صفات مولود 19 تشرين الثاني

الأبراج مع نجلاء قباني

2017-11-18 -
المصدر : محطة أخبار سورية

هادئ متوازن ، حدسه عال ، بارد الأعصاب تقريباً . نوبات غضبه قليلة لكنها عنيفة . إنه الأكثر عطاء للآخرين والأكثر تعاوناً معهم . معني بملاحقة مصلحته بهدوء وبجدية . محب ومضح لأجل الآخرين. معطاء وكريم ، لكنه متطلب لن يسمح أبدا بالعطاء دون مقابل .

الأكثر عزلة والأكثر استقراراً . يحب منزله وأشياءه ويحتفظ بها للأبد .

يحتاج حناناً خارقاً ليكون من السعداء . سري قليل التحدث عن مشاكله ومشاكل الآخرين . هذا الكائن يحب المال ويسعى لتأمينه لأنه يفكر بالمستقبل ويريد دائماً أن يكون مؤمناً في أعوامه الأخيرة ، ولذلك يتحامل على كسله وعزلته ويقاومهما ليعمل بصبر وحكمة حتى تتحقق أهدافه بصبر وهدوء .

العامل المجد الأكثر حكمة والأكثر منطقية. عقلاني مصمم عنيد مسيطر .. يفكر قبل أن يتصرف أو يقول .. قلما يخطئ .. المال لديه يعني الكثير .. يسعى لتأمينه والحصول عليه بعمله وجهده .. يؤمن أن الجهد يوصل إلى الأعلى فيتسلق سلم النجاح خطوة خطوة بثقة عظيمة بنفسه وهدوء وصبر .

ليس ثرثاراً ولو تكلم فحديثه مسموع ومنطقي . قلما ينفعل دون داع أو دون سبب منطقي . يستوعب غيره ويعفو أخطاء الآخرين . قادر على الغفران والتبرير . مسائل العواطف لا تعنيه كثيراً ما يعنيه هو أن يؤدي واجبه على أكمل وجه تجاه الآخرين لا يعرف الكذب ولا الغش والخداع واضح غير مجامل .

أشهر مواليد   19  جودي فوستر  ممثلة أميركية

حظوظ مولود 19 هذا هو أنسب مكان لبداية الصعود إلى القمة ..  دع هذا شعارك في هذا الشهر وتمسك به لأن هذا الشهر مختلف تماماً عن الشهر السابق في الكثير من المساعدات والدعم والتقدير لكل الجهود المبذولة... وخاصة تلكَ التي أحسست أنك لم تستفد منها ولن أقول لك أنه الشهر الأفضل ولكن الأفضل آتٍ إذا عملت لأجله وتقّبلت المنح التي يمنحها الله لك سبحانه وتعالى واقتربت من الأشخاص الناجحين فهمْ فقط يعلموننا كيف ننجح ؟ بقية العام سيمنحك حظوظ جيدة الكثير من المساعدات المعنوية والمالية وقد تشعر أن الأمور أصبحت أسهل دون العرقلة التي رافقتك على مدى عام ونصف وستستطيع إنجاز كل ما تعرقل أو توقف الأيام السابقة .. عقد .. سفر .. مصالحات .. تبادلات تجارية .. نتائج امتحانات " كل هذا وارد وسيكون مصدر سعادة ولكن لا تتردد في أن تطلب المساعدات ممن يستطيع مساعدتك ...أحباء .. أصدقاء  رؤساء في العمل يؤمنون بقدراتك ومواهبك..

ما إن يأتي يوم 13 حتى تتحسن الأمور لتدخل شهر مليء بالنقاشات والمصالحات واللقاءات فلا تفوّت  دعوة أو فرص جيدة مهما كانت وأينما كانت؟؟ أمورك جيدة للتعارف وللسفر ولفتح الأوراق وللنقاشات البناءة

محطة أخبار سورية - خاص
عدد الزيارات
403
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 14 تشرين الثاني - بسام كوسا..كل عام وأنت بخير

كائن صبور كتوم يعرف ما يريد . صلب غيور حساس .. له أعداء كثر لكنه قادر على محاربتهم جميعاً . جذاب متكبر محترم ميال للعظمة…
2018-11-13 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات…
2018-11-14 -

الاتحاد الأوروبي يتحقق من مصير مليار يورو قدمه لتركيا من أجل اللاجئين

أعلن مفتشون أوروبيون أن السلطات التركية رفضت تقديم معلومات حول كيفية إنفاق مبلغ الـ 1.1 مليار يورو، قدمه الاتحاد الأوروبي لأنقرة لمساعدة اللاجئين. وقال مفتشون…
2018-11-13 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك…
2018-11-14 -

حركة الكواكب يوم 15 تشرين الثاني

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية في القوس و حركته عام واحدمما يحذر مواليد برج الجوزاء عاطفيا و العذراء عائليا و برج الحوت عمليا عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء و حركته تقريباً شهرياًيتقدم في القوس مما يحذر برج الجوزاء عائليا و العذراء عملياو الحوتعملياو عائليا المريخكوكب الطاقة والحماس ولكنه يميل للنزاعات…
2018-11-14 -
2018-11-15 -

منتخب سورية لكرة القدم ينهي استعداداته للقاء نظيره العماني غدا

ينهي منتخب سورية لكرة القدم اليوم استعداداته للقاء نظيره العماني الودي على الملعب الرئيسي لمجمع مدينة قابوس الرياضية في العاصمة العمانية مسقط بحصة تدريبية مسائية.… !

2018-11-15 -

تقرير الـsns: طيران التحالف الدولي يستهدف قريتي هجين والشعفة في دير الزور بالقنابل العنقودية... يعدّون لإخراج روسيا وإيران من ســورية بالقوة..!!

أفاد مراسل روسيا اليوم في سورية بأن طيران التحالف الدولي ضد "داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة قصف قريتي هجين والشعفة شرقي دير الزور السورية بقنابل… !

2018-11-14 -

منازل نجوم هوليود تحت الأنقاض... والقائمة تكبر

دخل المشاهير كروبن ثيكي وجيرارد باتلر ومايلي سايرس وشانون دوهرتي في قائمة ضحايا حريق كاليفورنيا، والقائمة تكبر تدريجيا. ووصلت حرائق الغابات إلى ماليبو وكالاباساس وأجبر… !

2018-11-15 -

الحرارة إلى انخفاض وهطولات مطرية غزيرة متوقعة بدءا من مساء اليوم

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 4 إلى 6 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي مرفق بكتلة هوائية رطبة يمتد… !

2018-11-14 -

الفرق السورية تبدأ رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي في تايلاند خلال الفترة 16-18 تشرين الثاني 2018

تبدأ الفرق السورية يوم الأربعاء القادم رحلتها للمشاركة في نهائيات أولمبياد الروبوت العالمي WRO 2018 Thailand في مدينة شانغماي التايلاندية والتي تبدأ منافستها باليوم التجريبي… !

2018-11-14 -

غوغل تعلن استعدادها للامتثال للتشريعات الروسية

أكد ممثل Google دورون آفني، رغبة الشركة الأمريكية في الامتثال للتشريعات الروسية، حسبما أفادت هيئة تنظيم الاتصالات الروسية "روسكومنادزور". وقال فاديم سوبوتين نائب رئيس الهيئة،… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-15 -

أنباء عن وقف التحالف العربي عملياته في الحديدة

أفادت وكالة رويترز يوم الخميس نقلا عن ثلاثة مصادر، بأن التحالف العربي في اليمن بقيادة السعودية أمر بوقف الحملة العسكرية في مدينة الحديدة الساحلية. وقال… !

2018-11-14 -

مناقشة موازنة وزارة الإعلام.. الوزير سارة: تعويض مالي مرض للعاملين في قطاع الإعلام

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات في مجلس الشعب الموازنة الاستثمارية لوزارة الإعلام والمؤسسات والجهات التابعة لها والمقدرة بـ 13 مليارا و722 مليون ليرة سورية. ودعا أعضاء… !

2018-11-13 -

حظوظ الأبراج ليوم 14 تشرين الثاني

الحمل  عموماً اليوم مليء بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة  وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك   الثور  الشمس في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على…

2018-11-14 -

حظوظ الأبراج ليوم 15 تشرين الثاني

الحمل    اهتم بعلاقاتك الاجتماعية فهي الأفضل وهي أهم سند ومساعد لك فاليوم الحظوظ ستساعدك لاستعادة العلاقات السابقة فأنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا الثور   قد…