صفات مولود 12 آذار..فيوليت بشور..كل عام وأنت بخير

الأبراج مع نجلاء قباني

2018-03-11 -
المصدر : محطة أخبار سورية - خاص

شديد الجاذبية . قليل الكلام .. يتكلم بعينيه أكثر مما يتكلم بشفتيه .. يحرص على الكلام الموزون . يكره الخديعة والكذب ويكره الذل .. بطيء القرارات ولكنه يجيد تنفيذ القرار لو اتخذه .. يؤمن بالعلاقات الطويلة الأمد ويكره العابر في الأشياء .. كلمته سيف مسلط على رقبته . لا يقول مالا يفعل .. محترم .. تعرف عليه قبل أن تحكم عليه ..

بيتوتي يحب منزله وعمله ويمنحهما كل ما عنده . يحب أن يكون مستواه الاجتماعي أفضل مما هو في الحقيقة . تراه ينتقل من درجة إلى درجة ليصل لنهاية السلم في فترة زمنية قصيرة ، لكنه مع ذلك يمنح لنفسه وبالتأكيد ساعة من الزمن يحقق فيها ما يصبو إليه من متع ذاتية .

ومهما كان مشغولاً ومحسوب الحركات لن يتنازل عن هذه الساعة يمنحها لملذاته وجسده وراحته الشخصية . كريم هذا المولود يعرف متى يمنحك ؟ ومتى يأخذ منك ؟ طيب وحنون هذا المولود لكنه لن ينسى أنك أسأت إليه أبداً فيما لو فعلتها معه فهو يتمتع بذاكرة حديدية بالنسبة لأخطاء الآخرين ويعرف كيف يأخذ حقه تماماً وفي الوقت المناسب .

أشهر مواليد    12   فيوليت بشور  إعلامية  سورية

حظوظ مولود 12  قد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً من سفر وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه وأنت تسعد بالاهتمام من حولك وبمشاعرك الحارة مع من تحب وقد تظن أن هذه هي فسحة الأمل الوحيدة في هذا الشهر أنت تجيد التلاعب بالألفاظ لإرضاء العائلة أو الشريك وعواطفك فعلياً مثارة وكأنك في تعب طوال النهار في العمل لتجلس ليلاً مع تلفون أو لقاء تهدئ فيه تعبك وترتاح لسماع اللغة المحبة واللطيفة وإذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات .

وجود الشمس والمريخ في الحمل والحوت يجعلك في الفترة الأفضل مهنياً وقد تحصل على ترقية ترضي تطلعاتك خاصة أنك تفرد حججك على الطاولة لإقناع ذوي الشأن أو المسؤولين بوجهة نظرك متجاوزاً كل المعوقات متوصلاً إلى حلول في أغلب المشاكل المعلقة فأنت تملك الطاقة والفعالية وحوارات مع المحيط مجدية والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم والمحبة .. والحقيقة أنك تعالج كل مشاكلك بهدوء وأنا أقصد عائلياً وشخصياً فالتحسن يرافقك هذا الشهر وخاصة عاطفياً لأن وجود الزهرة في برج الحمل يجعلك محبوباً تنعقد آمالك في هذا الشهر على محبة المحيط وتأسر الشريك أو الحبيب بروحك الحلوة ودخولك في حوارات تصل فيها إلى حلول ، حاول الإصلاح على المستوى العائلي أو الشخصي

عدد الزيارات
320
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 12 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-12 -

تقرير الـsns: موسكو: واشنطن مسؤولة عن ظروف مخيم الركبان الكارثية... والولايات المتحدة تشكل "جيش كردستان سورية"..؟!!

شدد رئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي، على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بالسيطرة على الحدود مع سورية وتأمينها، ومنع تسلل عصابات التنظيمات الإرهابية والإجرامية…
2018-12-11 -

تقرير الـsns: ماذا وراء "الشماغات الحمراء" بالأردن..؟!!

استلهم ناشطون أردنيون فكرة "السترات الصفراء" في فرنسا، وأطلقوا اسم "الشماغات الحمر" (الكوفيات الحمراء) على اعتصاماتهم في محيط الدوار الرابع أمام رئاسة الحكومة في عمان.…
2018-12-11 -

إقرأ أيضا

تقرير الـsns: الحكومة الفرنسية قلقة على "الجمهورية إلى الأمام" من "السترات الصفراء"..؟!

عبر رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب عن قلقه البالغ إزاء التهديدات الموجهة لنواب من حزب "الجمهورية إلى الأمام" الحاكم والاعتداء على ممتلكاتهم أثناء احتجاجات "السترات الصفراء". وخلال إلقائه كلمة أمام نواب الجمعية الوطنية (الغرفة السفلى للبرلمان الفرنسي) أمس، أبلغ أحد ممثلي كتلة "الجمهورية إلى الأمام"! النيابية، فيليب بأن عناصر من…
2018-12-12 -

تقرير الـsns: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية.. ونشاط ديبلوماسي روسي على خطّي طهران وأنقرة..!!

أبرزت صحيفة العرب: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية. وقالت الأمم المتحدة أمس، إن ربع مليون لاجئ سوري سيكون بإمكانهم العودة إلى ديارهم العام المقبل رغم العوائق الهائلة التي تواجه العائدين، داعية إلى دعم الملايين الذين لا يزالون في الدول المجاورة لسورية. ويؤشر التصريح إلى تغير في…
2018-12-12 -
2018-12-12 -

الاتحاد يواجه المتصدر تشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم

تختتم يوم الجمعة القادم منافسات مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث تقام سبع مباريات ابرزها لقاء القمة الذي يجمع تشرين المتصدر مع الاتحاد.… !

2018-12-12 -

تقرير الـsns: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية.. ونشاط ديبلوماسي روسي على خطّي طهران وأنقرة..!!

أبرزت صحيفة العرب: الأمم المتحدة ترفع الفيتو عن عودة اللاجئين إلى سورية. وقالت الأمم المتحدة أمس، إن ربع مليون لاجئ سوري سيكون بإمكانهم العودة إلى… !

2018-12-12 -

غسان الرحباني: نشيد لبنان مسروق وعلينا الاعتراف بذلك

تحدث الفنان غسان الرحباني ضمن حلقة "تحت السيطرة" عبر قناة الجديد مع الإعلامية أروى عن النشيد الوطني اللبناني وكيف تمت سرقته من نشيد جمهورية الريف… !

2018-12-12 -

اللجنة المشتركة السورية الروسية تبدأ اجتماعاتها التحضيرية.. دراسة أكثر من 20 وثيقة بمختلف القطاعات

بدأت اللجنة المشتركة السورية الروسية اليوم اجتماعاتها الفنية التحضيرية ضمن الدورة الحادية عشرة للتعاون بين سورية وروسيا الاتحادية في القطاعات الاقتصادية والتجارية والصناعية والزراعية والعلمية… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-12 -

تسريبات عن هواتف "غوغل" القادمة

نشرت قناة "91mobile" صورا ومعلومات حول بعض هواتف "Pixel 3" القادمة من غوغل. وتبعا للقناة فإن غوغل تعتزم إطلاق 4 نماذج من هواتف "Pixel 3"،… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-12 -

الرئيس الأسد يبحث مع وفد روسي رفيع تشكيل اللجنة الدستورية السورية

أعلنت الخارجية الروسية أن الرئيس بشار الأسد استقبل أمس وفدا روسيا رفيع المستوى وناقش معه مهمة تشكيل وإطلاق عمل اللجنة الدستورية السورية. وجاء في بيان… !

2018-12-12 -

الموت يغيب الإعلامي هشام بشير عن عمر ناهز الـ 74 عاما

نعت وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين ومؤسسة الوحدة للطباعة والنشر وجريدة تشرين الزميل الإعلامي هشام عبدالله بشير الذي غيبه الموت عن عمر ناهز الـ74 عاما. والزميل… !

2018-12-12 -

حظوظ الأبراج ليوم 12 كانون الأول

الحمل     قد تصطدم برؤسائك في العمل إن وجدوا أو تشعر أن من حولك يتعمدون التشاجر معك فلا تكن عصبياً أو مستعجلاً وابتعد عن الخلافات قدر إمكانك وتحكم في ردود فعلك الثور     العمل كثير…

2018-12-11 -

"زهايمر" القارة العجـوز..!

بديــع عفيــف لو أنّ أحداً توقع قبل شهرين ما يحدث في فرنسا هذه الأيام، لكان الجميع وصفه بـ"العته" والجنون وحتى الغباء؛ إذ كيف يجرؤ أحد على مجرّد تخيل أنّ "عاصمة النور" والثقافة يمكن يحصل فيها…