صفات مولود 17 آب - كريم عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-08-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

محب للترف والرفاهية والعيش ببحبوحة ، لا ينجح إلا في الأعمال التي يبدأها ، أما أن يكمل عملاً يحمل بصمات غيره فإنه سيفشل لكنه لن يحزن .

مقاوم شرس إذا ما حاول احد وضع العصي في الدواليب وصديق طيب وكريم في العاطفة هذا المولود بحاجة دائماً إلى الحب

حب المنافسة يسكنه والقوة هالة يفخر بأن يتوج بها ولو كلاماً .

حساس وذكي ولا يمكن أن تفوته شاردة أو واردة

صاحب إرادة ، لا نبالغ إذا قلنا فولاذية لكنه بحاجة من وقت إلى آخر لشخص يحثه ويوقظ عنده هذه الإرادة .

يؤمن بالمبادئ ويلتزم بالقناعات وهذا المولود مثالي لا يمكن إلا أن ينهي أي عمل يبدأه . وهو أكثر المواليد تفاؤلاً كونه لا يخاف التعقيدات بل دائماً يفتش عن حلول وأجوبة .

قراراته مدروسة وأحكامه ليست مطلقة ، متعدد المواهب إذا ساعده الحظ لمع وصار محط أنظار وإلا انطلق من جديد للتفتيش عن الأمان والاستقرار .

يعشق الحرية كإطار للتحرك والخلق والإبداع .

متقلب غامض ولكنه سريع التأثر وطيب وقابل للتغيير والتبديل وفي العمل متردد ونادراً ما يختار مهنة عن قناعة .

أشهر مواليد   17   كريم عبد العزيز  ممثل مصري

حظوظ مولود 17  شهر جيد عمليا ومالياً وهذا سيعطيك الكثير من التفاؤل الموجود أصلاً في طبعك فكل الكواكب المؤثرة في حياتك في مواقع جيدة فأنت في الشهر الأفضل وخاصة في العمل وقد تتلقى دعم من المسئولين عنك في العمل .

البداية جديدة تفرحك وتعيد لك بعض من حقوقك المفقودة ..

وجود عطارد متنقلاً بين بيت مالك وبيت النشاطات والحركة والرياضة والسفر يجعلك الأفضل في العمل وحولك قرارات مطلوب منك اتخاذها لتحسن أمورك المهنية وقد تفرج لمستجدات توصلك لتحقيق أمنية فحياتك العملية تمتلئ بالسيناريوهات المحتملة وأنت تعوض عن وقت ضائع في الفترة السابقة لتصل إلى ما تريد وخاصة وأن حولك مصادر لا محدودة من الدعم أو المحبة أو التشجيع والأهم أنك تتواصل مع من حولك وعلى أعمق المستويات لتصل لتحقيق فرصة كانت ضائعة أو مؤجلة أو بعيدة المنال

أنت فرح بزوال الحواجز أو العراقيل وحولك الكثير من المحبة أو الدعم في زيارات أو تعارف أو فتح آفاق جديدة ..

تنقل عطارد في أماكن مناسبة سيمنحك شهراً جيداً للأمور العاطفية .

حدث مهم قد تحصل عليه مما يجعلك محط أنظار من حولك ..

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
271
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 تشرين الثاني

يملك إرادة جبارة للوصول حيث يريد ويملك عقلاً يفكر بالأفضل فلا يخطئ الهدف . إنه من الناس الناجحين الذين يعرفون متى يتكلمون ومتى يسكتون ومتى…
2018-11-15 -

تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!

سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل…
2018-11-16 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة…

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط…
2018-11-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحملحاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها الثورربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية مما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام…
2018-11-17 -

تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!

سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"!سلوم حداد بديلاً لعباس النوري... تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"! تناقلت مواقع إخبارية أخباراً تفيد أن الممثل الكبير سلوم حداد يحل بديلاً لعباس النوري في الجزء العاشر من باب الحارة، كما وردت أخبار…
2018-11-16 -
2018-11-17 -

منتخب سورية لكرة القدم يتعادل مع نظيره العماني

تعادل منتخب سورية لكرة القدم مع نظيره العماني بهدف لمثله في المباراة التي جرت اليوم في العاصمة العمانية مسقط استعدادا لنهائيات آسيا التي ستقام في… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية: "مغاوير الثورة" تبتز نازحي مخيم الركبان وتستولي على مساعداتهم.. قلق إسرائيلي من بوتين: يتطلّع إلى تقييدنا في لبنان..؟!!

وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية ساحقة، أمس، على مشروع قرار يؤكد السيادة السورية على الجولان المحتل، وبطلان الإجراءات الإسرائيلية في المناطق التي احتلتها من… !

2018-11-17 -

هيفا وهبي: كن إنساناً وادعم غزة

أعربت هيفاء وهبي عن تضامنها مع قطاع غزة الذي واجه الغارات التي شّنها العدّو الإسرائيلي ضدّ أهالي القطاع . وأكدّت دعمها لغزة التي تقاوم، وذلك… !

2018-11-17 -

المطران هيلاريون: روسيا على استعداد لتقديم كل ما تستطيع لإنجاح إعادة الإعمار في سورية

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستار السيد خلال لقائه اليوم مدير إدارة العلاقات الخارجية للكنيسة الأرثوذكسية في موسكو المطران هيلاريون والوفد المرافق تقدير سورية… !

2018-11-17 -

الإدارة السياسية تكرم المتفوقين في امتحانات الشهادة الثانوية والتعليم الأساسي من أبناء العسكريين

برعاية العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفلاً تكريمياً للمتفوقين من أبناء العسكريين الشهداء… !

2018-11-17 -

مشكلة كبيرة تواجه مستخدمي آبل!

نقل موقع "9To5Mac" بعض شكاوى مستخدمي أجهزة آبل الذين أكدوا أن برمجيات أجهزتهم تعاني من مشاكل خطيرة. وأشار المستخدمون إلى أن حسابات "Apple ID" في… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-17 -

لجنة العلاقات الخارجية بـ"الشيوخ": ابن سلمان أمر بقتل خاشقجي وعلى ترامب التحرك قبل إعدام المنفذين

اعتبر رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، بوب كوركر، أن ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، أمر بقتل الصحفي، جمال خاشقجي، ودعا واشنطن… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…

2018-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحمل  حاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها   الثور   ربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في…