صفات مولود 11 تموز..

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-07-10 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

رسمي إلى أبعد الحدود .. محتشم .. يهتم بسمعته ويؤرقه رأي الآخرين بشخصه .. هادئ .. يكره إثارة مشاعر الآخرين .. أو الصدام معهم .. يحب الاستقرار والأمان .. عامل مجد .. يحب أن يختار عملاً ليهب له حياته كلها وقلما يفكر بتغيير عمله أو بيته .. شديد التعلق بما مضى وخاصة انجازاته .. لو أردت أن تكسبه فاجلس لتسمع بهدوء لانجازاته فسيحبك .. شديد الطموح .

يبحث عن الأفضل دائماً .. صاحب السلطة لن يستطيع أن يعيش على الهامش .. يحب إلقاء الأوامر .. ويستمتع حين يشاهد الآخرين ينفذونها ولن يقبل أي تهاون في التنفيذ .. نزيه وصريح .. ولو أنه قليل الكلام لن يقول كلاماً لا يعنيه .. بطيء في أخذ القرارات لكن قراراته من النوع الثابت

شديد الإخلاص شديد الوفاء .. مستقل .. يكره الأوامر والشركاء .. يحب التعلم .. من تجاربه وتجارب الآخرين .. يحب دائماً أن يحيط نفسه بأناس يقدرون مجهوده ويحترمونه ويشاركونه اهتمامه في العمل وفي حبه للسفر والعلم .. انتبهي عزيزتي من تحبينه يجب أن تشعريه بالأمان والحماية ويجب أن تعطيه الإحساس بالاحترام لآرائه ولعمله في وجوده وفي عدمه وأن تشعريه أنه أغلى عندك من عملك وأهلك وأنه المتحكم الأوحد في حياتك ، وإذا أحس هذا الشعور فهو لن يتخلى عنك مدى العمر .. يحب الأطفال لكن لن يكون عنده الوقت للجلوس معهم فهو دائماً يبحث عن شريكة تتحمل غيابه دون أن تتشكى وتقوم بكل المسؤوليات في غيابه . يحب الظهور لكن بفعله وليس بالكماليات..

أشهر مواليد 11  محمد مختار منتج و ممثل مصري

حظوظ مولود 11  الأمور المهنية أفضل بكثير من الشهر السابق وقد تستطيع أن تمشي في أمور كانت معلقة من الشهر السابق وقد تغير مصيرك من هذا الشهر والشهر القادم فأنت شخص واثق من نفسه يتقدم بخطوات واسعة نحو أهدافه دون تردد فقط في أمورك المهنية فاستفد من محبة الآخرين ومن وجود المريخ في برج الدلو إضافة إلى وجود المشتري في برج العقرب مما يساعدك على حصار مشاكلك والسير بأمورك للأفضل وقد تحصل على ترقية أو تحسن وضعك المهني ولا أدري إن كان السفر يعنيك ولكن الأكيد أنك قد تحصل على ورقة مفرحة قد تغير حياتك العملية فرؤساءك في العمل يساعدونك في أمورك وقد تحصل على نتائج ايجابية في قضايا إدارية أو قانونية معلقة من الأشهر السابقة .

وقد تتشابك القضايا المالية والعائلية لتقلقك وقد تستدعي الأمور العائلية مصروفاً إضافياً أو تفكر بشراء عقار أو بيع العقار أو تغيرات قد تكون إصلاحات أو ديكور أو شراء أدوات منزلية أنت تضطر لشرائها ..

أنت قلق على أمور عائلية صحية  أو شخصية , خطبة , زواج, ولادة أو دخول فرد جديد إلى عائلتك فلو كان أحد أفراد العائلة من برج الحمل أو برج الميزان أو برج الجدي فأنا أظن أن المشاكل ستكون من طرفه أو هو أحد أسبابها وأنا اشدد أن الأمور مقلقة فقط وليست متعبة ولذلك تستطيع تلافي كل المشاكل إذا كنت تبذل جهوداً في مكانها الصحيح .

 

عدد الزيارات
274
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الذكرى الثالثة لاستشهاد عالم الآثار السوري خالد الأسعد 2015 -سيرة حياته

ولد الأستاذ خالد الأسعد بتاريخ 1 كانون الثاني 1934م بالقرب من معبد بل، العابق برائحة التاريخ وذكريات ملكة الشرق زنوبيا، في واحة غناء، عاش مع…
2018-08-18 -

الحرارة قريبة من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوى في…
2018-08-17 -

صفات مولود 18 آب - ليليا الأطرش ...كل عام وأنت بخير

قدرة على التحمل ، ونفس طويل يساعده على الانتظار . مولود صادق ، نبيل لا يعرف الغش ويتحاشى معشر المحتالين والمراوغين ، صاحب حركة إنما…
2018-08-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور أنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين والمساعدة التي يقدمونها لك فأنت تسعد لأنك تقوم بإنجازات…
2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض لكن مجلس التعليم العالي ووزارة التعليم العالي رأوا أن هذه القرارات قد اتخذت سابقاً لظروف استثنائية…
2018-08-18 -
2018-08-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره الصيني في دورة الألعاب الآسيوية

خسر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا. وتفوق المنتخب الصيني… !

2018-08-18 -

تقرير الـsns: محاولات أمريكية لإعادة الأوضاع للوراء.. إيران وسورية والحد من التسلح أولويات لقاء روسي أمريكي مرتقب..

ذكر مسؤول أمريكي أن جون بولتون مستشار الرئيس للأمن القومي سيبحث مع نظيره الروسي نيقولاي باتروشيف في جنيف الأسبوع المقبل المعاهدات الخاصة بالحد من التسلح… !

2018-08-18 -

ممنوع رفع أعلام المثليين في حفل نانسي عجرم.. والجمهور مستاء!

طالب مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإزالة أعلام وشعارات المثليين الجنسيين خلال حفلها بمهرجان يوتبوري الثقافي في السويد الذي أقيم يوم أمس. وقد طلب… !

2018-08-17 -

في ظل التعافي التدريجي وزيادة الخدمات.. نحو 500 ألف مهجر بفعل الإرهاب يعودون إلى دير الزور

منذ الساعات الأولى لكسر الطوق عن مدينة دير الزور في أوائل أيلول من العام الماضي بدأت الجهات الحكومية المعنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والمنظمات الشعبية… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-18 -

"ناسا" تكشف مفاجأة كبرى.. كائنات زارت المريخ قبل البشر!

كشفت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) عما وصف بـ"المفاجأة الكبرى"، حول احتمال قيام كائنات غريبة بزيارة المريخ قبل البشر بفترات طويلة. نشر موقع "سي نت" العلمي… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-18 -

الرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية في أيلول

ذكرت صحيفة "ستريتس تايمز" أن الرئيس الصيني شي جين بينغ سيزور بيونغ يانغ الشهر المقبل بدعوة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون لحضور الاحتفال… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحمل  تمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثور  أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً…

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…