صفات مولود 17 كانون الأول

الأبراج مع نجلاء قباني

2014-12-16 -
المصدر : SNS

 

الفترة القادمة بداية جديدة وصفحة تفتحها لتبدأ بكتابة الكلمة الأولى فأغلب الكواكب في برجك بالذات

 فالشمس كوكب القرار يمشي إلى جانب الزهرة كوكب الحب والارتباط مما

يجعلك على الغالب تستمتع بقرار جيد قد يغير حياتك سواء كان في العمل كترقية أو سفر وسواء

كان على الصعيد الشخصي والأهم محبة رؤسائك في العمل أو دعم أو تشجيع ممن حولك

أنت تقطع شوطاً كبيراً في حياتك العملية بوقت قصير وهو شهر للتغيرات الجذرية سواء كان في

 أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر أو ترقية في أمورك المهنية إضافة الى الحركة أو الرياضة إذا كانت

 هذه الأمور تعنيك

أشهر مواليد 17   حسام جنيد مغني سوري

حر ومستقل .. وليست الحرية في التصرف بل الحرية في القرار . لن يخضع لأي ابتزاز في التعامل لأنه كائن قوي ومستقل فلن يقبل أي ضغوط من أي أحد ولن يفعل أي شيء لا يريده لأجل خاطر أحد .

عامل مجد مجتهد .. حياته كلها حركة ولا يستطيع الجلوس أو الاسترخاء .. لن تراه في المنزل إلا إذا كان مريضاً أو مجبوراً بحكم ظرف .. أما في الحالات الطبيعية فستراه في عمله أو مع أحد أصدقائه يحل مشاكل الناس ويتفاعل معهم . حياته مع الناس . إنك تجرده من أغلى ما عنده لو حبسته لمدة أسبوع بعيداً عن الآخرين أياً كانوا فخبز حياته الناس من حوله والحقيقة دائماً أنه يستمد سعادته منهم وتعاسته منهم .. عنده دائماً قضية مفرحة تخص الآخرين أو قضية تضايقه تخص الآخرين .. آخر شيء يفكر به هو مشاكله الشخصية أو العائلية بل تحسه ينساها . الحقيقة أنه يتصرف بمشاكله الشخصية والعائلية كما لو كان يفطر أو يتغدى أي بشكل روتيني وبدون تفكير . إنه يحلها بالغريزة وهي آخر همومه .

إنه كائن مسيطر ومسول عن مشاكل كل الناس من حوله وحتى الهموم التي لا تخصه تراه ينشغل بها كما لو أنها همومه . لن يتخلى عنك هذا المخلوق في همومك أو أحزانك بل إنك ستراه في حزنك أكثر من فرحك ، تقع بمشكلة فأول شخص حاول الاتصال به هو السيد القوس لأنك ستراه يترك العالم كله ويتفرغ لمشكلتك كأنها مشكلته . ينخرط فيها ويحاول إيجاد حلول لها ، وطبعاً هو ذو خيال واسع فسوف يجد لك الآن الحلول ولن يتركك إلا بعد إنهاء المشكلة . وقد ينساك بعدها حتى تحتاجه لمشكلة أخرى .. والمؤلم بالنسبة له أنه حين يقع في مشكلة لن يطلب الحل من أحد بل سيحاول حله بمفرده لأنه لم يتعود أن يتقاسم مع الناس ألمه  فلو كنت تحبه يجب أن تنتبه إلى مشكلته أو تنتبه إلى التغير الحاصل به حين يعاني من مشكلة تحاول أن تقف إلى جانبه حتى لو لم يطلب هذا لأنه لن يطلبه .

كل الأمور العادية التي تشغل الناس العاديين يقوم بها بثقة واقتدار كأنها أمور طبيعية تمسه . يقوم بها كأنه يقوم باستعمال فرشاة أسنانه ، فجأة تراه غيّر منزله أو عمله أو سافر ليستقر في دولة أخرى كأنه ولد بها دون تذمر أو شكوى أو كآبة تحسه يفعلها دون جهد .

إنه كائن محظوظ لكنه متسرع وغير حكيم ولذلك تراه من الناس الذين يمكن أن يأتيهم الحظ مراراً لكنهم يضيعونه ، ولذلك عليه أن يتقبل آراء غيره ونصائحهم لكي لا يتخذ قرارات خاطئة بسبب ثقته الزائدة بنفسه وكبريائه القاتلة وتسرعه ، المشكلة في هذا المولود أنه لا ينتبه إلى مرور الزمن .

ودائماً يحس أنه لن يكبر ، وما يستطيع أن يفعله في العشرين يستطيع أن يفعله في الستين ، وهذا خطؤه القاتل . هذا الكائن واثق بنفسه بطريقة قاتلة وثقته الزائدة بنفسه تسبب أي فشل يصادفه وأيضاً بسبب اعتماده على أناس أقل منه كفاءة . لأنه دائماً يحب الناس من حوله أدنى منه ، يجب أن يقودهم ويرشدهم ويساعدهم على حل مشاكلهم .

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
554
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

(التحالف الأمريكي) يرتكب مجزرة جديدة راح ضحيتها 16 مدنيا بينهم 9 نساء بريف دير الزور

ارتكب طيران “التحالف الامريكي” مجزرة جديدة بحق السوريين راح ضحيتها 16 مدنيا جراء قصفه الأحياء السكنية في قرية البحرة بريف دير الزور الشرقي. وأفادت…
2018-02-20 -

صفات مولود 21 شباط - سيرين عبد النور...كل عام وأنت بخير

حساس .. هادئ .. مبتسم دائماً تلك الابتسامة الطيبة .. فيه مرح .. يحب الأصدقاء والسفر والجنس والنساء .. محبوب من أصدقائه لا يهتم لجمع…
2018-02-20 -

تقرير الـsns: الجيش يقترب من الغوطة الشرقية.. إخراج «النصرة» أو "كش ملك"..

أكد سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية. وقال خلال مؤتمر…
2018-02-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 شباط

الحمل يوم قد يوقعك في مضايقات مالية وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك فقد تعودت على المصروف الكثير الثور تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء علاقاتك باستطاعتك الإفصاح عما يجول بخاطرك فأنت متفائل الجوزاء اليوم للقلق وغالباً سببه أمور صحية…
2018-02-22 -

أنقرة لا تستبعد الاتصال معها.. لافروف يدعو كافة الأطراف الخارجية وخاصة التي لها وجود داخل سورية للحوار المباشر مع دمشق

حثّ وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف كافة اللاعبين الخارجيين على الحوار مع الحكومة السورية، ودعا الأخيرة للدخول في حوار مع الأكراد للتوصل إلى حل يراعي مصالح الجميع. وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي في العاصمة السلوفينية ليوبليانا اليوم الأربعاء: "يتوجب على جميع اللاعبين الخارجيين، وخاصة أولئك الذين لهم حضورهم داخل سوريا…
2018-02-21 -
2018-02-21 -

اتحاد الملاكمة السوري : "رغم إنجازاتنا حُرمنا المشاركة ببطولة العالم"

أكد رئيس اتحاد الملاكمة السوري عيسى النصار لميلودي اف ام أنه "على الرغم من قلة المشاركات لعام 2017 كان للملاكمة السورية إنجازات كبيرة وتم تحقيق… !

2018-02-21 -

أنقرة لا تستبعد الاتصال معها.. لافروف يدعو كافة الأطراف الخارجية وخاصة التي لها وجود داخل سورية للحوار المباشر مع دمشق

حثّ وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف كافة اللاعبين الخارجيين على الحوار مع الحكومة السورية، ودعا الأخيرة للدخول في حوار مع الأكراد للتوصل إلى حل يراعي… !

2018-02-21 -

النجمة سيرين عبد النور تحتفل اليوم بعيد ميلادها!

احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعيد ميلاد النجمة سيرين عبد النور الواقع في 21 شباط، فغصت صفحات سيرين بالمعايدات. والتي قامت بدورها بشكرهم والرد عليهم.… !

2018-02-21 -

الخبير العسكري هيثم حسون: "ستنخفض القذائف على العاصمة مع زيادة وتيرة العمل العسكري .. ولن يتعامل الجيش السوري مع المدنين داخل الغوطة بشكل انتقامي"

أكد الخبير العسكري والاستراتيجي العميد هيثم حسون لميلودي اف ام في حديثه مع الصحفي هاني هاشم ضمن برنامج إيد بإيد أن "زيادة وتيرة استهداف دمشق… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-21 -

سامسونغ تطرح الـ "SSD" الأكبر سعة في العالم!

استعرضت سامسونغ مؤخرا قرصا صلبا من نوع "SSD" لتخزين المعلومات على الحواسب بسعة 30 تيرابايت، ما يجعله أكبر الأقراص الصلبة من حيث سعة التخزين في… !

2018-02-13 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 2 لعام 2018 القاضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج الجمهورية العربية السورية. وفيما يلي نص القانون.. القانون رقم… !

2018-02-21 -

على من سترسو مناقصة بناء المفاعلات النووية لمحمد بن سلمان في السعودية؟؟؟

ستعلن المملكة العربية السعودية في الشهر المقبل، أسماء الشركات الفائزة بالمناقصة لبناء مفاعلين للطاقة النووية في الصحراء. وبحسب تقرير لصحيفة واشنطن بوست، فإن المفاعلات النووية… !

2018-02-21 -

تغييرات داخل بي بي سي عربي تعصف بمستقبل موظفيها

عملية انقلاب جذري في آلية العمل داخل أروقة بي بي سي عربي ستتم في غضون أشهر قليلة، بهدف تحديث الأداء التلفزيوني وجعله رشيقا متجاوباً مع… !

2018-02-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 شباط

الحمل   قد تطالبك العائلة بمال لا تملكه أو تعده إسرافاً ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب فهذا سيريحك على المدى…

2018-02-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 شباط

الحمل   يوم قد يوقعك في  مضايقات مالية وعليك أن توازن بين دخلك ومصروفك فقد تعودت على المصروف الكثير الثور تبدو لك الحياة سعيدة إذ تضمحل هذا الأسبوع المؤثرات الفلكية السلبية ويعم السلام والارتياح في أجواء…