صفات مولود 5 أيلول

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-09-04 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يفكر دائماً كيف يتقدم بنجاح وثبات . يحب العظمة ويحب الوصول إلى أعلى المراتب وهو يستحقها . ليس ثرثاراً . يحتفظ بسرية أموره العملية والعائلية . يحب عائلته ويقدم لها كامل احتياجاتها .

الأقل أنانية والأكثر مسؤولية عن غيره . أصدقاؤه قليلون لكن ثابتون قلما يحتاج إليهم يساعدهم أكثر مما يطلب منهم المساعدة . متوازن اقتصادياً واجتماعياً .

قليل الأخطاء لأنه يفكر كثيراً قبل ان يتصرف ويستشير غيره قبل الإقدام على أي مشروع .

معني بملاحقة مصلحته بهدوء وبجدية . محب ومضح لأجل الآخرين. معطاء وكريم  لكنه متطلب لن يسمح أبدا بالعطاء دون مقابل .

يحتاج حناناً خارقاً ليكون من السعداء . سري قليل التحدث عن مشاكله ومشاكل الآخرين . هذا الكائن يحب المال ويسعى لتأمينه لأنه يفكر بالمستقبل ويريد دائماً أن يكون مؤمناً في أعوامه الأخيرة ، ولذلك يتحامل على كسله وعزلته ويقاومهما ليعمل بصبر وحكمة حتى تتحقق أهدافه بصبر وهدوء .

العامل المجد الأكثر حكمة والأكثر منطقية. عقلاني مصمم عنيد مسيطر .. يفكر قبل أن يتصرف أو يقول .. قلما يخطئ .. المال لديه يعني الكثير .. يسعى لتأمينه والحصول عليه بعمله وجهده .. يؤمن أن الجهد يوصل إلى الأعلى فيتسلق سلم النجاح خطوة خطوة بثقة عظيمة بنفسه وهدوء وصبر .

أشهر مواليد   5    فراس مارديني  إعلامي سوري

حظوظ مولود 5  أنت تدخل الشهر بآلية جديدة ورغبة في تغيير هيكلية حياتك وتحاول السيطرة عليها وعلى أمورك العملية وأنا أظن أنك تسعى إلى بيع أو شراء أو استلام قرض لسيارة أو لدعم أمورك العملية تسأل وتبحث عن مصالحك بشكل جيد  حاول أن تقيم الحجة على قناعاتك واشرح وجهة نظرك لمن يهمك ولن يستطيع مساعدتك .. فأنت تزرع في بداية الشهر وتطلب مساعدات وترتب أو تفاوض أو تطالب بحقوق وستنالها في آخر الشهر ..

دخول الكواكب إلى برجك تباعاً سيدعم وجود الشمس الموجود أصلاً في برجك مما يمنحك الشهر الأفضل لتصل إلى منصة القيادة تشرح وتعطي توجيهات وأوامر وتطالب بحقوقك وتدفع بمصالحك إلى الأمام حولك الكثير من الأفراح والأضواء مسلطة عليك والعمل بأخذ الكثير من اهتمامك وأنت مطمئن إلى ما يحصل حولك فالأجواء مشجعة والسلام يسود حولك وأنت مسئول وواقعي وتعرف تماماً ما يجب عليك فعله  ضع أهدافاً تنوي الوصول إليها على الأقل حتى نهاية الشهر والتقط الفرص المتطايرة حولك واستفد من الأيام الجيدة

أيام للأفراح ولتوزيع المهام وللسفر أو للمصالحات وقد تفرح لورقة تغير حياتك أو قرار يعيد لك صلاحيات فقدتها سابقاً شهر جيد فاستفد منه لتحسين حياتك وتطوير أمورك العملية والمالية

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
269
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 أيلول..لطفي لبيب

لا تهمه المادة بل الجوهر . يحلم بحياة مريحة أكثر مما يحلم بالبذخ لكنه دائماً يسعى لتأمين نفسه وعائلته ليحس بالأمان المستقبلي لأنه الباحث عن…
2018-09-18 -

تقرير الـsns: منطقة منزوعة السلاح في إدلب.. لا عملية عسكرية وتنسيق التفاصيل مع سورية خلال ساعات.. الاستخبارات الأمريكية: لقاء بوتين-…

أعلن الرئيس بوتين عن الاتفاق مع تركيا حول إقامة منطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب السورية على امتداد خط التماس بين الجيش السوري والجماعات المسلحة.…
2018-09-18 -

تقرير الـsns: موسكو: إسرائيل تتحمّل مسؤولية إسقاط "إيل-20".. وعملياتها خرق لسيادة سورية... لكن الخسارة الروسية لا تلغي التفاهمات..؟!

أعلن الكرملين أن العمليات الإسرائيلية التي تنفذها في سورية، تعتبر خرقا لسيادة هذا البلد، مشددا على أن إسرائيل في حادث الطائرة الروسية لم تتقيد بالاتفاق…
2018-09-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحملأنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية الثورقد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا تحتملها مما يجعلك تدخل في نقاشات غير مبررة فاضبط ردات فعلك وكلامك فقد تجرح أحد…
2018-09-19 -

تقرير الـsns: موسكو: إسرائيل تتحمّل مسؤولية إسقاط "إيل-20".. وعملياتها خرق لسيادة سورية... لكن الخسارة الروسية لا تلغي التفاهمات..؟!

أعلن الكرملين أن العمليات الإسرائيلية التي تنفذها في سورية، تعتبر خرقا لسيادة هذا البلد، مشددا على أن إسرائيل في حادث الطائرة الروسية لم تتقيد بالاتفاق حول تفادي الحوادث الخطيرة. وقال الكرملين في بيان حول المكالمة الهاتفية التي جرت بين الرئيس بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن بوتين طالب نتنياهو…
2018-09-19 -
2018-09-19 -

ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة… !

2018-09-20 -

تقرير الـsns: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب».. وسائل إعلام إسرائيلية عن تحطم "إيل - 20": يجب أن نتحمل المسؤولية علناً عما حصل.. ماذا في قراءة الأحداث!!

أرسل الرئيس بشار الأسد، برقية تعزية إلى الرئيس بوتين، معزياً بالعسكريين الروس الذين كانوا على متن الطائرة العسكرية. وأوضحت البرقية أن «هذه الحادثة المؤسفة هي… !

2018-09-19 -

الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب

توفي صباح الأربعاء الفنان المصري جميل راتب، متأثرا بمرضه عن عمر ناهز 92 عاما. وأعلن هاني التهامي مدير أعمال جميل راتب نبأ وفاته عبر حسابه… !

2018-09-19 -

معمل خاص لتصنيع الأدوية النوعية في سورية نهاية العام الحالي

كشف نقيب الصيادلة في سورية محمود الحسنعن منح تراخيص 4 معامل لصناعة الأدوية من ضمنها معمل مختص بصناعة الأدوية النوعية، مبينا أن المعمل يعتبر الأول… !

2018-09-17 -

وزارة التربية: صورة طلاب المدرسة على الأرض التقطت أثناء تبديل المقاعد

نفى مدير التربية في ريف دمشق ماهر فرج مانشر من صور على مواقع التواصل الإجتماعي حول عدم وجود مقاعد في إحدى مدارس قطنا، مؤكداً… !

2018-09-19 -

غوغل تمنح الآباء القدرة على إيقاف تشغيل هواتف أبنائهم بأصواتهم فقط!

تخطط غوغل لمساعدة الآباء والأمهات في وضع بعض "القواعد الأساسية الرقمية"، من خلال إضافة أدوات جديدة إلى تطبيق "Family Link". وتتيح إحدى الأدوات المطورة للآباء… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-20 -

تقرير الـsns: السعودية ودول أخرى وافقت على الاستثمار بأكثر مما توقعته واشنطن..!!

أكدت الخارجية الأمريكية أن السعودية ودولا أخرى وافقت على الاستثمار بأكثر مما توقعته واشنطن في عملية استعادة الاستقرار في سورية. وقالت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية… !

2018-09-03 -

انطلاق أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ في طهران بمشاركة سانا

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ “أوانا” في نسخته الثالثة والأربعين بمشاركة الوكالة العربية… !

2018-09-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر الثور   تتحدى الآخرين و المنافسين و…

2018-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية الثور   قد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا…