زياد الرحباني يكشف عمّا ما فعله به البيانو وعن قرب زواجه للمرة الرابعة!

أخبار فنية

2018-07-01 -
المصدر : روسيا اليوم

كشف الفنان اللبناني زياد الرحباني، عن إصابته بألم دائم في الأكتاف بسبب عزفه لفترات طويلة على البيانو، وفاجأ معجبيه بالإعلان عن قرب عقد قرانه الرابع على صحفية تلفزيونية.

وتحدث الفنان والموسيقي والمسرحي المتعدد المواهب لبرنامج "حديث الساعة" على قناة "المنار" اللبنانية، مساء أمس الجمعة، عن حالته الصحية وسبب انحناء جسده الذي وجد تأويلات عدّة، موضحا أنّه يعاني ككل البشر من ألم في الأكتاف، مشيراً إلى أنّ السبب الجوهري لوصوله إلى هذه الحالة هو جلوسه لفترة طويلة إلى البيانو، معتبراً أنّ وضعية الجلوس أسوأ من تلك التي يعانيها الناس خلال عملهم على الكمبيوتر. 

واستعاد الرحباني حادثة حصلت معه وهو في عمر الثانية عشرة حينما عزف على البيانو لمدة 14 ساعة متواصلة فعجز عن الوقوف. الرحباني الذي يتلقى العلاج لظهره، أكد أنه يتعافى، مضيفاً أنّ التشنجات وحمولة زائدة بسبب كثرة تنقلاته من منزل مستأجر لآخر، أثرت سلباً على ظهره وأوصلته إلى هذه الانحناءة. ولفت إلى أن الطبيب أخبره بأنه لا يشكو من علّة صحيّة خلقية، وأنّه توصّل معه بأن الحالة التي وصل إليها علاجها يكون بقرار ذاتي من جانبه بالتوقف عن العمل، ولذلك لم ينتج أي عمل موسيقي خلال السنتين الأخيرتين.

وسرد الرحباني معناته خلال تلقيه العلاج أخيراً، إذ أشار إلى أنه وبعدما حدد موعداً مع طبيب في أحد المستشفيات ضمن الرحلة العلاجية، وبعد طول انتظار وبحث عن الطبيب، اكتشف أنه ليس موجوداً في المستشفى، الأمر الذي أغضبه "وفتحت معي بشكل غلط، وصار في خبيط وضرب وتعاطف الناس معي لأنني كنت أتحدث عن حالهم". وفي الشق الصحي، تحدث عن معاناته من مشكلات في البنكرياس منعته من تعاطي المشروبات الروحية ، فقرر الاستعاضة عنها بالتدخين عندما لا يكون مشغولاً بعمل.

وعن حياته الشخصية، كشف الرحباني أنه قرر أن يخرج من العزوبية الأخيرة، وقال: "دائماً أفكر بالزواج. يوجد مشروع زواج قريب جداً"، غامزاً بأنه قد يكون الأسبوع المقبل. وقدّم بعض المعلومات عن عروسه الجديدة، مشيراً إلى أنها مراسلة ومخرجة برامج سياسية في قناة "الميادين" التلفزيونية. أما عن اقدامه على هذه الخطوة للمرة الرابعة فقال: "مستعد لتقديم التنازلات في الحياة الزوجية، ولست عنيداً كما يقال عني خصوصاً مع المرأة". وتابع: "المؤسسة الزوجية ليست سهلة لا سيّما أنها مبنية على الملكية الخاصة".

الرحباني نفى ما حكي عن تأخره الدائم في حفلاته، معتبراً أنّ هناك جهة تروّج بأنه يتعاطى المخدرات ويشرب الخمر قبل اعتلائه المسرح الذي يصله متأخراً ليصبح السؤال العريض قبل الحفلة: "هل سيأتي زياد؟!"، وهي شائعة ساهمت في الترويج إليها وسائل التواصل الاجتماعي، معلناً عن إنشائه حساباً خاصاً على مواقع التواصل الاجتماعي رسمياً باسمه، في الوقت الذي يبذل جهده لإقفال الحسابات الزائفة التي تحمل اسمه.

وكشف الرحباني عن إعداده لمسرحية جديدة طال انتظارها بعنوان "مارتن"، وقال إنها ستبصر النور على الخشبة في العام المقبل.

عدد الزيارات
218
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

مايا دياب تقبل يد عادل إمام.. والأخير يربكها!-فيديو

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب وهي تقبل يد الفنان القدير عادل إمام، في حفل افتتاح مهرجان الجونة…
2018-09-21 -

اكتشاف "قاتل" الرسام الشهير مايكل آنجلو!

بعد أربعة قرون على وفاة، مايكل آنجلو ميريزي (كارافاجيو)، في ظروف غامضة عن عمر ناهز 38 عاما، يزعم العلماء أنهم حددوا سبب وفاة الرسام الإيطالي…
2018-09-21 -

صفات مولود 22 أيلول - ورد سباغ ..كل عام وأنت بخير

مولود أنت بين التراب والهواء ، بين الثبات والمزاجية ، مما قد يخولك الوصول إلى أهدافك بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخرى . مولود…
2018-09-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحملإذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثورتتعرف على أصدقاء جدد أو غرباء يأتون من الخارج وقد تلتقي بهم في سفر محتمل فأنت تشارك الأصدقاء…
2018-09-22 -

حركة الكواكب يوم 23 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-09-22 -
2018-09-23 -

آية مبارك تحرز الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو

أحرزت لاعبة منتخب سورية آية ناجي مبارك الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو المقامة حاليا في لبنان بمشاركة 28 دولة. وفي تصريح لـ… !

2018-09-23 -

الرئيس الأسد يبرق معزيا الرئيس روحاني بضحايا الهجوم الإرهابي الجبان في الأهواز

وجه السيد الرئيس بشار الأسد اليوم برقية للرئيس الإيراني حسن روحاني أعرب فيها عن تعازيه الحارة بضحايا العمل الإرهابي المجرم الذي استهدف العرض العسكري في… !

2018-09-23 -

جاستين ثيرو: انفصالي عن جينفر انستون كان “مؤلما”

قال الممثل الأمريكي جاستين ثيرو إن انفصاله عن زوجته الممثلة جينفر أنستون كان “مؤلماً”. وكان جاستين قد تزوج من جينفر عام 2015 بعد علاقة دامت… !

2018-09-23 -

تأهيل ناعورة العثمانية أحد أهم الرموز الأثرية والسياحية في مدينة حماة

بدأ مجلس مدينة حماة اليوم أعمال تأهيل وترميم ناعورة العثمانية في المدينة بقطر 12 مترا ضمن خطته لانجاز صيانة للنواعير المقامة على مجرى نهر العاصي… !

2018-09-23 -

جامعة حماة تصدر أسماء الطلاب الناجحين في اختبار القبول بكليتي التمريض والتربية الرياضية

أصدرت جامعة حماة أسماء الطلاب الناجحين في اختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية للعام الدراسي الجديد. وأوضح رئيس جامعة حماة الدكتورزياد سلطان اليوم أن… !

2018-09-23 -

فيروس كمبيوتر جديد يحول الأجهزة المصابة إلى أداة للقراصنة

اكتشف باحثون في شركة لأمن المعلومات أن فيروس الكمبيوتر الذي تم اكتشافه مؤخرا “فيروبوت” يستطيع تحويل أجهزة الكمبيوتر التي يسيطر عليها إلى أداة في أيدي… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-23 -

إيران تتوعد بـ"انتقام مميت لا ينسى"

توعد الحرس الثوري الإيراني بالانتقام من منفذي الهجوم على العرض العسكري بالأهواز جنوب غربي إيران أمس السبت، والذي أسفر عن عشرات القتلى والجرحى. وذكر بيان… !

2018-09-21 -

أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية

دخلت المذيعة، وئام الدخيل، التاريخ كأول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الأولى تقدم الأخبار الرئيسية. واشتركت وئام بمناسبة إطلاق وتدشين الهوية الجديدة للقناة والأخبار الرئيسية،… !

2018-09-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيلول

الحمل  تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية  لأنها ستحتل موقعاً مهماً لحياتك فهذه أيام جميلة لاتخاذ إجراءات مهمة واجتماعات ايجابية وقد تفرح لقرارات الثور   قد تشعر أنك محبط أو يائس والنقد حولك أو التدخلات في حياتك العملية…

2018-09-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحمل  إذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثور   تتعرف على أصدقاء…