صفات مولود 13 آذار..جاد شويري ..كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-03-12 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

دبلوماسي , لا يمكن خلال سنوات معرفتك به ,  أن تسمع منه كلمة جارحة إلا في إطار المرح , ولو سمعتها فاعرف تماماً أنه ينهي علاقته بك دائماً وحتى هذا فهو نادراً  ما يفعله فهو يفضل أن يظل بينه وبين أي إنسان ولو كلمة مرحبا فربما احتاج منه أي شيء ولو مستقبلاً , ومع كل هذا فهو قاطع كالسيف في داخله يأخذ قراراته ويرتب أولوياته ويتصرف على أساس مصلحته الشخصية .

ثقته بنفسه عظيمة ولو أنه يحاول أن يوحي لك بالعكس دائماً.. فهو من هؤلاء الناس الذين يستطيعون العيش بمفردهم وفي أسوأ الظروف ، ويستطيع تحويل أي ظرف سيء للأفضل أو إلى ظرف يمكن التعايش معه و لو أنه كثير الكلام عن ظروفه البائسة وأن أصدقائه خدعوه وأنه ضحية غيره .

يحب الناس ومحبوب من قبلهم ، لكن لا يمكن أن يمنحهم أكثر مما يأخذ منهم الآن أو مستقبلاً . شكله مرتب مهما كان مستواه المادي . أنيق حتى في لباس النوم و حين تراه تحسبه ابن ذوات , حتى بفترات عدم الراحة المادية .

إلى جانب دبلوماسيته الشديدة وكثرة أصدقائه يحسب حساباً للمال فهو يتقن فن عقد الصفقات التجارية الرابحة .. فهو كالهر الحقيقي يتروى قبل أن يقفز ، وإذا قفز فلن يقفز أبداً دون نتيجة .

تراه هادئاً سلساً لكن عقله يفكر باتجاه مخالف كما لو كان سيعقد صفقة بالملايين غداً .

تراه قبل ساعة طبيعياً يأكل الفول مثلاً دون أن يقول لك إلى أين يتجه , قلائل هم أصدقاؤه الذين يعرفون وضعه المالي بالتفصيل ، ولو كان يعمل في عمل غير مشروع لن يشعر به أحداً .

لا يتدخل بشؤون الآخرين ولن يسمح لهم بالتدخل في شؤونه , ولا يهتم بالآخرين إلا في نطاق مصلحته .

أشهر مواليد   13  جاد شويري  مغني لبناني

حظوظ مولود 13   الحظ كبير لمن يريد أن يلقي محاضرة أو يقنع من حوله بأمر مهم فأنت تجيد تقديم أوراقك وإقناع من حولك لتحصل على ما تريد ؟ وقد تفرح ببيع أو شراء لتحقق نجاحاً كبيراً .. شهر جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية , لقاءات , اتصالات , سفر , وأنت في الشهر الأفضل للحديث والنقاش .. وقد يكون شهر للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو لشراء عقار أمورك جيدة جداً والحقيقة أنه شهر التغيرات بامتياز وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك بأمر قد يغير حياتك .

أيام جيدة ومليئة بالفرح وقد تحصل على ورقة مفيدة لمستقبلك أو تسافر بهدف المكاسب المالية .. أو تفرح لتغير أساسي في حياتك .. سواءً كان في عقار أو في عمل

 

 

عدد الزيارات
283
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 15 تموز - علي حسن خليل...كل عام وأنت بخير

حياته نظامية . كل شيء محسوب حسابه لن يتورط في أشياء لن يستطيع سداد ثمنها أو كلام لا يستطيع تحقيقه فهو أهل للثقة محبوب من…
2018-07-15 -

نبيه البرجي يكتب ...خراب البصرة

نبيه البرجي " ... بعد خراب البصرة" !! حدث الخراب أثناء ثورة الزنج في عام 883 ميلادي . الآن لكأنك في كلكوتا . كل شيء…
2018-07-15 -

تقرير الـsns: بوتين وأردوغان يبحثان هاتفيا التسوية في سورية... ما بعد انتصار سورية ومخاوف إسرائيل..!!

بحث الرئيسان بوتين وأردوغان، في اتصال هاتفي جرى بينهما اليوم السبت، التطورات الأخيرة في سورية والمسائل المتعلقة بالعلاقات الثنائية. وقال الكرملين، في بيان أصدره عقب…
2018-07-15 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 16 تموز

الحملتشعر بعقدة ذنب لأنك لا تنجز أعمالك كما تريد وبالكمال الذي تطمح له دائماً يجعلك قلقاً على أمور عملية أو تقنية فأنت دائماً تظن أن لا أحد يجيد عمله مثلك ولكنك قد تكتشف أنك بحاجة دائماً إلى معاونين تستطيع الاعتماد عليهم في أوقات الشدة الثورحاول أن تكشف للآخرين عن مشاعرك…
2018-07-15 -

حركة الكواكب يوم 16 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-15 -
2018-07-14 -

ميداليتان برونزيتان وشهادتا تقدير لسورية في الأولمبياد الدولي للرياضيات برومانيا

أحرز الفريق الأولمبي العلمي السوري ميداليتين برونزيتين وشهادتي تقدير في الأولمبياد الدولي التاسع والخمسين للرياضيات الذي اختتم أمس في مدينة كلوج الرومانية. وقال رئيس هيئة… !

2018-07-16 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد: إنجازاتنا في درعا تضع الأسس لإنهاء الحرب.. بدء معركة تحرير القنيطرة..!!

أكد الرئيس بشار الأسد أن الإنجازات التي تحقيقت في درعا "تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش السوري والقوات الرديفة والحليفة في تحرير كامل الأراضي السورية من… !

2018-07-15 -

إعلامي لبناني يزعم خيانة تامر حسني لزوجته المغربية بسمة بوسيل

زعم الإعلامي اللبناني ايلي باسيل أنه يمتلك معلومات عن خيانة المغني المصري تامر حسني لزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل. وكانت وسائل الإعلام ووسائط التواصل… !

2018-07-16 -

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي بين الصحو والغائم جزئيا

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات شماليةغربية في طبقات… !

2018-07-14 -

دورات تدريبية للراغبين بالتقدم لمسابقة القبول في كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق

أعلنت نقابة المعلمين بجامعة دمشق عن بدء الدورات التدريبية التي تقيمها بالتعاون مع كلية الهندسة المعمارية بالجامعة للطلاب الراغبين بالتقدم إلى مسابقة القبول في الكلية… !

2018-07-14 -

تسريبات تكشف سعر وموعد طرح "سامسونغ غلاكسي نوت 9"

كشفت تسريبات صحفية جديدة عن سعر وموعد طرح أيقونة شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية المرتقبة "غلاكسي نوت 9". وكشف موقع "جيز تشاينا" التقني الصيني المتخصص عن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-16 -

ترامب: علاقاتنا المتوترة مع روسيا سببها التهور والحماقة الأمريكية

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن التوتر في العلاقات بين بلاده وروسيا يعود الى التهور والحماقة الامريكية على مدى سنوات إضافة إلى التحقيق الذي يجريه… !

2018-07-14 -

التحديات والآفاق المستقبلية للإعلام الإلكتروني في ورشة عمل لاتحاد الصحفيين

ناقش المشاركون في ورشة العمل التي نظمها اتحاد الصحفيين بالتعاون مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية واقع الإعلام الإلكتروني والتحديات والمعوقات التي تواجهه والآفاق المستقبلية لتطويره.… !

2018-07-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تموز

الحمل  لن تفعل إلا ما تراه مناسبا و حاستك السادسة تلهمك الطريق الصحيح و اليوم للتعبير و ربما لقليل من المشاكل ستجد حلول لها ولأي موقف يعترضك فوضح مشاعرك وأفكارك الثور ناقش أمورك بهدوء بدون أن تظلم…

2018-07-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تموز

الحمل  تشعر بعقدة ذنب لأنك لا تنجز أعمالك كما تريد وبالكمال الذي تطمح له دائماً يجعلك قلقاً على أمور عملية أو تقنية فأنت دائماً تظن أن لا أحد يجيد عمله مثلك ولكنك قد تكتشف أنك بحاجة…