منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

رياضة البلد

2018-01-17 -
المصدر : سانا

 

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب الفيتنامي سلبا في الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي كوريا الجنوبية واستراليا.

وكانت الأفضلية واضحة لمنتخبنا منذ بداية المباراة فكان الأكثر وصولا إلى مرمى نظيره الفيتنامي وفرض سيطرته المطلقة على خطي الوسط والهجوم ونفذ جملا تكتيكية عبر محمد المرمور ومؤمن ناجي أربكت دفاعات المنتخب الفيتنامي وشكلت فرصا خطرة كادت أن تكون أهدافا محققة أبرزها تسديدة المرمور من داخل منطقة الجزاء التي اصطدمت بالدفاع الفيتنامي في الدقيقة العاشرة تلتها بلحظات رأسية فارس ارناؤوط التي جاورت القائم لينتهي الشوط الأول من دون أهداف.

واستمر منتخبنا بإهدار الفرص في الشوط الثاني حيث عانى من قلة التركيز وافتقد اللمسة الأخيرة رغم الضغط الهجومي الكبير الذي لعبه عبر المرمور وأرناؤوط واحمد الأشقر الذين تألقوا في الاختراق من العمق والأطراف وبقي التعادل السلبي سيد الموقف حتى صافرة النهاية ليفقد منتخبنا اماله بالاستمرار في المنافسة والخروج من الدور الأول الذي خسر في جولته الاولى مع استراليا 1-3 وتعادل في الثانية سلبا مع نظيره الكوري الجنوبي.

وفي المباراة الثانية في المجموعة نفسها فاز منتخب كوريا الجنوبية على المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط وحصل المنتخب الفيتنامي على المركز الثاني برصيد 4 نقاط ليرافق المنتخب الكوري الى الدور الثاني فيما حل المنتخب الاسترالي ثالثا برصيد 3 نقاط وأخيرا جاء منتخبنا في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وضمت تشكيلة منتخبنا خالد إبراهيم وجهاد بسمار عبد الهادي شلحة وعبد الله جنيات وفارس أرناؤوط ومؤمن ناجي وأحمد الأشقر ومحمد مرمور حمزة محناية ويوسف الحموي وأحمد الأحمد وشادي الحموي محمد عنز ورأفت مهتدي.

يذكر أن الفرق التي تأهلت الى الدور ربع النهائي هي قطر واوزبكستان عن المجموعة الأولى واليابان وفلسطين عن الثانية والعراق وماليزيا عن الثالثة إضافة إلى كوريا الجنوبية وفيتنام عن الرابعة.

ويلتقي في ربع النهائي بعد غد اليابان مع أوزبكستان وقطر مع الصين ويستكمل هذا الدور السبت القادم بلقاءي العراق مع فيتنام وماليزيا مع كوريا الجنوبية.

 

 

-
عدد الزيارات
279
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-18 -

صفات مولود 19 شباط - أمانة والي ...كل عام وأنت بخير

الرحيم الذي يصلح ليكون قاضياً أو محامياً.. متزن .. محتشم .. يهتم بآراء الآخرين ويحب مساعدتهم ، صاحب واجب ، مدافع عن الحق والفضيلة ،…
2018-02-18 -

تقرير الـsns: ظريف: إسقاط الـ "اف16" حطم أسطورة "الجيش الذي لا يقهر".. وطهران في مرمى نتنياهو والجبير..؟!

قال نتنياهو في كلمة أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، بينما كان ممسكاً بقطعة قال إنها من طائرة إيرانية من دون طيار دخلت المجال الجوي الإسرائيلي قبل…
2018-02-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة فالأحداث حولك ليست ابنة ساعتها بل هي مرتبة ومخطط لها من أصدقاء أو ممن كنت…
2018-02-20 -

صفات مولود 20 شباط - يوسف فخر الدين

مزيج جميل جداً .. إنه الوفي لأصدقائه ولكنك لن تستطيع أن تضحك عليه أو تنصب عليه أو تكذب عليه . إنه رجل الأعمال الدؤوب الذي يتوقف بحدسه قبل وقوع الخسائر وهذه أفضل ميزة يمنحها له الحوت .. عاطفته قوية .. إذا أحبك فاطمئن .. لأنه يحبك طوال العمر لكنه لن…
2018-02-20 -
2018-02-19 -

ست ميداليات متنوعة لمنتخب سورية للتايكواندو في بطولة الفجيرة الدولية

حقق منتخب سورية للتايكواندو ست ميداليات متنوعة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو جي ون التي تختتم فعالياتها اليوم بمشاركة دولة.… !

2018-02-20 -

الخارجية: منع بعض الدول الغربية مجلس الأمن من إدانة جرائم الإرهابيين سيوجه رسالة لهم ولداعميهم للاستمرار في جرائمهم

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين توجه رسالة لأمين عام الأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول قيام المجموعات الإرهابية المسلحة من مواقعها في الغوطة الشرقية باستهداف… !

2018-02-20 -

تعرفوا على النجوم السوريين الذين سيشاركون في الدراما المصرية

سيشارك نجوم سوريا في الموسم الدرامي الحالي من خلال الدراما المصرية. فسلاف فواخرجي ستعود من خلال بطولة مسلسل " خط ساخن " برفقة النجم المصري… !

2018-02-20 -

استشهاد 6 مدنيين وإصابة 29 جراء الاعتداء المتواصل للمجموعات المسلحة بالقذائف على أحياء سكنية بدمشق وريفها.. ووحدات الجيش ترد على مصادر اطلاقها

واصلت المجموعات المسلحة اعتداءها على الأحياء السكنية والمرافق العامة في مدينة دمشق ما رفع عدد الشهداء المدنيين إلى 6 والجرحى إلى 29 في خرقها اتفاق… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-20 -

وأخيرا.. آبل تنقذ مستخدميها من "القنبلة النصية"

يجري حث مستخدمي آبل على تحديث أجهزتهم بعد أن تمكنت الشركة من حل خلل "القنبلة النصية" الجديدة، عبر إصدار برمجيات مطورة. وكُشف الخطأ "الكارثي" خلال… !

2018-02-13 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 2 لعام 2018 القاضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج الجمهورية العربية السورية. وفيما يلي نص القانون.. القانون رقم… !

2018-02-20 -

العاهل الأردني يبحث مع رئيس الأركان التركي الوضع في سورية والعراق

استعرض العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس أركان الجيش التركي خلوصي آكار في عمان اليوم، آخر التطورات في سوريا والعراق، وسبل تعزيز التعاون العسكري… !

2018-02-20 -

وزير الإعلام: الإعلام السوري اتخذ قراره منذ بداية الحرب بالوقوف إلى جانب الجيش ومواجهة التضليل والتزييف

أكد وزير الإعلام عماد سارة أن الإعلام السوري اتخذ قراره منذ بداية الحرب بالوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري والدفاع عن بلده مثبتاً قدرته على… !

2018-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   أنت تملك الدوافع للنجاح وللوصول إلى ما تريد بعيداً عن مشاكل صغيرة  ولا تفكر بالكمال الغير موجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد الثور لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة…

2018-02-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل   اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة…