ماتيتش مستمر مع منتخب سورية لكرة السلة حتى نهاية تصفيات كأس العالم

رياضة البلد

2017-12-02 -
المصدر : سانا

عاد لاعبو منتخب سورية لكرة السلة إلى أنديتهم لمتابعة استحقاقاتهم في الدوريات التي يلعبون فيها بعد خوضهم مباراتين في تصفيات كأس العالم فخسروا الأولى أمام الأردن 72-109 وكسبوا الثانية أمام الهند 74-57 على أن يلعبوا الثالثة في مرحلة الذهاب أمام المنتخب اللبناني في الثالث والعشرين من شباط القادم في بيروت.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد اللعبة جلال نقرش إنه تم الاجتماع مع الكادرين الفني والإداري للوقوف على نتائج المنتخب ومناقشة مواضع الخلل الذي حصل في اللقاء الأول مع الأردن والذي أدى إلى خسارة منتخبنا بفارق كبير.

وأضاف نقرش إن منتخبنا استطاع الفوز على نظيره الهندي بعد تدارك بعض السلبيات وأبقى على الآمال في التأهل إلى الدور الثاني مشيراً إلى أنه في حال فوزنا في مرحلة الإياب على الهند مرة ثانية سنكون في المركز الثالث في المجموعة على أقل تقدير الأمر الذي يؤهلنا إلى الدور الثاني الذي ستكون له حسابات مختلفة لقوة المنتخبات التي ستتأهل إليه.

وبين رئيس اتحاد اللعبة أن جميع اللاعبين عادوا إلى أنديتهم بعد فترة راحة لمواصلة تدريباتهم هناك بشكل إفرادي كل حسب مكانه الذي يلعب فيه وسيكون هناك تجمع للمنتخب بداية الشهر القادم للتحضير الجماعي ضمن معسكر مغلق للقاء المنتخب اللبناني.

وأكد نقرش أن مدرب المنتخب فيسيلين ماتيتش طلب إجازة رسمية من الاتحاد بعد الانتهاء من مباريات النافذة الأولى من التصفيات سيقضيها في صربيا ضمن أعياد عيد الميلاد ورأس السنة ومن ثم يتوجه إلى العاصمة العمانية مسقط لإلقاء محاضرات بتكليف رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكونه محاضرا دوليا في اللعبة.

وأشار نقرش إلى أن المدرب مستمر على رأس الجهاز الفني للمنتخب لحين الانتهاء من التصفيات وبيان مدى إمكانية تأهلنا للنهائيات العالمية في الصين 2019 من عدمه موضحا أن اتحاد اللعبة سوف يستفيد من خبرة المدرب بإقامة الدورات التدريبية عالية المستوى لمدربينا الوطنيين وإقامة دورات صقل للمواهب والخامات الجيدة في جميع الأندية.

يشار إلى أن منتخبنا يلعب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم لبنان والهند والأردن وسيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام الإياب إلى المرحلة الثانية التي تضم 9 منتخبات سيتأهلون إليها من المجموعات الثلاث الأخرى في المرحلة الأولى ليصبح العدد 12 منتخباً تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

عدد الزيارات
373
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-18 -

تقرير الـsns: ظريف: إسقاط الـ "اف16" حطم أسطورة "الجيش الذي لا يقهر".. وطهران في مرمى نتنياهو والجبير..؟!

قال نتنياهو في كلمة أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، بينما كان ممسكاً بقطعة قال إنها من طائرة إيرانية من دون طيار دخلت المجال الجوي الإسرائيلي قبل…
2018-02-19 -

لافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية.…
2018-02-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة فالأحداث حولك ليست ابنة ساعتها بل هي مرتبة ومخطط لها من أصدقاء أو ممن كنت…
2018-02-20 -

لافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية. وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الجزائري عبد القادر مساهل على هامش مؤتمر فالداي في موسكو اليوم: جبهة "النصرة" في الغوطة الشرقية جعلت من…
2018-02-19 -
2018-02-19 -

ست ميداليات متنوعة لمنتخب سورية للتايكواندو في بطولة الفجيرة الدولية

حقق منتخب سورية للتايكواندو ست ميداليات متنوعة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو جي ون التي تختتم فعالياتها اليوم بمشاركة دولة.… !

2018-02-20 -

تقرير الـsns: أنقرة "تموه" موقفها من دخول مرتقب للقوات السورية.. عفرين بانتظار دمشق.. و«المشروع الكردي» يتصدّع..

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي في عمّان أمس: "إذا دخل النظام السوري إلى تلك المنطقة… !

2018-02-17 -

في “يوم الحب”.. بوسي شلبي على قبر زوجها محمود عبد العزيز

أمضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي “عيد الحب” الى جانب قبر زوجها الممثل المصري الراحل محمود عبد العزيز. ونشرت شلبي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي،… !

2018-02-20 -

تقرير الـsns: الجيش يقترب من الغوطة الشرقية.. إخراج «النصرة» أو "كش ملك"..

أكد سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية. وقال خلال مؤتمر… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-19 -

تقنية جديدة من سامسونغ لقياس ضغط الدم

ذكر موقع "GSM-Arena" المهتم بشؤون التكنولوجيا أن سامسونغ سجلت براءة اختراع جديدة ستساعد ساعاتها الذكية على قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. ووفقا للمعلومات فإن… !

2018-02-13 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 2 لعام 2018 القاضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج الجمهورية العربية السورية. وفيما يلي نص القانون.. القانون رقم… !

2018-02-19 -

رضائي للإسرائيليين: سنحول تل أبيب إلى ركام إذا هاجمتمونا!

سخر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي من التهديدات التي أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ضد طهران، مشيرا إلى أن بلاده… !

2018-02-19 -

حبس الإعلامية المصرية ريهام سعيد على ذمة التحقيق

أصدرت النيابة المصرية اليوم الاثنين 19شباط أمرا بحبس الإعلامية ريهام سعيد، على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التلفزيوني الذي… !

2018-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   أنت تملك الدوافع للنجاح وللوصول إلى ما تريد بعيداً عن مشاكل صغيرة  ولا تفكر بالكمال الغير موجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد الثور لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة…

2018-02-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل   اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة…