نجمات عربيّات كنّ ضحايا "السحر الأسود"... تعرفوا إليهنَّ!

أخبار فنية

2019-01-10 -
المصدر : الجديد

أثارت بعض نجمات العالم العربي جدلاً كبيراً بإعلانهنّ التعرّض للسحر من بعض المنافسات أو "الوقوع ضحية أعمال الدجل والشعوذة"، إليكم قصص بعض منهنّ.

- سوزان نجم الدين

اتّهمت الفنانة السورية سوزان نجم الدين "زميلة لها في الوسط الفني" بممارسة السحر ضدّها "لتدمير مسيرتها الفنية تماماً" لأكثر من عام. وأشارت الى أنها عندما لجأت إلى أحد الشيوخ الذي فكّ لها السحر عادت إلى حياتها الطبيعية.

- رانيا يوسف

اتهمت الفنانة رانيا يوسف نظيرتها نادية الجندي بتدبير سحر لها، وأكدت أنها عانت كثيراً خلال حياتها الزوجية مع المنتج محمد مختار قبل الطلاق (وهو كان أيضًا متزوّجًا من الجندي).

واعتبرت يوسف أن طلاقها بعد 11 عاماً "كان بسبب سحر من زوجته الأولى الفنانة نادية الجندي"، كما اتهمت بعض الفنانات بتدبير سحر لها قائلة: "هناك فنانات أغضبهن نجاحي، واستكثرن عليّ هذا النجاح، البعض قام بعمل سحر لي، لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر حياتي انقلبت 180 درجة في أقل من أسبوع".

- سميّة الخشاب

أعلنت سميّة الخشاب أنها عانت انتكاسة صحية وفنية بسبب السحر، ولفتت الى أنها اكتشفت "السحر المعدّ لها" مصادفة، وذلك بعدما ألقت قوات الشرطة المغربية القبض على مشعوذ مغربي واعترف في محاضر الشرطة أن فنانة مصرية جاءت إليه وطلبت منه أن يقوم بعمل سحر ضد الخشاب.

- شهيرة

فجّرت الفنانة المصرية شهيرة مفاجأة بإعلانها أنها لجأت الى عدد من أطباء الأمراض الجلدية المعروفين، إلا أنّها فشلت في التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أي مرض عضوي، مشيرة الى أنها "عندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها سحراً أسود".

وقالت شهيرة في تصريحات تلفزيونية إنها ستعود للتمثيل بعدما تعافت من "عمل سفلي دبّرته فنانة كانت تنافسها على النجومية، ودفعت ثمنه سنوات من الإبتعاد عن عالم الفن"، وأضافت: "فكّيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات، والذي كان يتسبب في حساسية بوجهي وكان يمنعني من وضع المكياج، وإحدى صديقاتي جلبت لي شيخاً وأخبرني أنه معمولي عمل".

- نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر أنها عانت السحر 15 عاماً، وقالت : "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحري معي 15 عاماً، كنت أرى كوابيس في أحلامي. توجّهت لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معي في أثناء نومي، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة البقرة لمدة 7 أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسي".

- حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي إن مسيرتها الفنية والإجتماعية "تأثرت بسحر أسود استهدف أن تصبح مريضة طريحة الفراش، وألّا تتزوّج أو تنجب أو ترزق"، مؤكدة أنها مرضت لعامين، وكانت لا تقدر على الحركة، ولم تنجب بسبب العملية الجراحية التي خضعت لها بإزالة الرحم بعد إصابتها بورم، كما تعطلت مسيرتها الفنية بعدما تهشمت عظام الأنف واضطرت للخضوع لعشرات الجراحات العلاجية.

عدد الزيارات
173
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 كانون الثاني.. كيفين كوستنر ممثل أميركي

العامل المجد الأكثر حكمة والأكثر منطقية. عقلاني مصمم عنيد مسيطر .. يفكر قبل أن يتصرف أو يقول .. قلما يخطئ .. المال لديه يعني الكثير…
2019-01-17 -

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب…
2019-01-16 -

حركة الكواكب يوم 18 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2019-01-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 كانون الثاني

الحمل أنت في الفترة الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وهذه الفترة تحمل لك الخير الثور أتمنى أن تعيد بناء الثقة بينك وبين محيطك سواء أكان عملياً أو شخصياً وانتبه من احتيال أو…
2019-01-17 -

صفات مولود 18 كانون الثاني.. كيفين كوستنر ممثل أميركي

العامل المجد الأكثر حكمة والأكثر منطقية. عقلاني مصمم عنيد مسيطر .. يفكر قبل أن يتصرف أو يقول .. قلما يخطئ .. المال لديه يعني الكثير .. يسعى لتأمينه والحصول عليه بعمله وجهده .. يؤمن أن الجهد يوصل إلى الأعلى فيتسلق سلم النجاح خطوة خطوة بثقة عظيمة بنفسه وهدوء وصبر .…
2019-01-17 -
2019-01-15 -

سورية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام أستراليا بهدف قاتل

أنهى منتخب أستراليا أحلام منتخبنا الوطني بهدف قاتل من توم روجيتش في الدقيقة 93، وتأهل برفقة الأردن إلى ثمن النهائي. وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة… !

2019-01-17 -

الرئيس الأسد لوفد روسي: أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين الجانبين وخاصة في مكافحة الإرهاب والإطار السياسي والاقتصادي

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم وفدا من حزب روسيا الموحدة برئاسة ديمتري سابلين عضو مجلس الدوما. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات السورية الروسية… !

2019-01-18 -

كاظم الساهر يفاجئ جمهوره بالرقص على المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان كاظم الساهر، يظهر فيه وهو يرقص الدبكة على المسرح في حفله الأخير في فرنسا. حيث ظهر الفنان… !

2019-01-18 -

رئاسة مجلس الوزراء تصدر لوائح جديدة لتعيين 195 من ذوي الشهداء العسكريين

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء اليوم لائحة اسمية جديدة لتعيين 195 مواطناً من ذوي الشهداء العسكريين المستحقين فرصة العمل بعد دراسة الطلبات المستوفية للشروط من قبل… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-18 -

العثور على أقدم نسخة من الجدول الدوري للعناصر الكيميائية

عثر باحث من جامعة سان أندريه في اسكتلندا على لفافة ورقية فيها الجدول الدوري للعناصر الكيميائية، للعالم الروسي دميتري مندلييف، يقدر عمرها بـ 133-140 سنة.… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-18 -

الأحمر يضاف إلى الأصفر في احتجاجات فرنسا!

مع كل سبت، تستعد فرنسا لموجة أخرى من الاحتجاجات التي أطلقتها "السترات الصفراء" قبل شهرين، لكن جزءا من الفعاليات الاحتجاجية سيرتدي لونا آخر وسيتخذ رمزا… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-16 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   أنت تسعد لسعادة من تحب مما يمنحك السعادة والإشراق والفرح و اليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره   الثور   احسب…

2019-01-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 كانون الثاني

الحمل    أنت في الفترة  الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط فأنت مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وهذه الفترة تحمل لك الخير الثور    أتمنى أن…