الاتحاد لتقاسم الصدارة والحرفيون لإثبات الجدارة في أبرز مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2018-02-09 -
المصدر : سانا

 

تستكمل منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز لكرة القدم “الأولى إياباً” اليوم بلقاء الاتحاد مع حرفيي حلب والطليعة مع تشرين والمجد مع الوثبة والمحافظة مع الشرطة وحطين مع النواعير والكرامة مع الجهاد.

ويسعى الاتحاد الثالث بـ 28 نقطة الى تحقيق فوز ثمين على جاره الحرفيين السابع بـ 18 نقطة في المباراة التي ستجمعهما على ملعب رعاية الشباب في حلب وبالتالي فإن نقاط المباراة الثلاث ستجعله يتقاسم الصدارة مع الوحدة الذي حقق فوزا ثمينا على الجيش أمس الأول في افتتاح هذه الجولة وفي المقبل فإن حرفيي حلب يريد إثبات جدارته أنه رقم صعب أمام الفرق الكبيرة.

ويدرك الاتحاد بقيادة مدربه مهند البوشي أن المباراة لن تكون سهلة ففريق الحرفيين أثبت أنه من الفرق القوية وقادر على قلب التوقعات وتحقيق النتائج المفاجئة لذلك لن يوفر جهدا لتحقيق الفوز المنشود لأن أي نتيجة ستبعده عن المنافسة على الصدارة.

وعلى الملعب البلدي في حماة يأمل تشرين السادس بـ 18 نقطة بتحقيق فوز ثمين على الطليعة الرابع بـ 21 نقطة بقيادة مدربه الجديد ماهر قاسم لتعزيز ثقة جماهيره به التي تفاءلت به بتحقيق نتائج جيدة ينافس بها على الصدارة علما أنه بدأ الدوري بانتصارات جعلته يتربع على قمة الدوري بجدارة قبل أن يبدأ الخط البياني للفريق بالهبوط ما أدى إلى تراجعه إلى وسط الترتيب.

وأوضح مدرب الطليعة خالد حوايني في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق يطمح لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للبقاء بين فرق المقدمة على الرغم من قوة الفريق المنافس مشيراً إلى أن لاعبيه ارتكبوا عدة أخطاء خلال المباراة الأخيرة مع الوثبة لذا سنعمل على تلافيها من أجل ضمان تقديم عرض جيد يسعد الجمهور.

ولفت حوايني إلى أن نتائج فريقه في مرحلة الذهاب كانت جيدة بشكل عام وساهمت في احتلال المركز الرابع والتفوق على فرق قوية كانت الأفضل فنيا وبدنيا مبينا أنه كان يجب أن تكون هناك فترة استراحة للفرق بين مرحلتي الذهاب والإياب.

ويتقاسم المجد العاشر بـ 15 نقطة والوثبة الثاني عشر بـ 12 نقطة الهدف ذاته في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق حيث يسعى كل منهما لخطف النقاط الثلاث للتقدم اكثر على لائحة الترتيب والابتعاد عن فرق المؤخرة.

وأشار مدرب الوثبة ضرار الرداوي أن المستوى الفني للفريق جيد ولن تؤثر غيابات بعض اللاعبين كثيراً على الأداء في هذه المباراة لكون الفريق يعتمد على الروح المعنوية العالية لتحقيق النتائج الجيدة.

أما المحافظة الثالث عشر بـ 11 نقطة سيكون في اختبار صعب أمام الشرطة الخامس بـ 19 نقطة في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الأول ولن يكون أمامه سوى الفوز إذا ما أراد استعادة توازنه والتقدم قليلاً.

وفي المباراة الأخيرة التي تجمع الكرامة مع الجهاد على ملعب خالد بن الوليد في حمص ستكون سهلة على المستضيف الكرامة نظراً لنتائج الجهاد التي قدمها في مرحلة الإياب وتذيله الترتيب.

ويتصدر الوحدة ترتيب الفرق بـ31 نقطة يليه الجيش بـ 30 نقطة فالاتحاد بـ 28 نقطة ثم الطليعة بـ 21 نقطة فالشرطة بـ 19 نقطة وتشرين والحرفيون بـ 18 نقطة لكل منهما ثم الكرامة بـ 16 نقطة فحطين والمجد والنواعير بـ 15 نقطة لكل منهم فالوثبة بـ 12 نقطة والمحافظة بـ 11 نقطة ثم الجهاد أخيراً بـ 5 نقاط.

 

 

 

عدد الزيارات
260
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 1 2 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: استهتار استعراضي بالعدالة.. ومطالبات عالمية بتحقيق معمق وشفاف بمقتل خاشقجي... هل سقطت فكرة الدولة السعودية..؟!!

طالب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بإجراء تحقيق سريع ومعمّق وشفّاف بظروف قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده…
2018-10-21 -

صفات مولود21 تشرين الأول..نجدت أنزور..كل عام وأنت بخير

فنان هذا المولود يجمع إلى طرافة الميزان شفافية العقرب وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى . هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية…
2018-10-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثوراحذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أو الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في…
2018-10-21 -

حركة الكواكب يوم 22 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-10-21 -
2018-10-20 -

الوحدة يفوز على الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

ألحق فريق الوحدة أول خسارة بفريق الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن فاز عليه بهدف وحيد في ختام مباريات الاسبوع الخامس التي جرت… !

2018-10-22 -

تقرير الـsns: بولتون يعرض في موسكو استراتيجيا جديدة في سورية..؟!

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن المسلحين يواصلون انتهاكاتهم لنظام وقف إطلاق النار في منطقة خفض التوتر بمحافظة إدلب السورية. وفي موجز صحفي، أفاد رئيس… !

2018-10-21 -

محمد هنيدي يكشف مفاجأة بشأن أحد أشهر مشاهده السينمائية

يحظى مشوار الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي، الفني بالعديد من المشاهد السينمائية الشهيرة، لعل من أبرزها، تجسيده لدور بائعة هوى في فيلم "جاءنا البيان التالي".… !

2018-10-22 -

الجمعة المقبل بدء العمل بالتوقيت الشتوي

تذكر رئاسة مجلس الوزراء ببدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من صباح يوم الجمعة المقبل الموافق الـ 26 من تشرين الأول بحيث يتم تأخير الساعة 60… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-22 -

"هواوي" تصمم نظام تشغيل خاص بساعاتها الرقمية

قررت العملاقة الصينية، هواوي، عدم استخدام نظام تشغيل أندرويد الخاص بالساعات في آخر نموذج من ساعاتها الرقمية، بل استبداله بنظام تشغيل صممته بنفسها، أطلقت عليه… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-22 -

غوتيريش ينسّق مع دمشق مسألة تعيين خليفة لـ دي ميستورا

كشف نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، أن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ينسّق مع الحكومة السورية، في موضوع تعيين مبعوث أممي جديد خاص… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الأول

الحمل  انتبه على أمورك النفسية والصحية و تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى الثور    العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد و…

2018-10-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل   أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثور    احذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية…