هل يحاول تيم حسن إنهاء الخلاف مع نادين نجيم؟

أخبار فنية

2018-09-04 -
المصدر : الجديد

بعد إعلان الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض بتغريدة كتبتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، غرّد الممثل السوري تيم حسن معزّيًا نجيم بالقول: "تعازيّ القلبية يا نادين. الله يكون معكون ويلهمكم الصبر، البقاء لله، الله يرحمه".

واعتبر البعض تغزية تيم حسن مبادرة منه الى تجاوز الخلافات مع نجيم، كما تلقّى ثناءً من جمهوره على "أخلاقه وتناسيه الخلافات". إلاّ أن نجيم لم تتفاعل مع التغريدة حتى اللحظة، رغم مرور نحو 4 أيام على كتابته لها.

لكن ذلك قد لا يعني بالتحديد أن نجيم تعمّدت عدم الرد على حسن، فهي منذ وفاة والدها يوم الجمعة 31 آب 2018 وحتى الآن لم تردّ على معزّيها من الوسط الفني.

وقد تلقّت نجيم عشرات الرسائل المعزية من مشاهير من بينهم: الممثل السوري عابد فهد، الممثلة السورية شكران مرتجى، الفنانة والممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، الفنان راغب علامة، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة سارة الهاني، المغنية هبة طوجي، والإعلامي اللبناني علي جابر وغيرهم.

بعض المشاهير نشر تغريدات منفصلة لتعزية نجيم، منهم الممثّل السوري تيم حسن، الممثل السوري مكسيم خليل، الفنان معين شريف، الفنان وائل كفوري، الفنانة كارول سماحة، الفنانة نوال الزغبي، الفنانة إليسا، الفنانة مايا دياب، الفنانة دينا حايك، والإعلامي نيشان.

وتمر نجيم بأزمة نفسية صعبة إثر فقد والدها الذي كانت مرتبطة به بدرجة كبيرة، وتركت بعض أعمالها الفنية في الفترة الماضية لترافقه في رحلة علاجه. ولم تتفاعل مع أي من هذه الرسائل منذ يوم الوفاة وحتى اللحظة، ما عدا تغريدتين تفاعلت معهما بـ"الإعجاب".

في المقابل، عقد نجوم مسلسل "الهيبة" الجزء الثالث أول اجتماعاتهم التحضيرية في مكتب المنتج صادق الصبّاح في بيروت. وحضرت الجلسة الأولى منى واصف وتيم حسن وسيرين عبد النور والمخرج سامر البرقاوي، إضافةً إلى الممثل عبده شاهين، الذي سيعود ليطلّ في الجزء الجديد، بحسب ما أكّد الصبّاح لصحيفة "النهار".

وخلال القراءة الأولى للسيناريو، التقط صنّاع المسلسل الصور وشارك كل منهم متابعيه صورَه مع شركاء العمل، معلنين أن الجزء الثالث سيحمل اسم "الهيبة- الحصاد".

وأبدت سيرين عبد النور حماستها للانطلاق في ورشة عمل المسلسل، معلّقة في صورة جمعتها مع "جبل"، قائلةً: "كان اللقاء كتير حلو!!! وبحب خبركن انو القصة روعة.. تيم حسن، سيرين عبدالنور.. الهيبة 3 رمضان 2019".

عدد الزيارات
267
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 1 2 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-11-20 -

موازنة العام 2019 : سياسة توجيه الإنفاق العام وزيادته للتخفيف من الآثار السلبية للحرب.. لأول مرة رصد مبلغ 40 مليار…

يناقش مجلس الشعب حاليا مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بعد أن انتهت الحكومة من إعدادها. وقبل الحديث عن مشروع موازنة عام 2019 وماتحمله…
2018-11-21 -

تطوير فيروس يهاجم الخلايا السرطانية ويدمرها

نجح علماء بريطانيون، في تطوير فيروس "إنادينوتوسيريف" المعدل وراثيا، والذي استخدموه في مهاجمة الخلايا السرطانية فقط، وتجنب الخلايا السليمة. ذكرت صحيفة "ذا صن" البرطانية أن…
2018-11-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل انتبه إلى أمورك المالية فهي جيدة ولكن حين تكون الأمور المالية جيدة يزيد مصروفك ومسؤولياتك وتجنح للرفاهية وتصرف على ما لا يلزمك فهذه أيام للحظ السيئ أو لصرف نقود أكثر من الحد اللازم وأنا أنصحك أن تقتصد قدر الإمكان الثور أنت تملك الدوافع للنجاح والوصول إلى ما…
2018-11-21 -

لافروف: توسيع صلاحيات حظر الكيميائي تعدٍ على القانون الدولي

اعتبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن توسيع صلاحيات منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يخلق وضعا "غير صحي"، ويمثل تعديا على أسس القانون الدولي. وتعليقا على قرار منح الأمانة الفنية لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية صلاحيات توجيه الاتهامات بشأن الهجمات الكيميائية، وصف لافروف للصحفيين اليوم الأربعاء في العاصمة البيلاروسية مينسك الوضع الذي…
2018-11-21 -
2018-11-22 -

قرعة دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي تضع الجيش في المجموعة الأولى والاتحاد في الثانية

أوقعت قرعة دور المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي جرت اليوم في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور فريق الجيش بطل النسخة الأولى بالمجموعة… !

2018-11-22 -

تقرير الـsns: موسكو تنفي اقتراحها مقايضة بشأن الوجود الإيراني في سورية... الإمارات تعود إلى دمشق تجارياً تمهيدا لعودة المياه إلى مجاريها..!!

أفاد سفير سورية لدى روسيا، رياض حداد، بأنه تجري الآن مناقشة احتمال زيارة الرئيس بشار الأسد إلى روسيا. وقال حداد، أمس، أثناء زيارة عمل له… !

2018-11-21 -

انفصال روبرت دي نيرو عن زوجته بعد زواج دام أكثر من 20 عاماً

أفادت تقارير إعلامية بأنّ روبرت دي نيرو، الممثل الأميركي الحائز على جائزة الأوسكار، وزوجته جريس هايتاور انفصلا بعد زواج دام أكثر من عشرين عاماً. وبحسب… !

2018-11-22 -

الأرصاد: هطولات غزيرة فوق بعض المناطق وتحذير من تشكل السيول

تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مرفق بكتلة هوائية رطبة في طبقات الجو كافة ويكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم ماطر على فترات فيما شهدت… !

2018-11-18 -

سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالمي

أحرزت سورية المرتبة الثالثة للفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي التي أقيمت في مدينة تشانج مي بتايلاند وشارك فيها أكثر من… !

2018-11-22 -

اكتشاف مصدر للميثان يفوق إنتاج 136 ألف بقرة!

وجد علماء أن غاز الميثان، أحد أقوى الغازات الدفيئة، يتم إطلاقه على نطاق ضخم من خلال نهر جليدي في أيسلندا. ويتدفق النهر الجليدي "Sólheimajökull" من… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-22 -

مصادر محلية: دخول إرهابيين فرنسيين إلى إدلب لتعديل صواريخ وتذخيرها بالمواد الكيميائية السامة

كشفت مصادر محلية عن وصول إرهابيين فرنسيين من الخبراء المتخصصين إلى إدلب لتعديل بعض أنواع الأسلحة عبر تذخيرها بمواد كيميائية لاستخدامهافي تمثيل مسرحية كيميائية بغية… !

2018-11-21 -

فرنسا توافق على قانون يهدف لمحاربة "الأخبار المزيفة"

وافقت الجمعية الوطنية الفرنسية (مجلس النواب)، اليوم الأربعاء، على مشروع قانون حول "التلاعب بالمعلومات". وصوت لصالح القانون 347 نائبا (بمن فيهم الوسطيون والديمقراطيون المستقلون)، فيما… !

2018-11-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الثاني

الحمل    أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو استشارات أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وعلى كل إذا كان الدفع لسفر أو لشراء عقار أو سيارة فأنا أبارك لك حتى لو تضايقت مالياً…

2018-11-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الثاني

الحمل     انتبه إلى أمورك المالية فهي جيدة ولكن حين تكون الأمور المالية جيدة يزيد مصروفك ومسؤولياتك وتجنح للرفاهية وتصرف على ما لا يلزمك فهذه أيام للحظ السيئ أو لصرف نقود أكثر من الحد اللازم…