الوحدة يلتقي الأنصار اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

رياضة البلد

2018-03-05 -
المصدر : سانا

يلتقي فريق الوحدة مع فريق الأنصار اللبناني اليوم عند الساعة الثانية والربع عصرا على ملعب صيدا الدولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال مدرب الوحدة أحمد الشعار في مؤتمر صحفي “إن المباراة ليست سهلة على الفريقين فالطموح واحد وهو الفوز والنتيجة مفتوحة الاحتمالات وهدفنا النقاط الثلاث لتعويض التعادل مع ظفار في الجولة الماضية” مضيفا إننا جئنا وعيوننا على النقاط الكاملة مع علمنا ان الانصار فريق قوي ولديه الرغبة ايضا لتعويض خسارته مع الفيصلي على أرضه في الجولة السابقة.

ولفت الشعار الى جود ضغط على فريقه نتيجة وجوده على خط المنافسة على المستوى المحلي بالإضافة لمباريات المسابقة الآسيوية مبينا أن الفريق يعتمد على اللاعبين المحليين وهم يحاولون أن يقدموا أقصى ما لديهم وأنه في حال التأهل للدور الثاني فلا مانع من الاستعانة بمحترف أجنبي لسد بعض الثغرات.

أما اللاعب باسل مصطفى فقال “سندخل المباراة وهدفنا الفوز في المباراة للمنافسة على التأهل وسنقدم كل جهدنا لتحقيق هذا الهدف ومن أجل ذلك سنزيد من تركيزنا وسنحاول التغلب على التعب والإرهاق الذي أصابنا في الفترة الماضية نتيجة السفر الكثير وضغط المباريات” مشيرا إلى عدم وجود فريق ضعيف في المجموعة وعلى أي فريق أن يكون جاهزاً في كل مباراة يخوضها.

وتتألف بعثة الوحدة من غياث الدباس رئيساً وأحمد الشعار مدرباً ووليد الشريف مساعدا للمدرب وصفوان الحسين مدربا لحراس المرمى ورياض المصري إداريا ومهند سعدية معالجا ويونس المصري منسقا إعلاميا وطارق العطار مصورا ووجيه صليبي مسوءول تجهيزات ومن اللاعبين طه موسى وخالد ابراهيم ورضوان الازهر وأحمد كلاسي وصلاح شحرور وابراهيم العبد الله وعلي دياب وبرهان صهيوني وشعيب العلي وعلي رمال وأحمد الاسعد وسليمان سليمان وأحمد قدور ومحمد الحسن وباسل مصطفى وأنس بوطة وعبد الهادي شلحة ونصوح نكدلي ورجا رافع.

ويتصدر الفيصلي الذي يلعب اليوم مع ظفار في العاصمة الأردنية عمان فرق المجموعة بأربع نقاط من تعادله مع الوحدة 2-2 وفوزه على الأنصار 3-1 يليه الأنصار بثلاث نقاط من فوزه على ظفار بهدفين مقابل لا شيء ثم الوحدة بنقطتين من تعادلين مع الفيصلي 2-2 وظفار من دون أهدف وأخيراً ظفار بنقطة وحيدة.

-
عدد الزيارات
174
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 17 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: موسكو لا تستبعد مشاركة معارضين سوريين في مشاورات جنيف.. وأمريكا تحذر الجيش من شنّ هجوم ضد الإرهابيين في…

عبر الرئيس بوتين وبنيامين نتنياهو عن استعدادهما لتعزير التنسيق بشأن تسوية الوضع في سورية، وتعزيز الأمن على الحدود السورية الإسرائيلية. وبحث بوتين ونتنياهو في اتصال…
2018-06-16 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً…
2018-06-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور أنت تكره أن تسلم أمورك للقدر وهذا يوم جيد إذا تعلمت أن تلاحق بنفسك كل…
2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً عن تعزيز مواقع واشنطن بمواجهة روسيا. ووفقاً لروسيا اليوم، جرى البحث في مستقبل سورية خلال جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ بالكونغرس…
2018-06-17 -
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في… !

2018-06-17 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: قواتنا في سورية ضرورية لمواجهة روسيا ومنع وصول إيران للمتوسط..

اعتبر ديفيد شينكير، المرشح لمنصب مساعد وزير خارجية أمريكا، أن وجود قوات بلاده في سوريا ضروري لـ"منع طهران من إقامة جسر بري إلى المتوسط"، فضلاً… !

2018-06-17 -

الزوج السابق لجولي يكشف سبب طلاقهما بعد مرور 15 عاما

أعلن، بيلي بوب ثورنتون، الزوج السابق للنجمة الهوليودية، أنجيلينا جولي، عن أسباب انفصالهما، وبدد العديد من الشائعات القديمة حول علاقتهما. وذكر بوب أنهما كانا ألمع… !

2018-06-18 -

«محافظة دمشق»: دمشق تحتاج إلى 25 ألف وحدة سكنية كل عام

بقي مصوّر مدينة دمشق طي الأدراج في دوائر المحافظة، ولم يتح للعامة بشكله النهائي والتفصيلي ولم يطرح عبر وسائل الإعلام إلا ضمن نطاق ضيق جداً… !

2018-06-12 -

التربية تصدر برامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية

أصدرت وزارة التربية اليوم برنامج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2018. وأوضحت الوزارة في إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه أن… !

2018-06-15 -

تحديث جديد من "آبل" يثير غضب الاستخبارات الأمريكية

عمدت آبل إلى سد فجوة طالما سمحت للأجهزة الأمنية باختراق أجهزتها، الأمر الذي من شأنه إشعال المواجهة بينها وبين الاستخبارات الأمريكية. وكشفت الشركة العملاقة عن… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-17 -

وزير داخلية ألمانيا: لم يعد بوسعي العمل مع ميركل

ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن وزير الداخلية في البلاد، هورست سيهوفر، أعلن أنه لم يعد يستطيع العمل مع رئيسة الحكومة المستشارة أنغيلا ميركل، بسبب سياستها… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 حزيران

الحمل   أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر…

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…