زياد الرحباني يكشف عمّا ما فعله به البيانو وعن قرب زواجه للمرة الرابعة!

أخبار فنية

2018-07-01 -
المصدر : روسيا اليوم

كشف الفنان اللبناني زياد الرحباني، عن إصابته بألم دائم في الأكتاف بسبب عزفه لفترات طويلة على البيانو، وفاجأ معجبيه بالإعلان عن قرب عقد قرانه الرابع على صحفية تلفزيونية.

وتحدث الفنان والموسيقي والمسرحي المتعدد المواهب لبرنامج "حديث الساعة" على قناة "المنار" اللبنانية، مساء أمس الجمعة، عن حالته الصحية وسبب انحناء جسده الذي وجد تأويلات عدّة، موضحا أنّه يعاني ككل البشر من ألم في الأكتاف، مشيراً إلى أنّ السبب الجوهري لوصوله إلى هذه الحالة هو جلوسه لفترة طويلة إلى البيانو، معتبراً أنّ وضعية الجلوس أسوأ من تلك التي يعانيها الناس خلال عملهم على الكمبيوتر. 

واستعاد الرحباني حادثة حصلت معه وهو في عمر الثانية عشرة حينما عزف على البيانو لمدة 14 ساعة متواصلة فعجز عن الوقوف. الرحباني الذي يتلقى العلاج لظهره، أكد أنه يتعافى، مضيفاً أنّ التشنجات وحمولة زائدة بسبب كثرة تنقلاته من منزل مستأجر لآخر، أثرت سلباً على ظهره وأوصلته إلى هذه الانحناءة. ولفت إلى أن الطبيب أخبره بأنه لا يشكو من علّة صحيّة خلقية، وأنّه توصّل معه بأن الحالة التي وصل إليها علاجها يكون بقرار ذاتي من جانبه بالتوقف عن العمل، ولذلك لم ينتج أي عمل موسيقي خلال السنتين الأخيرتين.

وسرد الرحباني معناته خلال تلقيه العلاج أخيراً، إذ أشار إلى أنه وبعدما حدد موعداً مع طبيب في أحد المستشفيات ضمن الرحلة العلاجية، وبعد طول انتظار وبحث عن الطبيب، اكتشف أنه ليس موجوداً في المستشفى، الأمر الذي أغضبه "وفتحت معي بشكل غلط، وصار في خبيط وضرب وتعاطف الناس معي لأنني كنت أتحدث عن حالهم". وفي الشق الصحي، تحدث عن معاناته من مشكلات في البنكرياس منعته من تعاطي المشروبات الروحية ، فقرر الاستعاضة عنها بالتدخين عندما لا يكون مشغولاً بعمل.

وعن حياته الشخصية، كشف الرحباني أنه قرر أن يخرج من العزوبية الأخيرة، وقال: "دائماً أفكر بالزواج. يوجد مشروع زواج قريب جداً"، غامزاً بأنه قد يكون الأسبوع المقبل. وقدّم بعض المعلومات عن عروسه الجديدة، مشيراً إلى أنها مراسلة ومخرجة برامج سياسية في قناة "الميادين" التلفزيونية. أما عن اقدامه على هذه الخطوة للمرة الرابعة فقال: "مستعد لتقديم التنازلات في الحياة الزوجية، ولست عنيداً كما يقال عني خصوصاً مع المرأة". وتابع: "المؤسسة الزوجية ليست سهلة لا سيّما أنها مبنية على الملكية الخاصة".

الرحباني نفى ما حكي عن تأخره الدائم في حفلاته، معتبراً أنّ هناك جهة تروّج بأنه يتعاطى المخدرات ويشرب الخمر قبل اعتلائه المسرح الذي يصله متأخراً ليصبح السؤال العريض قبل الحفلة: "هل سيأتي زياد؟!"، وهي شائعة ساهمت في الترويج إليها وسائل التواصل الاجتماعي، معلناً عن إنشائه حساباً خاصاً على مواقع التواصل الاجتماعي رسمياً باسمه، في الوقت الذي يبذل جهده لإقفال الحسابات الزائفة التي تحمل اسمه.

وكشف الرحباني عن إعداده لمسرحية جديدة طال انتظارها بعنوان "مارتن"، وقال إنها ستبصر النور على الخشبة في العام المقبل.

عدد الزيارات
380
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 كانون الثاني - صفية العمري

يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2019-01-20 -

أخبار وتقارير إسرائيلية:سياسي إسرائيلي سابق: نحن نخدع انفسنا.. الرأي العام العربي لا يزال معادياً لإسرائيل...نتنياهو الى المحكمة في منتصف شباط…

القناة العاشرة: 40 دبلوماسياً من الأمم المتحدة يزورون إسرائيل في 27 الشهر الحالي كشفت مصادر إسرائيلية أن وزارة الخارجية تستعد لاستقبال 40 دبلوماسياًيمثلون بلادهم في…
2019-01-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم الثورقد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسيا وانتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات أكثر من…
2019-01-20 -
2019-01-15 -

سورية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام أستراليا بهدف قاتل

أنهى منتخب أستراليا أحلام منتخبنا الوطني بهدف قاتل من توم روجيتش في الدقيقة 93، وتأهل برفقة الأردن إلى ثمن النهائي. وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة… !

2019-01-19 -

سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتية

أدانت سورية بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهدافه المدنيين السوريين والمنشات الاقتصادية والخدمية والنفطية والغازية مطالبة مجلس الأمن بالعمل على وقف هذا المسلسل اليومي من… !

2019-01-20 -

باسم ياخور: لم أضرب زميلاً لي في المهنة...وكذبت على زوجتي

كشف الممثل السوري باسم ياخور خلال مقابلة أجراها مع الإعلامية رابعة الزيات، عن الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية، فكشف عن حادثة وصوله الى موقع التصوير… !

2019-01-21 -

مصدر عسكري يكشف كيف أفشل رجال الدفاع الجوي السوري عدوان ليلة أمس

أكد مصدر عسكري سوري رفيع لوكالة "سبوتنيك" اليوم الاثنين، أن الدفاعات السورية أسقطت 38 صاروخا إسرائيليا، توزعت بين محيط العاصمة دمشق وريفها وريفي القنيطرة والسويداء.… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-20 -

"تويتر" يعترف بسر خطير يؤذي أجهزة "أندرويد"

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي الشهير، "تويتر" عن ثغرة أمنية في برنامج حمايته، كان في مقدمة المتضررين بها أصحاب الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد". وأعلن "تويتر"… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-21 -

فوضى «بريكست» تطاول الجميع: «مؤامرات» على ماي... وضغوط على كوربن

معركة حامية تدور في صفوف حزب «العمّال» المعارض: انقسام وضغوط على جيريمي كوربن الذي سعى إلى انتخابات مبكرة، وتقارير عن «مؤامرات» برلمانية لسحب البساط من… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 كانون الثاني

الحمل  أنت حساس هذه الأيام فلا تدع أي شيء يجرحك أو يؤلمك ولا تتحدى الأمر الواقع  وعقلك سينشغل في التفكير بحلول لمشاكل صغيرة لذلك أنصحك بالابتعاد عن الصغائر   الثور   يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء  للعلاقات الشخصية…

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل    أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم  الثور     قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول…