العربدة الاسرائيلية في الأجواء السورية انتهت

مقالات مختارة

2018-05-15 -
المصدر : محطة أخبار سورية

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وفي خطابه بمناسبة مرور عامين على استشهاد القائد المجاهد مصطفى بدر الدين، والذي وجهه يوم أمس الاثنين 14 أيار 2018 كشف العديد من الحقائق التي حاولت "اسرائيل" تضليلها، وقلبها إلى ما يخدم أهدافها ومصالحها، ويرفع من معنويات شعبها القلق جداً من أي هجوم متوقع عليه رداً على "العربدة" الاسرائيلية المستمرة في الأجواء السورية، من خلال الاعتداءات المتكررة دعماً للارهابيين، وسعياً لاطالة أمد الأزمة، وطموحاً في استنزاف الجيش العربي السوري وحلفائه الذين يحققون نصراً تلو آخر ضد "الارهابيين" المدعومين والممولين أميركياً وإسرائيلياً بشكل واضح ومن دون أي خجل!

السيد حسن نصر الله وضّح الأمور عن ليلة الصواريخ، وكشف بصراحة أن سورية أطلقت 55 صاروخاً على مواقع عسكرية اسرائيلية في الجولان السوري المحتل. وأن الرد الاسرائيلي كان هشاً وضعيفاً إذ طال قواعد وأماكن فارغة وغير مهمة، وأن إسرائيل سعت الى عدم توسيع هذه المعركة من خلال الاتصال مع القوات الدولية في الجولان، لأن سورية قالت وبكل وضوح أنها لن تتردد في توجيه صواريخها الى ما بعد الجولان.

وكشف نصر الله النقاب عن أن إسرائيل تكتمت على خسائرها، وكذلك عن أن كل ما أعلنت عنه حول هذه المواجهة لم يكن صحيحاً، بل كذبت، ودعمها الإعلام المضلل التابع لإسرائيل سواء أكان "غربياً" أو "مستعرباً"!

ما قاله السيد نصر الله رفع معنويات الشرفاء الذين اطمأنوا على نجاعة القوة الدفاعية الصاروخية لمحور المقاومة، ورفع المعنويات أكثر وأكثر عندما قال إن مرحلة العربدة أو التبجح الاسرائيلي ضد سورية قد انتهت، وعلى اسرائيل أن تحسب جيداً قبل القيام بأي عدوان جديد على الأراضي السورية!

يتمتع السيد نصر الله بمصداقية كبيرة لدى الشعوب العربية، وخاصة الشعب الفلسطيني، وأي خطاب له يتابع باهتمام كبير لأنه مصدر ثقة ومصداقية كبيرة، ولأنه يقول الحقيقة، ولأن حزبه المقاوم هو عمود من أعمدة محور المقاومة والذي تحسب له اسرائيل ألف حساب.

شكراً للسيد نصر الله لأنه أوضح ما جرى في ليلة الصواريخ، وشكراً له أيضاً على مواقفه المشرفة الداعمة لشعبنا الفلسطيني، وكل الشكر له لانه يُحيي وينشط الدماء في شرايين معنوياتنا العالية، وكذلك يحيي الآمال في أن الظلم راحل عن أمتنا العربية لا محالة.

 

القدس 15/5/2018                                                                               

جاك يوسف خزمو                                                                                 

الناشر ورئيس تحرير مجلة البيادر                                                                       

عدد الزيارات
520
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 24 أيلول - روجينا ...كل عام وأنت بخير

لا يعرف الحياد في مواقفه أبداً ، ويعلن رأيه بصراحة تامة حتى بات الفلكيون يعتبرون أن هذا المولود هو رمز الصدق ، لأنه يبتعد عن…
2018-09-23 -

حركة الكواكب يوم 25 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-09-24 -

صفات مولود 25 أيلول..سوسن بدر..كل عام وأنت بخير

محب للخير, وخير مساعد للضعفاء إنما بشرط الإقرار بمعروفه فهو لا يقبل أبدا العمل وراء الكواليس لأن الحياة عنده أضواء وأوراق مكشوفة صاحب خطوة ناقصة…
2018-09-24 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 25 أيلول

الحملالمحيط هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية الثوراحذر الشائعات والنميمة وكن كتوماً واقترب من عائلتك وانتبه لصحتك فأنت مشوش الرؤيا وقد يراودك الشعور أن فاعليتك…
2018-09-24 -

حركة الكواكب يوم 25 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-09-24 -
2018-09-24 -

السباح فراس معلا : رياضة السباحة في سورية ليست بخير .. وواجهت أعداء النجاح بثقة كبيرة في إنجازي الأخير

أكد السباح السوري العالميفراس معلاأن "التحضيرات لبطولة الماسترز شهدت صعوبات كبيرة وكان فيها نوع من التحدي، وفي العام الماضي منذ إحرازي برونزية العالم في سباق… !

2018-09-25 -

تقرير الـsns: روسيا تضع قواعد اشتباك جديدة... قلق وارتباك في كيان العدو.. والمعارضة الإسرائيلية تسخر من نتنياهو..

ناقش الرئيس بشار الأسد والرئيس فلاديمير بوتين خلال اتصال هاتفي آخر مستجدات الأوضاع السياسية في سورية واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه. وأعرب الرئيس الأسد خلال الاتصال… !

2018-09-25 -

أحلام تغني لزوجها باللغة الفرنسية

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة أحلام وهي تغني لزوجها بمناسبة عيد ميلاده. وشوهد في الفيديو قالب الحلوى مزيناً بكلمات معايدة… !

2018-09-25 -

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها والجو صحو بشكل عام

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد ضعيفلمرتفع… !

2018-09-23 -

مخترعون سوريون يحصدون 15 ميدالية في معرض دولي بالصين

حصد مخترعون سوريون في مجالات طبية وصيدلانية وسنية وتقنية وهندسية 15 ميدالية في معرض الاختراعات الدولي العاشر في الصين الذي نظم منتصفأيلول الجاري. وتوزعت الجوائز… !

2018-09-25 -

اكتشاف ثغرة برمجية خطيرة في أنظمة ويندوز

ذكر موقع "Zero Day Initiative" أن خبراء في أمن المعلومات اكتشفوا ثغرة برمجية خطيرة تهدد الحواسيب العاملة بأنظمة ويندوز. وعثر الخبراء على هذه الثغرة في… !

2018-09-24 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكماً لمصرف سورية المركزي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 299 للعام 2018 القاضي بتعيين الدكتور حازم يونس قرفول حاكماً لمصرف سورية المركزي. وفيما يلي نص المرسوم:… !

2018-09-25 -

الكرملين يكذّب الإعلام الإسرائيلي حول موعد اتصال نتنياهو ببوتين

فند الكرملين مزاعم الإعلام الإسرائيلي بأن اتصال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين لبحث خطط موسكو تعزيز قدرات الدفاع الجوي السوري، تم يوم… !

2018-09-24 -

بحضور وفود إعلامية عربية… انطلاق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني في دار الأسد للثقافة والفنون

انطلقت اليوم في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني بعنوان “حكاية انتصار” الذي ينظمه اتحاد الصحفيين بمشاركة وسائل الإعلام المحلية العامة… !

2018-09-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحمل  أنت تفتقد الحيوية والطاقة وقد تشعر بالخيبة أو الفشل أو التراجع في العلاقات  وهذا يستدعي التقرب من الأشخاص الذين تحبهم والذين تثق في محبتهم بالعكس حاول أن تغفر وتسامح الثور   يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات و…

2018-09-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 25 أيلول

الحمل  المحيط هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية الثور   احذر الشائعات والنميمة…