صفات مولود 17 أيار

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-05-17 -
المصدر : محطة أخبار سورية

يحب الروتين.. يتمسك بالتقاليد .. لا يكذب .. لا يخدع .. لا يغش .. لا يسيء لأحد .. ليس نصاباً ولا محتالاً ولا مجاملاً ولا منافقاً .. إنه كائن عصامي يبني نفسه بنفسه .

الأكثر ثباتاً والأكثر ميلاً للعزلة.. يتصرف بصمت وهدوء حتى ينال أهدافه ويصل إلى ما يريد .. إنه شديد الطموح .. شديد البحث عن الكمال .. يسعى في بداية حياته ليجد عملاً يحبه ويدر عليه مالاً فهو يدفع نفسه للعمل دون كلل أو ملل وخاصة أنه يعرف تماماً متى يكون عمله ناجحاً وذا مردود طيب ومربح ..

علاقاته طويلة الأمد .. يكره العابر والرخيص .. يهتم بالدوام .. أصدقاؤه قلة وزواجه دائم .. شديد الكتمان .. شديد الصبر .. آراؤه ثاقبة وحكيمة .. هادئ .. محتشم .. رزين .. كلامه موزون وشديد الثقة بنفسه ..

بطيء وثقيل الحركة .. لكنه قائد .. قائد بطبيعته .. عدو خطر وصديق مخلص .. ذاكرته قوية جداً .. لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف .

وجهه متجهم لدرجة مخيفة بالنسبة للآخرين لكن سرعان ما يكتشفون طيبة قلبه وإحساسه العميق ورقته الشديدة .

أشهر مواليد    17   ليث مفتي  ممثل سوري

حظوظ مولود 17  اعقد العزم وساعد الآخرين وشجع نفسك على تصور أفضل لحياتك فالشهر جيد بعيداً عن الكلام .. قريباً من الأفعال .. أنت دبلوماسي ولطيف وضاحك وتضم جهودك إلى جهود من حولك لتمنح نفسك الكثير من السعادة وغالباً سأقول لك مبروك قبل نهاية الشهر ..

على ترقية .. سفر تحلم به .. عقد جيد قد يغير حياتك .. شراء أو بيع عقار كل هذا وارد .. فالأمور من حولك مليئة بالحظوظ .. وأنت مليء بالطاقة والحماسة لتنهي أعمالك الكثيرة ..

أنت تملك الطاقة والفعالية والذكاء لترتب أمورك كما تحب وتشتهي ، وقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك .. وتسعى لتحويلها إلى حقيقة لتدعم نجاحك وتزيده

الجديد متاح حولك .. ولا أظن أن هذا الشهر سيمضي بدون تغيير في حياتك وعلى الغالب على صعيد العمل سواء كان في ترقية أو في تعزيز لقدراتك ومواهبك أو في كتاب شكر قد تتلقاه من المسئولين عن أعمالك أو في جائزة مادية ومعنوية لجهودك

لذلك اتخذ كافة المبادرات للحصول على حقك فعطارد كوكب المال يتنقل في برجك مما قد يمنحك سفر أو نقاش في أوراق مالية أو توقع عقد أو تشتري عقار فاجعل هذا الشهر ركيزة لتحسن وضعك المالي أو العملي فنسبة العوائق تتدنى مما يسعدك

علاقاتك الإنسانية سواء كانت عاطفية أو عائلية فهي أقوى وأكثر رسوخاً وأكثر سعادة وخاصة في روابطك الدائمة وأنا أقصد علاقات الزواج وعلاقات الأهل

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
210
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 22 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-05-22 -

صفات مولود 21 أيار

ذكي ويعرف كيف يسيطر على الأمور من غير تسلط ، طيب وحنون إلا أنه لا ينسى فهو أو يحب أو يحقد أما أن يسامح فهذا…
2018-05-20 -

تقرير الـsns: مبادرة لعضو كونغرس أمريكي للاعتراف بالجولان المحتل أرضا إسرائيلية.. فرنسا تعزز تواجدها العسكري.. و«حسم قريب» في مخيم اليرموك..

كشف عضو مجلس النواب الأمريكي، رون دي سانتيس، أنه تقدم بمبادرة في كونغرس الولايات المتحدة تنص على اعترافها بهضبة الجولان السورية المحتلة أرضا إسرائيلية. وفي…
2018-05-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك…
2018-05-22 -

حركة الكواكب يوم 22 أيار

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-05-22 -
2018-05-19 -

حميد ميدو: تجربة احترافية جديدة قريباً.. والتركيز الأكبر على نهائيات آسيا لكرة القدم

حميد ميدو لاعب خط وسط منتخبنا الوطني لكرة القدم تتسابق إليه الأندية للتعاقد معه كونه يعد من أفضل لاعبي خط الوسط والارتكاز في القارة الآسيوية… !

2018-05-22 -

تقرير الـsns: محروسة يا شام... سـورية المعاصرة الساحة الجيوسياسية الأهم في العالم..

أعلنت الخارجية الإيرانية أن طهران لا يمكن إرغامها على أي شيء، مؤكدة أن وجود إيران في سورية جاء بطلب من دمشق وستبقى هناك طالما استمر… !

2018-05-22 -

تجاهل المصورين لـ”إليسا” في “كان” يثير الجدل

انتشر مقطع فيديو للفنانة إليسا خلال وجودها في مهرجان “كان”، أظهر تجاهل المصورين لها، خلال وجودها على السجادة الحمراء بصحبة كلودين زوجة المصمم العالمي إيلي… !

2018-05-22 -

إقبال لافت على جناح سورية في معرض الربيع التجاري في بيونغ يانغ

لقي الجناح السوري المشارك في معرض الربيع التجاري الحادي والعشرين الذي انطلقت فعالياته أمس في العاصمة الكورية الديمقراطية بيونغ يانغ إقبالا لافتا من المواطنين الكوريين… !

2018-05-12 -

سورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية

بمشاركة سورية أجريت اليوم منافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية الذي تنظمه جمهورية روسيا الاتحادية عبر الانترنت بمشاركة أكثر من خمسين دولة. ويضم الفريق السوري… !

2018-05-22 -

وسائل إعلام غربية: منظومة "إس-500" لا مثيل لها في العالم

تعتبر وسائل إعلام غربية أن دخول منظومة "إس-500 بروميتاي " للخدمة العسكرية الروسية سيكون إنجازا رئيسيا، مشيرة إلى أن هذه المنظومة لا مثيل لها في… !

2018-05-08 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 165 لعام 2018 القاضي بتسمية محمد جهاد اللحام رئيسا للمحكمة الدستورية العليا وتسمية أعضائها. وفيما يلي نص… !

2018-05-22 -

مدن فرنسية ترفع علم فلسطين على مبانيها دعما للشعب وللقضية

رفعت مدن فرنسية عديدة العلم الفلسطيني إلى جانب العلم الفرنسي على مباني البلديات فيها، وذلك في بادرة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني واحتفاء بشهداء مسيرات العودة… !

2018-05-16 -

سيمونيان ترد على صحفي أمريكي يحرض على قصف جسر القرم

تطرقت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، إلى مقالة نشرتها مجلة "The Washington Examiner" الأمريكية، تتضمن دعوات لقصف جسر القرم الجديد. وكتبت سيمونيان… !

2018-05-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 أيار

الحمل    أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل  و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد الثور  أغلب إزعاجاتك ستكون بسبب ذكور سواء…

2018-05-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيار

الحمل    الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك الثور  تختصر المسافات وتصل إلى…