تشرين يسعى لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-11-17 -
المصدر : سانا

 

يسعى فريق تشرين الى توسيع فارق النقاط مع الجيش لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم نظراً لتأجيل مباراتي الأخير في الجولة الماضية وهذه الجولة لمشاركة بعض لاعبيه مع المنتخب الاولمبي في معسكره الخارجي.

ففي الجولة الخامسة التي ستقام اليوم يبدو تشرين المتصدر ب12 نقطة أقرب للفوز في المباراة التي ستجمعه مع المجد السابع بخمس نقاط لأنه سيلعب على أرضه ملعب الباسل وبين جماهيره الكبيرة التي تؤازره أينما حل إلا أن المجد لن يكون ضيف شرف فقد يحقق المفاجأة ولا سيما بعد تعادله الثمين مع الشرطة بهدف لمثله في الجولة السابقة في الوقت القاتل من المباراة ما قد يزيد من إصرار لاعبيه على قلب التوقعات.

من جهته يأمل الطليعة العاشر برصيد 3 نقاط في هذه الجولة أيضا بتحسين صورته أمام جماهيره وتحقيق فوز يزيد من نقاطه عندما يلتقي مع الكرامة السادس ب6 نقاط في اللقاء الذي سيقام على ملعب حماة البلدي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح مدرب الطليعة خالد حوايني أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه بمنافس قوي وغالبا ما تشهد مباريات الفريقين إثارة وندية مبينا أن لاعبي الفريق سيبذلون ما بوسعهم لتحسين صورة ونتائج الفريق غير المرضية خلال الجولات السابقة التي لا تتناسب مع قدرات وإمكانات اللاعبين.

ولفت حوايني إلى أنه يعرف فريق الكرامة جيداً لذا تم وضع خطة مناسبة لمواجهة نقاط القوة لديه واستغلال نقاط الضعف موضحا أن السيطرة على خط الوسط مع تنظيم خط الهجوم سيكون عاملاً حاسماً في كسب نقاط المباراة.
ويلتقي في مباراة اخرى الوثبة الرابع ب 6 نقاط مع حطين الثاني عشر بثلاث نقاط على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وكانت هذه الجولة افتتحت مبكرا بلقاء الوحدة الذي تفوق على الجهاد بأربعة أهداف مقابل هدف فيما تم تأجيل لقاءين آخرين من هذه الجولة أيضا وهما الاتحاد مع الكرامة والمحافظة مع حرفيي حلب لارتباط عدد من لاعبي هذه الأندية مع المنتخب الأولمبي.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة يليه الجيش بتسع نقاط والوحدة ثالثا بـ 9 نقاط ثم الوثبة والشرطة بسبع نقاط لكل منهما فالكرامة سادسا بـ 6 نقاط والمجد سابعا بـ 5 نقاط ثم الاتحاد ثامنا والحرفيون تاسعا بـ 4 نقاط لكل منهما فالطليعة عاشرا والمحافظة في المركز الحادي عشر وحطين الثاني عشر والنواعير الثالث عشر بثلاث نقاط لكل منهم والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير من دون نقاط.

 

 

عدد الزيارات
320
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 1 2 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ…
2018-10-20 -

تقرير الـsns: استهتار استعراضي بالعدالة.. ومطالبات عالمية بتحقيق معمق وشفاف بمقتل خاشقجي... هل سقطت فكرة الدولة السعودية..؟!!

طالب أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، بإجراء تحقيق سريع ومعمّق وشفّاف بظروف قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده…
2018-10-21 -

صفات مولود21 تشرين الأول..نجدت أنزور..كل عام وأنت بخير

فنان هذا المولود يجمع إلى طرافة الميزان شفافية العقرب وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقى . هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية…
2018-10-20 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثوراحذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية سواء تلك التي تدخلك في عوالم الشك أو الغيرة أو تلك الكلمات التي تدخلك في…
2018-10-21 -

حركة الكواكب يوم 22 تشرين الأول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر والذكاء…
2018-10-21 -
2018-10-20 -

الوحدة يفوز على الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم

ألحق فريق الوحدة أول خسارة بفريق الجيش في الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن فاز عليه بهدف وحيد في ختام مباريات الاسبوع الخامس التي جرت… !

2018-10-22 -

تقرير الـsns: بولتون يعرض في موسكو استراتيجيا جديدة في سورية..؟!

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن المسلحين يواصلون انتهاكاتهم لنظام وقف إطلاق النار في منطقة خفض التوتر بمحافظة إدلب السورية. وفي موجز صحفي، أفاد رئيس… !

2018-10-21 -

محمد هنيدي يكشف مفاجأة بشأن أحد أشهر مشاهده السينمائية

يحظى مشوار الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي، الفني بالعديد من المشاهد السينمائية الشهيرة، لعل من أبرزها، تجسيده لدور بائعة هوى في فيلم "جاءنا البيان التالي".… !

2018-10-22 -

درجات الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل زخات محلية من المطر

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت المديرية… !

2018-10-19 -

غدا اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة

تجري وزارة التربية غدا السبت اختبار الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة بفرعيها العلمي والأدبي لدورة 2019. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا… !

2018-10-20 -

"Palm".. هاتف صغير بتقنيات منافسة

استعرضت مجموعة من مهندسي الإلكترونيات في سان فرانسيسكو الأمريكية هاتفا ذكيا صغيرا بمواصفات منافسة. وجاء هذا الهاتف بهيكل صغير وأنيق من الزجاج والمعدن بسماكة 7.4… !

2018-10-15 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة من احتساب مدد تأخير سداد الأقساط الشهرية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 34 لعام 2018 القاضي بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للاسكان… !

2018-10-22 -

صورة محمد بن سلمان تتصدر غلاف "دير شبيغل" الألمانية

تصدرت صورة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غلاف الصحيفة الألمانية المشهورة "دير شبيغل"، تحت عنوان "الأمير والقتل". وتطرقت الصحيفة لقضية الصحفي السعودي الراحل… !

2018-10-13 -

عودة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى دير الزور بعد انقطاع دام 7سنوات

تمكنت الفرق الفنية اليوم من إعادة البث الإذاعي والتلفزيوني إلى محافظة دير الزور بعد 7 سنوات من انقطاعه جراء الاعتداءات التي قامت بها التنظيمات الإرهابية… !

2018-10-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 تشرين الأول

الحمل  انتبه على أمورك النفسية والصحية و تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى الثور    العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد و…

2018-10-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل   أنت جذاب اليوم ومهيمن على من حولك و اليوم للقرارات أو لتتطور الأمور لصالحك و لتزيد حماستك وتفرح لتعزيز قدراتك مع من حولك فالحيوية هي مصدر طاقتك وحماسك الثور    احذر بعض الكلمات أو الوعود الوهمية…