الخميس انطلاق النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية

رياضة البلد

2018-08-22 -
المصدر : سانا

تنطلق غداً الخميس منافسات بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية في نسختها الأولى ضمن مهرجان صيف 2018 الذي تنظمه مجموعة أوتار للمناسبات والتسويق بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وتتضمن البطولة أنواعاً مختلفة لرياضات القوة وعروضاً رياضية خارقة ومثيرة للذكور والإناث في مسابقات متنوعة مثل تحريك الأجسام الضخمة ورفع الأثقال وجر الشاحنات على أن يشرف على التحكيم عدد من الحكام المحليين والدوليين بتنسيق بين اللجنة المنظمة واتحاد بناء الأجسام.

وأشار مدير عام مجموعة أوتار الدكتور ماجد الركبي إلى أن اللجنة الفنية للبطولة ستعقد اجتماعاً مساء اليوم لإقرار قواعد الحصول على النقاط واشتراطات الأمن والسلامة ونظام احتساب الزمن وترتيب دخول اللاعبين للمشاركة مبينا ان اللجنة المنظمة قامت بتأمين معدات وتجهيزات المسابقة وستتيح للمتسابقين الاطلاع عليها قبل بدء المنافسات والتدرب عليها لتقديم الأفضل خلال البطولة التي يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.

وأشار الركبي إلى جاهزية الموقع لاحتضان المشاركين وإقامة المنافسات والى الأهداف التي ستحقق وتنعكس على مستوى دعم الشباب السوري لممارسة هذا النوع من الألعاب الرياضية كاشفا أن البطولة تكتسب ثقلاً إضافياً تمنحه لها البطلة الأولمبية العالمية غادة شعاع التي تحمل لقب سفيرة البطولة.

رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية سمير إسماعيل أكد أن اتحاد اللعبة سيشارك ضمن فعاليات المهرجان وتحديدا يومي 28 و29 الجاري ببطولة سيد الشاطئ التي تحظى بمشاركة واسعة من اللاعبين الذين استعدوا على مدى الأشهر السابقة لهذه البطولة والتي تعد من أهم وأقوى وأجمل البطولات مبينا أن المشاركة ستكون في تسعة أوزان هي 65 كغ و70 كغ و75 كغ و80 كغ و85 كغ و90 كغ و95 كغ و100 كغ وفوق 100 كغ اضافة إلى قيام أبطال سورية الدوليين المعروفين باللعبة بتقديم عروض حرة على هامش البطولة.

ولفت رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة أهمية المشاركة في مهرجان الصيف لأنه حدث مهم تتشارك فيه الفعاليات الاقتصادية والرياضية مبينا أن بطولة الكيك بوكسينغ الدولية المفتوحة ستكون يومي 26 و27 الجاري لأوزان 54 و60 و67 و75 و91 كغ بالتزامن مع عدد من الفعاليات الاجتماعية وبطولة خاصة لجرحى الجيش العربي السوري في مصارعة الأذرع يومي 24 و25 بهدف إعادة انخراط هؤلاء الشباب بالمجتمع.

محمد الخاطر                                                              

عدد الزيارات
263
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: منطقة منزوعة السلاح في إدلب.. لا عملية عسكرية وتنسيق التفاصيل مع سورية خلال ساعات.. الاستخبارات الأمريكية: لقاء بوتين-…

أعلن الرئيس بوتين عن الاتفاق مع تركيا حول إقامة منطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب السورية على امتداد خط التماس بين الجيش السوري والجماعات المسلحة.…
2018-09-18 -

حركة الكواكب يوم 19 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-09-18 -

صفات مولود 19 أيلول..لطفي لبيب

لا تهمه المادة بل الجوهر . يحلم بحياة مريحة أكثر مما يحلم بالبذخ لكنه دائماً يسعى لتأمين نفسه وعائلته ليحس بالأمان المستقبلي لأنه الباحث عن…
2018-09-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحملحاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر الثورتتحدى الآخرين و المنافسين و تنتصر بتأييد ودعم من المحيط فاليوم للأوراق أو لتعبر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية فأنت…
2018-09-18 -

حركة الكواكب يوم 19 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-09-18 -
2018-09-19 -

ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة… !

2018-09-19 -

تقرير الـsns: موسكو: إسرائيل تتحمّل مسؤولية إسقاط "إيل-20".. وعملياتها خرق لسيادة سورية... لكن الخسارة الروسية لا تلغي التفاهمات..؟!

أعلن الكرملين أن العمليات الإسرائيلية التي تنفذها في سورية، تعتبر خرقا لسيادة هذا البلد، مشددا على أن إسرائيل في حادث الطائرة الروسية لم تتقيد بالاتفاق… !

2018-09-19 -

الموت يغيب الفنان المصري جميل راتب

توفي صباح الأربعاء الفنان المصري جميل راتب، متأثرا بمرضه عن عمر ناهز 92 عاما. وأعلن هاني التهامي مدير أعمال جميل راتب نبأ وفاته عبر حسابه… !

2018-09-19 -

اللجنة القضائية العليا تعلن انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحلية

أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات مجالس الإدارة المحلية انتهاء عمليات فرز الأصوات في جميع المحافظات. وأوضح رئيس اللجنة القاضي سليمان القائد في تصريح… !

2018-09-17 -

وزارة التربية: صورة طلاب المدرسة على الأرض التقطت أثناء تبديل المقاعد

نفى مدير التربية في ريف دمشق ماهر فرج مانشر من صور على مواقع التواصل الإجتماعي حول عدم وجود مقاعد في إحدى مدارس قطنا، مؤكداً… !

2018-09-18 -

احتراق "نوت-9" أحدث هواتف سامسونغ!

ذكر موقع نيويورك بوست أن امرأة أمريكية رفعت دعوى على سامسونغ بسبب اشتعال هاتفها "نوت-9" الجديد. وقع الحادث في 3 سبتمبر الجاري، عندما كانت المواطنة… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-19 -

أكثر من 5 ملايين طفل يمني تتهددهم المجاعة جراء العدوان السعودي

حذرت منظمة “أنقذوا الأطفال” البريطانية الإنسانية اليوم من أن المجاعة تتهدد مليون طفل إضافي في اليمن جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية مع استمرار العدوان على… !

2018-09-03 -

انطلاق أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ في طهران بمشاركة سانا

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ “أوانا” في نسخته الثالثة والأربعين بمشاركة الوكالة العربية… !

2018-09-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 أيلول

الحمل  اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب الثور   تفكر…

2018-09-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحمل  حاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر الثور   تتحدى الآخرين و المنافسين و…