الأولمبي السوري يواجه نظيره الكوري الجنوبي اليوم الأحد في كأس آسيا

رياضة البلد

2018-01-13 -
المصدر : سانا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي نظيره الكوري الجنوبي اليوم الأحد عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات آسيا على ستاد مجمع كونشان الرياضي في الصين.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز بعد خسارته في الجولة الأولى مع المنتخب الاسترالي بهدف مقابل ثلاثة للبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني فأجرى مساء أمس تدريبات تكتيكية ومهارية ويختتمها اليوم بتدريب صباحي وآخر مسائي.

مدرب المنتخب حسين عفش وفي اتصال هاتفي مع نشرة سانا الرياضية قال إن “عدم لعب مباريات ودية كان من أهم أسباب خسارتنا في المباراة الأولى مع استراليا حيث كان من المقرر أن نلعب بطولة غرب آسيا في الأردن قبل نهائيات اسيا ولكن البطولة ألغيت وهذا أثر على استعدادنا اضافة إلى أن اللاعبين المحترفين في الخارج انتهت مرحلة الذهاب في دورياتهم منذ منتصف الشهر الماضي وان لاعبينا المحليين تعرض بعضهم للإصابات في الدوري الممتاز فتوقفوا عن اللعب”.

وأضاف عفش “إن الكادر الفني تابع مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام على أرض الملعب ودرس كل نقاط القوة والضعف لدى الفريقين” مشيرا إلى أن هناك خطة وضعت للحد من سرعة اللاعبين الكوريين ولاسيما اننا عرفنا أخطاءنا في المباراة الأولى وسيتم تلافيها وسيظهر المنتخب بصورة مغايرة لأنه يضع الفوز هدفا أساسيا له للبقاء على الأمل في الوصول إلى الدور الثاني والظهور بصورة مشرفة للكرة السورية.

من جهته مدرب المنتخب الاسترالي “انتي ميليسيتش” قال في مؤتمر صحفي “أنا احترم المنتخب السوري كثيرا لأن لاعبيه يمتازون بالفخر الوطني وحب بلدهم وأن على الفرق الأخرى أن تتعلم ذلك منهم” مضيفا إن “منتخب سورية سنحت له عدة فرص لم يستغلها ولكن رغم ذلك فهو يملك خامات مهارية وسيكون له مستقبل في النجومية يضافون الى نجوم المنتخب الأول الذي التقينا معه في الملحق الآسيوي في تصفيات كأس العالم مثل عمر خريبين وعمر السوما وفراس الخطيب”.

وقال مدرب منتخب كوريا الجنوبية كيم بونغ كيل.. أجرينا معسكرا تدريبيا لمدة شهر في كوريا ورغم أن المجموعة تضم فرقا قوية إلا أن هدفنا الحصول على المركز الأول في المجموعة والتأهل للدور الثاني وعلينا الفوز على المنتخب السوري لنضمن هذا التأهل ولكن هذا لن يكون أمرا سهلا لأن منتخب سورية من المنتخبات القوية والقادرة على المنافسة.

وتجري منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كلا من استراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في مدينة كونشان الصينية علما أن منتخبنا سيلتقي في الجولة الثالثة في السابع عشر من الشهر الحالي عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا مع فيتنام التي خسرت في الجولة الاولى أمام كوريا 1-2.

وتألفت بعثة منتخبنا من جمعة الراشد مديرا للمنتخب وموفق فتح الله إداريا عاما وحسين عفش مدربا وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومحمد عباس منسقا إعلاميا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين أحمد كنعان وخالد ابراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناوءوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.

 

 

عدد الزيارات
612
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 14 تشرين الأول -سوسن ميخائيل ...كل عام وأنت بخير

ليس ماكراً ولا محتالاً لا يحب اللف ولا الدوران . ليس بخيلاً بل هو كائن معطاء ومسئول يحب القيادة ولكن بنزاهة وشرف . مرح مؤثر…
2018-10-13 -

السفير السوري بالهند يشيد بعلاقات البلدين بمحاضرة في جامعة "جواهر لال نهرو" : سورية انتصرت وإعادة الإعمار بدأت

أكد السفير السوري لدى جمهوريةالهندالدكتور رياض عباسأنالجيش السوري انتصر في حربه علىالإرهابالعالمي في سورية بمساعدة الدول الصديقة مثل روسياوإيرانوقوى المقاومة الشريفة وأن هذا الانتصار سوف…
2018-10-14 -

حركة الكواكب يوم 14 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-10-13 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحملخفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية الثورركز في إيجابيات وضعك المهني وكثف جهودك لتقول في آخر اليوم لقد…
2018-10-14 -

صفات مولود 15 تشرين الأول

محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة . المحب للمتعة على كافة الأصعدة . قراراته مفاجئة .. يحب السفر ويكره الروتين. يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف . ينمو ويزدهر تحت…
2018-10-14 -
2018-10-13 -

المنتخب السوري يواجه الصين وديا الثلاثاء

تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة القدم اليوم الى مدينة نانينغ الصينية لملاقاة منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق في ثاني… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم إبراهيم الجعفري وزير الخارجية العراقي والوفد المرافق له. وجرى خلال اللقاء بحث آخر التطورات على الساحتين السورية والعراقية والأوضاع… !

2018-10-15 -

شيرين تحتفل بيوم ميلادها على المسرح

وسط حضور جماهيري كبير، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً للجالية العربية في ألمانيا. وظهرت شيرين خلال الحفل مرتدية فستاناً ضيقاً أسود اللون… !

2018-10-15 -

افتتاح معبر القنيطرة مع الجولان المحتل ورفع العلم الوطني فوقه.. وقوات الأندوف تنتشر في مواقعها السابقة

رفع علم الجمهورية العربية السورية اليوم فوق معبر القنيطرة مع الجولان العربي السوري المحتل بعد نحو خمس سنوات على اغلاقه نتيجة سيطرة التنظيمات الإرهابية عليه… !

2018-10-13 -

طفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم

تتابع الطفلة السورية بيرولين جورج ثاني ابنة الـ 11 عاماً تقدمها في المجال الموسيقي العالمي بتحقيقها المركز الأول في امتحان القبول بجامعة فيينا للموسيقا والفنون… !

2018-10-15 -

"مايكروسوفت" تعود لمنافسة "سامسونغ" و"آيفون" بهاتف هو "الأول في العالم"

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية قررت العودة مرة أخرى إلى عالم الهواتف الذكية، بعد تركها المجال منذ فترة طويلة. وكشف موقع "إم… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-15 -

رويترز: الشرطة التركية لديها تسجيل صوتي يثبت مقتل خاشقجي داخل قنصلية السعودية

أكد مصدر أمني تركي لوكالة "رويترز" أن الشرطة التركية تملك تسجيلا صوتيا يثبت مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية السعودية في اسطنبول. وامتنع المصدر… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الأول

الحمل  يوم جيد لتشعر أن كل المحيط يدعمك ويعزز ثقتك بنفسك ابتداءً من العائلة  والعلاقات الشخصية وانتهاءً بالمسؤولين عن أعمالك وقد تشارك الأصدقاء أو الزوج  أو الزوجة مشاريعك وأحلامك وتدخل في نقاشات تصل فيها إلى حلول…

2018-10-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الأول

الحمل  خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو…