الفقير: سنستفيد من المدرب شتانغه في تحضير المنتخب الأولمبي للتأهل إلى نهائيات آسيا

رياضة البلد

2018-03-10 -
المصدر : سانا

يبدأ اليوم المعسكر التدريبي لمنتخب سورية الأولمبي بكرة القدم في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعدادا للمباراتين الوديتين مع منتخب الصين في الرابع والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري.

وقال مدرب المنتخب مهند الفقير: إن المعسكر يبدأ اليوم بقسم كبير من اللاعبين المدعوين ويكتمل غدا لانشغال بعض اللاعبين مع فرقهم في دوري الشباب الذي يجري اليوم مشيرا إلى أن اللاعبين سيتلقون الفحوصات الطبية ومن ثم سيبدأ التحضير البدني والفني.

وأضاف إنه يضع خطة مكثفة للتدريبات وسيراسل المنتخبات الآسيوية المتقدمة في اللعبة مبكرا قبل اغلاقهم روزناماتهم التحضيرية بالتعاون مع لجنة المنتخبات الوطنية ليتسنى لعب مباريات ودية دولية معهم استعدادا لبطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية في آذار 2019 لافتا إلى أن الطموح الوصول إلى الدور نصف النهائي والتأهل إلى النهائيات.

وأوضح الفقير أن وجود المدرب الألماني بيرند شتانغه مع منتخبنا الأول والأولمبي هو مكسب كبير للجميع منتخبات ومدربين ولاعبين لأنه يملك فكرا احترافيا تطويريا إضافة إلى معرفته بإمكانات اللاعب السوري مؤكدا انه سيتعاون معه إلى أبعد الحدود للوصول إلى صيغة مثالية لتحضير المنتخب والوصول به إلى نهائيات آسيا.

واللاعبون المدعوون للمعسكر هم مؤمن ناجي ومحمد كامل كواية وعبد الرحمن بركات وأحمد رجب ويزن عرابي وعبد الهادي شلحة ومحمد الحلاق وجهاد بسمار ومحمد المرمور ويوسف الحموي وأحمد الأحمد ومصطفى جنيد واحمد الاشقر ونبيل كورو وخالد كردغلي وعبد الله جنيات ويوسف شيخموس ومحمد وزكريا حنان واحمد كنعان ومحمد فارس ارناؤوط ومحمد عنز ومحمد زيد غرير وعلاء الدين دالي وهيثم اللوز وعلي زكريا وعبد الرزاق البستاني واحمد الحصي وضياء الحق المحمد والمحترفان احمد العلي العبد الله في الكويت وحمزة محناية في الإمارات.

ويتألف الجهاز الفني والإداري من مهند الفقير مدربا وعبد الله الدروبي ومصطفى رجب مساعدين للمدرب وسامر الريحاني مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا واوس محمد مسؤولاً عن التجهيزات.

وكان منتخبنا خرج من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما التي أقيمت في الصين في بداية العام الحالي بحلوله في المركز الرابع والأخير ضمن منافسات المجموعة الرابعة بخسارته مع استراليا 1-3 وتعادله مع كوريا الجنوبية وفيتنام بالنتيجة ذاتها سلبا من دون أهداف.

عدد الزيارات
197
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 17 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: موسكو لا تستبعد مشاركة معارضين سوريين في مشاورات جنيف.. وأمريكا تحذر الجيش من شنّ هجوم ضد الإرهابيين في…

عبر الرئيس بوتين وبنيامين نتنياهو عن استعدادهما لتعزير التنسيق بشأن تسوية الوضع في سورية، وتعزيز الأمن على الحدود السورية الإسرائيلية. وبحث بوتين ونتنياهو في اتصال…
2018-06-16 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً…
2018-06-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور أنت تكره أن تسلم أمورك للقدر وهذا يوم جيد إذا تعلمت أن تلاحق بنفسك كل…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً عن تعزيز مواقع واشنطن بمواجهة روسيا. ووفقاً لروسيا اليوم، جرى البحث في مستقبل سورية خلال جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ بالكونغرس…
2018-06-17 -
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في… !

2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً… !

2018-06-17 -

الزوج السابق لجولي يكشف سبب طلاقهما بعد مرور 15 عاما

أعلن، بيلي بوب ثورنتون، الزوج السابق للنجمة الهوليودية، أنجيلينا جولي، عن أسباب انفصالهما، وبدد العديد من الشائعات القديمة حول علاقتهما. وذكر بوب أنهما كانا ألمع… !

2018-06-18 -

«محافظة دمشق»: دمشق تحتاج إلى 25 ألف وحدة سكنية كل عام

بقي مصوّر مدينة دمشق طي الأدراج في دوائر المحافظة، ولم يتح للعامة بشكله النهائي والتفصيلي ولم يطرح عبر وسائل الإعلام إلا ضمن نطاق ضيق جداً… !

2018-06-12 -

التربية تصدر برامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية

أصدرت وزارة التربية اليوم برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2018. وأوضحت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه أن… !

2018-06-15 -

تحديث جديد من "آبل" يثير غضب الاستخبارات الأمريكية

عمدت آبل إلى سد فجوة طالما سمحت للأجهزة الأمنية باختراق أجهزتها، الأمر الذي من شأنه إشعال المواجهة بينها وبين الاستخبارات الأمريكية. وكشفت الشركة العملاقة عن… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-17 -

وزير داخلية ألمانيا: لم يعد بوسعي العمل مع ميركل

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن وزير الداخلية في البلاد، هورست سيهوفر، أعلن أنه لم يعد يستطيع العمل مع رئيسة الحكومة المستشارة أنغيلا ميركل، بسبب سياستها… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 حزيران

الحمل   أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر…

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…