المحافظة يلحق بالجيش الخسارة الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-12-01 -
المصدر : سانا

ألحق فريق المحافظة الهزيمة الأولى بحامل اللقب الجيش هذا الموسم بهدفين مقابل هدف واحد اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المحافظة من قلب كل التوقعات وفاز على الجيش في الوقت بدل الضائع وتحديدا عند الدقيقة 93 عبر أحمد غلاب بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي حيث سجل الجيش أولا عند الدقيقة 33 عبر أحمد الأشقر وعادله رائد حليمة عند الدقيقة 40.

واستطاع الوافد الجديد إلى الدوري حرفيي حلب الفوز على تشرين الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره بهدف دون مقابل سجله فراس محمد عند الدقيقة 69 ليثبت أنه قادم بقوة وليس فريقا عابرا في الدوري.

وحقق الوحدة فوزه الخامس على التوالي في الدوري بعد تغلبه على الوثبة بهدف باسل مصطفى عند الدقيقة 74 في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص ليعتلي سلم الترتيب.

وتغلب المجد على الكرامة بهدف دون رد على ملعب تشرين بدمشق سجله أحمد قضماني عند الدقيقة 23 في المباراة التي كان فيها المجد هو الأميز ولاسيما في الناحية الهجومية حيث تميز مهاجموه بالتناغم وتغيير المراكز والجهات ما أدى إلى خلخلة دفاع الكرامة وخاصة من الناحية اليسرى.

وعلى الملعب البلدي في حماة فاز فريق الطليعة على حطين بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب عزام خزام عند الدقيقة 74 أما الاتحاد فانتظر حتى الدقيقة 50 ليسجل في مرمى الجهاد عن طريق زكريا حنان وعزز النتيجة عند الدقيقة 64 عبر عبدالله النجار ما جعل جماهير ملعب رعاية الشباب تشجع فريقها حتى نهاية المباراة.

وفي المباراة السابعة والأخيرة واصل الشرطة تقديم أدائه العالي بفوزه على النواعير بهدفين سجلهما مصطفى الشيخ يوسف ومحمد عوض في الدقيقتين 9 و34 مقابل هدف وحيد للنواعير سجله أنس الشوا عند الدقيقة 34.

وبهذه النتائج يتصدر الوحدة الترتيب برصيد 15 نقطة يليه تشرين بالرصيد ذاته بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة يليه الشرطة ب12 نقطة فالجيش ب11 نقطة ثم الاتحاد وحرفيي حلب والمجد ب11 نقطة فالوثبة والمحافظة ب9 نقاط ثم الكرامة والطليعة ب8 نقاط فحطين ب5 نقاط والنواعير ب4 نقاط وأخيرا الجهاد بنقطة وحيدة.

عدد الزيارات
386
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 شباط

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-02-18 -

تقرير الـsns: ظريف: إسقاط الـ "اف16" حطم أسطورة "الجيش الذي لا يقهر".. وطهران في مرمى نتنياهو والجبير..؟!

قال نتنياهو في كلمة أمام مؤتمر ميونيخ للأمن، بينما كان ممسكاً بقطعة قال إنها من طائرة إيرانية من دون طيار دخلت المجال الجوي الإسرائيلي قبل…
2018-02-19 -

لافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية.…
2018-02-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة فالأحداث حولك ليست ابنة ساعتها بل هي مرتبة ومخطط لها من أصدقاء أو ممن كنت…
2018-02-20 -

لافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية. وقال لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الجزائري عبد القادر مساهل على هامش مؤتمر فالداي في موسكو اليوم: جبهة "النصرة" في الغوطة الشرقية جعلت من…
2018-02-19 -
2018-02-19 -

ست ميداليات متنوعة لمنتخب سورية للتايكواندو في بطولة الفجيرة الدولية

حقق منتخب سورية للتايكواندو ست ميداليات متنوعة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو جي ون التي تختتم فعالياتها اليوم بمشاركة دولة.… !

2018-02-20 -

تقرير الـsns: أنقرة "تموه" موقفها من دخول مرتقب للقوات السورية.. عفرين بانتظار دمشق.. و«المشروع الكردي» يتصدّع..

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأردني أيمن الصفدي في عمّان أمس: "إذا دخل النظام السوري إلى تلك المنطقة… !

2018-02-17 -

في “يوم الحب”.. بوسي شلبي على قبر زوجها محمود عبد العزيز

أمضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي “عيد الحب” الى جانب قبر زوجها الممثل المصري الراحل محمود عبد العزيز. ونشرت شلبي عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي،… !

2018-02-20 -

تقرير الـsns: الجيش يقترب من الغوطة الشرقية.. إخراج «النصرة» أو "كش ملك"..

أكد سيرغي لافروف أن تجربة تحرير مدينة حلب من الإرهابيين قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية جنوب دمشق ضد مسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية. وقال خلال مؤتمر… !

2018-02-14 -

الإعلان عن مفاضلة لقبول أطباء مقيمين بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة

أعلنت وزارة الصحة عن المفاضلة الخاصة لقبول أطباء بشريين عامين وأطباء أسنان بقصد الاختصاص لصالح مديرية صحة القنيطرة مشفى الشهيد ممدوح أباظة حصرا. وبين مدير… !

2018-02-19 -

تقنية جديدة من سامسونغ لقياس ضغط الدم

ذكر موقع "GSM-Arena" المهتم بشؤون التكنولوجيا أن سامسونغ سجلت براءة اختراع جديدة ستساعد ساعاتها الذكية على قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. ووفقا للمعلومات فإن… !

2018-02-13 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج سورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم 2 لعام 2018 القاضي بتحديد الرسوم القنصلية خارج الجمهورية العربية السورية. وفيما يلي نص القانون.. القانون رقم… !

2018-02-19 -

رضائي للإسرائيليين: سنحول تل أبيب إلى ركام إذا هاجمتمونا!

سخر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي من التهديدات التي أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ضد طهران، مشيرا إلى أن بلاده… !

2018-02-19 -

حبس الإعلامية المصرية ريهام سعيد على ذمة التحقيق

أصدرت النيابة المصرية اليوم الاثنين 19شباط أمرا بحبس الإعلامية ريهام سعيد، على ذمة التحقيقات في اتهامها بالتحريض على اختطاف أطفال من خلال البرنامج التلفزيوني الذي… !

2018-02-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 شباط

الحمل   أنت تملك الدوافع للنجاح وللوصول إلى ما تريد بعيداً عن مشاكل صغيرة  ولا تفكر بالكمال الغير موجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد الثور لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة…

2018-02-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 شباط

الحمل   اليوم مبشر لأنه سيحمل حالة من الاندفاع والحماسة ستفيدك في عملك فأنت نشيط و متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد الثور اسأل عن مصدر المعلومات وتأكد من سبب المستجدات الحاصلة…