صفات مولود 24 أيلول - روجينا ...كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-09-23 -
المصدر : محطة أخبار سورية

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن المواقف الحيادية فهو حتى في عدائيته صادق .

لكن هذا لا يعني ، أنه صادق في انفعالاته بقدر ما هو صادق بقرار منه ، إذ أنه قادر على إخفاء انفعالاته ، كأن يبدو لك مبتسماً ومرتاحاً خافياً بذلك ناراً تتأجج في الداخل .

سيد في عاطفته وكريم في علاقاته مع الآخرين .

حياته الاجتماعية غنية ، فهو يسعى دائماً إلى أن يعيش حياة اجتماعية لافتة  وكم يحب تلبية الدعوات ، والمشاركة في الاحتفالات وحضور الحفلات وبالمقابل فإنه مضياف بطريقة مميزة .

المحب للاجتماعيات هو محب – ومما لاشك فيه – للأضواء ، هذا المولود الغير حيادي والاجتماعي والمحب للأضواء له جاذبية وسحر غريبان ومن يعرفه لا يمكن أن يحايد في عاطفته فإما أن يحبه وأما أن يكرهه .

العلاقات عنده أخذ وعطاء فهو لا يمكن أن يعطيك إذا ما أدرك أنه سيأخذ  إلا إذا تعلق الأمر بطلب مساعدة أو بتقديم يد العون لصديق ما .

أقرب المواليد إلى حب القراءة والمطالعة ومناقشة الأحداث والوقوف على المستجدات ، وهو صاحب كلمة إن قالها عناها من دون أن يخاف انعكاساتها حتى ولو انعكست عليه شخصياً .

وأمام الانتقاد ، يتحول إلى عدائي من الدرجة الأولى ومدافع عن نفسه مع أنه إذا أحس بخشونة تصرفاته ، حاول التراجع دون الاعتراف بذلك .

 صاحب حركة دائمة إنما عنده وسواس الفشل الذي يوقظ عنده رغبة النقاش والجدال .

أشهر مواليد  24  روجينا  ممثلة مصرية

حظوظ مولود 24     غالباً سيمنحك سفر أو ورقة مهمة لحياتك العملية أو حتى الشخصية وخاصة في النصف الأخير بتقدم عطارد إلى برجك بالذات وأنا أظن أنه شهر التغيرات بامتياز وغالباً على الصعيد المهني .

أملك كبير في أن تصل إلى القمة في شأن عام يخص مؤسستك أو عائلتك فأنت تجمع أطراف علاقاتك وصداقاتك وتعتمد عليها لتحول جهودك إلى انجازات على الأرض والحقيقة أنه شهر للتعارف بامتياز أو للدخول في الجديد

أنت في الشهر الأفضل لتحقيق نتائج مذهلة ولأبارك لك بتغيرات أساسية وجذرية وكل حسب وضعه .. ترقية ، عقد ، سفر ، مشروع جديد , شراء عقار أو سيارة .. أفراح عاطفية أو عائلية والأهم أنك تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات  قد تغير حياتك .

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
234
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 10 كانون الأول..ماجد الكدواني..كل عام وأنت بخير

هو مولود شديد التقلب و الصراحة والوضوح، تشعر وأنت تتعرف عليه أنه كتلة من المتناقضات , ولن تستطيع معرفته جيداً حتى لو عشت معه طوال…
2018-12-09 -

صفات مولود 11 كانون الأول..فراس ابراهيم ..كل عام وأنت بخير

صريح , صادق , عفوي في كلامه , تعرفه من حركاته الكثيرة في يديه وجسمه وعيناه , متسرع يأكل بسرعة ويتحرك بسرعة ويتصرف بسرعة ويجيب…
2018-12-10 -

حركة الكواكب يوم 11 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-10 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 11 كانون الأول

الحمل تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك الثوريحمل لك اليوم القليل من الخلافات سببها الطيش أو العصبية غير المبررة وقد تشعر بضغوط كبيرة جراء فرض الآخرين…
2018-12-10 -

صفات مولود 11 كانون الأول..فراس ابراهيم ..كل عام وأنت بخير

صريح , صادق , عفوي في كلامه , تعرفه من حركاته الكثيرة في يديه وجسمه وعيناه , متسرع يأكل بسرعة ويتحرك بسرعة ويتصرف بسرعة ويجيب عن عشرة أسئلة مع بعض, شجاع , مبادر تجاه الآخرين , مليء بالحماس والحركة وثرثار, يتكلم عن كل ما قرأه وكل ما مر به وكل…
2018-12-10 -
2018-12-11 -

مدرب نسور قاسيون: النجاح في كأس آسيا فرصة ملائمة لإسعاد الجماهير السورية

أيام قليلة على انطلاق العرس الكروي القاري المتمثل ببطولة آسيا في الإمارات العربية المتحدة والذي يطمح فيه منتخب نسور قاسيون لاعتلاء منصة التتويج أو الوصول… !

2018-12-11 -

تقرير الـsns: موسكو: واشنطن مسؤولة عن ظروف مخيم الركبان الكارثية... والولايات المتحدة تشكل "جيش كردستان سورية"..؟!!

شدد رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سورية وتأمينها، ومنع تسلل عصابات التنظيمات الإرهابية والإجرامية… !

2018-12-08 -

الصورة الاولى لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للفنان سعد المجر بعد خروجه من السجن في باريس. وبحسب موقع "سيدتي" وصلت والدة سعد المجرد، الفنانة نزهة… !

2018-12-11 -

إغلاق الموانئ في اللاذقية وطرطوس أمام الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت وزارة النقل إغلاق الموانئ البحرية في اللاذقية وطرطوس في وجه الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر. وبينت الوزارة… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-11 -

مبرمج سوري يؤسس موقعاً مجانياً لبرامج وتطبيقات الأجهزة الذكية

نجح الشاب معتز بالله حاكمي في إثبات حضور الشباب السوري في المحافل العالمية في مجالات الإبداع والتكنولوجيا الأوسع انتشارا من خلال عمله كمبرمج ومطور مواقع… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-11 -

الأمم المتحدة: ربع مليون يمني يواجهون مستويات كارثية من الجوع

حذرت الأمم المتحدة من أن نحو ربع مليون يمني يواجهون المستوى الكارثي للأمن الغذائي وهي المرحلة الخامسة والأخيرة لتصنيف الأمن الغذائيالمتكامل الذي تضعه المنظمة الدولية.… !

2018-12-04 -

استقالة جماعية في قناة "قطر اليوم"

قدمت مجموعة من الصحفيين العاملين في "قناة قطر"، من ضمنهم مديرها، علي صالح الخلف، استقالاتهم بسبب ما اعتبروه "تجاوزات وعدم احترام، من قبل أطراف ليست… !

2018-12-09 -

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل     أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية    الثور      أنت…

2018-12-10 -

حظوظ الأبراج ليوم 11 كانون الأول

الحمل     تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وقد تتعرف على أصدقاء يلهبون مشاعرك أو يمنحونك السعادة والإحساس الجميل ويعززون ثقتك بنفسك الثور    يحمل لك اليوم القليل…