الاتحاد يفوز على الحرفيين ويتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2018-02-09 -
المصدر : سانا

تغلب فريق الاتحاد على جاره حرفيي حلب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء اليوم في اختتام الجولة الرابعة عشرة الأولى إيابا من الدوري الممتاز لكرة القدم ليعتلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدر الوحدة.

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب استطاع الاتحاد حسم ديربي المدينة بتسجيله ثلاثة أهداف عبر عبد الناصر حسن وملهم بابولي من ركلة جزاء ويوسف أصيل في الدقائق 16 و 51 و 68.

وشهدت مباراة الكرامة مع الجهاد التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص تسجيل ستة أهداف كان للكرامة الفائز باللقاء أربعة منها عبر عمار الحموي هدفين وعلي خليل هدفين في الدقائق 6 و 16 و 24 و 36 بينما سجل للجهاد كل من علي خشمان وسليمان رشو في الدقيقتين 33 و46.

وفي نتيجة لافتة فاز النواعير على مستضيفه حطين بأربعة أهداف لهدف على ملعب الباسل في اللاذقية سجل للفائز علاء الدين دالي هدفين وخالد ديناري وزاهر خليل من ركلة جزاء في الدقائق 12 و 22 و 46 و 64 وجاء هدف حطين الوحيد عن طريق محمد العقاد من ركلة جزاء عند الدقيقة 66.

بدوره فريق الشرطة استطاع الخروج من لقائه مع المحافظة الذي جرى على ملعب الأخير بنتيجة ايجابية 2-1 عبر محمد عوض ومحمد عبادي في الدقيقتين 12 و 36 وأضاع العبادي ركلة جزاء في الدقيقة 81 بينما هدف المحافظة أتى عبر حسام السمان عند الدقيقة 75.

وظفر فريق المجد بالنقاط الثلاث بعد فوزه على الوثبة بهدف نظيف على ملعب تشرين في دمشق سجله رامي عامر عند الدقيقة 36 أما لقاء تشرين مع الطليعة الذي جرى على ملعب حماة البلدي فانتهى بالتعادل السلبي.

وبهذه النتائج أصبح الاتحاد أولا برصيد 31 نقطة متقدما على الوحدة بفارق الأهداف يليهما الجيش ب 30 نقطة ثم الطليعة والشرطة ب 22 نقطة وتشرين والكرامة بـ 19 نقطة فحرفيي حلب والمجد والنواعير ب 18 نقطة ثم حطين بـ 15 نقطة والوثبة ب 12 نقطة والمحافظة ب 11 نقطة وأخيرا الجهاد بـ 5 نقاط.

وكانت المرحلة افتتحت الأربعاء الماضي بمباراة وحيدة فاز فيها الوحدة على الجيش بهدف مقابل لا شيء.

عدد الزيارات
433
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 1 2 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: استهتار استعراضي بالعدالة.. ومطالبات عالمية بتحقيق معمق وشفاف بمقتل خاشقجي... هل سقطت فكرة الدولة السعودية..؟!!

طالب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بإجراء تحقيق سريع ومعمّق وشفّاف بظروف قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده…
2018-10-21 -

صفات مولود21 تشرين الأول..نجدت أنزور..كل عام وأنت بخير

فنان هذا المولود يجمع إلى طرافة الميزان شفافية العقرب وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى . هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية…
2018-10-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثوراحذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أو الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في…
2018-10-21 -

حركة الكواكب يوم 22 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-10-21 -
2018-10-20 -

الوحدة يفوز على الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

ألحق فريق الوحدة أول خسارة بفريق الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن فاز عليه بهدف وحيد في ختام مباريات الاسبوع الخامس التي جرت… !

2018-10-22 -

تقرير الـsns: بولتون يعرض في موسكو استراتيجيا جديدة في سورية..؟!

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن المسلحين يواصلون انتهاكاتهم لنظام وقف إطلاق النار في منطقة خفض التوتر بمحافظة إدلب السورية. وفي موجز صحفي، أفاد رئيس… !

2018-10-21 -

محمد هنيدي يكشف مفاجأة بشأن أحد أشهر مشاهده السينمائية

يحظى مشوار الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي، الفني بالعديد من المشاهد السينمائية الشهيرة، لعل من أبرزها، تجسيده لدور بائعة هوى في فيلم "جاءنا البيان التالي".… !

2018-10-22 -

الجمعة المقبل بدء العمل بالتوقيت الشتوي

تذكر رئاسة مجلس الوزراء ببدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من صباح يوم الجمعة المقبل الموافق الـ 26 من تشرين الأول بحيث يتم تأخير الساعة 60… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-22 -

"هواوي" تصمم نظام تشغيل خاص بساعاتها الرقمية

قررت العملاقة الصينية، هواوي، عدم استخدام نظام تشغيل أندرويد الخاص بالساعات في آخر نموذج من ساعاتها الرقمية، بل استبداله بنظام تشغيل صممته بنفسها، أطلقت عليه… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-22 -

غوتيريش ينسّق مع دمشق مسألة تعيين خليفة لـ دي ميستورا

كشف نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ينسّق مع الحكومة السورية، في موضوع تعيين مبعوث أممي جديد خاص… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الأول

الحمل  انتبه على أمورك النفسية والصحية و تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى الثور    العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد و…

2018-10-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل   أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثور    احذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية…