مدرب نسور قاسيون: 3 لاعبين مغتربين جدد و3 مباريات ودية في معسكر النمسا

رياضة البلد

2018-06-14 -
المصدر : سانا

أنهى منتخب سورية لكرة القدم معسكره الداخلي الذي استمر أربعة أيام تحضيرا لمعسكر النمسا الاستعدادي لنهائيات اسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مدرب منتخب سورية الألماني بيرند شانغه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في مقر اتحاد اللعبة: “إن منتخبنا لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستنطلق اليوم ولكننا سنكون متابعين ومراقبين لأداء المنتخبات التي ستلعب معنا في نهائيات آسيا ولا سيما المنتخب الأسترالي كونه في مجموعتنا” مضيفا: إن المنتخب الأسترالي بدأ التحضير منذ شهرين وسيخرج أكثر خبرة بعد كأس العالم لذا عمل اتحاد الكرة على تأمين معسكر نوعي في النمسا ليتحضر اللاعبون وليكتسبوا خبرة كافية للتعامل مع المباريات الحساسة.

وأشار شتانغه إلى أن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية خلال المعسكر مبينا أن هناك ثلاثة لاعبين مغتربين سينضمون إلى معسكر النمسا وسيقيم مستواهم الحقيقي لأن الفترة القادمة تتطلب وجود الأفضل فنيا لكون الاستحقاق الآسيوي القادم سيشهد منافسات قوية.

يذكر أن اللاعبين الثلاثة هم اياز عثمان لاعب دينامو ذريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي وسيمون أمين لاعب أورتيرو السويدي.

ولفت شتانغه إلى أن كرة القدم السورية تحظى بمواهب متميزة قادرة على المنافسة رغم جميع الظروف وسنتابع تحضيراتنا خلال شهري تموز وآب القادمين خلال أيام “الفيفا دي” والمرحلة الأخيرة ستكون قبل البطولة بشهر ويكون حينها منتخبنا على أتم الجهوزية للمنافسة في البطولة القارية.

وقال مدرب المنتخب إن هناك ورشة عمل كبيرة سيقوم بالإشراف عليها خاصة بالمدربين الوطنيين ومساعديهم في جميع الفئات إضافة لمديري الفرق والفنيين لوضع الجميع بالمستجدات التي دخلت ميدان التدريب للاستفادة منها في فرقنا المحلية مؤكدا أن الهم الأول والأخير الخروج بمنتخباتنا نحو العالمية والألقاب لإسعاد الجمهور الكبير المتعطش للبطولات.

بدوره قال مهاجم المنتخب عمر السومة إن معسكر النمسا سيكون المرحلة الأولى في التحضير الحقيقي لنهائيات آسيا التي نسعى أن تكون بصمة المنتخب السوري واضحة هناك من خلال الأداء والنتائج مبينا أن الطموح بالوصول إلى الدور النهائي والظفر باللقب ليس بعيدا على لاعبين جلهم محترفون في الدوريات العربية والاسيوية إضافة إلى الإرادة والعزيمة التي يمتلكها الجميع.

المدافع أحمد الصالح قال: “كانت مشاركاتنا السابقة في البطولات والتصفيات الآسيوية من أجل المشاركة فقط أما الآن فنحن نشارك من أجل المنافسة والحصول على الألقاب ولا سيما بوجود مدرب محترف يمتلك فكرا تطويريا وبعد نظر إضافة لوجود لاعبين محترفين لهم بصمات في الدوريات التي يلعبون بها”.

يذكر أن منتخبنا تأهل إلى نهائيات آسيا 2019 بحلوله وصيف مجموعته في المرحلة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم وسيلعب في المجموعة الثانية إلى جانب استراليا وفلسطين والأردن.

عدد الزيارات
229
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الذكرى الثالثة لاستشهاد عالم الآثار السوري خالد الأسعد 2015 -سيرة حياته

ولد الأستاذ خالد الأسعد بتاريخ 1 كانون الثاني 1934م بالقرب من معبد بل، العابق برائحة التاريخ وذكريات ملكة الشرق زنوبيا، في واحة غناء، عاش مع…
2018-08-18 -

الحرارة قريبة من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوى في…
2018-08-17 -

صفات مولود 18 آب - ليليا الأطرش ...كل عام وأنت بخير

قدرة على التحمل ، ونفس طويل يساعده على الانتظار . مولود صادق ، نبيل لا يعرف الغش ويتحاشى معشر المحتالين والمراوغين ، صاحب حركة إنما…
2018-08-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور أنت محتاج لذكائك ولكل قرش تملكه ولمحبة الآخرين والمساعدة التي يقدمونها لك فأنت تسعد لأنك تقوم بإنجازات…
2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن دورة تكميلية أو دورة مرسوم كما يسميها البعض لكن مجلس التعليم العالي ووزارة التعليم العالي رأوا أن هذه القرارات قد اتخذت سابقاً لظروف استثنائية…
2018-08-18 -
2018-08-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره الصيني في دورة الألعاب الآسيوية

خسر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا. وتفوق المنتخب الصيني… !

2018-08-19 -

تقرير الـsns: بوتين يدعو من ألمانيا لبذل كل الجهود لعودة اللاجئين السوريين إلى وطنهم.. ووفد عسكري- سياسي أمريكي في شمالي البلاد..!!

دعا الرئيس بوتين في مؤتمر صحفي مشترك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل عقد قبل بدء مباحثاتهما، إلى بذل كل ما هو ممكن من أجل عودة… !

2018-08-18 -

ممنوع رفع أعلام المثليين في حفل نانسي عجرم.. والجمهور مستاء!

طالب مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإزالة أعلام وشعارات المثليين الجنسيين خلال حفلها بمهرجان يوتبوري الثقافي في السويد الذي أقيم يوم أمس. وقد طلب… !

2018-08-17 -

في ظل التعافي التدريجي وزيادة الخدمات.. نحو 500 ألف مهجر بفعل الإرهاب يعودون إلى دير الزور

منذ الساعات الأولى لكسر الطوق عن مدينة دير الزور في أوائل أيلول من العام الماضي بدأت الجهات الحكومية المعنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والمنظمات الشعبية… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-18 -

"ناسا" تكشف مفاجأة كبرى.. كائنات زارت المريخ قبل البشر!

كشفت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) عما وصف بـ"المفاجأة الكبرى"، حول احتمال قيام كائنات غريبة بزيارة المريخ قبل البشر بفترات طويلة. نشر موقع "سي نت" العلمي… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-19 -

واشنطن تحذر رعاياها من السفر إلى العراق.. والسبب..!!

حذرت الولايات المتحدة الأميركية رعاياها من السفر إلى العراق، حيث صنفت مستوى الخطر فيه من الدرجة الرابعة. وقالت الإدارة الأمريكية في تحذير نشرته على موقع… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحمل  تمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثور  أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً…

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…