تعادل مثير للوحدة والجيش أمام الكرامة والنواعير في الدوري الممتاز

رياضة البلد

2018-02-17 -
المصدر : سانا

 

تعادل مثير أدركه فريق الوحدة في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعته مع ضيفه الكرامة في اختتام الجولة الخامسة عشرة “الثانية إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت اليوم على ملعب تشرين بدمشق وانتهت بهدف لكل فريق.

الكرامة كان السباق للتسجيل عبر شاهر كاخي في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وعادل للوحدة صلاح شحرور في الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 95.

وقدم الفريقان ومنذ بداية المباراة عرضا كرويا جميلا وممتعا وخاصة من قبل الكرامة الذي استطاع التقدم في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء نفذها كاخي بعد توغل زيد غرير إلى منطقة جزاء الوحدة ليتم عرقلته وبعد الهدف استمر الكرامة باندفاعه الهجومي وسنحت له عدة فرص لتعزيز النتيجة كان أبرزها لبلال المصري الذي راوغ عدة مدافعين وحول الكرة الى داخل منطقة الجزاء ويبعدها الدفاع بصعوبة.

من جانبه حاول الوحدة تعديل النتيجة عبر تكثيف هجماته عبر محمد حمدكو وباسل مصطفى ومؤيد الخولي إلا أن صلابة الدفاع وحارس الكرامة أحمد الشيحا حالا دون تعديل النتيجة في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني استمر الوحدة في ضغطه الهجومي وأضاع برهان صهيوني والحمدكو والمصطفى عدة كرات لتعديل النتيجة إلى أن جاءت الثانية الأخيرة من الوقت بدل الضائع معلنة الفرحة الوحداوية عبر تسجيل الشحرور هدفا جميلا بعد متابعة رأسية للكرة استقرت على يمين حارس الكرامة.

وعلى الملعب البلدي بحماة نجا الجيش حامل اللقب من الخسارة وفرض التعادل الإيجابي على مضيفه النواعير بهدفين لكل منهما.

سجل للنواعير علاء الدين الدالي وأنس الشوا في الدقيقتين 32 و 65 بينما سجل للجيش ورد السلامة وعز الدين عوض في الدقيقتين 20 و92.

كما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء الجهاد وحرفيي حلب في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق.

سجل الجهاد أولا عبر سليمان رشو في الدقيقة الثلاثين وعادل للحرفيين فراس محمد في الدقيقة الأربعين.

وكانت مباريات هذه المرحلة بدات أمس وفيها فاز الاتحاد المتصدر على المجد بهدفين دون رد وتشرين على حطين بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الطليعة سلبا والوثبة مع المحافظة بهدف لكل منهما.

وعلى ضوء هذه النتائج لا يزال الاتحاد متصدر الفرق في ختام هذه المرحلة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الوصيف الذي يملك 32 نقطة ثم الجيش ب 31 نقطة فالطليعة والشرطة ولكل منهما 23 نقطة ثم تشرين 22 نقطة والكرامة 20 نقطة ثم النواعير وحرفيي حلب ولكل منهما 19 نقطة فحطين والمجد ب 18 نقطة فالوثبة ب 13 نقطة ثم المحافظة ب 12 نقطة وأخيرا الجهاد بست نقاط.

 

 

-
عدد الزيارات
228
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 18 حزيران - عماد رمال ...كل عام وأنت بخير

السيد سريع .. السيد متهور .. السيد مسيطر .. ثلاث صفات تستطيع أن تطلقها عليه بجدارة لأنه يستحقها بجدارة .. صوته عال .. ضحكته مجلجلة…
2018-06-17 -

لا تكتب عن جريمة اليمن.. حتى لا تشارك فيها..؟!

أوردت وكالات الأنباء خبراً مفاده أنّ سويسرا تنوي السماح ببيع أسلحة لدول تشهد "نزاعات مسلحة داخلية"، وفق شروط معينة. وأعلنت الحكومة…
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في…
2018-06-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم الثور حاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن نتيجة المحبة التي تحيط بك…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 19 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-19 -
2018-06-17 -

السومة: ثقتي كبيرة بوصول نسور قاسيون إلى أدوار متقدمة في نهائيات آسيا

نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة الذي أكمل عامه التاسع والعشرين يعد من أفضل لاعبي القارة الآسيوية وتتمنى أعرق الأندية أن يكون موجودا في… !

2018-06-19 -

تقرير الـsns: مسؤول أمريكي: الغارة قرب البوكمال كانت إسرائيلية.. لافروف وبومبيو يبحثان التسوية في سورية..؟!

أجرى سيرغي لافروف، اتصالا هاتفيا بنظيره الأمريكي، مايك بومبيو، لبحث الملفين السوري والكوري، إضافة إلى اتصالات ثنائية مستقبلية. وقالت الخارجية الروسية، في بيان، إن المكالمة… !

2018-06-18 -

كيم كارداشيان لا تستبعد ترشحها لرئاسة أمريكا

قالت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، كيم كارداشيان، إنها لا تسعى للترشح لرئاسة أمريكا، إلا أنها في الوقت نفسه أكدت أنها لا تستبعد الفكرة تماما. وقالت… !

2018-06-18 -

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات من المطر

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق مع تيارات جنوبية غربية فيطبقات الجو… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-18 -

خبراء: الإنترنت مهدد بالتوقف التام!

أصدر مصرف الحسابات الدولية بيانا أكد فيه أن الحجم المتنامي للمعلومات التي ترسل عن طريق المدفوعات بالعملة الافتراضية قد يؤدي إلى توقف عمل الإنترنت. ويرى… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-19 -

تقرير الـsns: فريدمان ينتقد جشع الساسة الإسرائيليين وطمعهم بالجولان.. وآثار سورية تظهر في إسرائيل..؟!

كشف تقرير تلفزيوني إسرائيلي أن السفير الأمريكي لدى إسرئيل دافيد فريدمان هاجم السياسيين الإسرائيليين الذين طالبوا واشنطن الاعتراف بسيادة تل أبيب على الجولان السوري المحتل.… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 حزيران

الحمل   أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فوجود المشتري يدعمك  في مكان للعمل الكثير أو المسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة الثور…

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 حزيران

الحمل   حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم…