صفات مولود 11 تموز..

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-07-10 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

رسمي إلى أبعد الحدود .. محتشم .. يهتم بسمعته ويؤرقه رأي الآخرين بشخصه .. هادئ .. يكره إثارة مشاعر الآخرين .. أو الصدام معهم .. يحب الاستقرار والأمان .. عامل مجد .. يحب أن يختار عملاً ليهب له حياته كلها وقلما يفكر بتغيير عمله أو بيته .. شديد التعلق بما مضى وخاصة انجازاته .. لو أردت أن تكسبه فاجلس لتسمع بهدوء لانجازاته فسيحبك .. شديد الطموح .

يبحث عن الأفضل دائماً .. صاحب السلطة لن يستطيع أن يعيش على الهامش .. يحب إلقاء الأوامر .. ويستمتع حين يشاهد الآخرين ينفذونها ولن يقبل أي تهاون في التنفيذ .. نزيه وصريح .. ولو أنه قليل الكلام لن يقول كلاماً لا يعنيه .. بطيء في أخذ القرارات لكن قراراته من النوع الثابت

شديد الإخلاص شديد الوفاء .. مستقل .. يكره الأوامر والشركاء .. يحب التعلم .. من تجاربه وتجارب الآخرين .. يحب دائماً أن يحيط نفسه بأناس يقدرون مجهوده ويحترمونه ويشاركونه اهتمامه في العمل وفي حبه للسفر والعلم .. انتبهي عزيزتي من تحبينه يجب أن تشعريه بالأمان والحماية ويجب أن تعطيه الإحساس بالاحترام لآرائه ولعمله في وجوده وفي عدمه وأن تشعريه أنه أغلى عندك من عملك وأهلك وأنه المتحكم الأوحد في حياتك ، وإذا أحس هذا الشعور فهو لن يتخلى عنك مدى العمر .. يحب الأطفال لكن لن يكون عنده الوقت للجلوس معهم فهو دائماً يبحث عن شريكة تتحمل غيابه دون أن تتشكى وتقوم بكل المسؤوليات في غيابه . يحب الظهور لكن بفعله وليس بالكماليات..

أشهر مواليد 11  محمد مختار منتج و ممثل مصري

حظوظ مولود 11  الأمور المهنية أفضل بكثير من الشهر السابق وقد تستطيع أن تمشي في أمور كانت معلقة من الشهر السابق وقد تغير مصيرك من هذا الشهر والشهر القادم فأنت شخص واثق من نفسه يتقدم بخطوات واسعة نحو أهدافه دون تردد فقط في أمورك المهنية فاستفد من محبة الآخرين ومن وجود المريخ في برج الدلو إضافة إلى وجود المشتري في برج العقرب مما يساعدك على حصار مشاكلك والسير بأمورك للأفضل وقد تحصل على ترقية أو تحسن وضعك المهني ولا أدري إن كان السفر يعنيك ولكن الأكيد أنك قد تحصل على ورقة مفرحة قد تغير حياتك العملية فرؤساءك في العمل يساعدونك في أمورك وقد تحصل على نتائج ايجابية في قضايا إدارية أو قانونية معلقة من الأشهر السابقة .

وقد تتشابك القضايا المالية والعائلية لتقلقك وقد تستدعي الأمور العائلية مصروفاً إضافياً أو تفكر بشراء عقار أو بيع العقار أو تغيرات قد تكون إصلاحات أو ديكور أو شراء أدوات منزلية أنت تضطر لشرائها ..

أنت قلق على أمور عائلية صحية  أو شخصية , خطبة , زواج, ولادة أو دخول فرد جديد إلى عائلتك فلو كان أحد أفراد العائلة من برج الحمل أو برج الميزان أو برج الجدي فأنا أظن أن المشاكل ستكون من طرفه أو هو أحد أسبابها وأنا اشدد أن الأمور مقلقة فقط وليست متعبة ولذلك تستطيع تلافي كل المشاكل إذا كنت تبذل جهوداً في مكانها الصحيح .

 

عدد الزيارات
380
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 تشرين الأول.. فريد الأطرش

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن…
2018-10-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-19 -

النفط الإيراني سيمر عبر روسيا نكاية بأمريكا

تحت العنوان أعلاه، كتبت صوفيا ساتشيفكو، في "سفوبودنايا بريسا"، حول حديث الخارجية الإسرائيلية عن تسريب معلومات تخص اتفاقا بين طهران وموسكو للتحايل على العقوبات الأمريكية.…
2018-10-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحملاحذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثورأنت تعيش لحظات لا تنسى فيها الكثير من الحنان والود وقد تستعيد أشخاصاً فقدتهم في سفر…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جداً لو تبيّن أن السعودية قتلته..؟!!!

اعتبر الرئيس ترامب، أن الصحفي السعودي المختفي، جمال خاشقجي، ميت بالفعل، مشددا على أن تداعيات هذا الحادث ستكون وخيمة. وقال ترامب، مساء أمس، في قاعدة أندريوس الجوية بولاية ماريلاند، ردا على سؤال حول ما إذا كان خاشقجي ميتا: "يبدو لي أنه بالفعل هكذا وإنه لأمر محزن جدا". وأضاف ترامب: "لا…
2018-10-19 -
2018-10-19 -

ست ميداليات ذهبية لسورية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية

حقق منتخب سورية للقوة البدنية ست ميداليات ذهبية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية المقامة حالياً في مدينة مكناس المغربية. وأحرزت لاعبة نادي بردى والمنتخب الوطني… !

2018-10-19 -

تقرير الـsns: بوتين: حققنا جميع أهدافنا في سورية.. لافروف: مجموعة أستانا مستعدة للتواصل مع المجموعة المصغرة حول سورية..!!

أعلن الرئيس بوتين، أمس، أن موسكو تدخلت عسكريا في سورية بسبب وجود خطر الإرهاب، بما فيه خطره على روسيا بالذات، مشيرا إلى أن بلاده حققت… !

2018-10-19 -

شيرين عبد الوهاب تواجه دعوى قضائية في مصر

قررت شركة النيل للإنتاج الإذاعي مقاضاة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، نتيجة "لعدم التزامها ببنود العقد الذي وقعته مع الشركة في عام 2013". وتدعي الشركة… !

2018-10-19 -

2018-10-19 للتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدودي

بدأ فرع الاسكان العسكري رقم 6 أعمال ترميم عدد من المباني الرئيسية والمنافذ في معبر نصيب الحدودي تمهيدا لعودته إلى العمل بطاقته الكاملة بما يتناسب… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-18 -

مؤسس "تلغرام" يهاجم "فيسبوك" و"واتس آب"!

وجه مؤسس تطبيق تلغرام الشهير للمراسلة، بافل دوروف، انتقادات لاذعة لشركة فيسبوك وتطبيق واتس آب الذي تملكه. وعبر دوروف عن عدم ارتياحه لسياسة فيسبوك وواتس… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-19 -

السيد نصرالله: مئات المليارات تنفق على الحروب وتدمير المجتمعات خدمة لـ “إسرائيل” وأمريكا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الولايات المتحدة الأمريكية و”إسرائيل” تستخدمان العلم والتكنولوجيا للهيمنة والنهب وإذلال الشعوب والحكومات. وأوضح السيد نصرالله في… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الأول

الحمل  هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم و ربما يسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر فالانسجام والفرح حولك الثور    ربما تستنكر ما يحصل…

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحمل  احذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثور    أنت…