ريال مدريد يجدد عقد زيدان حتى عام 2020

رياضة عالمية

2018-01-11 -
المصدر : روسيا اليوم

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عقب تأهل فريقه ريال مدريد إلى ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، بأنه مدد عقده مع النادي الملكي حتى العام 2020.

وقال زيدان: "تم التوقيع" في إشارة الى العقد الجديد، مؤكدا ما كشفته وسائل الاعلام الإسبانية في الساعات الأخيرة بأن العقد الجديد يمتد لعام 2020.

وجاء تصريح زيدان عقب سقوط ريال مدريد في فخ التعادل (2-2) أمام النادي المغمور، نومانسيا، من الدرجة الثانية، على أرضه وبين جماهيره، مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وذلك في مباراة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ولكن الفريق الملكي، بالرغم من هذا التعادل، فقد بلغ الدور ربع النهائي، بفضل الفوز الذي حققه على نومانسيا بثلاثة أهداف من دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما، قبل أسبوع من ذلك، على ملعب "لوس باخاريتوس"، في مدينة "Soria".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن تمديد العقد لا يعني بأنه ضامن لمستقبله في "سانتياغو برنابيو"، وما يهمه الآن هو التركيز على الحاضر، مضيفا: "أتعامل مع الأمور كالعادة، كل من مباراة على حدة، كل موسم بموسمه".

وقال زيدان: "أنا أستمتع بما أقوم به يوميا، لأن هذا هو واقع الأمور. لا يمكنني التوقع بأني سأكون مدربا بعد عامين أو ثلاثة أعوام، لأن الأمور لا تسير بهذه الطريقة. أعلم كيف تسير، لا شيء أكثر من ذلك، حتى هذا العقد لا يغير أي شيء".

يذكر أن زين الدين زيدان (45 عاما) تولى مهمة الإشراف على تدريب ريال مدريد، في منتصف موسم (2015-2016)، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقاد الميرنجي بعد أشهر إلى التتويج باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم احتفظ باللقب، ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في البطولة بحلتها الجديدة.

وحقق زيدان 8 ألقاب مع ريال مدريد كمدرب، منها 5 في الموسم الماضي، بعد تتويجه بلقب بطل الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس السوبر الإسباني، إضافة إلى كأس العالم للأندية 2017.

إلا أن زيدان وفريقه يمران بفترة صعبة جدا هذا الموسم، إذ فقد الملكي الأمل في الدفاع عن لقب بطل الليغا، إذ يحتل المركز الرابع، بعد انتهاء 18 جولة، برصيد 32 نقطة (17 مباراة)، متأخرا بفارق كبير بـ 16 نقطة، عن غريمه برشلونة، المتصدر.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة، في الجولة 16، بخسارته في الكلاسيكو، على أرضه وبين جماهيره أمام برشلونة بثلاثة أهداف من دون رد، ومن ثم سقط في فخ التعادل أمام سلتا فيغو (2-2)، في الجولة الماضية من الليغا.

وبالرغم من النتائج المخيبة للفريق الملكي، فقد صرح زيدان، بأنه ليس بحاجة لضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، عقد يوم الثلاثاء الماضي، عشية مباراة نومانسيا: "لست بحاجة لضم أحد (لاعب جديد). هذا هو الوضع. لا أريد أحدا ولا أريد شيئا".

وأضاف الفرنسي: "لدينا تشكيلتنا التي أثق بها. هناك أوقات صعبة نجتازها في الموسم، لكن كل شيء لا يزال أمامنا وسنرى ما يحدث من الآن و حتى نهاية الموسم".

وسيكون ريال مدريد أمام اختبار حقيقي، في الدور الثاني من دوري الأبطال، عندما يواجه باريس سان جرمان الفرنسي، إضافة إلى مباريات الدوري المحلي والكأس.

عدد الزيارات
257
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 9 كانون الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطارد كوكب…
2018-12-08 -

الإعلان في البصرة عن تسمم عشرات الآلاف من السكان

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة العراقية اليوم الأحد، عن إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة، وأكدت توصلها للأسباب الحقيقية لهذا التلوث. وقال…
2018-12-09 -

تقرير الـsns: فرنسا إلى أين..؟!!

أثارت صور ومقاطع فيديو لتوقيف طلاب المدارس الثانوية جدلا واسعا في فرنسا، حيث وصفتها المعارضة بغير المقبولة ودخيلة على المجتمع الفرنسي. وتناقلت وسائل الإعلام ومواقع…
2018-12-08 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية الثور أنت ترضي جميع الأطراف وتسعد لاستجابتهم والأمل يرافقك لتزداد شعبيتك ولتغير وضعك إلى الأفضل وتحسن مهني…
2018-12-09 -

الإعلان في البصرة عن تسمم عشرات الآلاف من السكان

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة البصرة العراقية اليوم الأحد، عن إصابة 140 ألف شخص بالتسمم بسبب المياه الملوثة، وأكدت توصلها للأسباب الحقيقية لهذا التلوث. وقال النائب الإداري لمحافظ البصرة ضرغام الأجودي خلال مؤتمر صحفي إن "محافظةالبصرةسجلت إصابة أكثر من 140 ألف مواطن بحالات تسمم خلال الأشهر القليلة الماضية تزامنا مع…
2018-12-09 -
2018-12-08 -

طريف قوطرش : أدعو دانيال ذو الكفل لمناظرة فنية عبر ميلودي إف إم .. وهذه أسباب فشل اتحاد كرة السلة

أكد رئيس مجلس أمناء الأولمبياد الخاص الكابتن طريف قوطرش لميلودي إف إم أن "كرة السلة في سورية غير مرضية واتحاد كرة السلة الحالي هو الأفشل… !

2018-12-08 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية ردا على واشنطن: لدينا أدلة قاطعة على هجوم كيميائي بحلب... لافروف: جنوب البحر المتوسط يبقى بؤرة للتوتر الدولي..؟!!

رفضت وزارة الدفاع الروسية مزاعم الخارجية الأمريكية بعدم وقوع هجوم بالسلاح الكيميائي في حلب بسورية الشهر الماضي، مؤكدة أن لدى الجانب الروسي أدلة قاطعة بشأن… !

2018-12-08 -

الصورة الاولى لسعد المجرد بعد إطلاق سراحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للفنان سعد المجر بعد خروجه من السجن في باريس. وبحسب موقع "سيدتي" وصلت والدة سعد المجرد، الفنانة نزهة… !

2018-12-09 -

مجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككي

بعد إصدار السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 اعتمد مجلس الوزراء الآلية التنفيذية… !

2018-12-03 -

التربية تصدر تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات الشهادات العامة بكافة فروعها

أصدرت وزارة التربية اليوم تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 ويبدأ التسجيل لامتحانات الدورة الاولى للشهادات العامة اعتباراً من يوم الاحد 16-12-… !

2018-12-08 -

الصين تطلق رحلة غير مسبوقة إلى الجانب المظلم من القمر

أطلقت الصين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت المسبار القمري "تشانغ آه-4"، حيث من المتوقع أن يقوم بأول هبوط سلس على الجزء المظلم من… !

2018-12-06 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار ليرة

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 44 لعام 2018 القاضي بتحديد اعتمادات الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 بمبلغ إجمالي قدره 3882 مليار… !

2018-12-09 -

الخارجية الصينية تستدعي السفير الأمريكي

استدعت وزراة الخارجية الصينية السفير الأمريكي لدى بكين وسلمته مذكرة احتجاج على اعتقال المديرة المالية لشركة "هواوي" الصينية للاتصالات مينغ وانتشو في كندا بطلب من… !

2018-12-04 -

استقالة جماعية في قناة "قطر اليوم"

قدمت مجموعة من الصحفيين العاملين في "قناة قطر"، من ضمنهم مديرها، علي صالح الخلف، استقالاتهم بسبب ما اعتبروه "تجاوزات وعدم احترام، من قبل أطراف ليست… !

2018-12-08 -

حظوظ الأبراج ليوم 8 كانون الأول

الحمل     يحمل اليوم لك حيرة وأحداث سريعة تجعلك عصبيا لذلك أنصحك بعدم تهويل الأحداث فالعطاء ميزة جميلة فيك لأنك تهب الآخرين دون حدود لكنك تضيعها بالعتب الثور     تخلصت من اليوم الماضي الذي ترك قليلاً…

2018-12-09 -

حظوظ الأبراج ليوم 10 كانون الأول

الحمل     أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج ، ولكن النتائج قد لا ترضيك وحاول أن تكون حريصاً لأن اليوم قد يحمل لك انفعالاً أو غضبا فلا ترد بعفوية    الثور      أنت…