مدرب نسور قاسيون: هدفنا تحقيق الإنجاز في نهائيات آسيا

رياضة البلد

2018-06-12 -
المصدر : سانا

بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم معسكره الداخلي مساء أمس على ملعب الفيحاء بدمشق ويستمر أربعة أيام قبل توجهه إلى النمسا لإجراء معسكره الخارجي الذي تتخلله مباريات ودية مع أندية أوروبية استعدادا لنهائيات آسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وأشرف المدرب الألماني بيرند شتانغه على الحصة التدريبية الاولى التي شهدت التزام 26 لاعبا هم ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان ومؤيد الخولي وشعيب العلي وعبد الملك عنيزان وخالد المبيض وعز الدين عوض وكامل كواية وباسل مصطفى وثائر كرومة وملهم بابولي وأحمد الأشقر ومارديك مردكيان و فهد اليوسف ويوسف قلفا وعمرو الميداني وتامر حاج محمد وعمرو جنيات وإسراء حموية وجهاد الباعور وهادي المصري وأحمد الصالح ومحمود المواس وحميد ميدو وعمر السومة.

وتعذر التحاق عدي جفال لظروف خارجة عن إرادته منعته من الحصول على الفيزا النمساوية وعمر خريبين لالتزامه مع ناديه الهلال السعودي في معسكر في أوروبا وعدم موافقة إدارته لكون معسكر المنتخب خارج أيام الفيفا وأسامة أومري لتواجده في قطر للحصول على الفيزا الخاصة بمعسكر فريقه بأوروبا وسيلتحق مع المنتخب في الحصة التدريبية التالية وعلاء دالي للسبب نفسه.

ركز الألماني شتانغه خلال المران الأول على تمارين متوسطة الشدة معظمها استشفائي لاستعادة اللاعبين حالتهم البدنية الجيدة بعد فترة الراحة ووصول البعض من السفر وتخللت التدريب تقسيمة خاصة بين اللاعبين وخضع اللاعب هادي المصري لتدريبات خاصة بإشراف المعالج الفيزيائي عزت شقالو ستتبع ظهر اليوم بإجراء صورة شعاعية تحدد جهوزيته لمتابعة المعسكر في حين يغيب يوسف قلفا عن باقي أيام المعسكر لأسباب خاصة.

وحسب المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فإن شتانغه أكد خلال اجتماعه باللاعبين في بداية المعسكر على أهمية الاستحقاق الآسيوي ودور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر وخارجه وبذل أفضل جهد لتقديم صورة جيدة عن اللاعب السوري في جو من الثقة والاحترام بين الجميع والتركيز على تحقيق الهدف بتحقيق انجاز في آسيا 2019.

وأضاف المدرب إنه في نهاية المعسكر الحالي سنختار التشكيلة المثالية التي ستخوض معسكر النمسا وسينضم لها ثلاثة لاعبين مغتربين هم اياز عثمان لاعب دينامو ذريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي وسيمون امين لاعب اورتيرو السويدي لتقييم امكاناتهم ومدى قدرتهم على مساندتنا مع التأكيد على أن معيار انتقاء اللاعبين سيكون بحسب أداء اللاعب وفعاليته وجهوزيته سواء أكان لاعبا محليا أم محترفا وقرار مشاركة اللاعب هو قرار المدرب وشعارنا في المرحلة القادمة الأولوية للفريق وليس للفرد ونجاحنا بتطبيقه يعني قدرتنا على المنافسة وتحقيق الهدف المطلوب.

ويستكمل المنتخب تدريباته اليوم عند العاشرة مساء في ملعب الفيحاء بغياب لاعبي الجيش والاتحاد والشرطة لانضمامهم لأنديتهم لخوض لقاءات اياب كأس الجمهورية التي ستقام غدا على أن ينضموا للمعسكر يوم الخميس القادم.

عدد الزيارات
222
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 تشرين الأول.. فريد الأطرش

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن…
2018-10-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-19 -

النفط الإيراني سيمر عبر روسيا نكاية بأمريكا

تحت العنوان أعلاه، كتبت صوفيا ساتشيفكو، في "سفوبودنايا بريسا"، حول حديث الخارجية الإسرائيلية عن تسريب معلومات تخص اتفاقا بين طهران وموسكو للتحايل على العقوبات الأمريكية.…
2018-10-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحملاحذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثورأنت تعيش لحظات لا تنسى فيها الكثير من الحنان والود وقد تستعيد أشخاصاً فقدتهم في سفر…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: ترامب: يبدو أن خاشقجي ميت والتداعيات ستكون وخيمة جداً لو تبيّن أن السعودية قتلته..؟!!!

اعتبر الرئيس ترامب، أن الصحفي السعودي المختفي، جمال خاشقجي، ميت بالفعل، مشددا على أن تداعيات هذا الحادث ستكون وخيمة. وقال ترامب، مساء أمس، في قاعدة أندريوس الجوية بولاية ماريلاند، ردا على سؤال حول ما إذا كان خاشقجي ميتا: "يبدو لي أنه بالفعل هكذا وإنه لأمر محزن جدا". وأضاف ترامب: "لا…
2018-10-19 -
2018-10-19 -

ست ميداليات ذهبية لسورية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية

حقق منتخب سورية للقوة البدنية ست ميداليات ذهبية في البطولة الأفروعربية للقوة البدنية المقامة حالياً في مدينة مكناس المغربية. وأحرزت لاعبة نادي بردى والمنتخب الوطني… !

2018-10-19 -

تقرير الـsns: بوتين: حققنا جميع أهدافنا في سورية.. لافروف: مجموعة أستانا مستعدة للتواصل مع المجموعة المصغرة حول سورية..!!

أعلن الرئيس بوتين، أمس، أن موسكو تدخلت عسكريا في سورية بسبب وجود خطر الإرهاب، بما فيه خطره على روسيا بالذات، مشيرا إلى أن بلاده حققت… !

2018-10-19 -

شيرين عبد الوهاب تواجه دعوى قضائية في مصر

قررت شركة النيل للإنتاج الإذاعي مقاضاة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، نتيجة "لعدم التزامها ببنود العقد الذي وقعته مع الشركة في عام 2013". وتدعي الشركة… !

2018-10-19 -

2018-10-19 للتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدودي

بدأ فرع الاسكان العسكري رقم 6 أعمال ترميم عدد من المباني الرئيسية والمنافذ في معبر نصيب الحدودي تمهيدا لعودته إلى العمل بطاقته الكاملة بما يتناسب… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-18 -

مؤسس "تلغرام" يهاجم "فيسبوك" و"واتس آب"!

وجه مؤسس تطبيق تلغرام الشهير للمراسلة، بافل دوروف، انتقادات لاذعة لشركة فيسبوك وتطبيق واتس آب الذي تملكه. وعبر دوروف عن عدم ارتياحه لسياسة فيسبوك وواتس… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-19 -

السيد نصرالله: مئات المليارات تنفق على الحروب وتدمير المجتمعات خدمة لـ “إسرائيل” وأمريكا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن الولايات المتحدة الأمريكية و”إسرائيل” تستخدمان العلم والتكنولوجيا للهيمنة والنهب وإذلال الشعوب والحكومات. وأوضح السيد نصرالله في… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تشرين الأول

الحمل  هذه فترة ممتازة لتتعرف على أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم و ربما يسعدك ولادة جديدة أو تزويج لأحد الأشقاء أو ضيوف قادمون من سفر فالانسجام والفرح حولك الثور    ربما تستنكر ما يحصل…

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الأول

الحمل  احذر الكلمات التي تقولها هذا الشهر لأنها تسبب الألم للآخرين بعيداً عما تعنيه الحقيقة وليس الحل أن تجرح من يجرحك بل الحل أن تحاوره بهدوء لتبين له خطأه واختر يوماً إيجابياً لتحل مشاكلك الطارئة الثور    أنت…