صفات مولود 17 كانون الأول

الأبراج مع نجلاء قباني

2014-12-17 -
المصدر : SNS

 

الفترة القادمة بداية جديدة وصفحة تفتحها لتبدأ بكتابة الكلمة الأولى فأغلب الكواكب في برجك بالذات

 فالشمس كوكب القرار يمشي إلى جانب الزهرة كوكب الحب والارتباط مما

يجعلك على الغالب تستمتع بقرار جيد قد يغير حياتك سواء كان في العمل كترقية أو سفر وسواء

كان على الصعيد الشخصي والأهم محبة رؤسائك في العمل أو دعم أو تشجيع ممن حولك

أنت تقطع شوطاً كبيراً في حياتك العملية بوقت قصير وهو شهر للتغيرات الجذرية سواء كان في

 أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر أو ترقية في أمورك المهنية إضافة الى الحركة أو الرياضة إذا كانت

 هذه الأمور تعنيك

أشهر مواليد 17   حسام جنيد مغني سوري

حر ومستقل .. وليست الحرية في التصرف بل الحرية في القرار . لن يخضع لأي ابتزاز في التعامل لأنه كائن قوي ومستقل فلن يقبل أي ضغوط من أي أحد ولن يفعل أي شيء لا يريده لأجل خاطر أحد .

عامل مجد مجتهد .. حياته كلها حركة ولا يستطيع الجلوس أو الاسترخاء .. لن تراه في المنزل إلا إذا كان مريضاً أو مجبوراً بحكم ظرف .. أما في الحالات الطبيعية فستراه في عمله أو مع أحد أصدقائه يحل مشاكل الناس ويتفاعل معهم . حياته مع الناس . إنك تجرده من أغلى ما عنده لو حبسته لمدة أسبوع بعيداً عن الآخرين أياً كانوا فخبز حياته الناس من حوله والحقيقة دائماً أنه يستمد سعادته منهم وتعاسته منهم .. عنده دائماً قضية مفرحة تخص الآخرين أو قضية تضايقه تخص الآخرين .. آخر شيء يفكر به هو مشاكله الشخصية أو العائلية بل تحسه ينساها . الحقيقة أنه يتصرف بمشاكله الشخصية والعائلية كما لو كان يفطر أو يتغدى أي بشكل روتيني وبدون تفكير . إنه يحلها بالغريزة وهي آخر همومه .

إنه كائن مسيطر ومسول عن مشاكل كل الناس من حوله وحتى الهموم التي لا تخصه تراه ينشغل بها كما لو أنها همومه . لن يتخلى عنك هذا المخلوق في همومك أو أحزانك بل إنك ستراه في حزنك أكثر من فرحك ، تقع بمشكلة فأول شخص حاول الاتصال به هو السيد القوس لأنك ستراه يترك العالم كله ويتفرغ لمشكلتك كأنها مشكلته . ينخرط فيها ويحاول إيجاد حلول لها ، وطبعاً هو ذو خيال واسع فسوف يجد لك الآن الحلول ولن يتركك إلا بعد إنهاء المشكلة . وقد ينساك بعدها حتى تحتاجه لمشكلة أخرى .. والمؤلم بالنسبة له أنه حين يقع في مشكلة لن يطلب الحل من أحد بل سيحاول حله بمفرده لأنه لم يتعود أن يتقاسم مع الناس ألمه  فلو كنت تحبه يجب أن تنتبه إلى مشكلته أو تنتبه إلى التغير الحاصل به حين يعاني من مشكلة تحاول أن تقف إلى جانبه حتى لو لم يطلب هذا لأنه لن يطلبه .

كل الأمور العادية التي تشغل الناس العاديين يقوم بها بثقة واقتدار كأنها أمور طبيعية تمسه . يقوم بها كأنه يقوم باستعمال فرشاة أسنانه ، فجأة تراه غيّر منزله أو عمله أو سافر ليستقر في دولة أخرى كأنه ولد بها دون تذمر أو شكوى أو كآبة تحسه يفعلها دون جهد .

إنه كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، ولذلك عليه أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه ، المشكلة في هذا المولود أنه لا ينتبه إلى مرور الزمن .

ودائماً يحس أنه لن يكبر ، وما يستطيع أن يفعله في العشرين يستطيع أن يفعله في الستين ، وهذا خطؤه القاتل . هذا الكائن واثق بنفسه بطريقة قاتلة وثقته الزائدة بنفسه تسبب أي فشل يصادفه وأيضاً بسبب اعتماده على أناس أقل منه كفاءة . لأنه دائماً يحب الناس من حوله أدنى منه ، يجب أن يقودهم ويرشدهم ويساعدهم على حل مشاكلهم .

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
599
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 25 أيار - وفاء عامر ..كل عام وأنت بخير

يكره الروتين ويخافه ويأمل في أن تكون حياته مليئة بالمغامرات والتجديد ، عاشق لشخصيته لكنه ليس أنانياً فمحبته للآخرين واضحة وضوح شمس الصيف ، إذ…
2018-05-24 -

ترامب يهرب من مواجهة الزعيم كيم..؟!

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب قرر إلغاء لقاء القمة مع زعيم كوريا الديمقراطية (الشمالية) كيم جونغ أون الذي كان مقررا في 12 حزيران…
2018-05-25 -

تقرير الـsns: روسيا: سورية تقرر من يساعدها في محاربة الإرهاب... ما هي وجهة الجيش المقبلة..؟!

أكد الرئيس بوتين على ضرورة تشكيل اللجنة الدستورية السورية وإطلاق عملها، معتبرا إياه من المهام الأولوية. وقال بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفرنسي…
2018-05-25 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 26 أيار

الحمل قد تعاني من تأخير أو تسويف وهذا يجعلك فاقد الصبر أو تعاني من تراجع صحي وقد تشعر أن الأمور تتراجع قليلاً وكأن قيداً التف على بعض الأمور المستعجلة لتبدأ الأمور بالتباطؤ أو تعاني من بعض العرقلة بسبب الآخرين الثور من الضروري أن تنهي أعمالك بعيدا عن التسالي والتجمعات لأن…
2018-05-26 -

حركة الكواكب يوم 26 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-05-26 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-26 -

تقرير الـsns: موسكو: توريد "إس-300" لسورية قيد البحث.. هل يتجه الجيش إلى الجنوب..؟!

أكد مسؤول روسي رفيع المستوى، أمس، أن مسألة توريد منظومات "إس-300" الروسية للدفاع الجوي إلى سورية لا تزال قيد البحث. وفي كلمته أمام منتدى بطرسبورغ… !

2018-05-25 -

دارين حدشيتي تعود بعد غياب طويل!

بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الفنية قامت صفحة على موقع يوتيوب بنشر أغنيتين من ألبوم الفنانة دارين حدشيتي. الأغنية الاولى بعنوان "بعدو إلي" كلمات… !

2018-05-25 -

وكالات: الجيش يلقي منشورات فوق درعا تحذر من عملية عسكرية

أفادت وكالة "فرانس برس" ، بأن قوات سورية ألقت منشورات فوق محافظة درعا الجنوبية تحذر من عملية عسكرية وشيكة وتدعو المسلحين إلى إلقاء السلاح. ووفقا… !

2018-05-25 -

روسيا تختار 500 طالب سوري

خصصت روسيا 500 منحة دراسية للطلاب السوريين، للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا في 6 جامعات روسية. وقال مدير المركز الثقافي الروسي فاديم زايتشيكوف بهذا الشأن:… !

2018-05-25 -

"واتسآب يعرف عنك الكثير"… لكن هناك طريقة "رائعة" لمعرفة كل ذلك

ينتاب مستخدمو مواقع وتطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي حالة من الذعر حول ما تعرفه هذه التطبيقات عنهم، وذلك بعد تسريب بيانات مستخدمي فيسبوك عبر شركة كامبريدج… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-26 -

تقرير الـsns: إيران: الخطوات الأحادية ستقود إلى مأزق.. التوتر المتصاعد بين إسرائيل وإيران يهدد بحرب مفتوحة.. ما السبب الحقيقي وراء العقوبات الأمريكية على طهران..؟!

أكد الرئيس بوتين أن خطة الأعمال المشتركة الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني مثبتة بقرار مجلس الأمن الدولي وأي خطوات أحادية الجانب ستقود إلى مأزق. وقال بوتين… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 أيار

الحمل    لا تغلق أبواباً مفتوحة فقط لأنك عصبي أو عنيد ولا تصعد خلافات في عملك فقد تواجه مزيداً من الجفاف في العلاقات أو من العرقلة في أمورك فاترك المشاكل جانباً فالحلول ستأتي الثور  العمل كثير…

2018-05-26 -

حظوظ الأبراج ليوم 26 أيار

الحمل    قد تعاني من تأخير أو تسويف وهذا يجعلك فاقد الصبر أو تعاني من تراجع صحي وقد تشعر أن الأمور تتراجع قليلاً وكأن قيداً التف على بعض الأمور المستعجلة لتبدأ الأمور بالتباطؤ أو تعاني من…