"هواوي" تستعرض أحدث إمكانات التصوير الاحترافي لهاتفها الجديد "P20 Pro"

علوم وتكنولوجيا

2018-06-04 -
المصدر : الجديد

أحرز هاتف "HUAWEI P20 Pro" الذكي الجديد نتائج قياسية على صعيد عالميّ مقارنةً مع منافسيه من الهواتف الأخرى. ولاختبار إمكانات كاميرا الهاتف في أصعب الظروف والتحديات، تم الاستعانة بصورٍ التُقطت في ظروف إضاءة خافتة وفي أجزاء من الثانية، بالإضافة إلى استخدام صورٍ تحتوي على تفاصيل معقدة وتصبح غير واضحة عند استخدام خاصية التقريب.

 واستطاع "هواوي P20 Pro" بكاميرته الثلاثية من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل أن يربح كلّ الإختبارات ويتفوق على المنافسة على أصعدة عدّة أهمّها الكاميرا الثوريّة التي أثارت إهتمام الخبراء.

 ويتمتع الهاتف الجديد بواحدةٍ من أكثر كاميرات الهواتف الذكية حساسيةً للضوء على مستوى القطاع، مما يجعلها قادرة على التقاط صورٍ متميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وأثناء الليل. فعند الكشف عن مشهد تصوير ليليّ، يبدأ هاتف "HUAWEI P20 Pro" تلقائياً بتشغيل نمط التصوير الليليّ، وهو ما يوفّر للمستخدمين تجربة تصوير احترافيّة وذكية ومحسنة في آن معاً.

 تساعد خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تثبيت اللقطات الليلية وتوفير صور مذهلة تتميّز بتعرض ضوئي مديد من دون اللجوء إلى حامل الكاميرا الثلاثيّ القوائم، ليحلّ بذلك مشكلة لازمت فن التصوير الفوتوغرافي منذ بدايته من حوالي الـ179 عاماً. كما تتيح هذه الخاصيّة للمستخدمين رصد الأشياء وتصحيح وفلترة الصور التي قد تتأثّر بالتشويش المحيط والضبابية الناجمة عن عدم ثبات الجهاز أثناء حمله في اليد.

 إلى جانب ذلك، تضمن هذه الخاصيّة التقاط صورٍ ثابتة وواضحة ومفصّلة للمشاهد المتحركة ولا سيما في البيئات ذات الإيقاع السريع مثل السيارات المتحركة.

 بالنسبة للمزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف "HUAWAEI P20 Pro" باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية. كما تساعد خاصية التقريب الهجينة على التقاط جميع التفاصيل كما لو كان المستخدم يقف أمام موقع التصوير مباشرة، إلى جانب إضفاء طابع حيويّ ومشرق على الألوان والتفاصيل الدقيقة للصور.

 أصبح هاتف "HUAWEI P20 Pro" متوفّراً في مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة في المناطق اللبنانية، وهو موجود باللون الأسود والأزرق ولون "توايلايت" بسعر 829 دولار.

عدد الزيارات
173
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة .…
2018-10-14 -

مراسل موقع ستراتيجيك نيوز انترناشونال الهندي يزور سورية ويقدم حضارتها وعراقتها وحركة إعادة الإعمار

نشر موقع ستراتيجيك نيوز انترناشونال الهندي تقريراًمصوراًلمراسلهأميتاب ريفي الذي قام بزيارة ميدانية إلى سورية الشهر الفائت وأعد سلسلة من التقارير المصورة .وفي التقرير الثاني ضمن…
2018-10-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-10-14 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحملخفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية الثورركز في إيجابيات وضعك المهني وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد…
2018-10-14 -

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة . المحب للمتعة على كافة الأصعدة . قراراته مفاجئة .. يحب السفر ويكره الروتين. يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف . ينمو ويزدهر تحت…
2018-10-14 -
2018-10-13 -

المنتخب السوري يواجه الصين وديا الثلاثاء

تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة القدم اليوم الى مدينة نانينغ الصينية لملاقاة منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق في ثاني… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحتين السورية والعراقية والأوضاع… !

2018-10-15 -

منتج أعمال تامر حسني يذكر تفاصيل مرضه

كشف المنتج المصري وليد منصور خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي محمد الغيطي، في برنامج “صح النوم” عن تفاصيل مرض المغني تامر حسني . حيث… !

2018-10-15 -

ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمص

ألقى عناصر فرع مكافحة المخدرات بحمص القبض على أحد مروجي المخدرات وضبط بحوزته كمية كبيرة من مادة الحشيش وحبوب الكبتاغون المخدرة. وذكر مراسل سانا في… !

2018-10-13 -

طفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم

تتابع الطفلة السورية بيرولين جورج ثاني ابنة الـ 11 عاماً تقدمها في المجال الموسيقي العالمي بتحقيقها المركز الأول في امتحان القبول بجامعة فيينا للموسيقا والفنون… !

2018-10-15 -

"مايكروسوفت" تعود لمنافسة "سامسونغ" و"آيفون" بهاتف هو "الأول في العالم"

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية قررت العودة مرة أخرى إلى عالم الهواتف الذكية، بعد تركها المجال منذ فترة طويلة. وكشف موقع "إم… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-15 -

ماذا تحوي صناديق "المنظفات" التي دخلت قنصلية السعودية باسطنبول؟

تساءل نشطاء في الانترنت عن ماهية المواد التي أدخلها عمال النظافة إلى القنصلية السعودية في إسطنبول، وظهرت في صور نشرتها وكالة "الأناضول" التركية. ولفت انتباه… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحمل  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو…

2018-10-13 -

نبيه البرجي يكتب ...زلزال في قصور المرمر

نبيه البرجي حين يظهر بين الجمهور , بماذا يختلف عن راقصات التعري ...؟ الرجل الذي عرّى السياسات الأميركية في الشرق الأوسط , عرّى أيضاً الأنظمة الأميركية في الشرق الأوسط . لسنا نحن الذين نقول ذلك…