المنتخب التونسي: بلجيكا فريق قوي ولدينا أسلحتنا للتسجيل في مرماه

رياضة عالمية

2018-06-23 -
المصدر : سبوتنيك

أكد مدرب المنتخب التونسي المشارك في منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018، نبيل معلول، أن الضغط الحاصل لن يؤثر على مستوى أداء الفريق التونسي.

وأشار المدرب معلول في مؤتمر صحفي عقده قبل لقاء فريقه المرتقب مع نظيره البلجيكي، في إطار مباريات المجموعة السابعة، إلى أن اللاعبين التونسيين سيكونون على قدرالمباراة المنتظرة.

وفي تصريحاته اعتبر معلول أن المباراة مع بلجيكا ستكون مغايرة عن اللقاء السابق مع الإنجليز.

وأضاف: لدى بلجيكا هجوم قوي ولاعبين وسط، وقوة الفريق في ثلاثي الوسط، وتواجد دي بروين مع هازارد يمثل خطر كبير، لكن نستطيع إيقاف خطورتهم، والوصول للخطوط الخلفية.

وردا على سؤال للصحفيين حول إمكانية لعب الفريق مهاجما، أجاب: سنسعى للفوز ولفرض أسلوبنا وكذلك دخلنا لقاء إنجلترا إلا أن سرعة أطراف المنتخب الإنجليزي ساعدته في فرض أسلوبه علينا.

ومضى المدرب التونسي قائلا: تشكيلتنا هجومية ونحن ندخل لفرض أسلوبنا، وكانت يوجد رهبة لدى لاعبي الفريق كونها المباراة الأولى في بطولة كأس العالم، والآن أصبحنا نملك ثقة أكبر.

وتطرق المدرب التونسي في المؤتمر الصحفي إلى قوة مدافعي المنتخب البلجيكي "كونهم يلعبون في فرق كبيرة ودوريات كبيرة".

وعن جولات مباريات كأس العالم روسيا 2018، قال المدرب التونسي معلول: منذ بداية كأس العالم، كل المباريات كانت صعبة حتى بين البرازيل وكوستاريكا… فقد جاء الهدفان في وقت متأخر بالإضافة لمباراتنا أمام إنجلترا فقد تلقينا الهدف في الدقائق الأخيرة، وبلجيكا فريق قوي ولدينا أسلحتنا للتسجيل في مرماهم.

وعن العيون العربية الشاخصة نحو المنتخب التونسي أجاب معلول: كل العرب بانتظار تونس.

وأردف بالقول: كل الأنظار باتجاهنا كوننا المنتخب العربي الوحيد بالإضافة لأن الخسارة تعني خروجنا  ويجب أن نظهر مباراة ندية، وقد شاهدنا مباريات أخرى في البطولة وهناك منتخبات خسرت في الدقائق الأخيرة، وسنسعى لإثبات قوتنا.

بدوره تحدث مهاجم المنتخب وهبي الخرزي قائلا: منتخب بلجيكا لديه الكثير من المواهب، وارتكبنا أخطاء أمام إنجلترة ونرغب بإظهار صورة منتخب الوطني.

واكد أن اللاعبين لا يشعرون حاليا بالضغط، "إلا أن الإنجليز صعبوا الأمور علينا ولا يجب أن نلعب تحت الضغط بالرغم من قوة فريق البلجيكي".

وأضاف: لدينا منتخب شاب وصفوفه منظمة ولدينا ثقة عالية بأدائنا.

عدد الزيارات
189
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 15 تشرين الثاني ..سمير غانم ..كل عام وأنت بخير

شديد الغموض يظهر ما لا يبطن.. الملكية بالنسبة له شيء أساسي في حياته لأنه يسعى إلى امتلاك ما يريد إلى الأبد فهو لن يفرط في…
2018-11-14 -

"إسرائيل" نمر من ورق..

بديــع عفيــف منذ سنوات أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنّ الكيان الإسرائيلي أوهن من بيت العنكبوت. وقبل أشهر أكد المسؤولون الإيرانيون…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: واشنطن تعلن «البراءة»: «أبلغ سيدك» لا تدين ابن سلمان... الغارديان: قتل جمال خاشقجي “أعاد الكبار” في الرياض..!!

خرجت الولايات المتحدة من دائرة الحرج في التعامل مع قضية جمال خاشقجي، مُعلنةً بصريح العبارة أن ولي العهد بريء من دم الصحافي المقتول. المفارقة أن…
2018-11-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحملاليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك الثورقد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ بالتحسن بالدعوات…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل عنقودية مساء أمس. وذكرت وكالة "سانا"، نقلا عن مصادر محلية في دير الزور، أن طائرات تابعة للتحالف اعتدت بالقنابل العنقودية على الأحياء السكنية في هجين…
2018-11-15 -
2018-11-15 -

منتخب سورية لكرة القدم ينهي استعداداته للقاء نظيره العماني غدا

ينهي منتخب سورية لكرة القدم اليوم استعداداته للقاء نظيره العماني الودي على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في العاصمة العمانية مسقط بحصة تدريبية مسائية.… !

2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل… !

2018-11-15 -

لأول مرة.. "ديو" غنائي يجمع معين شريف وملحم زين!

"حلم الأرض" هو اسم العمل الجديد الذي يتمّ التحضير لإطلاقه بمناسبة عيد الاستقلال. هو عمل غنائي مشترك (ديو) بين الفنّانَيْن اللّبنانيَّيْن معين شريف وملحم زين،… !

2018-11-15 -

مسيرة حاشدة في درعا… المشاركون: انتصارات الجيش وتضحيات الشهداء أعادت للمحافظة ألقها واستقرارها

جددت الفعاليات الشعبية في درعا اليوم دعمها المطلق للجيش العربي السوري في محاربة الإرهاب وذلك خلال مسيرة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة احتفاء بالذكرى… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-15 -

زوكربيرغ يمنع استخدام "آيفون" في مكاتب فيسبوك!

ذكر موقع نيويورك تايمز أن مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ أصدر قرارا بمنع المديرين والمسؤولين في شركة فيسبوك من استخدام هواتف آيفون داخل مباني ومكاتب… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-15 -

روسيا: لم يتم بعد فصل المعارضة المعتدلة عن الإرهابيين في إدلب

أكدت الخارجية الروسية أن الفصل الحقيقي لقوات ما يسمى بالمعارضة المسلحة المعتدلة عن الإرهابيين في محافظة إدلب السورية لم يتم بعد على الرغم من جهود… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…