صفات مولود 12 آذار..فيوليت بشور..كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-03-11 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

شديد الجاذبية . قليل الكلام .. يتكلم بعينيه أكثر مما يتكلم بشفتيه .. يحرص على الكلام الموزون . يكره الخديعة والكذب ويكره الذل .. بطيء القرارات ولكنه يجيد تنفيذ القرار لو اتخذه .. يؤمن بالعلاقات الطويلة الأمد ويكره العابر في الأشياء .. كلمته سيف مسلط على رقبته . لا يقول مالا يفعل .. محترم .. تعرف عليه قبل أن تحكم عليه ..

بيتوتي يحب منزله وعمله ويمنحهما كل ما عنده . يحب أن يكون مستواه الاجتماعي أفضل مما هو في الحقيقة . تراه ينتقل من درجة إلى درجة ليصل لنهاية السلم في فترة زمنية قصيرة ، لكنه مع ذلك يمنح لنفسه وبالتأكيد ساعة من الزمن يحقق فيها ما يصبو إليه من متع ذاتية .

ومهما كان مشغولاً ومحسوب الحركات لن يتنازل عن هذه الساعة يمنحها لملذاته وجسده وراحته الشخصية . كريم هذا المولود يعرف متى يمنحك ؟ ومتى يأخذ منك ؟ طيب وحنون هذا المولود لكنه لن ينسى أنك أسأت إليه أبداً فيما لو فعلتها معه فهو يتمتع بذاكرة حديدية بالنسبة لأخطاء الآخرين ويعرف كيف يأخذ حقه تماماً وفي الوقت المناسب .

أشهر مواليد    12   فيوليت بشور  إعلامية  سورية

حظوظ مولود 12  قد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً من سفر وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه وأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تظن أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة في هذا الشهر أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً مثارة وكأنك في تعب طوال النهار في العمل لتجلس ليلاً مع تلفون أو لقاء تهدئ فيه تعبك وترتاح لسماع اللغة المحبة واللطيفة وإذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات .

وجود الشمس والمريخ في الحمل والحوت يجعلك في الفترة الأفضل مهنياً وقد تحصل على ترقية ترضي تطلعاتك خاصة أنك تفرد حججك على الطاولة لإقناع ذوي الشأن أو المسؤولين بوجهة نظرك متجاوزاً كل المعوقات متوصلاً إلى حلول في أغلب المشاكل المعلقة فأنت تملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم والمحبة .. والحقيقة أنك تعالج كل مشاكلك بهدوء وأنا أقصد عائلياً وشخصياً فالتحسن يرافقك هذا الشهر وخاصة عاطفياً لأن وجود الزهرة في برج الحمل يجعلك محبوباً تنعقد آمالك في هذا الشهر على محبة المحيط وتأسر الشريك أو الحبيب بروحك الحلوة ودخولك في حوارات تصل فيها إلى حلول ، حاول الإصلاح على المستوى العائلي أو الشخصي

عدد الزيارات
245
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 17 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: موسكو لا تستبعد مشاركة معارضين سوريين في مشاورات جنيف.. وأمريكا تحذر الجيش من شنّ هجوم ضد الإرهابيين في…

عبر الرئيس بوتين وبنيامين نتنياهو عن استعدادهما لتعزير التنسيق بشأن تسوية الوضع في سورية، وتعزيز الأمن على الحدود السورية الإسرائيلية. وبحث بوتين ونتنياهو في اتصال…
2018-06-16 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً…
2018-06-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور أنت تكره أن تسلم أمورك للقدر وهذا يوم جيد إذا تعلمت أن تلاحق بنفسك كل…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً عن تعزيز مواقع واشنطن بمواجهة روسيا. ووفقاً لروسيا اليوم، جرى البحث في مستقبل سورية خلال جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ بالكونغرس…
2018-06-17 -
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في… !

2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً… !

2018-06-17 -

الزوج السابق لجولي يكشف سبب طلاقهما بعد مرور 15 عاما

أعلن، بيلي بوب ثورنتون، الزوج السابق للنجمة الهوليودية، أنجيلينا جولي، عن أسباب انفصالهما، وبدد العديد من الشائعات القديمة حول علاقتهما. وذكر بوب أنهما كانا ألمع… !

2018-06-16 -

الحرارة أعلى من معدلاتها والجو صحو بشكل عام

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح اعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 5 درجات مئوية مع تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي مترافق بامتدادلمرتفع جوي شبه مداري… !

2018-06-12 -

التربية تصدر برامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية

أصدرت وزارة التربية اليوم برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2018. وأوضحت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه أن… !

2018-06-15 -

تحديث جديد من "آبل" يثير غضب الاستخبارات الأمريكية

عمدت آبل إلى سد فجوة طالما سمحت للأجهزة الأمنية باختراق أجهزتها، الأمر الذي من شأنه إشعال المواجهة بينها وبين الاستخبارات الأمريكية. وكشفت الشركة العملاقة عن… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-17 -

وزير داخلية ألمانيا: لم يعد بوسعي العمل مع ميركل

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن وزير الداخلية في البلاد، هورست سيهوفر، أعلن أنه لم يعد يستطيع العمل مع رئيسة الحكومة المستشارة أنغيلا ميركل، بسبب سياستها… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 حزيران

الحمل   أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر…

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…