مدرب نسور قاسيون: 3 لاعبين مغتربين جدد و3 مباريات ودية في معسكر النمسا

رياضة البلد

2018-06-14 -
المصدر : سانا

أنهى منتخب سورية لكرة القدم معسكره الداخلي الذي استمر أربعة أيام تحضيرا لمعسكر النمسا الاستعدادي لنهائيات اسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدرب منتخب سورية الألماني بيرند شانغه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر اتحاد اللعبة: “إن منتخبنا لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستنطلق اليوم ولكننا سنكون متابعين ومراقبين لأداء المنتخبات التي ستلعب معنا في نهائيات آسيا ولا سيما المنتخب الأسترالي كونه في مجموعتنا” مضيفا: إن المنتخب الأسترالي بدأ التحضير منذ شهرين وسيخرج أكثر خبرة بعد كأس العالم لذا عمل اتحاد الكرة على تأمين معسكر نوعي في النمسا ليتحضر اللاعبون وليكتسبوا خبرة كافية للتعامل مع المباريات الحساسة.

وأشار شتانغه إلى أن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر مبينا أن هناك ثلاثة لاعبين مغتربين سينضمون إلى معسكر النمسا وسيقيم مستواهم الحقيقي لأن الفترة القادمة تتطلب وجود الأفضل فنيا لكون الاستحقاق الآسيوي القادم سيشهد منافسات قوية.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة هم اياز عثمان لاعب دينامو ذريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي وسيمون أمين لاعب أورتيرو السويدي.

ولفت شتانغه إلى أن كرة القدم السورية تحظى بمواهب متميزة قادرة على المنافسة رغم جميع الظروف وسنتابع تحضيراتنا خلال شهري تموز وآب القادمين خلال أيام “الفيفا دي” والمرحلة الأخيرة ستكون قبل البطولة بشهر ويكون حينها منتخبنا على أتم الجهوزية للمنافسة في البطولة القارية.

وقال مدرب المنتخب إن هناك ورشة عمل كبيرة سيقوم بالإشراف عليها خاصة بالمدربين الوطنيين ومساعديهم في جميع الفئات إضافة لمديري الفرق والفنيين لوضع الجميع بالمستجدات التي دخلت ميدان التدريب للاستفادة منها في فرقنا المحلية مؤكدا أن الهم الأول والأخير الخروج بمنتخباتنا نحو العالمية والألقاب لإسعاد الجمهور الكبير المتعطش للبطولات.

بدوره قال مهاجم المنتخب عمر السومة إن معسكر النمسا سيكون المرحلة الأولى في التحضير الحقيقي لنهائيات آسيا التي نسعى أن تكون بصمة المنتخب السوري واضحة هناك من خلال الأداء والنتائج مبينا أن الطموح بالوصول إلى الدور النهائي والظفر باللقب ليس بعيدا على لاعبين جلهم محترفون في الدوريات العربية والاسيوية إضافة إلى الإرادة والعزيمة التي يمتلكها الجميع.

المدافع أحمد الصالح قال: “كانت مشاركاتنا السابقة في البطولات والتصفيات الآسيوية من أجل المشاركة فقط أما الآن فنحن نشارك من أجل المنافسة والحصول على الألقاب ولا سيما بوجود مدرب محترف يمتلك فكرا تطويريا وبعد نظر إضافة لوجود لاعبين محترفين لهم بصمات في الدوريات التي يلعبون بها”.

يذكر أن منتخبنا تأهل إلى نهائيات آسيا 2019 بحلوله وصيف مجموعته في المرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وسيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب استراليا وفلسطين والأردن.

-
عدد الزيارات
116
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 حزيران - عماد رمال ...كل عام وأنت بخير

السيد سريع .. السيد متهور .. السيد مسيطر .. ثلاث صفات تستطيع أن تطلقها عليه بجدارة لأنه يستحقها بجدارة .. صوته عال .. ضحكته مجلجلة…
2018-06-17 -

حركة الكواكب يوم 19 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-19 -

صفات مولود 19 حزيران - أحمد مكي ...كل عام وأنت بخير

إنه كائن يحب الحرية ويؤيدها ويمارسها بشكل مطلق . يحب النقاشات نظر كأنه يتكلم لكي يسمعك لا يتكلم لمجرد الكلام . إنه يتفهم وجهات نظرك…
2018-06-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم الثور حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 19 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-19 -
2018-06-19 -

مدرب منتخب سورية بكرة القدم الألماني شتانغه يعلن أسماء اللاعبين المشاركين بمعسكر النمسا

أعلن مدرب منتخب سورية لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا. وضمت القائمة كلاً من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية… !

2018-06-19 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: الغارة قرب البوكمال كانت إسرائيلية.. لافروف وبومبيو يبحثان التسوية في سورية..؟!

أجرى سيرغي لافروف، اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي، مايك بومبيو، لبحث الملفين السوري والكوري، إضافة إلى اتصالات ثنائية مستقبلية. وقالت الخارجية الروسية، في بيان، إن المكالمة… !

2018-06-19 -

الموت يفجع عباس النوري

توفيت السيدة شفيقة مخلوعة، والدة الممثل السوري ​عباس النوري، الشهير في مسلسل "باب الحارة". شيّع جثمان الراحلة في حي باب توما، ووريت الراحلة الثرى في… !

2018-06-19 -

الأرصاد: الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-18 -

خبراء: الإنترنت مهدد بالتوقف التام!

أصدر مصرف الحسابات الدولية بيانا أكد فيه أن الحجم المتنامي للمعلومات التي ترسل عن طريق المدفوعات بالعملة الافتراضية قد يؤدي إلى توقف عمل الإنترنت. ويرى… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-19 -

إيران لا تعتزم زيادة مدى صواريخها إلى أكثر من 2000 كلم

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري إن بلاده قادرة على زيادة مدى صواريخها الباليستية لكنها تكتفي بمدى 2000 كم في الوقت الحالي.… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل   حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم…