إسبانيا تعين أسطورة ريال مدريد فرناندو هييرو مدربا للمنتخب

رياضة عالمية

2018-06-13 -
المصدر : روسيا اليوم

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا اليوم الأربعاء، عن تعيين فرناندو هييرو مدربا للماتادور في كأس العالم 2018، خلفا للمدرب جولين لوبتيغوي المقال.

وقال الاتحاد الإسباني للكرة في بيان له: "فيرناندو هييرو سيتولى منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني في كأس العالم، سيظهر لوسائل الإعلام بصحبة الرئيس لويس روباليس بعدها سيقود المران الأول له مع المنتخب يوم الجمعة".

وبدوره، قال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد، في مؤتمر صحفي بمقر المنتخب في مدينة كراسنودار الروسية: "لا يمكن للمدرب أن يتصرف بهذه الطريقة وهو موظف في الاتحاد الإسباني. علمت بالأمر عبر الهاتف قبل خمس دقائق من الإعلان الرسمي ونشعر بأن علينا اتخاذ هذا القرار".

وأضاف: "إذا أراد أحد التحدث إلى أحد موظفينا فيجب أن يتحدث إلينا أيضا. الأمر ببساطة يكمن في أن منتخب إسبانيا الوطني يمثل كل الإسبان، وهو أهم فريق لدينا وكأس العالم هو البطولة الأهم على الإطلاق".

وتابع: "لا أشعر بالخيانة، المشكلة في أن كل شيء تم في غياب الاتحاد الإسباني تماما، وهو أمر لن نسمح بأن يمر مرور الكرام".

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في مونديال 2018، بمواجهة البرتغال الجمعة المقبل، ومن ثم إيران والمغرب، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وأشار روبياليس إلى أنه لا توجد أي ضغائن تجاه لوبتيغوي الذي حل محل فيسنتي ديل بوسكي (يورو 2016)، وأضاف: "نود توجيه الشكر إلى جولين على كل ما فعله وهو سبب وجودنا هنا في روسيا، لكننا شعرنا بأن علينا الاستغناء عن خدماته. ويجب أن تكون هناك رسالة لكل موظفي الاتحاد الإسباني لكرة القدم وهناك سلوك يجب على الجميع اتباعه".

وأعلن ريال مدريد على نحو مفاجئ، أمس الثلاثاء، أن جولين لوبتيغوي، الذي مدد مؤخرا عقده مع إسبانيا، ولم يخسر الفريق تحت قيادته في 20 مباراة، سيتولى قيادة بطل أوروبا اعتبارا من الموسم المقبل.

يذكر أن فرناندو هييرو شغل منصب مساعد المدير الفني لمدرب ريال مدريد الأسبق الإيطالي كارلو أنشيلوتي في 2015، كما تولى تدريب فريق أوفيدو الإسباني لموسم واحد (2016-2017).

وشغل هيرو منصب المدير التنفيذي لفريق ريال مدريد وملقا سابقا.

عدد الزيارات
164
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 كانون الثاني - صفية العمري

يسعى إلى عمله من مطلع الشمس إلى مغربها . لا يشغله شيء أكثر من النجاح . هذا المخلوق المثقف مخلوق للنجاح ولكنه لا يستعجله بل…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2019-01-20 -

صحيفة أمريكية: حان الوقت لإعلان تركيا دولة راعية للإرهاب

أدلة جديدة على دعم النظام التركي ورعايته الإرهاب في المنطقة ولا سيما في سورية كشفت عنها صحيفة واشنطن اكزامينر الأمريكية متحدثة عن تمويل نظام أردوغان…
2019-01-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم الثورقد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول أن تكون دبلوماسيا وانتهز فرص للتقرب من بعض الأشخاص المهمين لتحصل على مرادك فاليوم متعب…
2019-01-20 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات أكثر من…
2019-01-20 -
2019-01-15 -

سورية تودع كأس آسيا بخسارتها أمام أستراليا بهدف قاتل

أنهى منتخب أستراليا أحلام منتخبنا الوطني بهدف قاتل من توم روجيتش في الدقيقة 93، وتأهل برفقة الأردن إلى ثمن النهائي. وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بنتيجة… !

2019-01-19 -

سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتية

أدانت سورية بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهدافه المدنيين السوريين والمنشات الاقتصادية والخدمية والنفطية والغازية مطالبة مجلس الأمن بالعمل على وقف هذا المسلسل اليومي من… !

2019-01-20 -

باسم ياخور: لم أضرب زميلاً لي في المهنة...وكذبت على زوجتي

كشف الممثل السوري باسم ياخور خلال مقابلة أجراها مع الإعلامية رابعة الزيات، عن الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية، فكشف عن حادثة وصوله الى موقع التصوير… !

2019-01-21 -

فرصة لهطل زخات مطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والحرارة توالي ارتفاعها

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تاثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-20 -

"تويتر" يعترف بسر خطير يؤذي أجهزة "أندرويد"

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي الشهير، "تويتر" عن ثغرة أمنية في برنامج حمايته، كان في مقدمة المتضررين بها أصحاب الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد". وأعلن "تويتر"… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-21 -

مسؤول أمريكي سابق: لا خطط لدى واشنطن لسورية بعد الانسحاب

صرح الموفد الأمريكي السابق لدى تحالف واشنطن الدولي ضد "داعش" بريت مكغورك، بأن الولايات المتحدة لم تتبنّ أي خطة لسوريا ما بعد انسحاب القوات الأمريكية… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 كانون الثاني

الحمل  أنت حساس هذه الأيام فلا تدع أي شيء يجرحك أو يؤلمك ولا تتحدى الأمر الواقع  وعقلك سينشغل في التفكير بحلول لمشاكل صغيرة لذلك أنصحك بالابتعاد عن الصغائر   الثور   يوم جيد سيحمل السعادة والهدوء  للعلاقات الشخصية…

2019-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل    أنت تحرر نفسك تباعاً من كافة المعوقات وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي وتملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم  الثور     قد تفقد أحد أصدقائك لو بقيت متطرفاً بمواقفك فحاول…