صفات مولود 14 كانون الأول

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-12-14 -
المصدر : محطة أخبار سورية

هو مولود شديد التقلب و الصراحة والوضوح، تشعر وأنت تتعرف عليه أنه كتلة من المتناقضات , ولن تستطيع معرفته جيداً حتى لو عشت معه طوال عمرك ؟

غالباً مواقفه تكون نابعة من قلبه , ويدافع عنها بشراسة ويقنعك أنه على صواب، وربما سوف تجده يأخذ موقفاً مغايراً بعد فترة ولكنّه سيدافع عن نفسه وعن هذا الموقف بنفس الطريقة و بالحزم ذاته وكأنه موقفه الوحيد والثابت , تبدّل الآراء والمعتقدات سمة ملازمة لهذا المخلوق، ربما يكون بحثه الدائم عن كماله وكمال من حوله هو السبب وراء هذا التبدّل، بالإضافة إلى أنّهُ دائم البحث عن قضية تشغله فهو يمقت الروتين ويحب التجديد باستمرار. 

وبالرغم من سمة التقلّب في المواقف والآراء لكن يبقى ثمّة هناك ثوابت جوهرية لا يشملها هذا التقلّب , ولا يساوم عليها , كزوجته وأصدقاؤه وطريقة تصرفه أو طباعه، فيما عدا ذلك كل شيء في حياته قابل للتغير.

فيما لو كان قراراته من تلقاء نفسه لغّير عمله كل ثلاثة أعوام وغيّر مكان إقامته كل خمسة أعوام وغير معارفه الثابتين كل عام . 

مولود يحب الفخامة والسلطة , محظوظ في التعرف على أصدقاء ذوي نفوذ يساعدونه , لإحساسهم أنه ليس صاحب مصلحة، وهو بالفعل ليس صاحب مصلحة، فهو كائن لا يحب الحلول الوسطى بطبعه ولذلك لا يعرف المصلحة، وحين تختلط المصلحة بأي علاقة سيعتبرها علاقة عابرة وليست حقيقية .

أشهر مواليد    14  رنا كويتر  مذيعة سورية

حظوظ مولود 14   أيام جيدة وتحمل الأفراح سواء في امتحانات أم في سفر أم قبض مستحقات مالية أم في ترقية عملية .

أنت ترطب الأجواء وتخفض وتيرة التوتر وتنشغل بأمورك العملية وبإنجازاتك الشخصية ، ضع خططاً للتحرك لتقلب المعادلة باتجاه الأفضل ..

وإذا أردت نصيحتي أنهٍ أعمالك هذا الشهر .. طالب بحقك المالي

وعلى صعيد صداقاتك

أنت تمتلك الحيوية والايجابية والجدية ، لتصل إلى علاقات جيدة مع من حولك ..

الفرص كبيرة للنجاح في أمورك العاطفية والعائلية ، وإذا كنت تبحث عن أفراح فهذا هو الشهر المناسب .

ارتباط .. سفر .. ولادة جديدة .. خطوبة .. عمل جديد .. عقار جديد كل هذا وارد  فالحظوظ مساعدة وأنت تستعد لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات

 

 

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
310
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 نيسان - رشا شربتجي ...كل عام وأنت بخير

إنه الكائن العنيد الصموت .. واقعي لا يحلم بمشاريع وهمية .. لكنه مترفع متعجرف عملي تقدمي جريء .. يميل إلى البيت .. يحب أولاده ..…
2018-04-19 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-04-21 -

تقرير الـsns: اجتماع عسكريين من روسيا والعراق وإيران وسورية في بغداد.. مسلحون يخططون لإنشاء حكم ذاتي جنوب سورية برعاية واشنطن..…

ذكرت وزارة الدفاع الإيرانية أن عسكريين من إيران وروسيا وسورية والعراق عقدوا، أمس، اجتماعا واسعا في بغداد لمناقشة التنسيق المشترك في مجال مكافحة الإرهاب. وأوضحت…
2018-04-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة اترك مجالاً للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور حياتك هذا اليوم في حركة مستمرة وقابلة للانقلاب للأفضل في أي لحظة ولكن ابذل الجهود للسير نحو هدفك بثبات وحزم…
2018-04-21 -

حركة الكواكب يوم 21 نيسان

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتراجع في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يباشر تقدم في برج الحمل مما يحذر برج الجدي عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الجدي مما يحذر برج…
2018-04-21 -
2018-04-18 -

مدير نادي الجيش الرياضي : فريق الجيش سيبقى "الزعيم" والدليل انتصاراته الأخيرة

أكد مدير نادي الجيش الرياضي العميد محسن عباس لميلودي إف إم أن "ما يقدمه فريق الجيش الرياضي اليوم سواءً في كرة القدم أو كرة السلة… !

2018-04-21 -

تقرير الـsns: موسكو ترفض بشدة محاولات تدمير وتقسيم سورية.. والولايات المتحدة تقوم بعملية استراتيجية واسعة النطاق..؟!

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من وجود محاولات تهدف إلى تدمير سورية وتقسيمها وإبقاء تواجد قوات أجنبية في أراضيها إلى الأبد، وشدد على رفض… !

2018-04-20 -

كانييه ويست يعلن صدور ألبومين جديدين قريبا

نيويورك: أعلن نجم الراب الأمريكي كانييه ويست، الذي أدخل المستشفى قبل سنة ونصف السنة لإصابته بنوبة مرتبطة بالضغط النفسي والوهن، صدور ألبومين جديدين له. وفي… !

2018-04-21 -

المشافي الخاصة في درعا.. أجور مرتفعة.. ماذا عن الخدمات؟

يشكو العديد من المواطنين في مدينة درعا من تراجع نوعية الخدمات التي تقدمها المشافي الخاصة وضعف الرقابة على أدائها إضافة إلى الأجور المرتفعة التي تتقاضاها… !

2018-04-18 -

5 فرق سورية تشارك في المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية في الصين

بدأت اليوم في العاصمة الصينية بكين المرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بمشاركة خمسة فرق سورية من أصل 147 فريقا من 47 دولة على أن تنطلق… !

2018-04-20 -

نوكيا تعود إلى السوق بقوة وتطرح هاتفا مميزا

ذكر موقع "NokiaMob" أن شركة "HMD Global" المالكة لحقوق بيع نوكيا تستعد لإطلاق هاتف جديد بمواصفات منافسة. ومن المنتظر أن يطرح الهاتف تحت اسم "Nokia… !

2018-04-02 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يجيز إحداث مناطق تنظيمية ضمن المخطط التنظيمي

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 10 لعام 2018 القاضي بجواز احداث منطقة تنظيمية او اكثر ضمن المخطط التنظيمي العام للوحدات الادارية وذلك… !

2018-04-21 -

الصليب الأحمر: تداعيات الحرب اليمنية غير المباشرة أكثر فتكا بالبشر من المعارك

حذرت بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن من أن التداعيات غير المباشرة للنزاع المسلح في هذه البلاد تقتل من المواطنين أكثر مما تقتله العمليات… !

2018-04-18 -

سيمونيان للصحافة الغربية: هذا هو الفرق بيننا

تحدثت رئيسة تحرير شبكة قنوات RT التلفزيونية، مارغريتا سيمونيان، في مقابلة حصرية مع قناة SVT السويدية، عن مهمة RT ومبادئ عملها، لكن اللقاء جرى على… !

2018-04-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 نيسان

الحمل   قرارات حكيمة من طرفك يجعل الأمور حولك مستقرة نسبياً ويجعلك واقعياً وقليل التعرض للوهم وقد تساعدك الظروف لتصحيح الهفوات وترميم بعض العلاقات التي أصابها الملل الثور   قد تعاني هذه الفترة نقص كبير في السيولة …

2018-04-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 نيسان

الحمل   ربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة  فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة  اترك مجالاً  للغد .. لتصحح .. أو لتفكر الثور   حياتك هذا اليوم في حركة…