صفات مولود 17 كانون الأول

الأبراج مع نجلاء قباني

2014-12-16 -
المصدر : SNS

 

الفترة القادمة بداية جديدة وصفحة تفتحها لتبدأ بكتابة الكلمة الأولى فأغلب الكواكب في برجك بالذات

 فالشمس كوكب القرار يمشي إلى جانب الزهرة كوكب الحب والارتباط مما

يجعلك على الغالب تستمتع بقرار جيد قد يغير حياتك سواء كان في العمل كترقية أو سفر وسواء

كان على الصعيد الشخصي والأهم محبة رؤسائك في العمل أو دعم أو تشجيع ممن حولك

أنت تقطع شوطاً كبيراً في حياتك العملية بوقت قصير وهو شهر للتغيرات الجذرية سواء كان في

 أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر أو ترقية في أمورك المهنية إضافة الى الحركة أو الرياضة إذا كانت

 هذه الأمور تعنيك

أشهر مواليد 17   حسام جنيد مغني سوري

حر ومستقل .. وليست الحرية في التصرف بل الحرية في القرار . لن يخضع لأي ابتزاز في التعامل لأنه كائن قوي ومستقل فلن يقبل أي ضغوط من أي أحد ولن يفعل أي شيء لا يريده لأجل خاطر أحد .

عامل مجد مجتهد .. حياته كلها حركة ولا يستطيع الجلوس أو الاسترخاء .. لن تراه في المنزل إلا إذا كان مريضاً أو مجبوراً بحكم ظرف .. أما في الحالات الطبيعية فستراه في عمله أو مع أحد أصدقائه يحل مشاكل الناس ويتفاعل معهم . حياته مع الناس . إنك تجرده من أغلى ما عنده لو حبسته لمدة أسبوع بعيداً عن الآخرين أياً كانوا فخبز حياته الناس من حوله والحقيقة دائماً أنه يستمد سعادته منهم وتعاسته منهم .. عنده دائماً قضية مفرحة تخص الآخرين أو قضية تضايقه تخص الآخرين .. آخر شيء يفكر به هو مشاكله الشخصية أو العائلية بل تحسه ينساها . الحقيقة أنه يتصرف بمشاكله الشخصية والعائلية كما لو كان يفطر أو يتغدى أي بشكل روتيني وبدون تفكير . إنه يحلها بالغريزة وهي آخر همومه .

إنه كائن مسيطر ومسول عن مشاكل كل الناس من حوله وحتى الهموم التي لا تخصه تراه ينشغل بها كما لو أنها همومه . لن يتخلى عنك هذا المخلوق في همومك أو أحزانك بل إنك ستراه في حزنك أكثر من فرحك ، تقع بمشكلة فأول شخص حاول الاتصال به هو السيد القوس لأنك ستراه يترك العالم كله ويتفرغ لمشكلتك كأنها مشكلته . ينخرط فيها ويحاول إيجاد حلول لها ، وطبعاً هو ذو خيال واسع فسوف يجد لك الآن الحلول ولن يتركك إلا بعد إنهاء المشكلة . وقد ينساك بعدها حتى تحتاجه لمشكلة أخرى .. والمؤلم بالنسبة له أنه حين يقع في مشكلة لن يطلب الحل من أحد بل سيحاول حله بمفرده لأنه لم يتعود أن يتقاسم مع الناس ألمه  فلو كنت تحبه يجب أن تنتبه إلى مشكلته أو تنتبه إلى التغير الحاصل به حين يعاني من مشكلة تحاول أن تقف إلى جانبه حتى لو لم يطلب هذا لأنه لن يطلبه .

كل الأمور العادية التي تشغل الناس العاديين يقوم بها بثقة واقتدار كأنها أمور طبيعية تمسه . يقوم بها كأنه يقوم باستعمال فرشاة أسنانه ، فجأة تراه غيّر منزله أو عمله أو سافر ليستقر في دولة أخرى كأنه ولد بها دون تذمر أو شكوى أو كآبة تحسه يفعلها دون جهد .

إنه كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، ولذلك عليه أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه ، المشكلة في هذا المولود أنه لا ينتبه إلى مرور الزمن .

ودائماً يحس أنه لن يكبر ، وما يستطيع أن يفعله في العشرين يستطيع أن يفعله في الستين ، وهذا خطؤه القاتل . هذا الكائن واثق بنفسه بطريقة قاتلة وثقته الزائدة بنفسه تسبب أي فشل يصادفه وأيضاً بسبب اعتماده على أناس أقل منه كفاءة . لأنه دائماً يحب الناس من حوله أدنى منه ، يجب أن يقودهم ويرشدهم ويساعدهم على حل مشاكلهم .

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
618
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

نسخة جديدة من "باب الحارة".. باسم وشخصيات مختلفة

بعد أن حصل المخرج والمنتج بسام الملا على الحقوق الكاملة والحصرية لإنتاج مسلسل "باب الحارة"، يقوم الكاتب مروان قاووق بإنجاز أجزاء جديدة من المسلسل، ولكن…
2018-08-16 -

حركة الكواكب يوم 17 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-17 -

رسالة خروف يوم الوقفة...

كتب خروف ذات وقفة: أيّها السادة أصحاب السكاكين والأسياخ والسواطير من القصّابين والشوّائين وعمّال المسالخ.. أنتم ما عدتم تخيفونني.. نعم، لم تعد ترهبني جزماتكم البلاستيكيّة…
2018-08-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحملتمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثورأنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً فلا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب الجوزاءالعمل نقطة ارتكازك فامنحه…
2018-08-18 -

صفات مولود 18 آب - ليليا الأطرش ...كل عام وأنت بخير

قدرة على التحمل ، ونفس طويل يساعده على الانتظار . مولود صادق ، نبيل لا يعرف الغش ويتحاشى معشر المحتالين والمراوغين ، صاحب حركة إنما محدودة ومدروسة . العمل في مكان واحد لوقت طويل لا يرضي طموحاته ولا يشبع رغباته . جدي ولكنه ليس بعيداً عن حب المرح واللهو ولكن…
2018-08-17 -
2018-08-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره الصيني في دورة الألعاب الآسيوية

خسر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا. وتفوق المنتخب الصيني… !

2018-08-18 -

تقرير الـsns: محاولات أمريكية لإعادة الأوضاع للوراء.. إيران وسورية والحد من التسلح أولويات لقاء روسي أمريكي مرتقب..

ذكر مسؤول أمريكي أن جون بولتون مستشار الرئيس للأمن القومي سيبحث مع نظيره الروسي نيقولاي باتروشيف في جنيف الأسبوع المقبل المعاهدات الخاصة بالحد من التسلح… !

2018-08-17 -

سكارليت جوهانسن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الممثلات أجراً

دفع تجسيد الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن لدور البطلة الخارقة (بلاك ويدو) أو الأرملة السوداء، في عالم مارفل السينمائي، باسمها ليتصدر قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات… !

2018-08-17 -

في ظل التعافي التدريجي وزيادة الخدمات.. نحو 500 ألف مهجر بفعل الإرهاب يعودون إلى دير الزور

منذ الساعات الأولى لكسر الطوق عن مدينة دير الزور في أوائل أيلول من العام الماضي بدأت الجهات الحكومية المعنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والمنظمات الشعبية… !

2018-08-17 -

إصدار دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019

أصدرت وزارة التعليم العالي اليوم دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019- متضمنا متطلبات القبول وشروطه. ويشمل الدليل عددا من المحاور المتعلقة بملاحظات مهمة للطلاب… !

2018-08-17 -

هواوي "P20 PRO" الأفضل عالميا لعام 2018

حاز هاتف هواوي من طراز "P20 PRO" لقب أفضل هاتف محمول لعام 2018، حسب مؤسسة "EISA" الدولية، المتخصصة في تقنيات الصوت والصورة. وتوج الهاتف الصيني… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-18 -

روسيا تكشف عن مدمر الدرونات والطوافات لأول مرة

تكشفت روسيا عن جيل جديد من الأسلحة، يضم كافة الأصناف بما فيها مدمر الدرونات، وذلك في المنتدى الصناعي العسكري "الجيش 2018"، المزمع الأسبوع المقبل في… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 آب

الحمل  أنت تنال الثقة والقبول والتقدير والإعجاب والتشجيع تقوم بأعمالك بذكائك اللافت وفكرك المتقد وحظوظك هذا اليوم تأتي من الآخرين أي بمقدار الجهد الجماعي الذي تبذله مع المحيط الثور  لا تلم الآخرين هذا الشهر ولا تفقد صبرك…

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحمل  تمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثور  أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً…