"هواوي" تستعرض أحدث إمكانات التصوير الاحترافي لهاتفها الجديد "P20 Pro"

علوم وتكنولوجيا

2018-06-04 -
المصدر : الجديد

أحرز هاتف "HUAWEI P20 Pro" الذكي الجديد نتائج قياسية على صعيد عالميّ مقارنةً مع منافسيه من الهواتف الأخرى. ولاختبار إمكانات كاميرا الهاتف في أصعب الظروف والتحديات، تم الاستعانة بصورٍ التُقطت في ظروف إضاءة خافتة وفي أجزاء من الثانية، بالإضافة إلى استخدام صورٍ تحتوي على تفاصيل معقدة وتصبح غير واضحة عند استخدام خاصية التقريب.

 واستطاع "هواوي P20 Pro" بكاميرته الثلاثية من لايكا بدقّة 40 ميغابكسل أن يربح كلّ الإختبارات ويتفوق على المنافسة على أصعدة عدّة أهمّها الكاميرا الثوريّة التي أثارت إهتمام الخبراء.

 ويتمتع الهاتف الجديد بواحدةٍ من أكثر كاميرات الهواتف الذكية حساسيةً للضوء على مستوى القطاع، مما يجعلها قادرة على التقاط صورٍ متميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة وأثناء الليل. فعند الكشف عن مشهد تصوير ليليّ، يبدأ هاتف "HUAWEI P20 Pro" تلقائياً بتشغيل نمط التصوير الليليّ، وهو ما يوفّر للمستخدمين تجربة تصوير احترافيّة وذكية ومحسنة في آن معاً.

 تساعد خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تثبيت اللقطات الليلية وتوفير صور مذهلة تتميّز بتعرض ضوئي مديد من دون اللجوء إلى حامل الكاميرا الثلاثيّ القوائم، ليحلّ بذلك مشكلة لازمت فن التصوير الفوتوغرافي منذ بدايته من حوالي الـ179 عاماً. كما تتيح هذه الخاصيّة للمستخدمين رصد الأشياء وتصحيح وفلترة الصور التي قد تتأثّر بالتشويش المحيط والضبابية الناجمة عن عدم ثبات الجهاز أثناء حمله في اليد.

 إلى جانب ذلك، تضمن هذه الخاصيّة التقاط صورٍ ثابتة وواضحة ومفصّلة للمشاهد المتحركة ولا سيما في البيئات ذات الإيقاع السريع مثل السيارات المتحركة.

 بالنسبة للمزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف "HUAWAEI P20 Pro" باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية. كما تساعد خاصية التقريب الهجينة على التقاط جميع التفاصيل كما لو كان المستخدم يقف أمام موقع التصوير مباشرة، إلى جانب إضفاء طابع حيويّ ومشرق على الألوان والتفاصيل الدقيقة للصور.

 أصبح هاتف "HUAWEI P20 Pro" متوفّراً في مجموعة كبيرة من متاجر التجزئة في المناطق اللبنانية، وهو موجود باللون الأسود والأزرق ولون "توايلايت" بسعر 829 دولار.

عدد الزيارات
98
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 حزيران - عماد رمال ...كل عام وأنت بخير

السيد سريع .. السيد متهور .. السيد مسيطر .. ثلاث صفات تستطيع أن تطلقها عليه بجدارة لأنه يستحقها بجدارة .. صوته عال .. ضحكته مجلجلة…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً…
2018-06-17 -

لا تكتب عن جريمة اليمن.. حتى لا تشارك فيها..؟!

أوردت وكالات الأنباء خبراً مفاده أنّ سويسرا تنوي السماح ببيع أسلحة لدول تشهد "نزاعات مسلحة داخلية"، وفق شروط معينة. وأعلنت الحكومة…
2018-06-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم الثور حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك…
2018-06-19 -

تقرير الـsns: تبديد رهانات تل أبيب... ومشاورات «اللجنة الدستورية» تنطلق في جنيف..؟!

أعلن وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، أن بلاده تجري اتصالات مع الولايات المتحدة وروسيا لضمان "عدم تفجر القتال" جنوب سورية، مؤكدا التزام المملكة بحماية اتفاق خفض التصعيد. وقال الصفدي، في اتصال هاتفي مع المبعوث ستيفان ديمستورا، إنه "يجب بذل كل جهد ممكن لوقف القتال وحقن الدم السوري، لافتا إلى أن…
2018-06-18 -
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في… !

2018-06-19 -

أسامة دنورة : اجتماعات جنيف الأخيرة ستشهد دوراً بارزاً وهاماً لدي ميستورا يعكس المصالح الإقليمية والدولية

أكد الكاتب والباحث بالشأن السياسي أسامة دنورة لـ ميلودي اف ام أن اجتماعات جنيف اليوم بشأن اللجنة الدستورية هي مخاض هام في سياق حل الأزمة… !

2018-06-18 -

كيم كارداشيان لا تستبعد ترشحها لرئاسة أمريكا

قالت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كيم كارداشيان، إنها لا تسعى للترشح لرئاسة أمريكا، إلا أنها في الوقت نفسه أكدت أنها لا تستبعد الفكرة تماما. وقالت… !

2018-06-18 -

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق مع تيارات جنوبية غربية فيطبقات الجو… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-18 -

خبراء: الإنترنت مهدد بالتوقف التام!

أصدر مصرف الحسابات الدولية بيانا أكد فيه أن الحجم المتنامي للمعلومات التي ترسل عن طريق المدفوعات بالعملة الافتراضية قد يؤدي إلى توقف عمل الإنترنت. ويرى… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-18 -

لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنه التقى اليوم الاثنين في عمان العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني. وقال المكتب الإعلامي لنتنياهو، في… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل   حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم…