المطلوب تقديم قادة النفاق والعدوان الثلاثة للمحاكمة

مقالات مختارة

2018-04-14 -
المصدر : محطة أخبار سورية

لم ينتظر قادة النفاق الدولي بدء أعمال اللجنة الدولية لحظر استخدام السلاح النووي في مدينة دوما في الغوطة الشرقية السورية التحقيق باتهام استخدام سلاح كيماوي في هذه المنطقة، بل اقترف قادة فرنسا وبريطانيا وأميركا عدواناً غاشماً وقذراً ومداناً على سورية، والذي يعتبر استباقاً لنتائج فحص اللجنة، التي ستؤكد أن كل الاتهامات باستخدام الدولة السورية للسلاح النووي هي مجرد افتراء ومسرحية من أجل اطالة أمد "صمود" العناصر الارهابية، وبالتالي إطالة أمد عدم الاستقرار في سورية، وذلك انتقاماً من قوات الجيش العربي السوري وحلفائه بعد تحقيق النصر على الارهاب في منطقة الغوطة الشرقية، وتحرير بلداتها من الذين كانوا يطلقون القذائف على العاصمة السورية دمشق بهدف تدميرها وتدمير الدولة السورية، لأن مخططات هؤلاء القادة المنافقين أفشلت ولم تتحقق، ولأن القيادة السورية صمدت وأسقطت معها المؤامرة الكونية الكبرى على سورية قلعة الصمود والبطولة.

جاء العدوان الثلاثي بسرعة لأن هؤلاء القادة المفترين يعرفون أن الدولة السورية لم تستخدم السلاح الكيماوي، لأنها كانت منتصرة، ولا تحتاج إلى مثل هذا السلاح، اضافة الى أنها تخلت عنه منذ حوالي خمس سنوات. وتم استعجال هذا الهجوم أيضاً لكي يبرزوا "العضلات العسكرية" التي تبين للجميع انها عضلات ضعيفة وبخاصة للشعب السوري الذي أظهر معنويات عالية، وصموداً رائعاً، بل وتعاظم التفافه حول وطنه وقيادته وجيشه.

يتباكى هؤلاء المنافقون على الارهابيين لأنهم سحقوا، رغم الادعاء بأنهم ضد الارهاب، وانهم سيحاربونه، ولكنهم في الواقع هم من دعمه وغداه ونمّاه ووفر له أفضل أنواع الدعم...واذا كان هؤلاء يتباكون على هؤلاء الارهابيين وقلقون عليهم، فليأخذوهم الى أوطانهم ويحتفظوا بهم هناك حتى يذوقوا مرارة المعاناة التي ذاقها الشعب السوري على مدى سبع سنوات.

ويأتي هذا الهجوم السافر على دمشق لرفع معنويات ما تبقى من فلول الارهابيين، و"ليحلب" الرئيس الأميركي ترامب وحلفاؤه المزيد من الأموال المبتزة من قادة عرب خليجيين مقابل القيام بمثل هذا العدوان "الفاشل" على سورية، قلب محور المقاومة الصامد والقوي

وهذا العدوان الغاشم يوجه ضربة للعدالة، وللاستقرار والسلام والطمأنينة في العالم، وليظهر أن هؤلاء القادة يشكلون خطراً على شعوبهم قبل تشكيل أي خطر على السلام العالمي..

لقد صمدت سورية أمام هذا العدوان، وستصمد في وجه أي موجة اخرى من الاعتداءات المدانة، وليعلم ترامب وماكرون وماي انهم سيدفعون الثمن عاجلاً أم آجلاً، وانهم سيكتوون بنار ارهاب صنعوه وتبنوه، وسيطالب العالم الحر الشريف بمحاكمتهم وانزال العقوبات القاسية بحقهم لأنهم أكدوا على أنهم هم انفسهم ارهابيون، فمن يسكت عن الارهاب أو يدعمه هو ارهابي لا بدّ من معاقبته على جرائمه وأعماله القذرة المخالفة لكل المنطق وحقوق الانسان!

جاك خزمو                                                  

     الناشر ورئيس تحرير مجلة البيادر                                       

القدس الشريف                                             

14/4/2018

عدد الزيارات
191
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 18 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-09-17 -

تقرير الـsns: منطقة منزوعة السلاح في إدلب.. لا عملية عسكرية وتنسيق التفاصيل مع سورية خلال ساعات.. الاستخبارات الأمريكية: لقاء بوتين-…

أعلن الرئيس بوتين عن الاتفاق مع تركيا حول إقامة منطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب السورية على امتداد خط التماس بين الجيش السوري والجماعات المسلحة.…
2018-09-18 -

تقرير الـsns: «تسوية إدلب» على طاولة «سوتشي»... ومناورات أمريكية في التنف.. ؟!!

نشرت القيادة المركزية الأمريكية صورا للمناورات العسكرية التي أجرتها قواتها قبل أيام في محيط قاعدة التنف العسكرية التي تديرها واشنطن شرقي حمص على الحدود السورية…
2018-09-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 أيلول

الحملحاول أن تكون منفتحاً وأميناً عندما تناقش مشاعرك السلبية ولا تكن عدوانياً بدون أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فالاختلافات وعدم الاتفاق لن يضراك بقدر ما يضرك الصوت العالي أو الأوامر الثورتتحدى الآخرين و المنافسين و تنتصر بتأييد ودعم من المحيط فاليوم للأوراق أو لتعبر عن عواطفك بإحساس كبير وبحيوية فأنت…
2018-09-18 -

تقرير الـsns: منطقة منزوعة السلاح في إدلب.. لا عملية عسكرية وتنسيق التفاصيل مع سورية خلال ساعات.. الاستخبارات الأمريكية: لقاء بوتين- أردوغان مشجع..؟!!

أعلن الرئيس بوتين عن الاتفاق مع تركيا حول إقامة منطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب السورية على امتداد خط التماس بين الجيش السوري والجماعات المسلحة. وقال الرئيس بوتين في أعقاب مباحثاته مع أردوغان في سوتشي، أمس: "خلال اللقاء بحثنا هذا الوضع (في إدلب) بالتفصيل وقررنا إقامة منطقة منزوعة السلاح بعمق…
2018-09-18 -
2018-09-18 -

المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم.. رفع أجور التحكيم وإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي

تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم في مقر اتحاد اللعبة في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق على ضرورة الدعم المادي للأندية… !

2018-09-18 -

الجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي

أكد مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن الغرب خطط للحرب الإرهابية على سورية بهدف تغيير مواقفها وسياساتها وهويتها الوطنية والقومية خدمة… !

2018-09-18 -

كيف ردت شيرين عبد الوهاب على كلام زياد الرحباني ؟

بعد ان عبّر الفنان الكبير زياد الرحباني عن إعجابه بصوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وإحساسها وذلك في مقابلة تلفزيونية، ردت شيرين على تصريحات الرحباني… !

2018-09-17 -

مجلس الوزراء يدرس إعفاء مكتتبي المساكن العمالية من احتساب مدد التأخير

بعد أن استمع إلى تقييم وملاحظات الوزراء حول الدورة الـ 60 لمعرض دمشق الدولي شكل مجلس الوزراء في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس… !

2018-09-17 -

وزارة التربية: صورة طلاب المدرسة على الأرض التقطت أثناء تبديل المقاعد

نفى مدير التربية في ريف دمشق ماهر فرج مانشر من صور على مواقع التواصل الإجتماعي حول عدم وجود مقاعد في إحدى مدارس قطنا، مؤكداً… !

2018-09-18 -

احتراق "نوت-9" أحدث هواتف سامسونغ!

ذكر موقع نيويورك بوست أن امرأة أمريكية رفعت دعوى على سامسونغ بسبب اشتعال هاتفها "نوت-9" الجديد. وقع الحادث في 3 سبتمبر الجاري، عندما كانت المواطنة… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-18 -

الكرملين: العمليات الإسرائيلية في سورية خرق لسيادة هذا البلد

أعلن الكرملين أن العمليات الإسرائيلية التي تنفذها في سورية، تعتبر خرقا لسيادة هذا البلد، مشددا على أن إسرائيل في حادث الطائرة الروسية لم تتقيد بالاتفاق… !

2018-09-03 -

انطلاق أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ في طهران بمشاركة سانا

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية لرابطة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادئ “أوانا” في نسخته الثالثة والأربعين بمشاركة الوكالة العربية… !

2018-09-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 أيلول

الحمل  اليوم قد يحمل لك الحزن أو البعد عن الأصدقاء أو الأحباء والسبب قد يكون قرار تتخذه بلحظة عصبية فلا تتخذ قرارات فقط لأنك عصبي أو عنيد بل ادرس قراراتك  وابذل الجهود في مكانها المناسب الثور   تفكر…

2018-09-17 -

ألحان التسعينات ذاك الضجيج الأنيق

رحيل عبد الحليم حافظ نهاية السبعينيات , أنهى زمن الأغنية المطولة المليئة بالقطع الموسيقية و صولوهات العزف و إعادة الكوبليهات تطريباً و انسجاماً مع رغبة الجمهور, فحتى وردة و ميادة الحناوي بعد رحيل حليم لم يقدما…