منتخب سورية الأولمبي يعد بتقديم أداء مشرف أمام أستراليا

رياضة البلد

2018-01-08 -
المصدر : سانا

يستهل منتخب سورية الأولمبي أولى مبارياته يوم الخميس القادم مع نظيره الأسترالي عند الساعة العاشرة صباحا في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

لاعب منتخب سورية الأولمبي جهاد بسمار وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال إن “لاعبي المنتخب جميعهم مصممون على تقديم أداء مشرف يليق بسمعة الكرة السورية” مشيرا إلى أن اللقاء الأول في النهائيات مع المنتخب الأسترالي سيكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف بسمار: إن قدومنا إلى الصين قبل أحد عشر يوما من البطولة كان له فوائد كثيرة كي نتأقلم مع الأجواء الباردة جدا إضافة إلى أنه كان من المقرر إجراء مباراة ودية استعدادية مع المنتخب الماليزي ولكن تراكم الثلوج وصعوبة الوصول إلى المدينة الموجود فيها المنتخب الماليزي حال دون خوض المباراة.

وأوضح بسمار أن الكادر الفني بإشراف المدرب حسين عفش يعمل بكل جد للحفاظ على الحالة الفنية والبدنية للاعبين من خلال الحصص التدريبية التي تتعلق باللياقة البدنية والجمل التكتيكية إضافة إلى محاضرات نظرية عن المنتخبات المنافسة ومكامن القوة والضعف لديها.

ودعا بسمار الجماهير السورية للوقوف خلف المنتخب لتحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى مراحل متقدمة في النهائيات لافتا إلى أن هدف المنتخب الأولمبي هو إسعاد الجماهير ومتابعة ما بدأه المنتخب الأول في التألق في المحافل الدولية.

وتجري منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانب منتخبنا كلا من استراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في مدينة كونشان علما أن منتخبنا سيلتقي مع استراليا الخميس القادم عند الساعة العاشرة وفي الرابع عشر من الشهر الحالي يواجه كوريا الجنوبية وفي السابع عشر من الشهر نفسه يلتقي مع فيتنام وكلتاهما عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وتألفت البعثة من جمعة الراشد مديرا للمنتخب وموفق فتح الله إداريا عاما وحسين عفش مدربا وعبد القادر الرفاعي وأنس صابوني مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى وجودت نحلاوي إداريا ومحمد عباس منسقا إعلاميا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا وأحمد شعبان مسؤول تجهيزات.

ومن اللاعبين أحمد كنعان وخالد ابراهيم وطلال الحسين ومؤمن ناجي وخالد كردغلي ومحمد فارس أرناؤوط وجهاد بسمار وعبد الله جنيات وأحمد عليان ويوسف الحموي وزكريا حنان ومحمد مرمور وأحمد الأشقر وأحمد غلاب وحمزة محناية ومحمد عنز وزيد غرير وطارق هنداوي ومحمد رأفت مهتدي وشادي الحموي وعبد الرحمن بركات وأحمد الأحمد وعبد الهادي شلحة.

عدد الزيارات
451
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 حزيران - نيكول كيدمان...كل عام وأنت بخير

" قدرك أن تحيى أبداً بين الماء وبين النار " قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين السرطان والأسد وبين الماء وبين النار…
2018-06-19 -

حركة الكواكب يوم 21 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو…
2018-06-20 -

تقرير الـsns: موعد جديد لـ«مشاورات جنيف».. موسكو لا تستبعد تعاون المعارضة المعتدلة مع دمشق في محاربة الإرهابيين بجنوب سورية..

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي فيرشينين، أن الدول الضامنة (روسيا وايران وتركيا) اتفقت عقب لقائها مع ستيفان دي ميستورا على إجراء مشاورات جديدة في…
2018-06-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 حزيران

الحمل أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك وقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل فأنت دائماً تحافظ على الأمان وتحاول حماية ظهرك من مفاجأة غير منتظرة الثور قد تصل إلى آخر النهار خائر القوى…
2018-06-20 -

حركة الكواكب يوم 21 حزيران

المشتري كوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحد و هو كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب المستندات…
2018-06-20 -
2018-06-21 -

برنامج مباريات البعثة السورية في دورة ألعاب البحر الأليض المتوسط 22/6 ولغاية 2/7/2018

برنامج مباريات البعثة السورية في دورة ألعاب البحر الأبيضالمتوسط 22/6 ولغاية 2/7/2018(بتوقيت أسبانيا ناقص ساعة عن توقيت سورية) يوم 23/6/2018: *- الريشة الطائرة :… !

2018-06-21 -

تقرير الـsns: موسكو: الوجود الأجنبي في سورية عقبة أمام الحل السياسي والاستقرار.. ماذا عن الوجود التركي في الشمال..؟!!

صرحت الناطقة باسم الخارجية الروسية بأن الوجود العسكري الأجنبي في سورية لا يساعد في عملية البحث عن حل سياسي للأزمة. وقالت أمس: "بسبب استمرار هذا… !

2018-06-21 -

فيديو يضع راغب علامة تحت نيران السعوديين... والفنان اللبناني يرد

رد المطرب اللبناني، راغب علامة، على حملة الهجوم التي شنها سعوديون ضده، بسبب انتشار فيديو له مع سعوديات أثناء التقاطهن صورا وفيديوهات تذكارية معه، على… !

2018-06-21 -

المهندس خميس يتفقد المناطق الصناعية في القابون والزبلطاني والقدم: استكمال الخدمات الأساسية خلال 30 يوما

زار وفد وزاري برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم المناطق الصناعية في القابون والزبلطاني “كتل التريكو” والقدم واطلع على الأعمال الجارية لإعادة تأهيل… !

2018-06-18 -

ألف منحة دراسية في الجامعات الهندية والتقديم لغاية 24 الجاري

تواصل مديرية النافذة الواحدة في وزارة التعليم العالي استلام طلبات الاشتراك بمفاضلة المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند للمرحلتين الجامعية الأولى والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)… !

2018-06-20 -

قنبلة روسية قادرة على التحول إلى صاروخ مجنح يمكن التحكم به من الفضاء

قال تقرير أعدته مؤسسة الأسلحة الصاروخية التكتيكية، إن روسيا أنتجت قذيفة جوية عالية الدقة، يمكن استخدامها كصاروخ مجنح أو قنبلة جوية تقليدية. ووفقا للتقرير، تحمل… !

2018-05-27 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية من رسوم تجديد رخص البناء

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 18 لعام 2018 المتضمن إعفاء الصناعيين والحرفيين المخصصين بمقاسم في المدن الصناعية المنتهية مدة تراخيصهم من رسوم… !

2018-06-21 -

إيران ترسل حاملة مروحيات ومدمرة إلى مضيق باب المندب

أعلنت البحرية الإيرانية، اليوم الخميس، إرسال حاملة مروحيات ومدمرة في مهمة إلى خليج عدن ومضيق باب المندب. وأشارت وكالة "مهر" الإيرانية إلى أن البحرية أعلنت… !

2018-06-14 -

أزمة الصحافة المصرية ومستقبلها

عبدالله السناوي مهنة الصحافة مسألة حرية. حين تتقلص قدرتها عن التعبير بحرية عن حقائق مجتمعها وما يجري فيه من أحداث وتحولات تفقد صدقيتها وتأثيرها ويتراجع… !

2018-06-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 حزيران

الحمل   قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل أو أن المحيط لا يقدر جهودك لذلك حدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً…

2018-06-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 حزيران

الحمل   أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك وقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل فأنت دائماً تحافظ على الأمان…