صفات مولود 12 آذار..فيوليت بشور..كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-03-11 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

شديد الجاذبية . قليل الكلام .. يتكلم بعينيه أكثر مما يتكلم بشفتيه .. يحرص على الكلام الموزون . يكره الخديعة والكذب ويكره الذل .. بطيء القرارات ولكنه يجيد تنفيذ القرار لو اتخذه .. يؤمن بالعلاقات الطويلة الأمد ويكره العابر في الأشياء .. كلمته سيف مسلط على رقبته . لا يقول مالا يفعل .. محترم .. تعرف عليه قبل أن تحكم عليه ..

بيتوتي يحب منزله وعمله ويمنحهما كل ما عنده . يحب أن يكون مستواه الاجتماعي أفضل مما هو في الحقيقة . تراه ينتقل من درجة إلى درجة ليصل لنهاية السلم في فترة زمنية قصيرة ، لكنه مع ذلك يمنح لنفسه وبالتأكيد ساعة من الزمن يحقق فيها ما يصبو إليه من متع ذاتية .

ومهما كان مشغولاً ومحسوب الحركات لن يتنازل عن هذه الساعة يمنحها لملذاته وجسده وراحته الشخصية . كريم هذا المولود يعرف متى يمنحك ؟ ومتى يأخذ منك ؟ طيب وحنون هذا المولود لكنه لن ينسى أنك أسأت إليه أبداً فيما لو فعلتها معه فهو يتمتع بذاكرة حديدية بالنسبة لأخطاء الآخرين ويعرف كيف يأخذ حقه تماماً وفي الوقت المناسب .

أشهر مواليد    12   فيوليت بشور  إعلامية  سورية

حظوظ مولود 12  قد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً من سفر وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه وأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تظن أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة في هذا الشهر أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً مثارة وكأنك في تعب طوال النهار في العمل لتجلس ليلاً مع تلفون أو لقاء تهدئ فيه تعبك وترتاح لسماع اللغة المحبة واللطيفة وإذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات .

وجود الشمس والمريخ في الحمل والحوت يجعلك في الفترة الأفضل مهنياً وقد تحصل على ترقية ترضي تطلعاتك خاصة أنك تفرد حججك على الطاولة لإقناع ذوي الشأن أو المسؤولين بوجهة نظرك متجاوزاً كل المعوقات متوصلاً إلى حلول في أغلب المشاكل المعلقة فأنت تملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم والمحبة .. والحقيقة أنك تعالج كل مشاكلك بهدوء وأنا أقصد عائلياً وشخصياً فالتحسن يرافقك هذا الشهر وخاصة عاطفياً لأن وجود الزهرة في برج الحمل يجعلك محبوباً تنعقد آمالك في هذا الشهر على محبة المحيط وتأسر الشريك أو الحبيب بروحك الحلوة ودخولك في حوارات تصل فيها إلى حلول ، حاول الإصلاح على المستوى العائلي أو الشخصي

عدد الزيارات
293
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

تقرير الـsns: الحرس الثوري: ردنا سيكون قاصماً: عشرات القتلى والجرحى في هجوم مسلح يستهدف عرضا عسكرياً في الأهواز جنوبي إيران..!!

توعدت قيادة "الحرس الثوري" الإيراني المتورطين في الهجوم على عرض عسكري في مدينة الأهواز بأن الرد على الاعتداء سيكون "قاصما". وقال مساعد القائد العام للحرس…
2018-09-23 -

صفات مولود 23 أيلول - خوليو إغلاسياس

مولود خلق ليكون جديراً بالمسؤوليات جامعاً بين التحصيل العلمي والثقافة، فواقعية العذراء مع ثقافة الميزان تمنحانه شخصية متزنة ، مسالمة ، لها علاقة بالكلمة وبعيدة…
2018-09-22 -

تقرير الـsns: تكشف اليوم تفاصيل إسقاط طائرتها "إيل-20"... موسكو: الحديث عن إدلب هدفه التمويه عن الحضور الأمريكي في سورية...!!

أعلنت الدفاع الروسية، أمس، أنها ستنشر، اليوم الأحد، معلومات مفصلة حول كافة ملابسات إسقاط طائرة "إيل-20" التابعة للقوات الجوية الروسية بالقرب من الشواطئ السورية. وكشفت…
2018-09-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحملأنت تفتقد الحيوية والطاقة وقد تشعر بالخيبة أو الفشل أو التراجع في العلاقات وهذا يستدعي التقرب من الأشخاص الذين تحبهم والذين تثق في محبتهم بالعكس حاول أن تغفر وتسامح الثوريوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات و للأخبار الحلوة يرافق التفاؤل خطواتك فأكمل ما بدأته في محاولاتك لاستعادة علاقاتك القديمة واسترجاع من…
2018-09-23 -

حركة الكواكب يوم 24 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-09-23 -
2018-09-23 -

آية مبارك تحرز الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو

أحرزت لاعبة منتخب سورية آية ناجي مبارك الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو المقامة حاليا في لبنان بمشاركة 28 دولة. وفي تصريح لـ… !

2018-09-24 -

تقرير الـsns: موسكو: تحمل إسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة "إيل 20" في سورية.. إسرائيل ضللتنا وسلوكها جاحد..

حملت وزارة الدفاع الروسية إسرائيل المسؤولية عن إسقاط الطائرة "إيل-20"، معتبرة تصرفات الطيارين الإسرائيليين تدل على عدم مهنيتهم أو على إهمال إجرامي. وقال المتحدث باسم… !

2018-09-23 -

جاستين ثيرو: انفصالي عن جينفر انستون كان “مؤلما”

قال الممثل الأمريكي جاستين ثيرو إن انفصاله عن زوجته الممثلة جينفر أنستون كان “مؤلماً”. وكان جاستين قد تزوج من جينفر عام 2015 بعد علاقة دامت… !

2018-09-24 -

الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلا لتصبح اعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقييترافق بامتداد… !

2018-09-23 -

مخترعون سوريون يحصدون 15 ميدالية في معرض دولي بالصين

حصد مخترعون سوريون في مجالات طبية وصيدلانية وسنية وتقنية وهندسية 15 ميدالية في معرض الاختراعات الدولي العاشر في الصين الذي نظم منتصفأيلول الجاري. وتوزعت الجوائز… !

2018-09-23 -

فيروس كمبيوتر جديد يحول الأجهزة المصابة إلى أداة للقراصنة

اكتشف باحثون في شركة لأمن المعلومات أن فيروس الكمبيوتر الذي تم اكتشافه مؤخرا “فيروبوت” يستطيع تحويل أجهزة الكمبيوتر التي يسيطر عليها إلى أداة في أيدي… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-24 -

صحيفة: الضربة البريطانية على سورية كانت مزيفة

كتبت صحيفة "Daily Mail" أن بريطانيا لم ترسل غواصاتها إلى البحر المتوسط لضرب القوات الحكومية السورية بحجة استخدامها الكيميائي. ونقلت الصحيفة عن مصدر في وزارة… !

2018-09-24 -

إعلاميون ومثقفون عرب يشاركون في مهرجان “الإعلام السوري” دعما للإعلاميين السوريين

من مصر ولبنان والأردن وتونس وفلسطين المحتلة إعلاميون ومثقفون حطوا في دمشق للمشاركة في مهرجان “الإعلام السوري” وللوقوف إلى جانب زملائهمالإعلاميين السوريين الذين استبسلوا في… !

2018-09-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحمل  إذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثور   تتعرف على أصدقاء…

2018-09-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 أيلول

الحمل  أنت تفتقد الحيوية والطاقة وقد تشعر بالخيبة أو الفشل أو التراجع في العلاقات  وهذا يستدعي التقرب من الأشخاص الذين تحبهم والذين تثق في محبتهم بالعكس حاول أن تغفر وتسامح الثور   يوم جيد للتواصل والتفاهم والتنقلات و…