صفات مولود21 تشرين الأول..نجدت أنزور..كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-10-20 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

فنان هذا المولود يجمع إلى طرافة الميزان شفافية العقرب وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى .

هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الميزان وتموجات العقرب قد يكون رساماً أو كاتباً أو موسيقياً أو مغنياً .

عاشق للجمال وله أذن مرهفة وعين بصيرة ..

طيب ونادراً ما يحتفظ بسره لنفسه فالصداقة عنده صراحة أو لا تكون صداقة وهذا ما يعرضه لبعض الصدمات في حياته .

يحب المال إلا أنه لا يهوى جمعه بل توظيفه للوصول إلى أهدافه ، غير مكتف إنما متردد في خطواته والتردد عنده نابع من خوفه من فشل ما .

صاحب معشر حلو ونادراً ما تفارق الابتسامة شفتيه .

حاذق في تدبير أموره وساع إلى الاحتكاك بأناس يدرك أنهم قادرون على إيصاله أو على الأقل مساندته للوصول حيثما يريد .

في عواطفه قد تظنه ناعماً إلا أنه لا يجب أن تنسى أنه فنان ، أي أنه أكثر الناس مزاجية  فالحب عنده متبدل مثل الموسيقى وعصبية القلم على الورقة أو ضربات الريشة .

قادر على الحب إذا التقى بالشخص القادر على الالتحاق بإيقاعاته والانسجام مع تبدل مزاجه .

عاطفي هو هذا المولود وحساس أضف إلى أنه حاذق ويعرف كيف يسير بين نقاط الماء وحبه للحياة لا يبعده عن تمسكه بالتقاليد والمبادئ العامة ..

أشهر مواليد  21   نجدت أنزور  مخرج سوري

حظوظ مولود 21  أنت محبوب والمحيط حولك متعاطف مع كل تصرفاتك وعلى الغالب أنت أفضل مرحلة للارتباط وقد أفرح معك بخطبة أو ارتباط أو طفل جديد أو بدايات جديدة لأحد الأشقاء أو الشقيقات

الأمور المهنية جيدة جداً وهي مبشرة بسفر أو بتغيير في العمل أو بعمل جديد تستلمه مما يترافق مع أمور مادية جديدة وجيدة فأنت موفق في كل المجالات التي تخص الأمور المالية وقد تنشغل بسفر أو بتجارة أو أي أمر يخص التعليم أو الشؤون الخارجية قد يعنيك هذا الشهر وسيكون مصدر سعادة ، نتائج امتحانات ، دورة جديدة تدخلها لتتعلم ما لا تعرفه ، مدرسة ، جامعة كل هذا وارد وجيد ويحمل الأفراح ، أنت في الشهر الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم بأكثر من رحلة تسعدك ..

عدد الزيارات
193
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات…
2018-11-14 -

صفات مولود 14 تشرين الثاني - بسام كوسا..كل عام وأنت بخير

كائن صبور كتوم يعرف ما يريد . صلب غيور حساس .. له أعداء كثر لكنه قادر على محاربتهم جميعاً . جذاب متكبر محترم ميال للعظمة…
2018-11-13 -

صفات مولود 15 تشرين الثاني ..سمير غانم ..كل عام وأنت بخير

شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في…
2018-11-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك…
2018-11-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في القوس مما يحذر برج الجوزاء عائليا و العذراء عملياو الحوتعملياو عائليا المريخكوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات…
2018-11-14 -
2018-11-15 -

منتخب سورية لكرة القدم ينهي استعداداته للقاء نظيره العماني غدا

ينهي منتخب سورية لكرة القدم اليوم استعداداته للقاء نظيره العماني الودي على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في العاصمة العمانية مسقط بحصة تدريبية مسائية.… !

2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل… !

2018-11-14 -

منازل نجوم هوليود تحت الأنقاض... والقائمة تكبر

دخل المشاهير كروبن ثيكي وجيرارد باتلر ومايلي سايرس وشانون دوهرتي في قائمة ضحايا حريق كاليفورنيا، والقائمة تكبر تدريجيا. ووصلت حرائق الغابات إلى ماليبو وكالاباساس وأجبر… !

2018-11-15 -

الحرارة إلى انخفاض وهطولات مطرية غزيرة متوقعة بدءا من مساء اليوم

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي مرفق بكتلة هوائية رطبة يمتد… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-14 -

غوغل تعلن استعدادها للامتثال للتشريعات الروسية

أكد ممثل Google دورون آفني، رغبة الشركة الأمريكية في الامتثال للتشريعات الروسية، حسبما أفادت هيئة تنظيم الاتصالات الروسية "روسكومنادزور". وقال فاديم سوبوتين نائب رئيس الهيئة،… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-15 -

بوتين يكشف أهم محاور قمة G20 في الأرجنتين

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن المسائل الرئيسية التي ستتم مناقشتها في قمة G20 في الأرجنتين، مكرسة للنقاط الساخنة، وبينها سورية وإيران. وقال بوتين في… !

2018-11-14 -

مناقشة موازنة وزارة الإعلام.. الوزير سارة: تعويض مالي مرض للعاملين في قطاع الإعلام

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الإعلام والمؤسسات والجهات التابعة لها والمقدرة بـ 13 مليارا و722 مليون ليرة سورية. ودعا أعضاء… !

2018-11-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحمل  عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة  وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك   الثور  الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على…

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…