مدرب نسور قاسيون: 3 لاعبين مغتربين جدد و3 مباريات ودية في معسكر النمسا

رياضة البلد

2018-06-14 -
المصدر : سانا

أنهى منتخب سورية لكرة القدم معسكره الداخلي الذي استمر أربعة أيام تحضيرا لمعسكر النمسا الاستعدادي لنهائيات اسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدرب منتخب سورية الألماني بيرند شانغه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر اتحاد اللعبة: “إن منتخبنا لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستنطلق اليوم ولكننا سنكون متابعين ومراقبين لأداء المنتخبات التي ستلعب معنا في نهائيات آسيا ولا سيما المنتخب الأسترالي كونه في مجموعتنا” مضيفا: إن المنتخب الأسترالي بدأ التحضير منذ شهرين وسيخرج أكثر خبرة بعد كأس العالم لذا عمل اتحاد الكرة على تأمين معسكر نوعي في النمسا ليتحضر اللاعبون وليكتسبوا خبرة كافية للتعامل مع المباريات الحساسة.

وأشار شتانغه إلى أن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر مبينا أن هناك ثلاثة لاعبين مغتربين سينضمون إلى معسكر النمسا وسيقيم مستواهم الحقيقي لأن الفترة القادمة تتطلب وجود الأفضل فنيا لكون الاستحقاق الآسيوي القادم سيشهد منافسات قوية.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة هم اياز عثمان لاعب دينامو ذريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي وسيمون أمين لاعب أورتيرو السويدي.

ولفت شتانغه إلى أن كرة القدم السورية تحظى بمواهب متميزة قادرة على المنافسة رغم جميع الظروف وسنتابع تحضيراتنا خلال شهري تموز وآب القادمين خلال أيام “الفيفا دي” والمرحلة الأخيرة ستكون قبل البطولة بشهر ويكون حينها منتخبنا على أتم الجهوزية للمنافسة في البطولة القارية.

وقال مدرب المنتخب إن هناك ورشة عمل كبيرة سيقوم بالإشراف عليها خاصة بالمدربين الوطنيين ومساعديهم في جميع الفئات إضافة لمديري الفرق والفنيين لوضع الجميع بالمستجدات التي دخلت ميدان التدريب للاستفادة منها في فرقنا المحلية مؤكدا أن الهم الأول والأخير الخروج بمنتخباتنا نحو العالمية والألقاب لإسعاد الجمهور الكبير المتعطش للبطولات.

بدوره قال مهاجم المنتخب عمر السومة إن معسكر النمسا سيكون المرحلة الأولى في التحضير الحقيقي لنهائيات آسيا التي نسعى أن تكون بصمة المنتخب السوري واضحة هناك من خلال الأداء والنتائج مبينا أن الطموح بالوصول إلى الدور النهائي والظفر باللقب ليس بعيدا على لاعبين جلهم محترفون في الدوريات العربية والاسيوية إضافة إلى الإرادة والعزيمة التي يمتلكها الجميع.

المدافع أحمد الصالح قال: “كانت مشاركاتنا السابقة في البطولات والتصفيات الآسيوية من أجل المشاركة فقط أما الآن فنحن نشارك من أجل المنافسة والحصول على الألقاب ولا سيما بوجود مدرب محترف يمتلك فكرا تطويريا وبعد نظر إضافة لوجود لاعبين محترفين لهم بصمات في الدوريات التي يلعبون بها”.

يذكر أن منتخبنا تأهل إلى نهائيات آسيا 2019 بحلوله وصيف مجموعته في المرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وسيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب استراليا وفلسطين والأردن.

عدد الزيارات
325
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-19 -

تقرير الـsns: ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جداً لو تبيّن أن السعودية قتلته..؟!!!

اعتبر الرئيس ترامب، أن الصحفي السعودي المختفي، جمال خاشقجي، ميت بالفعل، مشددا على أن تداعيات هذا الحادث ستكون وخيمة. وقال ترامب، مساء أمس، في قاعدة…
2018-10-19 -

بوتين: حققنا جميع أهدافنا في سورية

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، أن موسكو تدخلت عسكريا في سورية بسبب وجود خطر الإرهاب، بما فيه خطره على روسيا بالذات، مشيرا إلى…
2018-10-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحملاحذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثورأنت تعيش لحظات لا تنسى فيها الكثير من الحنان والود وقد تستعيد أشخاصاً فقدتهم في سفر…
2018-10-20 -

حركة الكواكب يوم 20 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-10-19 -
2018-10-19 -

ست ميداليات ذهبية لسورية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية

حقق منتخب سورية للقوة البدنية ست ميداليات ذهبية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية المقامة حالياً في مدينة مكناس المغربية. وأحرزت لاعبة نادي بردى والمنتخب الوطني… !

2018-10-20 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد: بعض الدول تواصل التدخل في التسوية السورية... حراك دبلوماسي ـ أمني روسي من الخليج إلى دمشق..؟!

أكد الرئيس بشار الأسد أن بعض دول المنطقة والعالم تواصل التدخل في المسار السياسي وممارسة الضغوط لفرض إرادتها على السوريين وهو ما قد يعيق إحراز… !

2018-10-19 -

شيرين عبد الوهاب تواجه دعوى قضائية في مصر

قررت شركة النيل للإنتاج الإذاعي مقاضاة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، نتيجة "لعدم التزامها ببنود العقد الذي وقعته مع الشركة في عام 2013". وتدعي الشركة… !

2018-10-20 -

تحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداء

بجهود الجهات المعنية تم تحرير دفعة من النساء والأطفال الذين اختطفهم إرهابيو تنظيم “داعش” من قرية الشبكي بريف السويداء الشرقي منذ 25 تموز الماضي. وقال… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-18 -

مؤسس "تلغرام" يهاجم "فيسبوك" و"واتس آب"!

وجه مؤسس تطبيق تلغرام الشهير للمراسلة، بافل دوروف، انتقادات لاذعة لشركة فيسبوك وتطبيق واتس آب الذي تملكه. وعبر دوروف عن عدم ارتياحه لسياسة فيسبوك وواتس… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-20 -

غوتيريش يطالب بتحقيق سريع ومعمق وشفاف في ظروف مقتل خاشقجي

طالب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بإجراء تحقيق سريع ومعمّق وشفّاف بظروف قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الأول

الحمل  هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم و ربما يسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر فالانسجام والفرح حولك الثور    ربما تستنكر ما يحصل…

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحمل  احذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثور    أنت…