ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2018-09-19 -
المصدر : سانا

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية وجبلة.

ويلتقي الجيش مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب بحلب والوحدة مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق وجبلة مع الاتحاد على ملعب البعث في جبلة والنواعير مع تشرين على ملعب حماة البلدي والساحل مع الكرامة على ملعب طرطوس البلدي وحطين مع الطليعة على ملعب الباسل باللاذقية والوثبة مع المجد على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضة أكد مدرب المجد عماد دحبور أنه ركز خلال الفترة الماضية على الحالات الهجومية والدفاعية وسط الملعب مشيرا إلى أن مباراة فريقه الافتتاحية مع الوثبة ستكون قوية كونه يملك لاعبين على مستوى فني عال.‏

وقال مدرب الوثبة عمار الشمالي: إن فريقنا قدم اداء مميزا خلال مبارياته التجريبية واخرها دورة ‏تشرين الكروية التي ظفرنا بلقبها وأظهر لاعبونا كل خبراتهم ومهاراتهم الفنية موضحا ان هذا اللقب اعطى الفريق الحافز للوصول الى المراكز المتقدمة في الدوري.

وكشف مدرب النواعير رافع خليل أن فترة تدريب الفريق التي استمرت نحو شهر ونصف الشهر كانت مثالية وخضنا ست مباريات ودية أتاحت لنا الفرصة للوقوف على مستوى اللاعبين موءكدا أن تشرين من الفرق الكبيرة في الدوري ومباراتنا الأولى معه ستكون لها حسابات خاصة علما اننا قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لديه وسيتم التعامل معها اثناء المباراة. مدرب تشرين عبد الناصر مكيس بين أن هدفنا الأول في مباراتنا أمام النواعير الظفر بالنقاط الثلاث علما ان النواعير لن يكون فريقا سهلا على أرضه وبين جمهوره لكن فريقنا مكتمل الصفوف واللاعبين جاهزون نفسيا وذهنيا.

أما مدرب جبلة محمد خلف فقال إن فريقه يعاني من نقص في بعض المراكز والمباراة الافتتاحية حساسة وصعبة وفريق الاتحاد كبير وعريق لكن فريقنا قوي على أرضه وبين جمهوره وطموحنا تقديم نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة.

وأكد مدرب الاتحاد محمد شديد أن فريقه لن يفرط بأي نقطة في هذا الموسم لكي لا يتكرر ما حصل الموسم الفائت عندما أضاع اللقب بنتيجة المواجهات المباشرة امام الجيش مبينا ان فريقه في جهوزية تامة وسيظهر بصورة مغايرة عن المباريات الودية.

من جهته أوضح مدرب فريق الطليعة هشام الشربيني أن فريقه وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد أن خاض تدريبات مكثفة تخللها إجراء مباريات ودية وسنكون بين فرق المقدمة موضحا انه سيعمل كل ما في وسعه من أجل تحقيق النجاح في تجربته الجديدة ليرسم الفرحة على وجوه الجماهير.

وقال مدرب حطين الجديد محمد العطار.. انه استلم مهمته منذ ثلاثة ايام ولكنه سيسعى لخلق توليفة منسجمة داخل المستطيل الأخضر ولن يكون فريق حطين سهلا في الدوري ونعمل بكل جهدنا للوصول الى ما تطمح اليه جماهيرنا في الدوري.

يذكر ان فريق الجيش حقق لقب الموسم الماضي بعد تعادله بعدد النقاط مع فريق الاتحاد وتفوقه بنتيجة المواجهات المباشرة معه.

عدد الزيارات
178
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-18 -

العميد علي مقصود : عمليات الجيش السوري على ثلاثة محاور بريف حماة وإدلب جزء من سيناريو القضاء على الإرهاب

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد علي مقصود لميلودي إف إم تعليقاً على العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف إدلب وحماه: "لا شك أن تصعيد المجموعات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-18 -

إرهابي يفجر نفسه قرب الأزهر بالقاهرة

قام إرهابي بتفجير نفسه، ، في منطقة الدرب الأحمر بوسط القاهرة، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن المصرية. ونقلت قناة "سي بي سي إكسترا" الإخبارية… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…