صفات مولود 7 أيلول

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-09-07 -
المصدر : محطة أخبار سورية

عنيد شديد الحساسية لكنها داخلية . أقل كلمة تجرحه . يسمع أكثر مما يتكلم . لو تضايق منك فلن يعاتبك وسينسحب من حياتك إلى الأبد . ذاكرته قوية لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف . متوازن متواضع يحب منزله ويهتم به . حنون صامت طموح ويحاول جهده بكل جهده تحقيق كل طموحه . كلامه متزن . يحب الطبيعة والخضرة والحياة الريفية . صاحب قرارات حاسمة

يعرف متى يتكلم ومتى يسكت ويستمع . لن يتكلم إلا إذا كان كلامه فعالاً ومؤثراً . يقولون إنه متسلط وذو كبرياء ولكن من يدخل قلبه يدرك كم أن الشخص حنون ومسئول وطيب فيفاجأ بأن هذه العبسه آتية من خجله . هذا المخلوق واثق من نفسه في الداخل وليس من الخارج .

يحمل طيبة نفس وعفة أخلاق ونبلاً وشجاعة نادرين . إنه يعمل ويعمل ويرى عمله دائماً خطوة إلى الأمام ، ونادراً ما تكون خطوة إلى الوراء . لن يقبل بالقليل فهو متطلب من نفسه ومن الآخرين . انطوائي وصامت لا يبوح بأسراره وآلامه لأحد ولا حتى لنفسه .

ولأنه من النوع الذي يعترف بأخطائه لنفسه على الأقل فتراه غالباً ما يعاني من مشاكل في أمعائه ومعدته . حساس . إرادته قوي . أنيق لكن أناقته كلاسيكية . إنه يحب السيطرة والقيادة والبذخ . يحب دائماً أن يكون الأفضل .

أشهر مواليد   7    عمر كرامي  سياسي لبناني

حظوظ مولود 7  أشهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول عطارد  في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

تقدم المشتري سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو لسفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

نصف العام الأخير قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح .

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
288
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 15 تشرين الثاني ..سمير غانم ..كل عام وأنت بخير

شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في…
2018-11-14 -

"إسرائيل" نمر من ورق..

بديــع عفيــف منذ سنوات أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنّ الكيان الإسرائيلي أوهن من بيت العنكبوت. وقبل أشهر أكد المسؤولون الإيرانيون…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: واشنطن تعلن «البراءة»: «أبلغ سيدك» لا تدين ابن سلمان... الغارديان: قتل جمال خاشقجي “أعاد الكبار” في الرياض..!!

خرجت الولايات المتحدة من دائرة الحرج في التعامل مع قضية جمال خاشقجي، مُعلنةً بصريح العبارة أن ولي العهد بريء من دم الصحافي المقتول. المفارقة أن…
2018-11-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحملاليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك الثورقد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ بالتحسن بالدعوات…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل عنقودية مساء أمس. وذكرت وكالة "سانا"، نقلا عن مصادر محلية في دير الزور، أن طائرات تابعة للتحالف اعتدت بالقنابل العنقودية على الأحياء السكنية في هجين…
2018-11-15 -
2018-11-15 -

منتخب سورية لكرة القدم ينهي استعداداته للقاء نظيره العماني غدا

ينهي منتخب سورية لكرة القدم اليوم استعداداته للقاء نظيره العماني الودي على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في العاصمة العمانية مسقط بحصة تدريبية مسائية.… !

2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل… !

2018-11-15 -

لأول مرة.. "ديو" غنائي يجمع معين شريف وملحم زين!

"حلم الأرض" هو اسم العمل الجديد الذي يتمّ التحضير لإطلاقه بمناسبة عيد الاستقلال. هو عمل غنائي مشترك (ديو) بين الفنّانَيْن اللّبنانيَّيْن معين شريف وملحم زين،… !

2018-11-15 -

مسيرة حاشدة في درعا… المشاركون: انتصارات الجيش وتضحيات الشهداء أعادت للمحافظة ألقها واستقرارها

جددت الفعاليات الشعبية في درعا اليوم دعمها المطلق للجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب وذلك خلال مسيرة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة احتفاء بالذكرى… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-15 -

زوكربيرغ يمنع استخدام "آيفون" في مكاتب فيسبوك!

ذكر موقع نيويورك تايمز أن مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ أصدر قرارا بمنع المديرين والمسؤولين في شركة فيسبوك من استخدام هواتف آيفون داخل مباني ومكاتب… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-15 -

روسيا: لم يتم بعد فصل المعارضة المعتدلة عن الإرهابيين في إدلب

أكدت الخارجية الروسية أن الفصل الحقيقي لقوات ما يسمى بالمعارضة المسلحة المعتدلة عن الإرهابيين في محافظة إدلب السورية لم يتم بعد على الرغم من جهود… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…