تكريم جرحى وذوي شهداء العاملين في الإذاعة والتلفزيون.. ترجمان: الإعلاميون يواجهون الإرهاب بالقلم والكلمة

قضايا إعلامية

2017-11-25 -
المصدر : سانا

 

كرمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع مؤسسة الساحل الخيرية اليوم 40 شخصاً من جرحى الإعلام وذوي شهداء العاملين في مؤسسات الهيئة تقديرا لتضحيات شهداء وجرحى القلم والصورة وذلك في مبنى الهيئة.

وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان بين في كلمة له اثناء التكريم أن “سورية قدمت قوافل شهداء وجرحى دفاعاً عن أرضها ومن هذه القوافل إعلاميون كانوا منذ بداية الحرب الإرهابية على سورية في الخندق الأول يدافعون بالقلم والكلمة بوجه الإرهاب الحاقد” موءكداً أن “الإعلام السوري رغم إمكانياته المتواضعة مادياً وفنياً استطاع بفضل همة وإرادة وجهد العاملين فيه مواجهة إمبراطوريات إعلامية وأن يبقي كلمة الحق عالياً”.

كما أوضح ترجمان أن “استذكار الشهداء ومتابعة شؤون ذويهم مسؤولية الجميع بهدف العمل على بناء وطن معافى يليق بتضحيات الشهداء” وقال: “سورية في الربع ساعة الأخيرة من الحرب الظالمة المفروضة عليها والمرحلة المقبلة قد تكون صعبة حيث تتطلب العمل على إعادة البناء مادياً وبشرياً من خلال فكر تنويري حضاري يواجه الفكر الظلامي ومحاولات طمس الهوية الوطنية”.

بدوره مدير عام الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عماد سارة أوضح أن تكريم اليوم “وقفة وفاء وشكر لما قدمه الشهداء والجرحى ولا يمكن إيفاؤهم حقهم” معتبرا أن صمود وإيمان ذوي الشهداء والجرحى سيثمر نصرا قريبا.
وفي لقاءات صحفية عقب التكريم توجهت الإعلامية سهى الشبل زوجة الشهيد الإعلامي سامي أبو أمين بالشكر للقائمين على التكريم واستذكارهم الدائم لذوي الشهداء متمنية النجاح الدائم لكل العاملين بحقل الإعلام الذين يحملون راية الكلمة الصادقة بوجه الإعلام المزيف والكاذب.

كما أعرب المراسل الحربي نبال ابراهيم من جرحى الإعلام عن فخره بمتابعة العمل الإعلامي ونقل الرسالة الحقيقية من ساحات القتال إلى جانب الجيش العربي السوري لحين تحقيق النصر.

 

 

عدد الزيارات
437
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-07-19 -

صفات مولود 18 تموز - عبد الله الرويشد ..كل عام وأنت بخير

كائن يفعل أكثر مما يتكلم .. لا يستطيع التعبير عن أفكاره بحرية لأنه لا يمتلك سرعة الجواب فهو متحدث بارع في الأشياء التي يعرفها ..…
2018-07-18 -

ســورية غير..!!

في بداية الحرب على سورية، وأمام آلة الحرب الإعلامية الرهيبة، انقسم السوريون بين من أخذته هذه الحرب بسطوتها، وبين من وقف في المنتصف لا يعرف…
2018-07-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمللا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثورقد تصطدم بزملاء العمل بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل وقد تشعر أن من حولك يستهتر…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-19 -

إدلب تطلب المصالحة

أكد أحمد منير مستشار وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية في سوريا، تلقي من سكان محافظة إدلب وريفها عددا كبيرا من الطلبات بإجراء تسويات وتهيئة دخول… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-19 -

لافرينتيف في طهران": تعاوننا مستمر مع إيران في سورية

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا الكسندر لافرينتيف على استمرار التعاون بين روسيا وإيران على الساحة السورية حتى إعادة الأمن والاستقرار بشكل كامل إلى سوريا.… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تموز

الحمل  احذر التهور والاستعجال فهو طبعك واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك بدون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك الثور قد تشعر أحياناً أن…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…