المحافظة يلحق بالجيش الخسارة الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-12-01 -
المصدر : سانا

ألحق فريق المحافظة الهزيمة الأولى بحامل اللقب الجيش هذا الموسم بهدفين مقابل هدف واحد اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المحافظة من قلب كل التوقعات وفاز على الجيش في الوقت بدل الضائع وتحديدا عند الدقيقة 93 عبر أحمد غلاب بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي حيث سجل الجيش أولا عند الدقيقة 33 عبر أحمد الأشقر وعادله رائد حليمة عند الدقيقة 40.

واستطاع الوافد الجديد إلى الدوري حرفيي حلب الفوز على تشرين الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره بهدف دون مقابل سجله فراس محمد عند الدقيقة 69 ليثبت أنه قادم بقوة وليس فريقا عابرا في الدوري.

وحقق الوحدة فوزه الخامس على التوالي في الدوري بعد تغلبه على الوثبة بهدف باسل مصطفى عند الدقيقة 74 في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص ليعتلي سلم الترتيب.

وتغلب المجد على الكرامة بهدف دون رد على ملعب تشرين بدمشق سجله أحمد قضماني عند الدقيقة 23 في المباراة التي كان فيها المجد هو الأميز ولاسيما في الناحية الهجومية حيث تميز مهاجموه بالتناغم وتغيير المراكز والجهات ما أدى إلى خلخلة دفاع الكرامة وخاصة من الناحية اليسرى.

وعلى الملعب البلدي في حماة فاز فريق الطليعة على حطين بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب عزام خزام عند الدقيقة 74 أما الاتحاد فانتظر حتى الدقيقة 50 ليسجل في مرمى الجهاد عن طريق زكريا حنان وعزز النتيجة عند الدقيقة 64 عبر عبدالله النجار ما جعل جماهير ملعب رعاية الشباب تشجع فريقها حتى نهاية المباراة.

وفي المباراة السابعة والأخيرة واصل الشرطة تقديم أدائه العالي بفوزه على النواعير بهدفين سجلهما مصطفى الشيخ يوسف ومحمد عوض في الدقيقتين 9 و34 مقابل هدف وحيد للنواعير سجله أنس الشوا عند الدقيقة 34.

وبهذه النتائج يتصدر الوحدة الترتيب برصيد 15 نقطة يليه تشرين بالرصيد ذاته بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة يليه الشرطة ب12 نقطة فالجيش ب11 نقطة ثم الاتحاد وحرفيي حلب والمجد ب11 نقطة فالوثبة والمحافظة ب9 نقاط ثم الكرامة والطليعة ب8 نقاط فحطين ب5 نقاط والنواعير ب4 نقاط وأخيرا الجهاد بنقطة وحيدة.

عدد الزيارات
592
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 1 2 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-20 -

صفات مولود21 تشرين الأول..نجدت أنزور..كل عام وأنت بخير

فنان هذا المولود يجمع إلى طرافة الميزان شفافية العقرب وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى . هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: استهتار استعراضي بالعدالة.. ومطالبات عالمية بتحقيق معمق وشفاف بمقتل خاشقجي... هل سقطت فكرة الدولة السعودية..؟!!

طالب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بإجراء تحقيق سريع ومعمّق وشفّاف بظروف قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده…
2018-10-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثوراحذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أو الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في…
2018-10-21 -

العضلات المفتولة للصحافي جمال الخاشقجي!!؟

إذن،وباعتراف رسميللنظام السعودي: قُتل الكاتب السعودي جمال خاشقجي في قنصليةبلادهفي اسطنبول يوم 2تشرين أولالجاري؛الإعلان السعودي أول اعتراف بمسؤولية النظام السعودي عن القتل بعد صمت طويل استمر 19 يوما نفت خلاله الرياض أية تورط لها في الواقعة؛ وحسب الرواية السعودية، فإن خاشقجي "توفي" بعد شجار في…
2018-10-21 -
2018-10-20 -

الوحدة يفوز على الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

ألحق فريق الوحدة أول خسارة بفريق الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن فاز عليه بهدف وحيد في ختام مباريات الاسبوع الخامس التي جرت… !

2018-10-22 -

تقرير الـsns: بولتون يعرض في موسكو استراتيجيا جديدة في سورية..؟!

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن المسلحين يواصلون انتهاكاتهم لنظام وقف إطلاق النار في منطقة خفض التوتر بمحافظة إدلب السورية. وفي موجز صحفي، أفاد رئيس… !

2018-10-21 -

محمد هنيدي يكشف مفاجأة بشأن أحد أشهر مشاهده السينمائية

يحظى مشوار الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي، الفني بالعديد من المشاهد السينمائية الشهيرة، لعل من أبرزها، تجسيده لدور بائعة هوى في فيلم "جاءنا البيان التالي".… !

2018-10-21 -

مجلس الوزراء يعتمد مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2019 بـ 3882 مليار ليرة

استحوذ مشروع الموازنة العامة للدولة للعام 2019 على مجمل مناقشات مجلس الوزراء اليوم وذلك بعد موافقة المجلس الأعلى للتخطيط الاقتصادي والاجتماعي على صيغته الأولية ورصد… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-20 -

"Palm".. هاتف صغير بتقنيات منافسة

استعرضت مجموعة من مهندسي الإلكترونيات في سان فرانسيسكو الأمريكية هاتفا ذكيا صغيرا بمواصفات منافسة. وجاء هذا الهاتف بهيكل صغير وأنيق من الزجاج والمعدن بسماكة 7.4… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-22 -

تقرير الـsns: ترامب: ثمة خداع وأكاذيب في الروايات السعودية حول قضية خاشقجي.. هل خسر الرئيس الأمريكي رهانه الخطير على بن سلمان..؟!!

تراجع الرئيس ترامب عن موقفه بأن الرواية السعودية حول مقتل الصحفي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية باسطنبول جديرة بالثقة، قائلا إنه من الواضح وجود خداع… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الأول

الحمل  انتبه على أمورك النفسية والصحية و تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى الثور    العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد و…

2018-10-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل   أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثور    احذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية…