المطلوب تقديم قادة النفاق والعدوان الثلاثة للمحاكمة

مقالات مختارة

2018-04-14 -
المصدر : محطة أخبار سورية

لم ينتظر قادة النفاق الدولي بدء أعمال اللجنة الدولية لحظر استخدام السلاح النووي في مدينة دوما في الغوطة الشرقية السورية التحقيق باتهام استخدام سلاح كيماوي في هذه المنطقة، بل اقترف قادة فرنسا وبريطانيا وأميركا عدواناً غاشماً وقذراً ومداناً على سورية، والذي يعتبر استباقاً لنتائج فحص اللجنة، التي ستؤكد أن كل الاتهامات باستخدام الدولة السورية للسلاح النووي هي مجرد افتراء ومسرحية من أجل اطالة أمد "صمود" العناصر الارهابية، وبالتالي إطالة أمد عدم الاستقرار في سورية، وذلك انتقاماً من قوات الجيش العربي السوري وحلفائه بعد تحقيق النصر على الارهاب في منطقة الغوطة الشرقية، وتحرير بلداتها من الذين كانوا يطلقون القذائف على العاصمة السورية دمشق بهدف تدميرها وتدمير الدولة السورية، لأن مخططات هؤلاء القادة المنافقين أفشلت ولم تتحقق، ولأن القيادة السورية صمدت وأسقطت معها المؤامرة الكونية الكبرى على سورية قلعة الصمود والبطولة.

جاء العدوان الثلاثي بسرعة لأن هؤلاء القادة المفترين يعرفون أن الدولة السورية لم تستخدم السلاح الكيماوي، لأنها كانت منتصرة، ولا تحتاج إلى مثل هذا السلاح، اضافة الى أنها تخلت عنه منذ حوالي خمس سنوات. وتم استعجال هذا الهجوم أيضاً لكي يبرزوا "العضلات العسكرية" التي تبين للجميع انها عضلات ضعيفة وبخاصة للشعب السوري الذي أظهر معنويات عالية، وصموداً رائعاً، بل وتعاظم التفافه حول وطنه وقيادته وجيشه.

يتباكى هؤلاء المنافقون على الارهابيين لأنهم سحقوا، رغم الادعاء بأنهم ضد الارهاب، وانهم سيحاربونه، ولكنهم في الواقع هم من دعمه وغداه ونمّاه ووفر له أفضل أنواع الدعم...واذا كان هؤلاء يتباكون على هؤلاء الارهابيين وقلقون عليهم، فليأخذوهم الى أوطانهم ويحتفظوا بهم هناك حتى يذوقوا مرارة المعاناة التي ذاقها الشعب السوري على مدى سبع سنوات.

ويأتي هذا الهجوم السافر على دمشق لرفع معنويات ما تبقى من فلول الارهابيين، و"ليحلب" الرئيس الأميركي ترامب وحلفاؤه المزيد من الأموال المبتزة من قادة عرب خليجيين مقابل القيام بمثل هذا العدوان "الفاشل" على سورية، قلب محور المقاومة الصامد والقوي

وهذا العدوان الغاشم يوجه ضربة للعدالة، وللاستقرار والسلام والطمأنينة في العالم، وليظهر أن هؤلاء القادة يشكلون خطراً على شعوبهم قبل تشكيل أي خطر على السلام العالمي..

لقد صمدت سورية أمام هذا العدوان، وستصمد في وجه أي موجة اخرى من الاعتداءات المدانة، وليعلم ترامب وماكرون وماي انهم سيدفعون الثمن عاجلاً أم آجلاً، وانهم سيكتوون بنار ارهاب صنعوه وتبنوه، وسيطالب العالم الحر الشريف بمحاكمتهم وانزال العقوبات القاسية بحقهم لأنهم أكدوا على أنهم هم انفسهم ارهابيون، فمن يسكت عن الارهاب أو يدعمه هو ارهابي لا بدّ من معاقبته على جرائمه وأعماله القذرة المخالفة لكل المنطق وحقوق الانسان!

جاك خزمو                                                  

     الناشر ورئيس تحرير مجلة البيادر                                       

القدس الشريف                                             

14/4/2018

عدد الزيارات
207
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

العثور على لوحة بيكاسو المسروقة

عثرت الشرطة الرومانية على لوحة مسروقة للفنان العالمي بابلو بيكاسو تساوي مئات آلاف الدولارات. وأكدت هيئة مكافحة الجريمة المنظمة في رومانيا "أن قوات الشرطة عثرت…
2018-11-19 -

صفات مولود 20 تشرين الثاني..جودي الخالدي.. كل عام وأنت بخير

العناد والتصميم مجسداً والكمال مجسداً .. إنه من الناس الذين يعرفون أن العمل الجيد والمنظم هو سر المال والشهرة .. وهو يسعى دائماً للمال والشهرة…
2018-11-19 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد يبعث برسالة "شفهية" مهمة للعاهل الأردني... الكويت: علاقتنا بسورية مجمدة وليست مقطوعة... وعشائر تطالب "قسد" بتسليم…

بعث الرئيس بشار الأسد برسالة شفهية إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين خلال اللقاء الذي جمع الوفد البرلماني الأردني الذي يزور سورية…
2018-11-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الثاني

الحمل أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو استشارات أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وعلى كل إذا كان الدفع لسفر أو لشراء عقار أو سيارة فأنا أبارك لك حتى لو تضايقت مالياً الثور محادثات مهمة وتصرفات حكيمة وجدية وواثقة تستعملها في عملك لتحسنه فاستفد من طاقتك…
2018-11-20 -

موازنة العام 2019 : سياسة توجيه الإنفاق العام وزيادته للتخفيف من الآثار السلبية للحرب.. لأول مرة رصد مبلغ 40 مليار ليرة لدعم القطاع الخاص الزراعي والصناعي والسياحي

يناقش مجلس الشعب حاليا مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بعد أن انتهت الحكومة من إعدادها. وقبل الحديث عن مشروع موازنة عام 2019 وماتحمله من مؤشرات وأهداف ورؤى تنموية لابد من التأكيد أن الموازنة تكتسب أهمية كبيرة لأنها تعبر عن برنامج العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي للحكومة خلال الفترة المالية،…
2018-11-21 -
2018-11-20 -

منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الكويتي ودياً

فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الكويتي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الكويت تحضيرا لنهائيات آسيا التي ستقام في الإمارات العربية… !

2018-11-21 -

تقرير الـsns: الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية...لافروف: روسيا هيأت الظروف لإعادة الاستقرار إلى سورية..؟!

اعتبرت الولايات المتحدة أن على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا، وبالدرجة الأولى إيران، أن تسحب قواتها المنتشرة في سورية. وأشار المبعوث الخاص للولايات المتحدة المعني… !

2018-11-20 -

إطلالة جديدة لهيفاء وهبي... والانتقادات تنهال عليها

أثارت النجمة هيفاء وهبي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الجريئة والملفتة في حفلها الأخير في دبي، إلاّ أن هذه الإطلالة لم تُعجب جميع معجبيها،… !

2018-11-20 -

تأهيل خط 230 كيلو فولط الواصل بين محطتي دير علي والشيخ مسكين بريف درعا

أنهت الورشات الفنية في المؤسسة العامة لنقل الكهرباء تأهيل خط 230 كيلو فولط الواصل بين محطتي توليد دير علي في الكسوة وتحويل الشيخ مسكينفي درعا… !

2018-11-18 -

سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالمي

أحرزت سورية المرتبة الثالثة للفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي التي أقيمت في مدينة تشانج مي بتايلاند وشارك فيها أكثر من… !

2018-11-20 -

عمرها 20 سنة ومستمرة في العمل

تعمل المحطة الفضائية الدولية منذ عشرين سنة في الفضاء دون توقف، وبهذه المناسبة عقد في موسكو مؤتمر صحفي تم خلاله الحديث عن كل ما يخص… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-21 -

تقرير الـsns: ترامب: سنَدعم بن سلمان وسنواصل شراكتنا مع الرياض لمصلحة بلادنا وإسرائيل... وأمراء من آل سعود يعدون لقطع طريق العرش على ولي العهد..!!

أكد الرئيس ترامب، أنه لا يعتزم "تدمير الاقتصاد العالمي" من خلال إبداء مواقف قاسية تجاه السعودية على خلفية مقتل الصحفي، جمال خاشقجي. وقال ترامب، مساء… !

2018-11-20 -

البيت الأبيض يضع قواعد سلوك للصحفيين بعد مماحكات ترامب معهم وتدخل القضاء لإنصافهم

حددت الإدارة الأمريكية قواعد سلوك للصحفيين خلال المؤتمرات الصحفية والإحاطة الإعلامية، عقب مماحكات الرئيس دونالد ترامب مع بعض مندوبي الصحافة وتدخل القضاء لإنصافهم. وتم تعميم… !

2018-11-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 تشرين الثاني

الحمل     حظوظك الفلكية وهدوء أعصابك وثقتك بنفسك تجعلك تناقش كل الأمور بمنطقية لأنك تمتلك كل المهارة اللازمة في التصرف وفي العمل الجاد و الدؤوب فالكواكب في مكان جيد مما يمنحك الحظوظ العملية والروح المقاتلة والمناضلة الثور …

2018-11-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الثاني

الحمل    أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو استشارات أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وعلى كل إذا كان الدفع لسفر أو لشراء عقار أو سيارة فأنا أبارك لك حتى لو تضايقت مالياً…