العربدة الاسرائيلية في الأجواء السورية انتهت

مقالات مختارة

2018-05-15 -
المصدر : محطة أخبار سورية

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وفي خطابه بمناسبة مرور عامين على استشهاد القائد المجاهد مصطفى بدر الدين، والذي وجهه يوم أمس الاثنين 14 أيار 2018 كشف العديد من الحقائق التي حاولت "اسرائيل" تضليلها، وقلبها إلى ما يخدم أهدافها ومصالحها، ويرفع من معنويات شعبها القلق جداً من أي هجوم متوقع عليه رداً على "العربدة" الاسرائيلية المستمرة في الأجواء السورية، من خلال الاعتداءات المتكررة دعماً للارهابيين، وسعياً لاطالة أمد الأزمة، وطموحاً في استنزاف الجيش العربي السوري وحلفائه الذين يحققون نصراً تلو آخر ضد "الارهابيين" المدعومين والممولين أميركياً وإسرائيلياً بشكل واضح ومن دون أي خجل!

السيد حسن نصر الله وضّح الأمور عن ليلة الصواريخ، وكشف بصراحة أن سورية أطلقت 55 صاروخاً على مواقع عسكرية اسرائيلية في الجولان السوري المحتل. وأن الرد الاسرائيلي كان هشاً وضعيفاً إذ طال قواعد وأماكن فارغة وغير مهمة، وأن إسرائيل سعت الى عدم توسيع هذه المعركة من خلال الاتصال مع القوات الدولية في الجولان، لأن سورية قالت وبكل وضوح أنها لن تتردد في توجيه صواريخها الى ما بعد الجولان.

وكشف نصر الله النقاب عن أن إسرائيل تكتمت على خسائرها، وكذلك عن أن كل ما أعلنت عنه حول هذه المواجهة لم يكن صحيحاً، بل كذبت، ودعمها الإعلام المضلل التابع لإسرائيل سواء أكان "غربياً" أو "مستعرباً"!

ما قاله السيد نصر الله رفع معنويات الشرفاء الذين اطمأنوا على نجاعة القوة الدفاعية الصاروخية لمحور المقاومة، ورفع المعنويات أكثر وأكثر عندما قال إن مرحلة العربدة أو التبجح الاسرائيلي ضد سورية قد انتهت، وعلى اسرائيل أن تحسب جيداً قبل القيام بأي عدوان جديد على الأراضي السورية!

يتمتع السيد نصر الله بمصداقية كبيرة لدى الشعوب العربية، وخاصة الشعب الفلسطيني، وأي خطاب له يتابع باهتمام كبير لأنه مصدر ثقة ومصداقية كبيرة، ولأنه يقول الحقيقة، ولأن حزبه المقاوم هو عمود من أعمدة محور المقاومة والذي تحسب له اسرائيل ألف حساب.

شكراً للسيد نصر الله لأنه أوضح ما جرى في ليلة الصواريخ، وشكراً له أيضاً على مواقفه المشرفة الداعمة لشعبنا الفلسطيني، وكل الشكر له لانه يُحيي وينشط الدماء في شرايين معنوياتنا العالية، وكذلك يحيي الآمال في أن الظلم راحل عن أمتنا العربية لا محالة.

 

القدس 15/5/2018                                                                               

جاك يوسف خزمو                                                                                 

الناشر ورئيس تحرير مجلة البيادر                                                                       

عدد الزيارات
488
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-07-19 -

صفات مولود 18 تموز - عبد الله الرويشد ..كل عام وأنت بخير

كائن يفعل أكثر مما يتكلم .. لا يستطيع التعبير عن أفكاره بحرية لأنه لا يمتلك سرعة الجواب فهو متحدث بارع في الأشياء التي يعرفها ..…
2018-07-18 -

ســورية غير..!!

في بداية الحرب على سورية، وأمام آلة الحرب الإعلامية الرهيبة، انقسم السوريون بين من أخذته هذه الحرب بسطوتها، وبين من وقف في المنتصف لا يعرف…
2018-07-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمللا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثورقد تصطدم بزملاء العمل بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل وقد تشعر أن من حولك يستهتر…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-19 -

إدلب تطلب المصالحة

أكد أحمد منير مستشار وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية في سوريا، تلقي من سكان محافظة إدلب وريفها عددا كبيرا من الطلبات بإجراء تسويات وتهيئة دخول… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-19 -

العبادي يشكل خلية أزمة ويصدر 14 أمرا بخصوص ذي قار

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن حكومته تقف مع المطالب الحقة للمتظاهرين، معلنا تشكيل خلية أزمة لتلبيتها. وجاء ذلك خلال لقاء العبادي اليوم، بشيوخ… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تموز

الحمل  احذر التهور والاستعجال فهو طبعك واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك بدون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك الثور قد تشعر أحياناً أن…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…