مواجهات حاسمة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

رياضة البلد

2018-07-11 -
المصدر : سانا

مواجهتان حاسمتان تنتظر الفرق المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع تشرين والمجد مع الشرطة بعد غد الجمعة.

وستكون مباراة اللاذقية التي تجمع الجيش مع تشرين على ملعب الباسل المباراة الاهم نظرا لقوة الفريقين الهجومية وكلاهما طموحه التأهل فالجيش يريدها ليضيف إلى خزائنه لقبا آخر بعد بطولة الدوري وله الأفضلية نظرا لفوزه ذهابا بهدفين دون رد إضافة إلى امتلاكه مجموعة من اللاعبين المتميزين.

من جانبه يسعى تشرين إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدفين لضمان تأهله للمباراة النهائية وهو سيسعى الى ذلك بكل قوة لتعويض مباراة الذهاب وإرضاء جماهيره المتعطشة لنيل احد الالقاب وهو قادر على ذلك بوجود كوكبة من اللاعبين المخضرمين والشباب‏‏.

مدرب الجيش حسين عفش اكد لنشرة سانا الرياضية أهمية وقوة هذا اللقاء نظرا للقوة الهجومية التي يمتلكها تشرين إلا أن لاعبي فريقه مصممون على متابعة المشوار والتأهل إلى النهائي.

وأوضح مساعد مدرب فريق تشرين سعيد يازجي أن مرحلة الاستعداد والتحضير الجدية تجري وفق البرنامج التدريبي ووضع الفريق جيد ولن تكون هناك غيابات وسنسعى للتعويض رغم أن المباراة ستكون صعبة وقوية ولكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

وأضاف يازجي إن معنويات اللاعبين عالية جدا ويدركون أهمية المباراة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق نتيجة إيجابية والمطلوب منهم التركيز العالي والعمل على الحد من مكامن خطورة مهاجمي الجيش وتلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية للخروج بنتيجة ترضي عشاق وجمهور نادي تشرين الكبير.

وفي مباراة ثانية يلتقي المجد مع الشرطة في ملعب الجلاء بدمشق ولن تكون هذه المباراة سهلة على الفريقين نظرا إلى أن كليهما يعرف الآخر فبمباريات الجيران يصعب توقع نتيجتها.

فريق المجد سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه ذهابا بنتيجة 3-2 وهو قادر على التأهل نظرا لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الجيدين وخاصة في خطي الوسط والهجوم فيما يتعين على الشرطة عدم إضاعة الفرص ومباغتة منافسه للتسجيل المبكر لتعويض خسارته ذهابا ولا سيما أنه يضم مجموعة شابة تملك الحماس والرغبة في الفوز.

مدرب المجد هشام شربيني اكد أن فريقه جاهز لخوض هذه المباراة واللاعبين لديهم معنويات عالية وهي فرصة لا تعوض لإثبات الوجود والتعويض في الوصول لنهائي الكأس.

بدوره مدرب الشرطة أنور عبد القادر قال: “إن فريقه يتدرب ضمن الخطة المقررة وقد شرحنا بشكل مفصل للاعبين الأخطاء والسلبيات التي جرت في مباراة الذهاب لتلافيها والوصول إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن المباراة النهائية ستجري في العشرين من الشهر الجاري.

عدد الزيارات
277
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

مراسل موقع ستراتيجيك نيوز انترناشونال الهندي يزور سورية ويقدم حضارتها وعراقتها وحركة إعادة الإعمار

نشر موقع ستراتيجيك نيوز انترناشونال الهندي تقريراًمصوراًلمراسلهأميتاب ريفي الذي قام بزيارة ميدانية إلى سورية الشهر الفائت وأعد سلسلة من التقارير المصورة .وفي التقرير الثاني ضمن…
2018-10-14 -

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة .…
2018-10-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-10-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحملخفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية الثورركز في إيجابيات وضعك المهني وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد…
2018-10-14 -

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة . المحب للمتعة على كافة الأصعدة . قراراته مفاجئة .. يحب السفر ويكره الروتين. يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف . ينمو ويزدهر تحت…
2018-10-14 -
2018-10-13 -

المنتخب السوري يواجه الصين وديا الثلاثاء

تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة القدم اليوم الى مدينة نانينغ الصينية لملاقاة منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق في ثاني… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحتين السورية والعراقية والأوضاع… !

2018-10-15 -

منتج أعمال تامر حسني يذكر تفاصيل مرضه

كشف المنتج المصري وليد منصور خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي محمد الغيطي، في برنامج “صح النوم” عن تفاصيل مرض المغني تامر حسني . حيث… !

2018-10-15 -

ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمص

ألقى عناصر فرع مكافحة المخدرات بحمص القبض على أحد مروجي المخدرات وضبط بحوزته كمية كبيرة من مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرة. وذكر مراسل سانا في… !

2018-10-13 -

طفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم

تتابع الطفلة السورية بيرولين جورج ثاني ابنة الـ 11 عاماً تقدمها في المجال الموسيقي العالمي بتحقيقها المركز الأول في امتحان القبول بجامعة فيينا للموسيقا والفنون… !

2018-10-15 -

"مايكروسوفت" تعود لمنافسة "سامسونغ" و"آيفون" بهاتف هو "الأول في العالم"

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية قررت العودة مرة أخرى إلى عالم الهواتف الذكية، بعد تركها المجال منذ فترة طويلة. وكشف موقع "إم… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-15 -

ماذا تحوي صناديق "المنظفات" التي دخلت قنصلية السعودية باسطنبول؟

تساءل نشطاء في الانترنت عن ماهية المواد التي أدخلها عمال النظافة إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، وظهرت في صور نشرتها وكالة "الأناضول" التركية. ولفت انتباه… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحمل  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو…

2018-10-13 -

نبيه البرجي يكتب ...زلزال في قصور المرمر

نبيه البرجي حين يظهر بين الجمهور , بماذا يختلف عن راقصات التعري ...؟ الرجل الذي عرّى السياسات الأميركية في الشرق الأوسط , عرّى أيضاً الأنظمة الأميركية في الشرق الأوسط . لسنا نحن الذين نقول ذلك…