دوري أبطال أوروبا: برشلونة يحلق بصدارة مجموعته.. رباعية نظيفة لدورتموند.. ليفربول يقسو على النجم الأحمر.. وسان جيرمان يخرج من عنق الزجاجة

رياضة عالمية

2018-10-25 -
المصدر : روسيا اليوم

فاز برشلونة على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 2-0 بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي،الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل لبرشلونة ثنائيته كل من البرازيلي رافيينا في (د.32) وخوردي ألبا في (د.83).

وحلق برشلونة في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما اكتفى إنتر بالمركز الثاني بـ 6 نقاط، يليه توتنهام وآيندهوفين برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما اليوم بنتيجة 2-2.

وفي لقاء آخر، وضع بوروسيا دورتموند الألماني قدما في الدور الإقصائي لدوري أبطال أوروبا، بفوز ثالث تواليا وساحق على مطارده أتلتيكو مدريد الإسباني 4-0، الأربعاء في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

تناوب على رباعية أصحاب الأرض كل من سجل أكسيل فيتسل في (د.38) ورافائيل جيريرو في (د.73 و89) وجادون سانشو في (د.84).

أسود الفيستيفال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما توقف أتلتيكو عند 6 نقاط، محتلا المركز الثاني.

وفي المجموعة عينها، تعادل بروج البلجيكي وضيفه موناكو الفرنسي 1-1.

إلى المجموعة الثالثة، حيث فرض ليفربول وصيف النسخة الأخيرة مع نجمه محمد صلاح واقعيته أمام النجم الأحمر الصربي وهزمه 4-0 في ملعب "أنفيلد"، الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح "الحمر" التسجيل عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو في(د.20)، قبل أن يوجه المصري صلاح ضربة قوية للمضيف، عندما منح ليفربول الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في (د.44)، ومن ثم قتل "الفرعون" المصري المواجهة من نقطة الجزاء، بعد عرقلة على زميله السنغالي ساديو مانيه، سددها صاروخية ولم يحتفل كثيرا بعد زرعها في الشباك في (د.51)، ليختتم ماني الأهداف في (د.79).

وبهذا الانتصار العريض تصدر ليفربول المجموعة بـ6 نقاط، مقابل 5 لنابولي و4 لسان جرمان.

يذكر أن صلاح بعد إحرازه هدفين اليوم مع "الريدز" رفع رصيده إلى 50 هدفا في 65 مباراة.

وفي المجموعة ذاتها، أنقذ أنخل دي ماريا فريقه باريس سان جرمان من معمعة حسابات مبكرة في دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدف التعادل في وقت قاتل أمام ضيفه نابولي 2-2 في الجولة الثالثة من "التشامبيونز ليغ".

وكان فريق العاصمة الفرنسية في طريقه لتلقي الهزيمة الثانية بعد الأولى أمام ليفربول الإنجليزي، قبل أن ينقذه الجناح الأرجنتيني في الرمق الأخير.

تقدم لورينزو إنسيني لنابولي في (د.29) وتعادل ماركو روي مدافع الضيوف لباريس سان جيرمان بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في (د.61).

وأعاد درايس ميرتينز التقدم لنابولي في (د.78)، قبل أن يخطف دي ماريا هدف التعادل لباريس سان جيرمان، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع نابولي رصيده بذلك إلى 5 نقاط، في المركز الثاني، بينما رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثالث.

عدد الزيارات
114
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 11 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-10 -

الأردن .. إطلاق حركة "الشماغات الحمر" على غرارا "السترات الصفراء"

استلهم ناشطون أردنيون فكرة "السترات الصفراء" في فرنسا، وأطلقوا اسم "الشماغات الحمر" (الكوفيات الحمراء) على اعتصاماتهم في محيط الدوار الرابع أمام رئاسة الحكومة في عمان.…
2018-12-10 -

تقرير الـsns: موسكو: واشنطن مسؤولة عن ظروف مخيم الركبان الكارثية... والولايات المتحدة تشكل "جيش كردستان سورية"..؟!!

شدد رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سورية وتأمينها، ومنع تسلل عصابات التنظيمات الإرهابية والإجرامية…
2018-12-11 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 12 كانون الأول

الحمل قد تصطدم برؤسائك في العمل إن وجدوا أو تشعر أن من حولك يتعمدون التشاجر معك فلا تكن عصبياً أو مستعجلاً وابتعد عن الخلافات قدر إمكانك وتحكم في ردود فعلك الثور العمل كثير وضاغط وأنت تقضي وقتك بين العمل والزيارات والعائلة والطوارئ ولا تملك دقيقة من الوقت للراحة…
2018-12-12 -

"زهايمر" القارة العجـوز..!

بديــع عفيــف لو أنّ أحداً توقع قبل شهرين ما يحدث في فرنسا هذه الأيام، لكان الجميع وصفه بـ"العته" والجنون وحتى الغباء؛ إذ كيف يجرؤ أحد على مجرّد تخيل أنّ "عاصمة النور" والثقافة يمكن يحصل فيها ما حصل في الشهر الماضي، وآخره يوم السبت، الثامن من كانون الحالي؛ مَن كان يصدّق…
2018-12-11 -
2018-12-11 -

مدرب نسور قاسيون: النجاح في كأس آسيا فرصة ملائمة لإسعاد الجماهير السورية

أيام قليلة على انطلاق العرس الكروي القاري المتمثل ببطولة آسيا في الإمارات العربية المتحدة والذي يطمح فيه منتخب نسور قاسيون لاعتلاء منصة التتويج أو الوصول… !

2018-12-12 -

تقرير الـsns: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية.. ونشاط ديبلوماسي روسي على خطّي طهران وأنقرة..!!

أبرزت صحيفة العرب: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية. وقالت الأمم المتحدة أمس، إن ربع مليون لاجئ سوري سيكون بإمكانهم العودة إلى… !

2018-12-11 -

الأغنية الأكثر استماعا في العالم خلال القرن العشرين

أكثر من مليار ونصف المليار مرة تم الاستماع لها، من جميع أنحاء العالم، لتصبح الأغنية الأكثر شعبية في القرن العشرين. فبحسب "Universal Music Group"، فإن… !

2018-12-11 -

إغلاق الموانئ في اللاذقية وطرطوس أمام الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت وزارة النقل إغلاق الموانئ البحرية في اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر. وبينت الوزارة… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-11 -

مبرمج سوري يؤسس موقعاً مجانياً لبرامج وتطبيقات الأجهزة الذكية

نجح الشاب معتز بالله حاكمي في إثبات حضور الشباب السوري في المحافل العالمية في مجالات الإبداع والتكنولوجيا الأوسع انتشارا من خلال عمله كمبرمج ومطور مواقع… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-12 -

تقرير الـsns: موقع عبري: بوتين طالب نتنياهو بتفاصيل "درع الشمال".. إسرائيل والأنفاق... وتغيير تفويض اليونيفيل ؟!

ذكر موقع "ديبكا" الإسرائيلي بأن الرئيس بوتين طالب نتنياهو بإبلاغه بتفاصيل عملية "درع الشمال" التي تنفذها تل أبيب ضد "أنفاق حزب الله". ونقل موقع "ديبكا"… !

2018-12-04 -

استقالة جماعية في قناة "قطر اليوم"

قدمت مجموعة من الصحفيين العاملين في "قناة قطر"، من ضمنهم مديرها، علي صالح الخلف، استقالاتهم بسبب ما اعتبروه "تجاوزات وعدم احترام، من قبل أطراف ليست… !

2018-12-10 -

حظوظ الأبراج ليوم 11 كانون الأول

الحمل     تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك الثور    يحمل لك اليوم القليل…

2018-12-12 -

حظوظ الأبراج ليوم 12 كانون الأول

الحمل     قد تصطدم برؤسائك في العمل إن وجدوا أو تشعر أن من حولك يتعمدون التشاجر معك فلا تكن عصبياً أو مستعجلاً وابتعد عن الخلافات قدر إمكانك وتحكم في ردود فعلك الثور     العمل كثير…