف قوة تشيلسي الى النصف، وخاصةً في مباراة كهذه، فهي تحتاج لمهاجم يتحرك بشكلٍ كبير ليزعج دفاعات الجانرز، وبالتالي ومع غيابه، سيُضطر مورينيو للدفع بدروجبا الذي لم يقدم مستوى لائق منذ بداية الموسم وحتى الأن .
سادساً: وعلى اعتبار أن حصول الجانرز على الدوري شبه مستحيل، سيدخل مباراة اليوم بضغوط أقل بكثير من المتصدر تشيلسي، وجميع متابعي الدوري الانجليزي يعلمون أن الارسنال يقدم أداءً رائعاً في كل مرة يتحرر فيها من الضغوط، وهذا يجعلنا نجزم أن المدفعجية قادرون على احراج البلوز ..
أخيراً كل شيء ممكن في مباراة كهذه، ووجود مورينيو فيها يجعلنا نتنبأ أنه سيلجأ الى خطة الباص ويحاول قتل المباراة، ولكن ماذا لو سجل الجانرز هدفاً مبكراً ؟
 
 
سعد السواس
عدد الزيارات
614
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 تشرين الثاني

يملك إرادة جبارة للوصول حيث يريد ويملك عقلاً يفكر بالأفضل فلا يخطئ الهدف . إنه من الناس الناجحين الذين يعرفون متى يتكلمون ومتى يسكتون ومتى…
2018-11-15 -

تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!

سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل…
2018-11-16 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة…

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط…
2018-11-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحملحاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها الثورربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية مما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام…
2018-11-17 -

تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!

سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"! تناقلت مواقع إخبارية أخباراً تفيد أن الممثل الكبير سلوم حداد يحل بديلاً لعباس النوري في الجزء العاشر من باب الحارة، كما وردت أخبار…
2018-11-16 -
2018-11-17 -

منتخب سورية لكرة القدم يتعادل مع نظيره العماني

تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العماني بهدف لمثله في المباراة التي جرت اليوم في العاصمة العمانية مسقط استعدادا لنهائيات آسيا التي ستقام في… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية: "مغاوير الثورة" تبتز نازحي مخيم الركبان وتستولي على مساعداتهم.. قلق إسرائيلي من بوتين: يتطلّع إلى تقييدنا في لبنان..؟!!

وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية ساحقة، أمس، على مشروع قرار يؤكد السيادة السورية على الجولان المحتل، وبطلان الإجراءات الإسرائيلية في المناطق التي احتلتها من… !

2018-11-17 -

باسم ياخور "يقصف جبهة" طلال مرديني أمام الجمهور!

شارك الفنان طلال مرديني صورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام ظهر فيها عاري الصدر، ونالت الصور إعجاب الجمهور، إلا ان زميله الفنان باسم ياخور قرر… !

2018-11-17 -

المطران هيلاريون: روسيا على استعداد لتقديم كل ما تستطيع لإنجاح إعادة الإعمار في سورية

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد خلال لقائه اليوم مدير إدارة العلاقات الخارجية للكنيسة الأرثوذكسية في موسكو المطران هيلاريون والوفد المرافق تقدير سورية… !

2018-11-17 -

الإدارة السياسية تكرم المتفوقين في امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الأساسي من أبناء العسكريين

برعاية العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين الشهداء… !

2018-11-17 -

مشكلة كبيرة تواجه مستخدمي آبل!

نقل موقع "9To5Mac" بعض شكاوى مستخدمي أجهزة آبل الذين أكدوا أن برمجيات أجهزتهم تعاني من مشاكل خطيرة. وأشار المستخدمون إلى أن حسابات "Apple ID" في… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-17 -

لجنة العلاقات الخارجية بـ"الشيوخ": ابن سلمان أمر بقتل خاشقجي وعلى ترامب التحرك قبل إعدام المنفذين

اعتبر رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، بوب كوركر، أن ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، أمر بقتل الصحفي، جمال خاشقجي، ودعا واشنطن… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…

2018-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحمل  حاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها   الثور   ربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في…