ماتيتش مستمر مع منتخب سورية لكرة السلة حتى نهاية تصفيات كأس العالم

رياضة البلد

2017-12-02 -
المصدر : سانا

عاد لاعبو منتخب سورية لكرة السلة إلى أنديتهم لمتابعة استحقاقاتهم في الدوريات التي يلعبون فيها بعد خوضهم مباراتين في تصفيات كأس العالم فخسروا الأولى أمام الأردن 72-109 وكسبوا الثانية أمام الهند 74-57 على أن يلعبوا الثالثة في مرحلة الذهاب أمام المنتخب اللبناني في الثالث والعشرين من شباط القادم في بيروت.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد اللعبة جلال نقرش إنه تم الاجتماع مع الكادرين الفني والإداري للوقوف على نتائج المنتخب ومناقشة مواضع الخلل الذي حصل في اللقاء الأول مع الأردن والذي أدى إلى خسارة منتخبنا بفارق كبير.

وأضاف نقرش إن منتخبنا استطاع الفوز على نظيره الهندي بعد تدارك بعض السلبيات وأبقى على الآمال في التأهل إلى الدور الثاني مشيراً إلى أنه في حال فوزنا في مرحلة الإياب على الهند مرة ثانية سنكون في المركز الثالث في المجموعة على أقل تقدير الأمر الذي يؤهلنا إلى الدور الثاني الذي ستكون له حسابات مختلفة لقوة المنتخبات التي ستتأهل إليه.

وبين رئيس اتحاد اللعبة أن جميع اللاعبين عادوا إلى أنديتهم بعد فترة راحة لمواصلة تدريباتهم هناك بشكل إفرادي كل حسب مكانه الذي يلعب فيه وسيكون هناك تجمع للمنتخب بداية الشهر القادم للتحضير الجماعي ضمن معسكر مغلق للقاء المنتخب اللبناني.

وأكد نقرش أن مدرب المنتخب فيسيلين ماتيتش طلب إجازة رسمية من الاتحاد بعد الانتهاء من مباريات النافذة الأولى من التصفيات سيقضيها في صربيا ضمن أعياد عيد الميلاد ورأس السنة ومن ثم يتوجه إلى العاصمة العمانية مسقط لإلقاء محاضرات بتكليف رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكونه محاضرا دوليا في اللعبة.

وأشار نقرش إلى أن المدرب مستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب لحين الانتهاء من التصفيات وبيان مدى إمكانية تأهلنا للنهائيات العالمية في الصين 2019 من عدمه موضحا أن اتحاد اللعبة سوف يستفيد من خبرة المدرب بإقامة الدورات التدريبية عالية المستوى لمدربينا الوطنيين وإقامة دورات صقل للمواهب والخامات الجيدة في جميع الأندية.

يشار إلى أن منتخبنا يلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم لبنان والهند والأردن وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام الإياب إلى المرحلة الثانية التي تضم 9 منتخبات سيتأهلون إليها من المجموعات الثلاث الأخرى في المرحلة الأولى ليصبح العدد 12 منتخباً تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

عدد الزيارات
529
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد…
2019-02-18 -

العالم يتمرّد على القيادة الأمريكية.. إلا بعض العرب..؟!

تتواصل الاحتجاجات في مدينة بورت أو برانس عاصمة هايتي في البحر الكاريبي ضد رئيس الجمهورية جوفينيل مويس منذ 7 شباط الجاري. لسنا بصدد مناقشة الوضع…
2019-02-17 -

إنتاج الحرير في الساحل السوري… مهنة عريقة تعود تدريجيا

صناعة وإنتاج الحرير الطبيعي في سورية مهنة موروثة طرأت عليها تغيرات أدت لتراجعها مع ظهور الحرير الصناعي الذي غزا الأسواق وأصبح منافسا قويا للحرير الطبيعي…
2019-02-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحملحاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية الثورربما يسيطر عليك شبح الغيرة فتأكد من قراراتك ولا تجرح من حولك بكلمات صريحة فلا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة…
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد أربعة أيام من المنافسة في عدد من الفئات وبمختلف الارتفاعات. ففي اليوم الأول من المنافسات حقق غريب المركز الأول بفئة 125 سم مسجلا زمنا قدره…
2019-02-18 -
2019-02-18 -

الفارس السوري هشام غريب يحقق نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

سجل الفارس السوري هشام غريب نتائج جيدة في بطولة دبي الدولية للقفز على الحواجز (المصنفة بنجمتين وفق الاتحاد الدولي للفروسية) التي اختتمت مساء أمس بعد… !

2019-02-17 -

الرئيس الأسد: الوطن مقدس.. الدستور غير خاضع للمساومة.. مستقبل سورية يقرره حصرا السوريون.. التعافي الكبير لن يكون إلا بالقضاء على آخر إرهابي

أكد السيد الرئيس بشار الأسد أنه بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، مشدداً على أن حماية… !

2019-02-18 -

عاصي الحلاني يكتب عن ماضيه: نبض القلب لا ينسى الأحبة

شارك الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الشخصي على تويتر كليب أغنية "زغيري الدني" مع الجمهور، وأرفقها بتعلق تحدث فيه عن الذكريات جاء فيه: "زغيري الدني..… !

2019-02-18 -

العميد علي مقصود : عمليات الجيش السوري على ثلاثة محاور بريف حماة وإدلب جزء من سيناريو القضاء على الإرهاب

قال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد علي مقصود لميلودي إف إم تعليقاً على العمليات العسكرية للجيش السوري في ريف إدلب وحماه: "لا شك أن تصعيد المجموعات… !

2019-02-18 -

أكثر من 40 ألف طالب يتقدمون لامتحانات التعليم المفتوح في جامعتي دمشق والبعث

يتقدم إلى امتحانات التعليم المفتوح في جامعة دمشق-الفصل الدراسي الأول أكثر من 32 ألف طالب وطالبة في برامج الإعلام والترجمة والمحاسبة وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة… !

2019-02-17 -

تحذير خطير... حسابك على تويتر بات مهددا

نشرت تقارير صحفية تحذيرا خطيرا أن شبكة التدوين المصغر "تويتر" باتت تهدد خصوصية مستخدميها بصورة غير مسبوقة. ونشر موقع "ماشابل" التقني المتخصص تقريرا حول "ثغرة… !

2019-02-10 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953 وتعديلاته

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 4 لعام 2019 القاضي بتعديل بعض مواد قانون الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم التشريعي رقم 59 لعام 1953وتعديلاته. وفيما… !

2019-02-18 -

إرهابي يفجر نفسه قرب الأزهر بالقاهرة

قام إرهابي بتفجير نفسه، ، في منطقة الدرب الأحمر بوسط القاهرة، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن المصرية. ونقلت قناة "سي بي سي إكسترا" الإخبارية… !

2019-02-14 -

موسكو تنتقد منع وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين من تغطية قمة "مجموعة ليما"

انتقدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا رفض اعتماد مراسلي وكالتي "نوفوستي" و"سبوتنيك" الروسيتين، لتغطية قمة "مجموعة ليما" حول فنزويلا. وقالتزاخاروفا،إن موسكو تعتبر هذا التصرف… !

2019-02-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 شباط

الحمل   أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك  يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وفرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد   الثور    قد تمر بامتحان وهذا…

2019-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   حاول أن تمنع المشاكل وكن متيقظاً لأي طارئ وركز على إيجابيات وضعك المهني والشخصي فكوكب الحب في مكان إيجابي مما يجعلك تقترب من أحبائك وأصدقائك وقد تسليك الأمور الاجتماعية   الثور    ربما يسيطر عليك شبح الغيرة…