وداع رسمي للبعثة السورية المشاركة في دورة ألعاب المتوسط

رياضة البلد

2018-06-13 -
المصدر : صفحة الإعلامي الرياضي صفوان الهندي على الفيس بوك

أقام الاتحاد الرياضي العام السوري حفل وداع رسمي للبعثة السورية المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها مدينة تاراغونا الأسبانية بالفترة من 20 الجاري ولغاية 2/7/2018.
وعبّر د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام عن بالغ سروره وسعادته وتفاؤله بأفراد البعثة الذين يوجهون من خلال إصرارهم على المشاركة لتحقيق النتائج الجيدة رسالة للعالم أنّ الرياضة السورية حاضرة في كل البطولات والدورات وأنّ الرياضيين وهم يتنافسون لتحقيق الميداليات كالجنود الذين يصنعون الانتصارات على الأرض وأن ذلك يتحقق دائماً بقوة الإرادة والتصميم.
وحث د.خياطة اللاعبين لتحقيق منافسة شريفة وتقديم أداء جيد وتمثيل الرياضة السورية خير تمثيل ورفع علم الوطن عالياً من خلال تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج..
بدوره شكر الرباع الذهبي عهد جغيلي باسم اللاعبين المشاركين بالدورة القيادة الرياضية على دعمها ورعايتها الدائمة للمنتخبات وأبطالها واعداً ببذل كل الجهود لتحقيق النتائج المرجوة.
حضر اللقاءعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي وعدد من رؤساء اتحادات الألعاب والكادر الإداري والتدريبي للمنتخبات المشاركة وممثلو الإعلام الرياضي.
من الجدير ذكره أن البعثة السورية تتألف من السادة: محمد حربة (رئيس للبعثة) – محمد ميهوب علي (نائب رئيس البعثة) – ناصر السيد (الإداري العام) – صفوان الهندي (إعلامي) – رفيق المصري ( معالج).
- الفروسية: عاطف الزيبق رئيس اتحاد الفروسية- د. ياسر هندي (طبيب) – راغب إبراهيم باشا ( مدرب) – براء جبولية (إداري) – (الفرسان): أحمد حمشو-عمرو حمشو - محمد جوبراني - شادي غريب - فراس جنيدي.
- السباحة: (اللاعب): أيمن كلزية
- ألعاب القوى: فياض بكور (مدرب) – (اللاعبون): مجد الدين غزال – لوريس دنون – محمد أمين سلامة.
- الدراجات: سامر ويس (إداري) - (اللاعبان):أحمد بدر الدين ويس – محمد فدوان النويصر.
- الرماية: فادي حمدان (لاعب)
- الترياتلون: محمد ماسو– أحمد مارديني (لاعبان)
- الملاكمة: ياسر شيخان – محمد ضميرية (مدربان) - (اللاعبون):حسين المصري – عبد المعين عزيز – علاء الدين غصون – محمد مليس – محمد خير مستت .
- الجودو: يحيى حسابا (مدرب) - (اللاعبون): محمد القاسم – سليمان الرفاعي – مؤمن محفوظ.
- المصارعة: نوزت صالح (مدرب): (اللاعبون): عبد الكريم حسن – محمد فداء الدين الأسطة – عبد الله كريم.
- رفع الأثقال: غاندي أسعد – بيتر آلايف (مدربان) - (اللاعبون): علي الهزاع – عهد جغيلي – مجد حسن – ناهيل دياب.
- الكاراتية: سهيل أحمد سلمان (مدرب) - (اللاعبون): فادي ناصر قره فلاح – محمد وليد درويش – خلود يوسف علي.
- الريشة الطائرة: باسل الدرة (مدرب) - (اللاعب): أحمد الجلاد.

المرافق الإعلامي                                                                   
صفوان الهندي                                                                      

عدد الزيارات
281
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 24 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-09-23 -

تقرير الـsns: الحرس الثوري: ردنا سيكون قاصماً: عشرات القتلى والجرحى في هجوم مسلح يستهدف عرضا عسكرياً في الأهواز جنوبي إيران..!!

توعدت قيادة "الحرس الثوري" الإيراني المتورطين في الهجوم على عرض عسكري في مدينة الأهواز بأن الرد على الاعتداء سيكون "قاصما". وقال مساعد القائد العام للحرس…
2018-09-23 -

صفات مولود 23 أيلول - خوليو إغلاسياس

مولود خلق ليكون جديراً بالمسؤوليات جامعاً بين التحصيل العلمي والثقافة، فواقعية العذراء مع ثقافة الميزان تمنحانه شخصية متزنة ، مسالمة ، لها علاقة بالكلمة وبعيدة…
2018-09-22 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحملأنت تفتقد الحيوية والطاقة وقد تشعر بالخيبة أو الفشل أو التراجع في العلاقات وهذا يستدعي التقرب من الأشخاص الذين تحبهم والذين تثق في محبتهم بالعكس حاول أن تغفر وتسامح الثوريوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات و للأخبار الحلوة يرافق التفاؤل خطواتك فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من…
2018-09-23 -

حركة الكواكب يوم 24 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-09-23 -
2018-09-23 -

آية مبارك تحرز الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو

أحرزت لاعبة منتخب سورية آية ناجي مبارك الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو المقامة حاليا في لبنان بمشاركة 28 دولة. وفي تصريح لـ… !

2018-09-24 -

الرئيس الأسد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

ناقش السيد الرئيس بشار الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. وأعرب الرئيس الأسد… !

2018-09-24 -

عبد المنعم عمايري يكشف حقيقة ارتباطه بفنانة شابّة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة أخبار حول ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري بالممثلة الصاعدة عفراء حمشو، إلا ان عمايري نفى الخبر بحسب… !

2018-09-24 -

إعادة تأهيل ساحة العباسيين وشارع فارس الخوري ومحو آثار الإرهاب

بعد استعادة الأمن والأمان والاستقرار للمناطق المحيطة بمدينة دمشق بدأت المحافظة بإعادة ترتيب بيتها الداخلي والمباشرة بصيانة حدائقها وأحيائها وإعادة تعبيد شوارعها وأرصفتها لإعادة الألق… !

2018-09-23 -

مخترعون سوريون يحصدون 15 ميدالية في معرض دولي بالصين

حصد مخترعون سوريون في مجالات طبية وصيدلانية وسنية وتقنية وهندسية 15 ميدالية في معرض الاختراعات الدولي العاشر في الصين الذي نظم منتصفأيلول الجاري. وتوزعت الجوائز… !

2018-09-24 -

تسريبات تكشف عن مفاجأة "سامسونغ" في هاتفها الجديد

تعتزم شركة سامسونغ مفاجأة عملائها حول العالم بميزة غير مسبوقة في عالم الهواتف المحمولة، وخاصة فيما يتعلق بكاميرا الهاتف. وذكر موقع "electrony" المعني بأخبار التكنولوجيا… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-24 -

الكرملين: كارثة "إيل-20" ستلقي بظلالها على التعاون الروسي الإسرائيلي

أعلن الكرملين أن حادثة إسقاط طائرة "إيل-20" الروسية في سوريا الأسبوع الماضي سيتمخض عنها تداعيات سلبية على التعاون بين روسيا وإسرائيل، لاسيما في المجال العسكري.… !

2018-09-24 -

بحضور وفود إعلامية عربية… انطلاق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني في دار الأسد للثقافة والفنون

انطلقت اليوم في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني بعنوان “حكاية انتصار” الذي ينظمه اتحاد الصحفيين بمشاركة وسائل الإعلام المحلية العامة… !

2018-09-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحمل  إذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثور   تتعرف على أصدقاء…

2018-09-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحمل  أنت تفتقد الحيوية والطاقة وقد تشعر بالخيبة أو الفشل أو التراجع في العلاقات  وهذا يستدعي التقرب من الأشخاص الذين تحبهم والذين تثق في محبتهم بالعكس حاول أن تغفر وتسامح الثور   يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات و…