الخميس انطلاق النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية

رياضة البلد

2018-08-22 -
المصدر : سانا

تنطلق غداً الخميس منافسات بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية في نسختها الأولى ضمن مهرجان صيف 2018 الذي تنظمه مجموعة أوتار للمناسبات والتسويق بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وتتضمن البطولة أنواعاً مختلفة لرياضات القوة وعروضاً رياضية خارقة ومثيرة للذكور والإناث في مسابقات متنوعة مثل تحريك الأجسام الضخمة ورفع الأثقال وجر الشاحنات على أن يشرف على التحكيم عدد من الحكام المحليين والدوليين بتنسيق بين اللجنة المنظمة واتحاد بناء الأجسام.

وأشار مدير عام مجموعة أوتار الدكتور ماجد الركبي إلى أن اللجنة الفنية للبطولة ستعقد اجتماعاً مساء اليوم لإقرار قواعد الحصول على النقاط واشتراطات الأمن والسلامة ونظام احتساب الزمن وترتيب دخول اللاعبين للمشاركة مبينا ان اللجنة المنظمة قامت بتأمين معدات وتجهيزات المسابقة وستتيح للمتسابقين الاطلاع عليها قبل بدء المنافسات والتدرب عليها لتقديم الأفضل خلال البطولة التي يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.

وأشار الركبي إلى جاهزية الموقع لاحتضان المشاركين وإقامة المنافسات والى الأهداف التي ستحقق وتنعكس على مستوى دعم الشباب السوري لممارسة هذا النوع من الألعاب الرياضية كاشفا أن البطولة تكتسب ثقلاً إضافياً تمنحه لها البطلة الأولمبية العالمية غادة شعاع التي تحمل لقب سفيرة البطولة.

رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية سمير إسماعيل أكد أن اتحاد اللعبة سيشارك ضمن فعاليات المهرجان وتحديدا يومي 28 و29 الجاري ببطولة سيد الشاطئ التي تحظى بمشاركة واسعة من اللاعبين الذين استعدوا على مدى الأشهر السابقة لهذه البطولة والتي تعد من أهم وأقوى وأجمل البطولات مبينا أن المشاركة ستكون في تسعة أوزان هي 65 كغ و70 كغ و75 كغ و80 كغ و85 كغ و90 كغ و95 كغ و100 كغ وفوق 100 كغ اضافة إلى قيام أبطال سورية الدوليين المعروفين باللعبة بتقديم عروض حرة على هامش البطولة.

ولفت رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة أهمية المشاركة في مهرجان الصيف لأنه حدث مهم تتشارك فيه الفعاليات الاقتصادية والرياضية مبينا أن بطولة الكيك بوكسينغ الدولية المفتوحة ستكون يومي 26 و27 الجاري لأوزان 54 و60 و67 و75 و91 كغ بالتزامن مع عدد من الفعاليات الاجتماعية وبطولة خاصة لجرحى الجيش العربي السوري في مصارعة الأذرع يومي 24 و25 بهدف إعادة انخراط هؤلاء الشباب بالمجتمع.

محمد الخاطر                                                              

عدد الزيارات
303
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 13 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة مما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عاطفيا…
2018-11-12 -

تقرير الـsns: هل يمهد "لقاء باريس" لعودة التنسيق الروسي الإسرائيلي في سورية.. ومسألة فتح المعابر الحدودية تتصدر مباحثات وفد عراقي…

أفادت صحيفة العرب الإماراتية، أنّ لقاء نتنياهو وبوتين قد يفضي إلى كسر الجليد الذي أحاط بالعلاقة بين الجانبين، لكن من المبكر التكهن بما إذا كانت…
2018-11-12 -

تقرير الـsns: جهد ديبلوماسي «صامت» بين واشنطن وأنقرة: «داعش» يواصل هجماته شرق الفرات..!!

بينما يُنتظر أن تتضح نتيجة النشاط الأميركي ــــ التركي في شأن شرق الفرات، الذي انعكس هدوءاً على الحدود خلال الأيام الماضية، تابع «داعش» الهجوم على…
2018-11-13 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحملعموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك الثورالشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على سير بطيء في أمورك العملية أو صدامات في العمل فكن أكثر انتباهاً من تأجيل قد…
2018-11-13 -

تقرير الـsns: جهد ديبلوماسي «صامت» بين واشنطن وأنقرة: «داعش» يواصل هجماته شرق الفرات..!!

بينما يُنتظر أن تتضح نتيجة النشاط الأميركي ــــ التركي في شأن شرق الفرات، الذي انعكس هدوءاً على الحدود خلال الأيام الماضية، تابع «داعش» الهجوم على «قوات سوريا الديموقراطية» في محيط هجين من دون أن توقفه غارات «التحالف». وأفادت صحيفة الأخبار أنه ورغم إعلان «قوات سوريا الديموقراطية» استئناف العمليات البرية الهجومية…
2018-11-13 -
2018-11-11 -

فوز تشرين وحطين على الشرطة وجبلة في دوري الشباب لكرة القدم

فاز فريق تشرين على الشرطة بخمسة أهداف لهدف وحطين على جبلة بهدفين لهدف ضمن الأسبوع السادس من مباريات الدوري العام بكرة القدم لفئة الشباب لأندية… !

2018-11-13 -

صباغ: روسيا شريكة في الانتصارات التي تحققها سورية ضد الإرهاب

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أن الدول الحليفة لسورية وخاصة روسيا الاتحادية كان لها دور بارز في تعزيز صمود سورية خلال سنوات الحرب الكونية… !

2018-11-13 -

هاني شاكر يحذف صور خطوبة ابنه بسبب فستان العروس

كان النجم المصري هاني شاكر قد صور خطوبة ابنه شريف من الشابة نوران ابنة اللواء هاني عمر على حسابه الخاص على فيسبوك ليعود ويحميها فجأة… !

2018-11-13 -

الرئيس الأسد يستقبل مختطفي السويداء المحررين: الدولة وضعت في أعلى سلم أولوياتها تحرير كل مخطوف مهما كلف الثمن

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم مختطفي ريف السويداء الشرقي الذين تم تحريرهم من قبل أبطال الجيش العربي السوري أواخر الشهر الماضي من تنظيم داعش… !

2018-11-11 -

تجربة جديدة.. لباس موحد للمدرسين

تجربة جديدة للباس الموحد للمدرسين طبقتها خلال العام الدراسي الحالي إدارة مدرسة الشهيد رائد ثامر العقباني في بلدة قنوات بمحافظة السويداء للتعليم الأساسي الحلقة الثانية.… !

2018-11-13 -

آبل تطلق جيلا جديدا من الحواسب الشخصية

ذكر موقع "Giz China" المهتم بشؤون التقنية أن آبل تتحضر لإطلاق جيل جديد من حواسب "MacBook Air". وأشار الموقع إلى أن مصادر مقربة من آبل… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-13 -

الاتحاد الأوروبي يتحقق من مصير مليار يورو قدمه لتركيا من أجل اللاجئين

أعلن مفتشون أوروبيون أن السلطات التركية رفضت تقديم معلومات حول كيفية إنفاق مبلغ الـ 1.1 مليار يورو، قدمه الاتحاد الأوروبي لأنقرة لمساعدة اللاجئين. وقال مفتشون… !

2018-11-13 -

"سي إن إن" تقاضي البيت الأبيض

رفعت شبكة "سي إن إن" الإعلامية الأمريكية دعوى قضائية ضد الإدارة الأمريكية بعد سحب الاعتماد من مراسلها جيم أكوستا الذي دخل في مماحكة مع الرئيس… !

2018-11-12 -

حظوظ الأبراج ليوم 13 تشرين الثاني

الحمل     تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل بحلها ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية فكلما كنت دبلوماسياً ولبقاً وميالاً للهدوء وبعيداً عن الشجارات ستكون…

2018-11-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحمل  عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة  وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك   الثور  الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على…