المحافظة يلحق بالجيش الخسارة الأولى في الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-12-01 -
المصدر : سانا

ألحق فريق المحافظة الهزيمة الأولى بحامل اللقب الجيش هذا الموسم بهدفين مقابل هدف واحد اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المحافظة من قلب كل التوقعات وفاز على الجيش في الوقت بدل الضائع وتحديدا عند الدقيقة 93 عبر أحمد غلاب بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي حيث سجل الجيش أولا عند الدقيقة 33 عبر أحمد الأشقر وعادله رائد حليمة عند الدقيقة 40.

واستطاع الوافد الجديد إلى الدوري حرفيي حلب الفوز على تشرين الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره بهدف دون مقابل سجله فراس محمد عند الدقيقة 69 ليثبت أنه قادم بقوة وليس فريقا عابرا في الدوري.

وحقق الوحدة فوزه الخامس على التوالي في الدوري بعد تغلبه على الوثبة بهدف باسل مصطفى عند الدقيقة 74 في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد في حمص ليعتلي سلم الترتيب.

وتغلب المجد على الكرامة بهدف دون رد على ملعب تشرين بدمشق سجله أحمد قضماني عند الدقيقة 23 في المباراة التي كان فيها المجد هو الأميز ولاسيما في الناحية الهجومية حيث تميز مهاجموه بالتناغم وتغيير المراكز والجهات ما أدى إلى خلخلة دفاع الكرامة وخاصة من الناحية اليسرى.

وعلى الملعب البلدي في حماة فاز فريق الطليعة على حطين بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب عزام خزام عند الدقيقة 74 أما الاتحاد فانتظر حتى الدقيقة 50 ليسجل في مرمى الجهاد عن طريق زكريا حنان وعزز النتيجة عند الدقيقة 64 عبر عبدالله النجار ما جعل جماهير ملعب رعاية الشباب تشجع فريقها حتى نهاية المباراة.

وفي المباراة السابعة والأخيرة واصل الشرطة تقديم أدائه العالي بفوزه على النواعير بهدفين سجلهما مصطفى الشيخ يوسف ومحمد عوض في الدقيقتين 9 و34 مقابل هدف وحيد للنواعير سجله أنس الشوا عند الدقيقة 34.

وبهذه النتائج يتصدر الوحدة الترتيب برصيد 15 نقطة يليه تشرين بالرصيد ذاته بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة يليه الشرطة ب12 نقطة فالجيش ب11 نقطة ثم الاتحاد وحرفيي حلب والمجد ب11 نقطة فالوثبة والمحافظة ب9 نقاط ثم الكرامة والطليعة ب8 نقاط فحطين ب5 نقاط والنواعير ب4 نقاط وأخيرا الجهاد بنقطة وحيدة.

عدد الزيارات
580
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

نسخة جديدة من "باب الحارة".. باسم وشخصيات مختلفة

بعد أن حصل المخرج والمنتج بسام الملا على الحقوق الكاملة والحصرية لإنتاج مسلسل "باب الحارة"، يقوم الكاتب مروان قاووق بإنجاز أجزاء جديدة من المسلسل، ولكن…
2018-08-16 -

حركة الكواكب يوم 17 آب

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-08-17 -

رسالة خروف يوم الوقفة...

كتب خروف ذات وقفة: أيّها السادة أصحاب السكاكين والأسياخ والسواطير من القصّابين والشوّائين وعمّال المسالخ.. أنتم ما عدتم تخيفونني.. نعم، لم تعد ترهبني جزماتكم البلاستيكيّة…
2018-08-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحملتمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثورأنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً فلا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب الجوزاءالعمل نقطة ارتكازك فامنحه…
2018-08-18 -

صفات مولود 18 آب - ليليا الأطرش ...كل عام وأنت بخير

قدرة على التحمل ، ونفس طويل يساعده على الانتظار . مولود صادق ، نبيل لا يعرف الغش ويتحاشى معشر المحتالين والمراوغين ، صاحب حركة إنما محدودة ومدروسة . العمل في مكان واحد لوقت طويل لا يرضي طموحاته ولا يشبع رغباته . جدي ولكنه ليس بعيداً عن حب المرح واللهو ولكن…
2018-08-17 -
2018-08-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره الصيني في دورة الألعاب الآسيوية

خسر منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الصيني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء اليوم ضمن دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا. وتفوق المنتخب الصيني… !

2018-08-18 -

تقرير الـsns: محاولات أمريكية لإعادة الأوضاع للوراء.. إيران وسورية والحد من التسلح أولويات لقاء روسي أمريكي مرتقب..

ذكر مسؤول أمريكي أن جون بولتون مستشار الرئيس للأمن القومي سيبحث مع نظيره الروسي نيقولاي باتروشيف في جنيف الأسبوع المقبل المعاهدات الخاصة بالحد من التسلح… !

2018-08-17 -

سكارليت جوهانسن تتصدر قائمة فوربس لأعلى الممثلات أجراً

دفع تجسيد الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسن لدور البطلة الخارقة (بلاك ويدو) أو الأرملة السوداء، في عالم مارفل السينمائي، باسمها ليتصدر قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات… !

2018-08-17 -

في ظل التعافي التدريجي وزيادة الخدمات.. نحو 500 ألف مهجر بفعل الإرهاب يعودون إلى دير الزور

منذ الساعات الأولى لكسر الطوق عن مدينة دير الزور في أوائل أيلول من العام الماضي بدأت الجهات الحكومية المعنية بالتعاون مع الفعاليات الأهلية والمنظمات الشعبية… !

2018-08-17 -

إصدار دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019

أصدرت وزارة التعليم العالي اليوم دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019- متضمنا متطلبات القبول وشروطه. ويشمل الدليل عددا من المحاور المتعلقة بملاحظات مهمة للطلاب… !

2018-08-17 -

هواوي "P20 PRO" الأفضل عالميا لعام 2018

حاز هاتف هواوي من طراز "P20 PRO" لقب أفضل هاتف محمول لعام 2018، حسب مؤسسة "EISA" الدولية، المتخصصة في تقنيات الصوت والصورة. وتوج الهاتف الصيني… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-08-18 -

روسيا تكشف عن مدمر الدرونات والطوافات لأول مرة

تكشفت روسيا عن جيل جديد من الأسلحة، يضم كافة الأصناف بما فيها مدمر الدرونات، وذلك في المنتدى الصناعي العسكري "الجيش 2018"، المزمع الأسبوع المقبل في… !

2018-08-16 -

«عدوة الشعب» تدشّن الحرب المضادة على ترامب

تستعد الصحافة الأميركية لشن هجوم مضاد على الرئيس دونالد ترامب الذي لا يتردد بوصفها «عدوة الشعب»، ولتذكره بأن الدستور الأميركي يضمن حريتها تماماً. واتفق نحو… !

2018-08-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 آب

الحمل  أنت تنال الثقة والقبول والتقدير والإعجاب والتشجيع تقوم بأعمالك بذكائك اللافت وفكرك المتقد وحظوظك هذا اليوم تأتي من الآخرين أي بمقدار الجهد الجماعي الذي تبذله مع المحيط الثور  لا تلم الآخرين هذا الشهر ولا تفقد صبرك…

2018-08-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 آب

الحمل  تمتع بالحياة وبالمحبة من حولك وبالتغيرات الإيجابية وخاصة إذا حاولت كسب حلفاء لك يؤازرونك في مشاريعك أو يدعمونك بالسمعة الحسنة والاستحسان لتصرفاتك الثور  أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً…