مواجهات حاسمة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

رياضة البلد

2018-07-11 -
المصدر : سانا

مواجهتان حاسمتان تنتظر الفرق المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم حيث يلتقي الجيش مع تشرين والمجد مع الشرطة بعد غد الجمعة.

وستكون مباراة اللاذقية التي تجمع الجيش مع تشرين على ملعب الباسل المباراة الاهم نظرا لقوة الفريقين الهجومية وكلاهما طموحه التأهل فالجيش يريدها ليضيف إلى خزائنه لقبا آخر بعد بطولة الدوري وله الأفضلية نظرا لفوزه ذهابا بهدفين دون رد إضافة إلى امتلاكه مجموعة من اللاعبين المتميزين.

من جانبه يسعى تشرين إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدفين لضمان تأهله للمباراة النهائية وهو سيسعى الى ذلك بكل قوة لتعويض مباراة الذهاب وإرضاء جماهيره المتعطشة لنيل احد الالقاب وهو قادر على ذلك بوجود كوكبة من اللاعبين المخضرمين والشباب‏‏.

مدرب الجيش حسين عفش اكد لنشرة سانا الرياضية أهمية وقوة هذا اللقاء نظرا للقوة الهجومية التي يمتلكها تشرين إلا أن لاعبي فريقه مصممون على متابعة المشوار والتأهل إلى النهائي.

وأوضح مساعد مدرب فريق تشرين سعيد يازجي أن مرحلة الاستعداد والتحضير الجدية تجري وفق البرنامج التدريبي ووضع الفريق جيد ولن تكون هناك غيابات وسنسعى للتعويض رغم أن المباراة ستكون صعبة وقوية ولكن لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

وأضاف يازجي إن معنويات اللاعبين عالية جدا ويدركون أهمية المباراة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتحقيق نتيجة إيجابية والمطلوب منهم التركيز العالي والعمل على الحد من مكامن خطورة مهاجمي الجيش وتلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة الماضية للخروج بنتيجة ترضي عشاق وجمهور نادي تشرين الكبير.

وفي مباراة ثانية يلتقي المجد مع الشرطة في ملعب الجلاء بدمشق ولن تكون هذه المباراة سهلة على الفريقين نظرا إلى أن كليهما يعرف الآخر فبمباريات الجيران يصعب توقع نتيجتها.

فريق المجد سيدخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه ذهابا بنتيجة 3-2 وهو قادر على التأهل نظرا لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الجيدين وخاصة في خطي الوسط والهجوم فيما يتعين على الشرطة عدم إضاعة الفرص ومباغتة منافسه للتسجيل المبكر لتعويض خسارته ذهابا ولا سيما أنه يضم مجموعة شابة تملك الحماس والرغبة في الفوز.

مدرب المجد هشام شربيني اكد أن فريقه جاهز لخوض هذه المباراة واللاعبين لديهم معنويات عالية وهي فرصة لا تعوض لإثبات الوجود والتعويض في الوصول لنهائي الكأس.

بدوره مدرب الشرطة أنور عبد القادر قال: “إن فريقه يتدرب ضمن الخطة المقررة وقد شرحنا بشكل مفصل للاعبين الأخطاء والسلبيات التي جرت في مباراة الذهاب لتلافيها والوصول إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن المباراة النهائية ستجري في العشرين من الشهر الجاري.

عدد الزيارات
88
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 تموز - عبد الله الرويشد ..كل عام وأنت بخير

كائن يفعل أكثر مما يتكلم .. لا يستطيع التعبير عن أفكاره بحرية لأنه لا يمتلك سرعة الجواب فهو متحدث بارع في الأشياء التي يعرفها ..…
2018-07-18 -

محمود موالدي: اللجنة الدستورية لن ترى النور في القريب العاجل ويجب إشراك معارضة الداخل فيها

أكد الناشط السياسي محمود موالديلـ ميلودي اف امأن "قمة بوتين - ترامبأمس ساهمت بالدفع نحو التفاهم بشكل أكبر في الملف السوري مع ضمان مصالح كل…
2018-07-17 -

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-07-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمللا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثورقد تصطدم بزملاء العمل بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل وقد تشعر أن من حولك يستهتر…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

تقرير الـsns: كينشاك: التوقعات بتغيير السلطة في سورية قريبا غير واقعية.. والجيش السوري يستعد لاستكمال عمليته في الجولان..؟!

أكد السفير الروسي لدى سورية، ألكسندر كينشاك، أن التوقعات بتغيير السلطة في سورية خلال فترة قريبة غير واقعية. وقال كينشاك، لقناة "روسيا-24"، أمس: "حتى هذه… !

2018-07-19 -

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة “ميلي ياحلوة"

طرحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “ميلي ياحلوة”، من كلمات الشاعر رمانس جرمانس، وألحان وتوزيع الملحن شربل روحانا،… !

2018-07-19 -

سورية على طريق الحرير

كشفت وزارة النقل السورية عن دراستها سبل ربط سوريا بطريق الحرير القديم الذي هو قيد إعادة الإنشاء، واستطلاعها المسارات الأقصر والأمثل لربط سوريا عبره بالدول… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-19 -

بوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الإرهاب العالمي تلقى ضربة قاضية في سوريا، مشيرا إلى أن عملية أستانا ومخرجات مؤتمر سوتشي، تؤسسان لعملية سياسية حقيقية… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تموز

الحمل  احذر التهور والاستعجال فهو طبعك واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك بدون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك الثور قد تشعر أحياناً أن…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…