"هواوي" تستعرض أحدث إمكانات التصوير الاحترافي لهاتفها الجديد "P20 Pro"

علوم وتكنولوجيا

2018-06-04 -
المصدر : الجديد

أحرز هاتف "HUAWEI P20 Pro" الذكي الجديد نتائج قياسية على صعيد عالميّ مقارنةً مع منافسيه من الهواتف الأخرى. ولاختبار إمكانات كاميرا الهاتف في أصعب الظروف والتحديات، تم الاستعانة بصورٍ التُقطت في ظروف إضاءة خافتة وفي أجزاء من الثانية، بالإضافة إلى استخدام صورٍ تحتوي على تفاصيل معقدة وتصبح غير واضحة عند استخدام خاصية التقريب.

 واستطاع "هواوي P20 Pro" بكاميرته الثلاثية من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل أن يربح كلّ الإختبارات ويتفوق على المنافسة على أصعدة عدّة أهمّها الكاميرا الثوريّة التي أثارت إهتمام الخبراء.

 ويتمتع الهاتف الجديد بواحدةٍ من أكثر كاميرات الهواتف الذكية حساسيةً للضوء على مستوى القطاع، مما يجعلها قادرة على التقاط صورٍ متميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وأثناء الليل. فعند الكشف عن مشهد تصوير ليليّ، يبدأ هاتف "HUAWEI P20 Pro" تلقائياً بتشغيل نمط التصوير الليليّ، وهو ما يوفّر للمستخدمين تجربة تصوير احترافيّة وذكية ومحسنة في آن معاً.

 تساعد خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تثبيت اللقطات الليلية وتوفير صور مذهلة تتميّز بتعرض ضوئي مديد من دون اللجوء إلى حامل الكاميرا الثلاثيّ القوائم، ليحلّ بذلك مشكلة لازمت فن التصوير الفوتوغرافي منذ بدايته من حوالي الـ179 عاماً. كما تتيح هذه الخاصيّة للمستخدمين رصد الأشياء وتصحيح وفلترة الصور التي قد تتأثّر بالتشويش المحيط والضبابية الناجمة عن عدم ثبات الجهاز أثناء حمله في اليد.

 إلى جانب ذلك، تضمن هذه الخاصيّة التقاط صورٍ ثابتة وواضحة ومفصّلة للمشاهد المتحركة ولا سيما في البيئات ذات الإيقاع السريع مثل السيارات المتحركة.

 بالنسبة للمزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف "HUAWAEI P20 Pro" باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية. كما تساعد خاصية التقريب الهجينة على التقاط جميع التفاصيل كما لو كان المستخدم يقف أمام موقع التصوير مباشرة، إلى جانب إضفاء طابع حيويّ ومشرق على الألوان والتفاصيل الدقيقة للصور.

 أصبح هاتف "HUAWEI P20 Pro" متوفّراً في مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة في المناطق اللبنانية، وهو موجود باللون الأسود والأزرق ولون "توايلايت" بسعر 829 دولار.

عدد الزيارات
147
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الذكرى الثالثة لاستشهاد عالم الآثار السوري خالد الأسعد 2015 -سيرة حياته

ولد الأستاذ خالد الأسعد بتاريخ 1 كانون الثاني 1934م بالقرب من معبد بل، العابق برائحة التاريخ وذكريات ملكة الشرق زنوبيا، في واحة غناء، عاش مع…
2018-08-18 -

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 آب

الحملشهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك الثورربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 20 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-20 -

تقرير الـsns: الجيش التركي سيزود نقاطه في إدلب بسلاح نوعي.. بولتون في إسرائيل لبحث الوجود الإيراني في سورية.. ترامب يتبرع بأموال خليجية..؟!!

ذكرت مصادر إعلامية تركية أمس، أن عسكريين أتراك أكدوا عزم الجيش التركي على تزويد نقاطه في ريف إدلب بمضادات طيران حديثة، في إجراء احترازي تحسبا… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-20 -

ظريف يجدد تمسك بلاده بالاتفاق النووي

اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة أدمنت على الحظر، مؤكدا أن الاتفاق النووي سيبقى على حاله رغم انسحاب واشنطن… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 آب

الحمل  شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك الثور  ربما تتعرف…