صفات مولود 11 تموز..

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-07-10 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

رسمي إلى أبعد الحدود .. محتشم .. يهتم بسمعته ويؤرقه رأي الآخرين بشخصه .. هادئ .. يكره إثارة مشاعر الآخرين .. أو الصدام معهم .. يحب الاستقرار والأمان .. عامل مجد .. يحب أن يختار عملاً ليهب له حياته كلها وقلما يفكر بتغيير عمله أو بيته .. شديد التعلق بما مضى وخاصة انجازاته .. لو أردت أن تكسبه فاجلس لتسمع بهدوء لانجازاته فسيحبك .. شديد الطموح .

يبحث عن الأفضل دائماً .. صاحب السلطة لن يستطيع أن يعيش على الهامش .. يحب إلقاء الأوامر .. ويستمتع حين يشاهد الآخرين ينفذونها ولن يقبل أي تهاون في التنفيذ .. نزيه وصريح .. ولو أنه قليل الكلام لن يقول كلاماً لا يعنيه .. بطيء في أخذ القرارات لكن قراراته من النوع الثابت

شديد الإخلاص شديد الوفاء .. مستقل .. يكره الأوامر والشركاء .. يحب التعلم .. من تجاربه وتجارب الآخرين .. يحب دائماً أن يحيط نفسه بأناس يقدرون مجهوده ويحترمونه ويشاركونه اهتمامه في العمل وفي حبه للسفر والعلم .. انتبهي عزيزتي من تحبينه يجب أن تشعريه بالأمان والحماية ويجب أن تعطيه الإحساس بالاحترام لآرائه ولعمله في وجوده وفي عدمه وأن تشعريه أنه أغلى عندك من عملك وأهلك وأنه المتحكم الأوحد في حياتك ، وإذا أحس هذا الشعور فهو لن يتخلى عنك مدى العمر .. يحب الأطفال لكن لن يكون عنده الوقت للجلوس معهم فهو دائماً يبحث عن شريكة تتحمل غيابه دون أن تتشكى وتقوم بكل المسؤوليات في غيابه . يحب الظهور لكن بفعله وليس بالكماليات..

أشهر مواليد 11  محمد مختار منتج و ممثل مصري

حظوظ مولود 11  الأمور المهنية أفضل بكثير من الشهر السابق وقد تستطيع أن تمشي في أمور كانت معلقة من الشهر السابق وقد تغير مصيرك من هذا الشهر والشهر القادم فأنت شخص واثق من نفسه يتقدم بخطوات واسعة نحو أهدافه دون تردد فقط في أمورك المهنية فاستفد من محبة الآخرين ومن وجود المريخ في برج الدلو إضافة إلى وجود المشتري في برج العقرب مما يساعدك على حصار مشاكلك والسير بأمورك للأفضل وقد تحصل على ترقية أو تحسن وضعك المهني ولا أدري إن كان السفر يعنيك ولكن الأكيد أنك قد تحصل على ورقة مفرحة قد تغير حياتك العملية فرؤساءك في العمل يساعدونك في أمورك وقد تحصل على نتائج ايجابية في قضايا إدارية أو قانونية معلقة من الأشهر السابقة .

وقد تتشابك القضايا المالية والعائلية لتقلقك وقد تستدعي الأمور العائلية مصروفاً إضافياً أو تفكر بشراء عقار أو بيع العقار أو تغيرات قد تكون إصلاحات أو ديكور أو شراء أدوات منزلية أنت تضطر لشرائها ..

أنت قلق على أمور عائلية صحية  أو شخصية , خطبة , زواج, ولادة أو دخول فرد جديد إلى عائلتك فلو كان أحد أفراد العائلة من برج الحمل أو برج الميزان أو برج الجدي فأنا أظن أن المشاكل ستكون من طرفه أو هو أحد أسبابها وأنا اشدد أن الأمور مقلقة فقط وليست متعبة ولذلك تستطيع تلافي كل المشاكل إذا كنت تبذل جهوداً في مكانها الصحيح .

 

عدد الزيارات
430
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-18 -

العميد علي مقصود : عمليات الجيش السوري على ثلاثة محاور بريف حماة وإدلب جزء من سيناريو القضاء على الإرهاب

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد علي مقصود لميلودي إف إم تعليقاً على العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف إدلب وحماه: "لا شك أن تصعيد المجموعات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-18 -

إرهابي يفجر نفسه قرب الأزهر بالقاهرة

قام إرهابي بتفجير نفسه، ، في منطقة الدرب الأحمر بوسط القاهرة، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن المصرية. ونقلت قناة "سي بي سي إكسترا" الإخبارية… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…