صفات مولود 4 أيلول - منة فضالي ...كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-09-03 -
المصدر : محطة أخبار سورية

التكتم .. مجسداً .. لن تعرف ما بداخله أو بماذا يفكر إلا إذا تعلمت كيف تفك طلاسم اللغة الفرعونية ؟ شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في ما يملك لأنه يتعب في الحصول عليه ويحبه إلى الأبد من صداقات إلى عمل وحتى في الزواج . شهواني .. مادي .. عامل ينتبه إلى مصلحته .. يلاحق المال ويعرف كيف يحفظه .. ذكي .. يخبئ طبيعته غير المتسامحة العنيدة تحت قناع البراءة .

ليس ثرثاراً ولو تكلم فحديثه مسموع ومنطقي . قلما ينفعل دون داع أو دون سبب منطقي . يستوعب غيره ويعفو أخطاء الآخرين . قادر على الغفران والتبرير . مسائل العواطف لا تعنيه كثيراً ما يعنيه هو أن يؤدي واجبه على أكمل وجه تجاه الآخرين لا يعرف الكذب ولا الغش والخداع واضح غير مجامل .

لو أحبك فسيحبك للأبد وقلما يتركك لأي سبب بل سيغفر لك أخطاءك وسيتحملك . حريص على ماله يصرفه حسب احتياجاته الضرورية ولا يستعمله للبذخ إلا في الأحداث الطارئة . عاقل هذا المولود يعرف ما يريد .

يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل يأخذ ثمرات نجاحه بالصبر .

يعطي ولا يأخذ ويفضل أن ينال سمعة حسنة . هذا في البداية طبعاً لأن النجاح يهمه أكثر من المال . يهمه العمل ونوعيته في توافقه مع مزاجيته أكثر . فحبه لهذا العمل يهمه أكثر من المال أو المردود .

أشهر مواليد  4  منة فضالي  ممثلة مصرية

حظوظ مولود 4  عام جيد بالمتبقي منه ولا أدري إن كنت تتمنى الارتباط وقد تحصل عليه هذا الشهر أم أن الوضع العام لن يسمح ولكن الحظوظ مساعدة وداعمة والأمور من حولك مليئة بالإشراق وخاصة في العواطف وفي الحب فالزهرة في برج صديقك أو في بيت المال ما يجعل أغلب مشاريعك عاطفية أو مالية  وقد تفكر بسفر مع عائلتك أو تفرح لارتباط أو لزيارات أو لاستعادة علاقات سابقة ولكنك في أيام جيدة لترتب شؤونك العاطفية والعائلية والمالية

تواصل جهودك لسد كل الثغرات التي كانت موجودة في الشهر السابق بتطوير قدراتك ، وعلاقاتك ، لتصل إلى ما تريد ..

الأوضاع المالية جيدة جداً ولكني أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو أن تفي ديونك أو تدفع مستحقاتك لتدخل الشهر القادم دون إرباكات مالية لكي لا تحدث إزعاجات مالية فالحظوظ مساعدة

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
318
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 تشرين الثاني

يملك إرادة جبارة للوصول حيث يريد ويملك عقلاً يفكر بالأفضل فلا يخطئ الهدف . إنه من الناس الناجحين الذين يعرفون متى يتكلمون ومتى يسكتون ومتى…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة…

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط…
2018-11-16 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد: هناك مشاريع خارجية لمنع دول المنطقة من أن تكون سيدة قرارها... بوتين يحذر أوروبا من مغبة…

أكد الرئيس بشار الأسد أن المقومات الأساسية، التي ساهمت في امتلاك سورية لاستقلالية قرارها خلال العقود الماضية هو الأمن الغذائي الذي وفره القطاع الزراعي في…
2018-11-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحملحاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها الثورربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية مما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام…
2018-11-17 -

تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!

سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"! تناقلت مواقع إخبارية أخباراً تفيد أن الممثل الكبير سلوم حداد يحل بديلاً لعباس النوري في الجزء العاشر من باب الحارة، كما وردت أخبار…
2018-11-16 -
2018-11-16 -

السباح السوري أيمن كلزية يتأهل إلى بطولة العالم في الصين

تأهل لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية إلى بطولة العالم التي ستقام في التاسع من الشهر القادم في الصين بعد إحرازه المركز العاشر في بطولة… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية: "مغاوير الثورة" تبتز نازحي مخيم الركبان وتستولي على مساعداتهم.. قلق إسرائيلي من بوتين: يتطلّع إلى تقييدنا في لبنان..؟!!

وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية ساحقة، أمس، على مشروع قرار يؤكد السيادة السورية على الجولان المحتل، وبطلان الإجراءات الإسرائيلية في المناطق التي احتلتها من… !

2018-11-16 -

تطورات في قضية سعد لمجرد والسبب لقاءه بالضحية !

كشف صديق النجم سعد لمجرد سفيان الحراق عن تطورات قضية اتهام الأخير باغتصاب فتاة فرنسية. وأشار الى انه لا يفهم الاسباب التي أدت الى تأجيل… !

2018-11-16 -

الحرارة أدنى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات مطرية فوق المرتفعات الساحلية

تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي مترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت… !

2018-11-16 -

بمشاركة 6 فرق سورية … انطلاق فعاليات أولمبياد الروبوت العالمي بتايلاند

انطلقت اليوم فعاليات أولمبياد الروبوت العالمي بمشاركة ستة فرق سورية وذلك في مدينة تشانج مي في تايلاند. وأولمبياد الروبوت العالمي مسابقة عالمية تنظم في سبعين… !

2018-11-16 -

هل تواجه أوروبا قريبا انفجارا بركانيا ضخما شبيها بالثوران المدمر لفيزوف؟

أعلن علماء أن بؤرا بركانية عملاقة في جنوب إيطاليا تقوم ببناء احتياطات ضخمة من الصهارة، بينما تستعد للانفجار عند "نقطة غير محددة في المستقبل". ويتكون… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: أنقرة لديها أدلة إضافية تدحض ما أعلنته الرياض... السعوديون يحاولون حماية بن سلمان عبر إعدام قتلة خاشقجي..؟!

اعتبرت الخارجية الروسية أن لا أساس للتشكيك في قدرة السعودية على التحقيق في مقتل جمال خاشقجي، على مستوى مناسب، مشددة على أن تسييس هذه القضية… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…

2018-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحمل  حاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها   الثور   ربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في…