الوحدة يلتقي ظفار العماني والجيش يواجه الزوراء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة البلد

2018-04-23 -
المصدر : سانا

يلتقي فريق الوحدة مع ظفار العماني اليوم عند الساعة السابعة مساء في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مدينة صلالة العمانية.

وقال مدرب الفريق رأفت محمد لمندوب سانا الرياضي “رغم خروجنا رسميا من البطولة إلا أننا نأمل في الفوز وإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح وهذا واجب وحق لنا ونحن نعمل على الفريق وتجهيزه ليكون موفقا بشكل مستمر في منافسات كأس الجمهورية إلى جانب الدوري المحلي ويجب على الفريق أن يعود منافسا في المسابقات الآسيوية كما كان سابقا”.

وأضاف “خروجنا من الدور الأول كان بسبب بعض الأخطاء لكننا سنتجاوزها ونعمل على تذليلها وهذا يكون بتضافر جهود الجميع”.

وتضم تشكيلة الفريق كلا من اللاعبين رضوان الأزهر وخالد إبراهيم وعلي دياب وأحمد كلاسي ومؤيد الخولي وعلي رمال وشعيب العلي وبرهان صهيوني وسليمان سليمان وأحمد أسعد ومحمد الحسن وأنس بوطة وعبد الهادي شلحة وأحمد قدور وباسل مصطفى وصلاح شحرور وسمير بلال ورجا رافع بإشراف المدرب رأفت محمد و مساعده محمد شبرق ومدرب الحراس صفوان الحسين.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات مقابل 7 نقاط للأنصار و 5 نقاط لكل من الوحدة وظفار.

وكان الوحدة تعادل مع الفيصلي في الجولة الأولى 2-2 وتعادل في الثانية مع ظفار سلباً وفاز في الثالثة على الأنصار 2-1 وخسر في الرابعة أمام الأنصار صفر-1 وخسر في الجولة الخامسة أمام الفيصلي 1-2.

وفي السياق نفسه يلتقي فريق الجيش مع الزوراء العراقي غدا عند الساعة السابعة إلا ربعا ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد البحرين الدولي.

وأوضح مدرب الفريق حسين عفش أنه رغم الآمال الضئيلة لبلوغ الدور الثاني من هذه المسابقة إلا أن اللاعبين مصممون على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة تعيد الثقة لهم ولا سيما بعد التعادل المخيب أمام فريق الحرفيين في الدوري الممتاز الذي ننافس للحصول على لقبه.

وتتألف بعثة الفريق من العميد محسن عباس رئيساً والمقدم أيهم الباشا مديراً للفريق وأشرف الأيتوني منسقا إعلامياً وحسين عفش مدرباً وأنس صابوني مساعدا للمدرب وأحمد النايف مدربا للحراس ويوسف مرقا مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إدارياً ومنصور الشحاف معالجا وعلاء منصور مسؤولا للتجهيزات وجان قوزما مرافقا إعلاميا إضافة للاعبين أحمد مدنية وشاهر الشاكر وعز الدين عوض وحسين شعيب وسعد أحمد وحسام بوادقجي وعبد الملك عنيزان وورد السلامة ورضوان قلعجي وبهاء قاروط ومؤمن ناجي ومحمد العنز وعبد الرحمن بركات ومحمد شريفة وعبد اللطيف سلقيني وأحمد الأشقر ويوسف الحموي وفارس أرناؤوط.

ويتصدر العهد اللبناني ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام الزوراء العراقي مقابل 6 نقاط للجيش ونقطة للمنامة البحريني.

وكان الجيش تعادل في الجولتين الأولى والثانية سلبا مع المنامة والزوراء وتعادل في الثالثة مع العهد 1/1 وخسر في الرابعة أمام العهد 4/1 وفاز في الخامسة على المنامة 1/صفر.

ويتأهل إلى دور قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

عدد الزيارات
227
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الذكرى الثالثة لاستشهاد عالم الآثار السوري خالد الأسعد 2015 -سيرة حياته

ولد الأستاذ خالد الأسعد بتاريخ 1 كانون الثاني 1934م بالقرب من معبد بل، العابق برائحة التاريخ وذكريات ملكة الشرق زنوبيا، في واحة غناء، عاش مع…
2018-08-18 -

زلزال عنيف يهزّ عمق المحيط الهادئ

أعلن المركز الأمريكي للتحذير من التسونامي، أن زلزالا عنيفا بلغت شدته 8.2 درجة، قد وقع في المحيط الهادئ قرب فيجي وتونغا اليوم الأحد. وقال المركز…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 19 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 آب

الحملشهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك الثورربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة…
2018-08-19 -

حركة الكواكب يوم 20 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-08-19 -
2018-08-19 -

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم إلى دور الـ16 من دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بفوزه على منتخب تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين… !

2018-08-20 -

تقرير الـsns: الجيش التركي سيزود نقاطه في إدلب بسلاح نوعي.. بولتون في إسرائيل لبحث الوجود الإيراني في سورية.. ترامب يتبرع بأموال خليجية..؟!!

ذكرت مصادر إعلامية تركية أمس، أن عسكريين أتراك أكدوا عزم الجيش التركي على تزويد نقاطه في ريف إدلب بمضادات طيران حديثة، في إجراء احترازي تحسبا… !

2018-08-19 -

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة حملها

نشرت النجمة نادين نجيم مجموعة صور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ظهرت فيها وهي تقضي إجازة الصيف مع صديقتيها المقربتين. وبدت في إحدى الصور ببطن… !

2018-08-19 -

محافظة ريف دمشق تتابع تأهيل طريق المطار استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي

تفقد محافظ ريف دمشق المهندس علاء إبراهيم اليوم أعمال التأهيل والتجميل التي تنفذها الورشات على محوري طريق مطار دمشق الدولي بطول 23 كيلومترا ذهاباً وإياباً… !

2018-08-18 -

التعليم العالي: لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018

أكدت وزارة التعليم العالي أن لا دورة تكميلية للعام الدراسي 2017 -2018. وذكرت الوزارة في بياناليوم أنه كثر الحديث بين الطلاب وعلى مواقع التواصل الاجتماعي… !

2018-08-19 -

طفل يتمكن من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل!

تمكن تلميذ مدرسة أسترالي من اختراق شبكة حواسيب شركة آبل المحصنة والمؤمنة بأحدث التقنيات الدفاعية الإلكترونية، ما أدى إلى تدخل مباشر من مكتب التحقيقات الفدرالية… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-20 -

تقرير الـsns: أولوية الغرب اليوم: منع عودة النازحين..؟!

كتب ابراهيم الأمين في صحيفة الأخبار: في مقاربة ملف العلاقات اللبنانية ـ السورية، يجدر تجاوز مواقف قوى سياسية أساسية في لبنان؛ المشكلة هنا أن التجاوز… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 آب

الحمل  قد تفكر بسفر أو يأتيك خبر يفرحك أو تضع دعامات صحيحة لتسير في أمورك العملية بشكل أفضل فربما تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة الثور  أنت محتاج…

2018-08-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 آب

الحمل  شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك الثور  ربما تتعرف…