اتحاد كرة القدم السوري: اجتماع جديد بشأن ملف رفع الحظر عن الملاعب السورية آب المقبل

رياضة البلد

2018-07-23 -
المصدر : ميلودي إف إم
عقد الاتحاد السوري لكرة القدم مؤتمراً صحفياً  شرح فيه خطة الاتحاد وبرنامج عمله للمرحلة المقبلة بالتعاون مع رئيس الاتحاد محمد فادي الدباس ورئيس المكتب الصحفي بالاتحاد عماد الأميري ومجموعة من المدربين بالإضافة إلى مدرب منتخب الرجال بكرة القدم الألماني بيرند شتانغه، وذلك ضمن مقر الاتحاد في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.
وأكد رئيس اتحاد كرة القدم محمد فادي الدباس أنه "سيتم عقد اجتماع بشأن ملف رفع الحظر عن الملاعب السورية ما بين المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وبتوجيه من (الفيفا) مع الاتحاد السوري لكرة القدم يوم التاسع من شهر آب المقبل في ماليزيا ومناقشة أمور أخرى تتعلق بتطوير الكرة السورية بشكل عام، وقال الدباس: "أغلب الدول موافقة علي رفع الحظر عن ملاعبنا السورية وجاري العمل على الملف"، وكشف الدباس عن إقامة مباراة ودية قريباً بين العراق وسورية على أرض المدينة الرياضية في اللاذقية كأولى خطوات فك الحظر عن الملاعب السورية ".
وأضاف الدباس: "أهم ما يتم العمل عليه في المرحلة المقبلة هو تطوير الكوادر الإدارية للكرة السورية، وتأهيلها للعمل فنياً وإدارياً بآلية تتلاءم مع التطور الحاصل في العالم"، وسيتم تحديث هيكلية الاتحاد السوري لكرة القدم على مستوى البناء والأقسام واللجان بما يتلاءم مع الهيكلية الخاصة بالاتحاد الآسيوي للعبة".
وأشار الدباس إلى أنه "يوجد هناك خطة لتحضير المنتخب بالشكل الأمثل عبر تأمين لقاءات ودية في الأيام المقبلة وحسب رؤية المدرب لهذه اللقاءات، ومن أجل عدم حدوث أخطاء داخل الدوري سيتم تجهيز شاشة فيديو للحكم داخل المباراة لتطوير التقنيات الالكترونية، ونحن واثقين بأن المرحلة المقبلة ستكون هي الأهم على الساحة الكروية".
بدوره بيّن رئيس المكتب الصحفي لاتحاد كرة القدم عماد الأميري لميلودي إف إم أن "التطور حاصل منذ بداية انتخاب الاتحاد الجديد مع تراكم الخبرات البناءة التي كانت موجودة سابقاً وصولاً إلى بدء تطوير الكوادر واللجان الموجودة في الاتحاد، مع العمل على تطوير الجانب الأكاديمي على مستوى التكنولوجيا الحديثة، وتأهيل الكوادر الموجودة من خلال عقد ورشات خاصة وتدريبهم أكاديمياً وفنياً".
وكشف الأميري لميلودي عن أهم هذه البنود التي سيتم العمل عليها في المرحلة المقبلة وهي روزنامة احترافية ثابتة للدوري السوري بكرة القدم حيث ستقام القرعة في الأول من آب المقبل، والدوري سينطلق في 22 من أيلول المقبل أما مرحلة الذهاب ستنتهي في ١٤ من كانون الأول المقبل وتبدأ مرحلة الإياب في الأول من شباط العام المقبل، كما كشف الأميري عن تأسيس موقع الكتروني خاص باتحاد كرة القدم حيث سيتم تفعيله في الخامس عشر من الشهر المقبل".

 
عدد الزيارات
505
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-18 -

العميد علي مقصود : عمليات الجيش السوري على ثلاثة محاور بريف حماة وإدلب جزء من سيناريو القضاء على الإرهاب

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد علي مقصود لميلودي إف إم تعليقاً على العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف إدلب وحماه: "لا شك أن تصعيد المجموعات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-19 -

16 ولاية أمريكية تطعن بدستورية إعلان ترامب حالة الطوارئ

رفعت 16 ولاية أمريكية الاثنين في سان فرانسيسكو دعوى قضائية تطعن فيها بدستورية إعلان الرئيس دونالد ترامب حالة الطوارئ في البلاد لبناء الجدار على الحدود… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…