الوحدة يلتقي ظفار العماني والجيش يواجه الزوراء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي

رياضة البلد

2018-04-23 -
المصدر : سانا

يلتقي فريق الوحدة مع ظفار العماني اليوم عند الساعة السابعة مساء في الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مدينة صلالة العمانية.

وقال مدرب الفريق رأفت محمد لمندوب سانا الرياضي “رغم خروجنا رسميا من البطولة إلا أننا نأمل في الفوز وإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح وهذا واجب وحق لنا ونحن نعمل على الفريق وتجهيزه ليكون موفقا بشكل مستمر في منافسات كأس الجمهورية إلى جانب الدوري المحلي ويجب على الفريق أن يعود منافسا في المسابقات الآسيوية كما كان سابقا”.

وأضاف “خروجنا من الدور الأول كان بسبب بعض الأخطاء لكننا سنتجاوزها ونعمل على تذليلها وهذا يكون بتضافر جهود الجميع”.

وتضم تشكيلة الفريق كلا من اللاعبين رضوان الأزهر وخالد إبراهيم وعلي دياب وأحمد كلاسي ومؤيد الخولي وعلي رمال وشعيب العلي وبرهان صهيوني وسليمان سليمان وأحمد أسعد ومحمد الحسن وأنس بوطة وعبد الهادي شلحة وأحمد قدور وباسل مصطفى وصلاح شحرور وسمير بلال ورجا رافع بإشراف المدرب رأفت محمد و مساعده محمد شبرق ومدرب الحراس صفوان الحسين.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات مقابل 7 نقاط للأنصار و 5 نقاط لكل من الوحدة وظفار.

وكان الوحدة تعادل مع الفيصلي في الجولة الأولى 2-2 وتعادل في الثانية مع ظفار سلباً وفاز في الثالثة على الأنصار 2-1 وخسر في الرابعة أمام الأنصار صفر-1 وخسر في الجولة الخامسة أمام الفيصلي 1-2.

وفي السياق نفسه يلتقي فريق الجيش مع الزوراء العراقي غدا عند الساعة السابعة إلا ربعا ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد البحرين الدولي.

وأوضح مدرب الفريق حسين عفش أنه رغم الآمال الضئيلة لبلوغ الدور الثاني من هذه المسابقة إلا أن اللاعبين مصممون على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة تعيد الثقة لهم ولا سيما بعد التعادل المخيب أمام فريق الحرفيين في الدوري الممتاز الذي ننافس للحصول على لقبه.

وتتألف بعثة الفريق من العميد محسن عباس رئيساً والمقدم أيهم الباشا مديراً للفريق وأشرف الأيتوني منسقا إعلامياً وحسين عفش مدرباً وأنس صابوني مساعدا للمدرب وأحمد النايف مدربا للحراس ويوسف مرقا مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إدارياً ومنصور الشحاف معالجا وعلاء منصور مسؤولا للتجهيزات وجان قوزما مرافقا إعلاميا إضافة للاعبين أحمد مدنية وشاهر الشاكر وعز الدين عوض وحسين شعيب وسعد أحمد وحسام بوادقجي وعبد الملك عنيزان وورد السلامة ورضوان قلعجي وبهاء قاروط ومؤمن ناجي ومحمد العنز وعبد الرحمن بركات ومحمد شريفة وعبد اللطيف سلقيني وأحمد الأشقر ويوسف الحموي وفارس أرناؤوط.

ويتصدر العهد اللبناني ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام الزوراء العراقي مقابل 6 نقاط للجيش ونقطة للمنامة البحريني.

وكان الجيش تعادل في الجولتين الأولى والثانية سلبا مع المنامة والزوراء وتعادل في الثالثة مع العهد 1/1 وخسر في الرابعة أمام العهد 4/1 وفاز في الخامسة على المنامة 1/صفر.

ويتأهل إلى دور قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

عدد الزيارات
354
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 22 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب…
2019-01-21 -

الخارجية الفرنسية تستدعي السفير الإيطالي لدى باريس

استدعت وزارة الخارجية الفرنسية السفيرة الإيطالية لدى باريس تيريزا كاستالدو، على خلفية تصريحات لنائب رئيس الوزراء الإيطالي ووزير التنمية الاقتصادية لويجي دي مايو. ووفقا لمكتب…
2019-01-21 -

الولايات المتحدة رصدت قاتل أقمارها الصناعية بعد 3 سنوات

تحت العنوان أعلاه، كتب فيكتور سوكيركو، في "سفوبودنايا بريسا"، حول نجاحات روسية في اختبارات منظومة "نودول"، القاتلة للأقمار الصناعية والصواريخ البالستية، وردة فعل البنتاغون. وجاء…
2019-01-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 كانون الثاني

الحمل آن وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعاني منها الثور تحاول أن ترتب وتوضح وتباشر على الأرض خطوات مركزة تسير بأمورك إلى الأفضل وهذا يشحذ همتك ويسلحك بعزيمة…
2019-01-22 -

حركة الكواكب يوم 23 كانون الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات أكثر من…
2019-01-22 -
2019-01-22 -

الفتوة إلى ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بفوزه على الاتحاد

تأهل فريق الفتوة الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه المستحق على الاتحاد بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الدور 16 للمسابقة. ويدين الفتوة… !

2019-01-22 -

الجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادم

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط… !

2019-01-22 -

بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة

كشفت تقارير إعلامية أن النجم العالمي براد بيت يعيش قصة حب جديدة بعد عامين من انفصاله عن زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي. وأفادت صحيفة "ذا… !

2019-01-22 -

أداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين

ناقش مجلس الشعب خلال جلسته الثالثة من الدورة العادية التاسعة للدور التشريعي الثاني المنعقدة برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس أداء وعمل وزارة النفط والثروة المعدنية… !

2019-01-16 -

جامعة دمشق وفروعها تعلن تأجيل امتحاناتها يوم غد إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة

أعلنت جامعة دمشق وفروعها في درعا والسويداء والقنيطرة عن تأجيل امتحانات يوم غد الخميس /17/1/2019/ إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية السائدة. وأوضح رئيس… !

2019-01-22 -

"واتس آب" تتخذ تدابير إضافية للحد من الشائعات

أعلن مسؤولون في خدمة "واتس آب" للمراسلة أنهم أدخلوا تعديلات على الخدمة، من شأنها التقليل من انتشار الشائعات والأخبار الزائفة. وخصّت التعديلات ميزة إعادة إرسال… !

2018-12-26 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاوني من الفوائد العقدية وفوائد وغرامات التأخير المترتبة عليها

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم (46) لعام 2018 القاضي بإعفاء القروض الممنوحة للمتعاملين مع المصرف الزراعي التعاونيمن كل الفوائد العقدية وفوائد وغرامات… !

2019-01-22 -

بومبيو: ليس محكوما على علاقاتنا مع روسيا بأن تنساق إلى حرب باردة

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو أن علاقات الولايات المتحدة مع روسيا ليس محكوما عليها بأن تنساق إلى المجابهة والحرب الباردة، لكن واشنطن تنتظر من… !

2019-01-11 -

وزارة الإعلام تكرم رواد الدراما الإذاعية

كرمت وزارة الإعلام مساء أمسرواد الدراما الإذاعية السورية ممن كانت لهم بصمة في تاريخ الدراما الإذاعية وفي ذاكرة السوريين عبر أعمال إذاعية تناولت قضايا اجتماعية… !

2019-01-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 كانون الثاني

الحمل  تخطى الحواجز بكلماتك اللطيفة وادخل غرفة العناية الفائقة لتحافظ على علاقاتك فاليوم للمصالحات فصوتك مسموع وكلمتك مؤثرة ونقاشاتك هادئة ومقنعة لمن حولك   الثور   تشعر اليوم أنك كل ما اقتربت من الآخرين خطوة تبتعد خطوتين لذلك أنصحك…

2019-01-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 كانون الثاني

الحمل    آن وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعاني منها الثور    تحاول أن ترتب…