ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2018-09-19 -
المصدر : سانا

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية وجبلة.

ويلتقي الجيش مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب بحلب والوحدة مع الشرطة على ملعب الفيحاء بدمشق وجبلة مع الاتحاد على ملعب البعث في جبلة والنواعير مع تشرين على ملعب حماة البلدي والساحل مع الكرامة على ملعب طرطوس البلدي وحطين مع الطليعة على ملعب الباسل باللاذقية والوثبة مع المجد على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضة أكد مدرب المجد عماد دحبور أنه ركز خلال الفترة الماضية على الحالات الهجومية والدفاعية وسط الملعب مشيرا إلى أن مباراة فريقه الافتتاحية مع الوثبة ستكون قوية كونه يملك لاعبين على مستوى فني عال.‏

وقال مدرب الوثبة عمار الشمالي: إن فريقنا قدم اداء مميزا خلال مبارياته التجريبية واخرها دورة ‏تشرين الكروية التي ظفرنا بلقبها وأظهر لاعبونا كل خبراتهم ومهاراتهم الفنية موضحا ان هذا اللقب اعطى الفريق الحافز للوصول الى المراكز المتقدمة في الدوري.

وكشف مدرب النواعير رافع خليل أن فترة تدريب الفريق التي استمرت نحو شهر ونصف الشهر كانت مثالية وخضنا ست مباريات ودية أتاحت لنا الفرصة للوقوف على مستوى اللاعبين موءكدا أن تشرين من الفرق الكبيرة في الدوري ومباراتنا الأولى معه ستكون لها حسابات خاصة علما اننا قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لديه وسيتم التعامل معها اثناء المباراة. مدرب تشرين عبد الناصر مكيس بين أن هدفنا الأول في مباراتنا أمام النواعير الظفر بالنقاط الثلاث علما ان النواعير لن يكون فريقا سهلا على أرضه وبين جمهوره لكن فريقنا مكتمل الصفوف واللاعبين جاهزون نفسيا وذهنيا.

أما مدرب جبلة محمد خلف فقال إن فريقه يعاني من نقص في بعض المراكز والمباراة الافتتاحية حساسة وصعبة وفريق الاتحاد كبير وعريق لكن فريقنا قوي على أرضه وبين جمهوره وطموحنا تقديم نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة.

وأكد مدرب الاتحاد محمد شديد أن فريقه لن يفرط بأي نقطة في هذا الموسم لكي لا يتكرر ما حصل الموسم الفائت عندما أضاع اللقب بنتيجة المواجهات المباشرة امام الجيش مبينا ان فريقه في جهوزية تامة وسيظهر بصورة مغايرة عن المباريات الودية.

من جهته أوضح مدرب فريق الطليعة هشام الشربيني أن فريقه وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد أن خاض تدريبات مكثفة تخللها إجراء مباريات ودية وسنكون بين فرق المقدمة موضحا انه سيعمل كل ما في وسعه من أجل تحقيق النجاح في تجربته الجديدة ليرسم الفرحة على وجوه الجماهير.

وقال مدرب حطين الجديد محمد العطار.. انه استلم مهمته منذ ثلاثة ايام ولكنه سيسعى لخلق توليفة منسجمة داخل المستطيل الأخضر ولن يكون فريق حطين سهلا في الدوري ونعمل بكل جهدنا للوصول الى ما تطمح اليه جماهيرنا في الدوري.

يذكر ان فريق الجيش حقق لقب الموسم الماضي بعد تعادله بعدد النقاط مع فريق الاتحاد وتفوقه بنتيجة المواجهات المباشرة معه.

عدد الزيارات
157
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 9 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-08 -

الإعلان في البصرة عن تسمم عشرات الآلاف من السكان

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة العراقية اليوم الأحد، عن إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة، وأكدت توصلها للأسباب الحقيقية لهذا التلوث. وقال…
2018-12-09 -

حركة الكواكب يوم 10 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات…
2018-12-09 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية الثور أنت ترضي جميع الأطراف وتسعد لاستجابتهم والأمل يرافقك لتزداد شعبيتك ولتغير وضعك إلى الأفضل وتحسن مهني…
2018-12-09 -

حركة الكواكب يوم 10 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في العقرب مما يحذر برج الثور عائليا و الأسد عملياو الدلوعملياو ماليا المريخكوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات…
2018-12-09 -
2018-12-08 -

طريف قوطرش : أدعو دانيال ذو الكفل لمناظرة فنية عبر ميلودي إف إم .. وهذه أسباب فشل اتحاد كرة السلة

أكد رئيس مجلس أمناء الأولمبياد الخاص الكابتن طريف قوطرش لميلودي إف إم أن "كرة السلة في سورية غير مرضية واتحاد كرة السلة الحالي هو الأفشل… !

2018-12-10 -

تقرير الـsns: لافروف: منظمة معاهدة الأمن الجماعي بصدد تنفيذ مهمة إنسانية في سورية..؟!

قال سيرغي لافروف، إن منظمة معاهدة الأمن الجماعي، اتخذت خطوات أولى لتنفيذ مهمة إنسانية في سورية. وتحدث لافروف خلال مقابلة أجرتها معه وكالة أنباء كازاخستان،… !

2018-12-08 -

الصورة الاولى لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للفنان سعد المجر بعد خروجه من السجن في باريس. وبحسب موقع "سيدتي" وصلت والدة سعد المجرد، الفنانة نزهة… !

2018-12-10 -

ديما المحمد أول سائقة في السورية للتجارة بطرطوس

بدأت ديما المحمد من محافظة طرطوس عملها كسائق في فرع المؤسسة السورية للتجارة بعد أن خضعت للاختبار الذي أعلنت عنه المؤسسة سابقاً ومنحت خلاله فرصة… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-08 -

الصين تطلق رحلة غير مسبوقة إلى الجانب المظلم من القمر

أطلقت الصين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت المسبار القمري "تشانغ آه-4"، حيث من المتوقع أن يقوم بأول هبوط سلس على الجزء المظلم من… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-10 -

موسكو: الوضع المزري في مخيم الركبان نتيجة استخفاف واشنطن بالقانون الدولي الإنساني

أكدت وزارة الخارجية الروسية أن الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية عن وصول الوضع في مخيم الركبان إلى طريق مسدود. وقالت الخارجية الروسية في بيان اليوم: “إن… !

2018-12-04 -

استقالة جماعية في قناة "قطر اليوم"

قدمت مجموعة من الصحفيين العاملين في "قناة قطر"، من ضمنهم مديرها، علي صالح الخلف، استقالاتهم بسبب ما اعتبروه "تجاوزات وعدم احترام، من قبل أطراف ليست… !

2018-12-08 -

حظوظ الأبراج ليوم 8 كانون الأول

الحمل     يحمل اليوم لك حيرة وأحداث سريعة تجعلك عصبيا لذلك أنصحك بعدم تهويل الأحداث فالعطاء ميزة جميلة فيك لأنك تهب الآخرين دون حدود لكنك تضيعها بالعتب الثور     تخلصت من اليوم الماضي الذي ترك قليلاً…

2018-12-09 -

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل     أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية    الثور      أنت…