المطلوب تقديم قادة النفاق والعدوان الثلاثة للمحاكمة

مقالات مختارة

2018-04-14 -
المصدر : محطة أخبار سورية

لم ينتظر قادة النفاق الدولي بدء أعمال اللجنة الدولية لحظر استخدام السلاح النووي في مدينة دوما في الغوطة الشرقية السورية التحقيق باتهام استخدام سلاح كيماوي في هذه المنطقة، بل اقترف قادة فرنسا وبريطانيا وأميركا عدواناً غاشماً وقذراً ومداناً على سورية، والذي يعتبر استباقاً لنتائج فحص اللجنة، التي ستؤكد أن كل الاتهامات باستخدام الدولة السورية للسلاح النووي هي مجرد افتراء ومسرحية من أجل اطالة أمد "صمود" العناصر الارهابية، وبالتالي إطالة أمد عدم الاستقرار في سورية، وذلك انتقاماً من قوات الجيش العربي السوري وحلفائه بعد تحقيق النصر على الارهاب في منطقة الغوطة الشرقية، وتحرير بلداتها من الذين كانوا يطلقون القذائف على العاصمة السورية دمشق بهدف تدميرها وتدمير الدولة السورية، لأن مخططات هؤلاء القادة المنافقين أفشلت ولم تتحقق، ولأن القيادة السورية صمدت وأسقطت معها المؤامرة الكونية الكبرى على سورية قلعة الصمود والبطولة.

جاء العدوان الثلاثي بسرعة لأن هؤلاء القادة المفترين يعرفون أن الدولة السورية لم تستخدم السلاح الكيماوي، لأنها كانت منتصرة، ولا تحتاج إلى مثل هذا السلاح، اضافة الى أنها تخلت عنه منذ حوالي خمس سنوات. وتم استعجال هذا الهجوم أيضاً لكي يبرزوا "العضلات العسكرية" التي تبين للجميع انها عضلات ضعيفة وبخاصة للشعب السوري الذي أظهر معنويات عالية، وصموداً رائعاً، بل وتعاظم التفافه حول وطنه وقيادته وجيشه.

يتباكى هؤلاء المنافقون على الارهابيين لأنهم سحقوا، رغم الادعاء بأنهم ضد الارهاب، وانهم سيحاربونه، ولكنهم في الواقع هم من دعمه وغداه ونمّاه ووفر له أفضل أنواع الدعم...واذا كان هؤلاء يتباكون على هؤلاء الارهابيين وقلقون عليهم، فليأخذوهم الى أوطانهم ويحتفظوا بهم هناك حتى يذوقوا مرارة المعاناة التي ذاقها الشعب السوري على مدى سبع سنوات.

ويأتي هذا الهجوم السافر على دمشق لرفع معنويات ما تبقى من فلول الارهابيين، و"ليحلب" الرئيس الأميركي ترامب وحلفاؤه المزيد من الأموال المبتزة من قادة عرب خليجيين مقابل القيام بمثل هذا العدوان "الفاشل" على سورية، قلب محور المقاومة الصامد والقوي

وهذا العدوان الغاشم يوجه ضربة للعدالة، وللاستقرار والسلام والطمأنينة في العالم، وليظهر أن هؤلاء القادة يشكلون خطراً على شعوبهم قبل تشكيل أي خطر على السلام العالمي..

لقد صمدت سورية أمام هذا العدوان، وستصمد في وجه أي موجة اخرى من الاعتداءات المدانة، وليعلم ترامب وماكرون وماي انهم سيدفعون الثمن عاجلاً أم آجلاً، وانهم سيكتوون بنار ارهاب صنعوه وتبنوه، وسيطالب العالم الحر الشريف بمحاكمتهم وانزال العقوبات القاسية بحقهم لأنهم أكدوا على أنهم هم انفسهم ارهابيون، فمن يسكت عن الارهاب أو يدعمه هو ارهابي لا بدّ من معاقبته على جرائمه وأعماله القذرة المخالفة لكل المنطق وحقوق الانسان!

جاك خزمو                                                  

     الناشر ورئيس تحرير مجلة البيادر                                       

القدس الشريف                                             

14/4/2018

عدد الزيارات
174
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 19 تموز - فؤاد خليل

عاطفي هو هذا المولود وحساس أضف إلى أنه حاذق ويعرف كيف يسير بين نقاط الماء وحبه للحياة لا يبعده عن تمسكه بالتقاليد والمبادئ العامة ..…
2018-07-19 -

ماجدة الرومي تطرح اغنيتها الجديدة “ميلي ياحلوة"

طرحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “ميلي ياحلوة”، من كلمات الشاعر رمانس جرمانس، وألحان وتوزيع الملحن شربل روحانا،…
2018-07-19 -

بوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سورية

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الإرهاب العالمي تلقى ضربة قاضية في سوريا، مشيرا إلى أن عملية أستانا ومخرجات مؤتمر سوتشي، تؤسسان لعملية سياسية حقيقية…
2018-07-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 تموز

الحملقد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي الثوريوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع الحال الموجود حولك وقد تتأجل مواعيد فانتبه مراراً من قرار متسرع تأخذه فقط لأنك عصبي…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 20 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-20 -

تجهيز 39 حافلة تقل عشرات الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة في ريف القنيطرة

أفاد مراسل سانا الحربي من ممر جبا بريف القنيطرة بتجهيز 39 حافلة تقل العشرات من الإرهابيين الرافضين للتسوية وعائلاتهم وإخراجها من قرية أم باطنة تمهيدا… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-20 -

مطالبات بريطانية لحكومة (ماي) بالتوقف عن دعم الإرهاب في سورية

طالب مسؤولون بريطانيون وسفيران سابقان لدى سورية حكومة تيريزا ماي بالتوقف عن دعم تنظيمات إرهابية في سورية تحت مسمى مجموعات معارضةوالعمل من أجل التوصل إلى… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تموز

الحمل  قد تفكر بمصالحات أو تسويات أو فض لخلاف أقلقك منذ مدة لذلك قيم ضرورياتك فالمحيط يمنحك المشورة والتعاطف والمساعدة وقد تتلقى شكر على منح معنوي الثور  يوم قد يحمل عصبية أو إحساساً بعدم الارتياح إلى واقع…