ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2018-09-19 -
المصدر : سانا

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية وجبلة.

ويلتقي الجيش مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب بحلب والوحدة مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق وجبلة مع الاتحاد على ملعب البعث في جبلة والنواعير مع تشرين على ملعب حماة البلدي والساحل مع الكرامة على ملعب طرطوس البلدي وحطين مع الطليعة على ملعب الباسل باللاذقية والوثبة مع المجد على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضة أكد مدرب المجد عماد دحبور أنه ركز خلال الفترة الماضية على الحالات الهجومية والدفاعية وسط الملعب مشيرا إلى أن مباراة فريقه الافتتاحية مع الوثبة ستكون قوية كونه يملك لاعبين على مستوى فني عال.‏

وقال مدرب الوثبة عمار الشمالي: إن فريقنا قدم اداء مميزا خلال مبارياته التجريبية واخرها دورة ‏تشرين الكروية التي ظفرنا بلقبها وأظهر لاعبونا كل خبراتهم ومهاراتهم الفنية موضحا ان هذا اللقب اعطى الفريق الحافز للوصول الى المراكز المتقدمة في الدوري.

وكشف مدرب النواعير رافع خليل أن فترة تدريب الفريق التي استمرت نحو شهر ونصف الشهر كانت مثالية وخضنا ست مباريات ودية أتاحت لنا الفرصة للوقوف على مستوى اللاعبين موءكدا أن تشرين من الفرق الكبيرة في الدوري ومباراتنا الأولى معه ستكون لها حسابات خاصة علما اننا قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لديه وسيتم التعامل معها اثناء المباراة. مدرب تشرين عبد الناصر مكيس بين أن هدفنا الأول في مباراتنا أمام النواعير الظفر بالنقاط الثلاث علما ان النواعير لن يكون فريقا سهلا على أرضه وبين جمهوره لكن فريقنا مكتمل الصفوف واللاعبين جاهزون نفسيا وذهنيا.

أما مدرب جبلة محمد خلف فقال إن فريقه يعاني من نقص في بعض المراكز والمباراة الافتتاحية حساسة وصعبة وفريق الاتحاد كبير وعريق لكن فريقنا قوي على أرضه وبين جمهوره وطموحنا تقديم نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة.

وأكد مدرب الاتحاد محمد شديد أن فريقه لن يفرط بأي نقطة في هذا الموسم لكي لا يتكرر ما حصل الموسم الفائت عندما أضاع اللقب بنتيجة المواجهات المباشرة امام الجيش مبينا ان فريقه في جهوزية تامة وسيظهر بصورة مغايرة عن المباريات الودية.

من جهته أوضح مدرب فريق الطليعة هشام الشربيني أن فريقه وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد أن خاض تدريبات مكثفة تخللها إجراء مباريات ودية وسنكون بين فرق المقدمة موضحا انه سيعمل كل ما في وسعه من أجل تحقيق النجاح في تجربته الجديدة ليرسم الفرحة على وجوه الجماهير.

وقال مدرب حطين الجديد محمد العطار.. انه استلم مهمته منذ ثلاثة ايام ولكنه سيسعى لخلق توليفة منسجمة داخل المستطيل الأخضر ولن يكون فريق حطين سهلا في الدوري ونعمل بكل جهدنا للوصول الى ما تطمح اليه جماهيرنا في الدوري.

يذكر ان فريق الجيش حقق لقب الموسم الماضي بعد تعادله بعدد النقاط مع فريق الاتحاد وتفوقه بنتيجة المواجهات المباشرة معه.

عدد الزيارات
119
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة .…
2018-10-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-10-15 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-10-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الأول

الحملقد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن كل جهودك لا تعجب من حولك وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط واليوم للأوامر الثوراليوم ستستقر الأمور وتفتح أمامك مجالات جديدة وتتخذ قرارك بشكل صحيح فأنت مميز بإشراقك وحضورك وقد…
2018-10-15 -

تقرير الـsns: لفلفة برعاية أميركية: إبن سلمان بريء من دم خاشقجي..!!

أكد مصدر أمني تركي لوكالة "رويترز" أن الشرطة التركية تملك تسجيلا صوتيا يثبت مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية السعودية في اسطنبول. وامتنع المصدر عن تقديم المزيد من التفاصيل بشأن التسجيل. إلى ذلك، زعم أردوغان أن تركيا الدولة الوحيدة القادرة على ريادة العالم الإسلامي بأسره، بإرثها التاريخي وموقعها الجغرافي…
2018-10-16 -
2018-10-16 -

المنتخب السوري يسقط في اختبار الصين

خسر منتخب سورية لكرة القدم أمام نظيره الصيني بهدفين دون رد في مباراة ودية جرت اليوم على الملعب الأولمبي بمدينة نانجينغ الصينية تحضيرا لنهائيات كأس… !

2018-10-16 -

اليان مسعد : الهيئة العليا للتفاوض أصبحت هيكلاً لا معنى له .. وأحمد طعمة يتأمل بأشياء مستحيلة التطبيق في إدلب

أكد رئيس هيئة العمل الوطني السوري ورئيس وفد معارضة الداخل إلى جنيف اليان مسعد لميلودي اف ام أن "الهيئة العليا للتفاوض أصبحت هيكلاً لامعنى له… !

2018-10-16 -

نيكول كيدمان: “تزوجت من توم كروز ليحميني من التحرش في هوليوود”

كشفت الممثلة العالمية نيكول كيدمان أنها تزوجت من الممثل العالمي توم كروز ​ لكي تحمي نفسها من التحرش الجنسي في هوليوود. وجاء ذلك التصريح في… !

2018-10-16 -

مجلس الوزراء: تطوير مركز نصيب الحدودي.. مليارا ليرة لمشاريع بحماة وتوسيع مشروع منتجات المرأة الريفية

طلب مجلس الوزراء في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس من وزارات الأشغال العامة والإسكان والداخلية والإدارة المحلية والبيئة والمالية والاقتصاد والتجارة الخارجية… !

2018-10-13 -

طفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم

تتابع الطفلة السورية بيرولين جورج ثاني ابنة الـ 11 عاماً تقدمها في المجال الموسيقي العالمي بتحقيقها المركز الأول في امتحان القبول بجامعة فيينا للموسيقا والفنون… !

2018-10-16 -

نظارة ذكية لمساعدة المكفوفين..مشروع لطلاب سوريين

دراسة وتنفيذ نظارة ذكية للتعرف على الأشياء ونطق مسمياتها باللغة العربية لمساعدة الكفيف هي ماهية المشروع المتميز الذي قدمه الطلبة مجدي سكاف ويارا الفياض وبيان… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-16 -

لافروف: الغرب شعر بالرعب عند إطلاعه على أعمال "الخوذ البيضاء"

صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن الدول الغربية تخشى استقبال عناصر "الخوذ البيضاء" على أراضيها بعد أن اطلعت على تفاصيل عملهم في سوريا. وأشار… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحمل  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو…

2018-10-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الأول

الحمل  قد تأخذ قراراً بالابتعاد عن الجميع فكل ما حولك لا يعجبك وقد تشعر أن  كل جهودك لا تعجب من حولك  وكأنهم غير راضين عن عملك أو عن تصرفاتك فأنت تكره الضغط واليوم للأوامر   الثور    اليوم…