استعدادا للنهائيات الآسيوية… منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره القرغيزي

رياضة البلد

2018-09-10 -
المصدر : سانا

أنهى منتخب سورية لكرة القدم تدريباته لمباراته الدولية الودية مع مستضيفه منتخب قرغيزستان التي ستقام اليوم عند الساعة الخامسة عصرا على ملعب سبارتاك في مدينة بشكيك ضمن تحضيراتهما للنهائيات الآسيوية.

وحسب المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فإن منتخب نسور قاسيون يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه على لائحة التصنيف الدولي وتثبيت الصورة الجيدة والمستوى الفني المتطور الذي ظهر فيه خلال مباراته الودية الدولية الأولى مع أوزبكستان والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

وأوضح محمد أن المران الرئيسي الأخير الذي أقيم على الملعب الذي سيخوض به منتخبنا المباراة تم التركيز فيه على إنهاء الهجمات بصورة جيدة عبر التسديد على المرمى وحسن توظيف الكرات لعرضية واستغلالها بالشكل الأمثل والكرات الثابتة للتكيف مع أرضية الملعب استعدادا للقاء اليوم.

وبين شتانغه أن منتخب سورية يضم لاعبين موهوبين يتمتعون بإمكانات فنية متميزة ونحن كأي منتخب في العالم يتحضر في زمن الاحتراف قبل 72 ساعة من المباريات الدولية وهذا أصبح أمرا طبيعيا حيث سيغادر اللاعبون بعد اللقاء إلى أنديتهم لمتابعة دورياتهم بكل حماسة وجدية ليبقوا في جهوزية تامة للاستحقاق المنتظر.

وقال حارس مرمى المنتخب ابراهيم عالمة : “منتخبنا يتحضر بجدية ويتطلع للمنافسة بثقة في النهائيات الآسيوية وسنلعب لتحقيق المتعة والمشاهدة لجمهورنا وتحقيق الفوز وتطبيق تعليمات المدرب شتانغه الذي يعمل بإخلاص لتطوير مستوى المنتخب”.

بدوره أكد مدرب المنتخب القرغيزي ألكسندر كريستينين في مؤتمر صحفي أن منتخب سورية قوي ويملك لاعبين محترفين بمستوى فني عال وخاصة اللاعب عمر السومة الذي سجل هدف التعادل أمام اوزبكستان وهو مؤهل للعب في أهم دوريات العالم مشيرا إلى أنه درس أسلوب لعب منتخب سورية بشكل جيد وسيتم التعامل معه بطريقة مختلفة لأنه يضم لاعبين محترفين بإمكانهم التسجيل من أنصاف الفرص.

يشار إلى أنه سيقود المباراة طاقم تحكيمي من كازاخستان هم للساحة الكسندر الييف ويساعده الكسندر بافلوف والبيك اباكيروف.

عدد الزيارات
87
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

أوامر بالتدمير

تحت هذا العنوان كتب بيتر تولستوي، نائب رئيس مجلس الدوما الروسي مقالا في إيزفستيا، يشير فيه إلى أن أي شرارة قد تشعل نار حرب كبيرة،…
2018-09-20 -

صفات مولود 21 أيلول - سهير المرشدي

العنيد الصموت الواثق من نفسه . كائن هادئ . محتشم . شديد الصراحة إذا تكلم أو تراه مستمعاً جيداً صامتاً . له ساعات من العزلة…
2018-09-21 -

اكتشاف "قاتل" الرسام الشهير مايكل آنجلو!

بعد أربعة قرون على وفاة، مايكل آنجلو ميريزي (كارافاجيو)، في ظروف غامضة عن عمر ناهز 38 عاما، يزعم العلماء أنهم حددوا سبب وفاة الرسام الإيطالي…
2018-09-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيلول

الحملتمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية لأنها ستحتل موقعاً مهماً لحياتك فهذه أيام جميلة لاتخاذ إجراءات مهمة واجتماعات ايجابية وقد تفرح لقرارات الثورقد تشعر أنك محبط أو يائس والنقد حولك أو التدخلات في حياتك العملية تزيدك توتراً فحاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات وتبريرات واغفر أحياناً وسامح أحياناً…
2018-09-21 -

اكتشاف "قاتل" الرسام الشهير مايكل آنجلو!

بعد أربعة قرون على وفاة، مايكل آنجلو ميريزي (كارافاجيو)، في ظروف غامضة عن عمر ناهز 38 عاما، يزعم العلماء أنهم حددوا سبب وفاة الرسام الإيطالي الشهير. وعلى مر السنين، غطت نظريات الغموض والتآمر وفاة رسام الباروك، بدءا من التسمم بالرصاص، إلى الزهري وحتى القتل. وادعى فريق من العلماء الفرنسيين في…
2018-09-21 -
2018-09-21 -

فوز الشرطة والجيش والساحل وتشرين في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم

انطلقت اليوم منافسات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء الشرطة مع الوحدة والجيش مع الحرفيين وتشرين مع النواعير والساحل مع الكرامة والاتحاد… !

2018-09-22 -

تقرير الـsns: الكرملين يكذّب كاتس عن "غضب بوتين إزاء الأسد".. ماذا في القراءات..!!

أصدر الكرملين تعليقا على تصريح لوزير إسرائيلي زعم فيه أن الرئيس بوتين رفض تلقي الاتصالات من الرئيس بشار الأسد بعد إسقاط طائرة "إيل-20" الروسية في… !

2018-09-22 -

كلايف أوين: أحببت عمر الشريف وشاهدت مؤخرا أفلاما مصرية أعجبتني

قال الممثل البريطاني كلايف أوين إن تلقيه جائزة عمر الشريف من مهرجان الجونة السينمائي كان له أثر بالغ في نفسه خاصة وأنه كان من محبي… !

2018-09-22 -

الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.… !

2018-09-22 -

التربية تطلق اليوم المنصة التربوية التي توفر التواصل المباشر بين المعلم والمتعلم

تطلق وزارة التربية اليوم المنصة التربوية السورية التي ستوفر التواصل المباشر بين المعلم والمتعلم وفق برامج يومية تعطى فيها دروس للمناهج المطورة ويجاب على الأسئلة… !

2018-09-22 -

"واتسآب" يطرح ميزة استثنائية لمستخدمي "أندرويد" الأحدث

أعلن تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" أنه سيضيف ميزات جديدة استثنائية لمستخدمي نظام تشغيل "أندرويد" الأحدث. وأوضح موقع "أندرويد بوليس" التقني المتخصص أن "واتسآب" ينوي… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-22 -

نيبينزيا: سنواصل تحقيق عدم تسييس مسألتي مساعدة سورية وعودة اللاجئين

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة أن بلاده ستواصل بذل جهودها لتحقيق عدم تسييس مسألتي تقديم المساعدة الاقتصادية والإنسانية لسورية وعودة اللاجئين السوريين إلى… !

2018-09-21 -

أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية

دخلت المذيعة، وئام الدخيل، التاريخ كأول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الأولى تقدم الأخبار الرئيسية. واشتركت وئام بمناسبة إطلاق وتدشين الهوية الجديدة للقناة والأخبار الرئيسية،… !

2018-09-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيلول

الحمل  تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا الثور   فسر مشاعرك لا تقلل من ثقتك بنفسك ولا تسمح للآخرين أن يقللوا…

2018-09-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيلول

الحمل  تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية  لأنها ستحتل موقعاً مهماً لحياتك فهذه أيام جميلة لاتخاذ إجراءات مهمة واجتماعات ايجابية وقد تفرح لقرارات الثور   قد تشعر أنك محبط أو يائس والنقد حولك أو التدخلات في حياتك العملية…