صفات مولود 17 آب - كريم عبد العزيز ...كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-08-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

محب للترف والرفاهية والعيش ببحبوحة ، لا ينجح إلا في الأعمال التي يبدأها ، أما أن يكمل عملاً يحمل بصمات غيره فإنه سيفشل لكنه لن يحزن .

مقاوم شرس إذا ما حاول احد وضع العصي في الدواليب وصديق طيب وكريم في العاطفة هذا المولود بحاجة دائماً إلى الحب

حب المنافسة يسكنه والقوة هالة يفخر بأن يتوج بها ولو كلاماً .

حساس وذكي ولا يمكن أن تفوته شاردة أو واردة

صاحب إرادة ، لا نبالغ إذا قلنا فولاذية لكنه بحاجة من وقت إلى آخر لشخص يحثه ويوقظ عنده هذه الإرادة .

يؤمن بالمبادئ ويلتزم بالقناعات وهذا المولود مثالي لا يمكن إلا أن ينهي أي عمل يبدأه . وهو أكثر المواليد تفاؤلاً كونه لا يخاف التعقيدات بل دائماً يفتش عن حلول وأجوبة .

قراراته مدروسة وأحكامه ليست مطلقة ، متعدد المواهب إذا ساعده الحظ لمع وصار محط أنظار وإلا انطلق من جديد للتفتيش عن الأمان والاستقرار .

يعشق الحرية كإطار للتحرك والخلق والإبداع .

متقلب غامض ولكنه سريع التأثر وطيب وقابل للتغيير والتبديل وفي العمل متردد ونادراً ما يختار مهنة عن قناعة .

أشهر مواليد   17   كريم عبد العزيز  ممثل مصري

حظوظ مولود 17  شهر جيد عمليا ومالياً وهذا سيعطيك الكثير من التفاؤل الموجود أصلاً في طبعك فكل الكواكب المؤثرة في حياتك في مواقع جيدة فأنت في الشهر الأفضل وخاصة في العمل وقد تتلقى دعم من المسئولين عنك في العمل .

البداية جديدة تفرحك وتعيد لك بعض من حقوقك المفقودة ..

وجود عطارد متنقلاً بين بيت مالك وبيت النشاطات والحركة والرياضة والسفر يجعلك الأفضل في العمل وحولك قرارات مطلوب منك اتخاذها لتحسن أمورك المهنية وقد تفرج لمستجدات توصلك لتحقيق أمنية فحياتك العملية تمتلئ بالسيناريوهات المحتملة وأنت تعوض عن وقت ضائع في الفترة السابقة لتصل إلى ما تريد وخاصة وأن حولك مصادر لا محدودة من الدعم أو المحبة أو التشجيع والأهم أنك تتواصل مع من حولك وعلى أعمق المستويات لتصل لتحقيق فرصة كانت ضائعة أو مؤجلة أو بعيدة المنال

أنت فرح بزوال الحواجز أو العراقيل وحولك الكثير من المحبة أو الدعم في زيارات أو تعارف أو فتح آفاق جديدة ..

تنقل عطارد في أماكن مناسبة سيمنحك شهراً جيداً للأمور العاطفية .

حدث مهم قد تحصل عليه مما يجعلك محط أنظار من حولك ..

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
253
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 أيلول..سومر حاتم ..كل عام وأنت بخير

مسيطر على من حوله لا يؤمن بالشجار وجهاً لوجه بل يفضل الصمت والانسحاب والاكتفاء بغضب صامت حتى تتاح له فرصة انتقام ويصبح هكذا أكثر حين…
2018-09-19 -

معــد عيسى يكتب ...انتشروا

معد عيسى يتقدم موضوع إعادة الإعمار على غيره من المواضيع عند الدولة السورية وهو ما تتطلع إليه كذلك كل الدول المشاركة في الحرب على سورية،…
2018-09-19 -

تقرير الـsns: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب».. وسائل إعلام إسرائيلية عن تحطم "إيل - 20": يجب أن نتحمل المسؤولية علناً عما…

أرسل الرئيس بشار الأسد، برقية تعزية إلى الرئيس بوتين، معزياً بالعسكريين الروس الذين كانوا على متن الطائرة العسكرية. وأوضحت البرقية أن «هذه الحادثة المؤسفة هي…
2018-09-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيلول

الحملتطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا الثورفسر مشاعرك لا تقلل من ثقتك بنفسك ولا تسمح للآخرين أن يقللوا ثقتك بنفسك بسبب أقوال من أناس لا تفهم في عملك فأنجز أعمالك بدقة وأصلح الخطأ…
2018-09-21 -

حركة الكواكب يوم 21 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-09-21 -
2018-09-19 -

ثمان وأربعون ساعة على انطلاق صافرة البداية للدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم على أرض ملاعبنا الخضراء صافرة البداية للدوري الممتاز بكرة القدم للموسم الكروي الجديد بإقامة سبع مباريات في دمشق وحلب وحمص وحماة… !

2018-09-21 -

تقرير الـsns: موسكو: الطيارون الإسرائيليون تصرفوا بطريقة غير مهنية على الأقل.. عمليات إسرائيل في سورية غير مسؤولة وغير ودّية.. واتفاق إدلب يعود إلى الأضواء..!!

أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين أن الرئيس بوتين لا ينوي استقبال قائد سلاح الجو الإسرائيلي عميكام نوركين الذي وصل موسكو على رأس وفد عسكري. وذكر… !

2018-09-20 -

قصة حزينة تحملها كلمات أغنية “ضلي اضحكي” لملحم زين

بعد أن كشف الفنان ملحم زين في وقت سابق أن أغنية “ضلي اضحكي”، تحاكي قصة حقيقية مرّ بها الشاعر فادي مرجان، حيث كتب كلماتها لشقيقته… !

2018-09-20 -

حريق في ريف حماة يتسبب بإتلاف أكثر من 300 شجرة زيتون

أخمد عناصر فوج اطفاء مصياف في محافظة حماة حريقا اندلع اليوم في الأراضي الزراعية لبلدة عين حلاقيم. وأشار عماد كوسا رئيس مجلس بلدة عين حلاقيم… !

2018-09-20 -

تمديد فترة التقدم للمفاضلات والمقابلات والاختبارات والتسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية حتى نهاية الدوام الرسمي اليوم

مددت وزارة التعليم العالي فترة التقدم إلى جميع أنواع المفاضلات والمقابلات والاختبارات إضافة إلى التسجيل المباشر في السنة التحضيرية للكليات الطبية حتى نهاية الدوام الرسمي… !

2018-09-20 -

Huawei تطلق هواتف متفوقة

أعلنت Huawei عن نيتها إطلاق هاتفين جديدين بمواصفات ستجعل منهما من أفضل الهواتف في الأسواق. وتنوي الشركة تزويد هاتفي "Mate 20" و"Mate 20 Pro" بكاميرا… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-21 -

العراق: كتلة العامري تنعى تحالف العبادي..!!

اعتبر نائب من كتلة «البناء» (بقيادة هادي العامري) أن تحالف «النصر» بزعامة رئيس الوزراء حيدر العبادي «تلاشى ولم يعد هناك شيء يحمل هذا الاسم». وتصاعدت… !

2018-09-03 -

انطلاق أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ في طهران بمشاركة سانا

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ “أوانا” في نسخته الثالثة والأربعين بمشاركة الوكالة العربية… !

2018-09-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 أيلول

الحمل  أنت تستقبل ضيوف من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدي لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر على حياتك الأسرية والعائلية الثور   قد تستفزك تصرفات صغيرة تشعر أنك لا…

2018-09-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيلول

الحمل  تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا الثور   فسر مشاعرك لا تقلل من ثقتك بنفسك ولا تسمح للآخرين أن يقللوا…