مدرب نسور قاسيون: هدفنا تحقيق الإنجاز في نهائيات آسيا

رياضة البلد

2018-06-12 -
المصدر : سانا

بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم معسكره الداخلي مساء أمس على ملعب الفيحاء بدمشق ويستمر أربعة أيام قبل توجهه إلى النمسا لإجراء معسكره الخارجي الذي تتخلله مباريات ودية مع أندية أوروبية استعدادا لنهائيات آسيا مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وأشرف المدرب الألماني بيرند شتانغه على الحصة التدريبية الاولى التي شهدت التزام 26 لاعبا هم ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد حاج عثمان ومؤيد الخولي وشعيب العلي وعبد الملك عنيزان وخالد المبيض وعز الدين عوض وكامل كواية وباسل مصطفى وثائر كرومة وملهم بابولي وأحمد الأشقر ومارديك مردكيان و فهد اليوسف ويوسف قلفا وعمرو الميداني وتامر حاج محمد وعمرو جنيات وإسراء حموية وجهاد الباعور وهادي المصري وأحمد الصالح ومحمود المواس وحميد ميدو وعمر السومة.

وتعذر التحاق عدي جفال لظروف خارجة عن إرادته منعته من الحصول على الفيزا النمساوية وعمر خريبين لالتزامه مع ناديه الهلال السعودي في معسكر في أوروبا وعدم موافقة إدارته لكون معسكر المنتخب خارج أيام الفيفا وأسامة أومري لتواجده في قطر للحصول على الفيزا الخاصة بمعسكر فريقه بأوروبا وسيلتحق مع المنتخب في الحصة التدريبية التالية وعلاء دالي للسبب نفسه.

ركز الألماني شتانغه خلال المران الأول على تمارين متوسطة الشدة معظمها استشفائي لاستعادة اللاعبين حالتهم البدنية الجيدة بعد فترة الراحة ووصول البعض من السفر وتخللت التدريب تقسيمة خاصة بين اللاعبين وخضع اللاعب هادي المصري لتدريبات خاصة بإشراف المعالج الفيزيائي عزت شقالو ستتبع ظهر اليوم بإجراء صورة شعاعية تحدد جهوزيته لمتابعة المعسكر في حين يغيب يوسف قلفا عن باقي أيام المعسكر لأسباب خاصة.

وحسب المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فإن شتانغه أكد خلال اجتماعه باللاعبين في بداية المعسكر على أهمية الاستحقاق الآسيوي ودور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر وخارجه وبذل أفضل جهد لتقديم صورة جيدة عن اللاعب السوري في جو من الثقة والاحترام بين الجميع والتركيز على تحقيق الهدف بتحقيق انجاز في آسيا 2019.

وأضاف المدرب إنه في نهاية المعسكر الحالي سنختار التشكيلة المثالية التي ستخوض معسكر النمسا وسينضم لها ثلاثة لاعبين مغتربين هم اياز عثمان لاعب دينامو ذريسدن الألماني ومحمد عثمان لاعب هيراكليس الهولندي وسيمون امين لاعب اورتيرو السويدي لتقييم امكاناتهم ومدى قدرتهم على مساندتنا مع التأكيد على أن معيار انتقاء اللاعبين سيكون بحسب أداء اللاعب وفعاليته وجهوزيته سواء أكان لاعبا محليا أم محترفا وقرار مشاركة اللاعب هو قرار المدرب وشعارنا في المرحلة القادمة الأولوية للفريق وليس للفرد ونجاحنا بتطبيقه يعني قدرتنا على المنافسة وتحقيق الهدف المطلوب.

ويستكمل المنتخب تدريباته اليوم عند العاشرة مساء في ملعب الفيحاء بغياب لاعبي الجيش والاتحاد والشرطة لانضمامهم لأنديتهم لخوض لقاءات اياب كأس الجمهورية التي ستقام غدا على أن ينضموا للمعسكر يوم الخميس القادم.

-
عدد الزيارات
121
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 حزيران - عماد رمال ...كل عام وأنت بخير

السيد سريع .. السيد متهور .. السيد مسيطر .. ثلاث صفات تستطيع أن تطلقها عليه بجدارة لأنه يستحقها بجدارة .. صوته عال .. ضحكته مجلجلة…
2018-06-17 -

حركة الكواكب يوم 19 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-19 -

صفات مولود 19 حزيران - أحمد مكي ...كل عام وأنت بخير

إنه كائن يحب الحرية ويؤيدها ويمارسها بشكل مطلق . يحب النقاشات نظر كأنه يتكلم لكي يسمعك لا يتكلم لمجرد الكلام . إنه يتفهم وجهات نظرك…
2018-06-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم الثور حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 19 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-19 -
2018-06-19 -

مدرب منتخب سورية بكرة القدم الألماني شتانغه يعلن أسماء اللاعبين المشاركين بمعسكر النمسا

أعلن مدرب منتخب سورية لكرة القدم الألماني بيرند شتانغه قائمة أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا. وضمت القائمة كلاً من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية… !

2018-06-19 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: الغارة قرب البوكمال كانت إسرائيلية.. لافروف وبومبيو يبحثان التسوية في سورية..؟!

أجرى سيرغي لافروف، اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي، مايك بومبيو، لبحث الملفين السوري والكوري، إضافة إلى اتصالات ثنائية مستقبلية. وقالت الخارجية الروسية، في بيان، إن المكالمة… !

2018-06-19 -

الموت يفجع عباس النوري

توفيت السيدة شفيقة مخلوعة، والدة الممثل السوري ​عباس النوري، الشهير في مسلسل "باب الحارة". شيّع جثمان الراحلة في حي باب توما، ووريت الراحلة الثرى في… !

2018-06-19 -

الأرصاد: الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-18 -

خبراء: الإنترنت مهدد بالتوقف التام!

أصدر مصرف الحسابات الدولية بيانا أكد فيه أن الحجم المتنامي للمعلومات التي ترسل عن طريق المدفوعات بالعملة الافتراضية قد يؤدي إلى توقف عمل الإنترنت. ويرى… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-19 -

زاخاروفا: كل ما نريده من أوروبا هو التعاون وتطوير الاقتصاد

صرحت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن روسيا كانت في نهاية عهد الحرب الباردة منفتحة بالكامل أمام بلدان الغرب، لكن هذه الأخيرة خدعتها.… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل   حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم…