تشرين يسعى لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-11-17 -
المصدر : سانا

 

يسعى فريق تشرين الى توسيع فارق النقاط مع الجيش لتعزيز صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم نظراً لتأجيل مباراتي الأخير في الجولة الماضية وهذه الجولة لمشاركة بعض لاعبيه مع المنتخب الاولمبي في معسكره الخارجي.

ففي الجولة الخامسة التي ستقام اليوم يبدو تشرين المتصدر ب12 نقطة أقرب للفوز في المباراة التي ستجمعه مع المجد السابع بخمس نقاط لأنه سيلعب على أرضه ملعب الباسل وبين جماهيره الكبيرة التي تؤازره أينما حل إلا أن المجد لن يكون ضيف شرف فقد يحقق المفاجأة ولا سيما بعد تعادله الثمين مع الشرطة بهدف لمثله في الجولة السابقة في الوقت القاتل من المباراة ما قد يزيد من إصرار لاعبيه على قلب التوقعات.

من جهته يأمل الطليعة العاشر برصيد 3 نقاط في هذه الجولة أيضا بتحسين صورته أمام جماهيره وتحقيق فوز يزيد من نقاطه عندما يلتقي مع الكرامة السادس ب6 نقاط في اللقاء الذي سيقام على ملعب حماة البلدي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضح مدرب الطليعة خالد حوايني أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه بمنافس قوي وغالبا ما تشهد مباريات الفريقين إثارة وندية مبينا أن لاعبي الفريق سيبذلون ما بوسعهم لتحسين صورة ونتائج الفريق غير المرضية خلال الجولات السابقة التي لا تتناسب مع قدرات وإمكانات اللاعبين.

ولفت حوايني إلى أنه يعرف فريق الكرامة جيداً لذا تم وضع خطة مناسبة لمواجهة نقاط القوة لديه واستغلال نقاط الضعف موضحا أن السيطرة على خط الوسط مع تنظيم خط الهجوم سيكون عاملاً حاسماً في كسب نقاط المباراة.
ويلتقي في مباراة اخرى الوثبة الرابع ب 6 نقاط مع حطين الثاني عشر بثلاث نقاط على ملعب خالد بن الوليد في حمص.

وكانت هذه الجولة افتتحت مبكرا بلقاء الوحدة الذي تفوق على الجهاد بأربعة أهداف مقابل هدف فيما تم تأجيل لقاءين آخرين من هذه الجولة أيضا وهما الاتحاد مع الكرامة والمحافظة مع حرفيي حلب لارتباط عدد من لاعبي هذه الأندية مع المنتخب الأولمبي.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 12 نقطة يليه الجيش بتسع نقاط والوحدة ثالثا بـ 9 نقاط ثم الوثبة والشرطة بسبع نقاط لكل منهما فالكرامة سادسا بـ 6 نقاط والمجد سابعا بـ 5 نقاط ثم الاتحاد ثامنا والحرفيون تاسعا بـ 4 نقاط لكل منهما فالطليعة عاشرا والمحافظة في المركز الحادي عشر وحطين الثاني عشر والنواعير الثالث عشر بثلاث نقاط لكل منهم والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير من دون نقاط.

 

 

عدد الزيارات
292
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب…
2018-07-19 -

صفات مولود 18 تموز - عبد الله الرويشد ..كل عام وأنت بخير

كائن يفعل أكثر مما يتكلم .. لا يستطيع التعبير عن أفكاره بحرية لأنه لا يمتلك سرعة الجواب فهو متحدث بارع في الأشياء التي يعرفها ..…
2018-07-18 -

ســورية غير..!!

في بداية الحرب على سورية، وأمام آلة الحرب الإعلامية الرهيبة، انقسم السوريون بين من أخذته هذه الحرب بسطوتها، وبين من وقف في المنتصف لا يعرف…
2018-07-18 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمللا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثورقد تصطدم بزملاء العمل بسبب إحساسك أنك تعمل أكثر منهم لكنك تقبض أقل وقد تشعر أن من حولك يستهتر…
2018-07-19 -

حركة الكواكب يوم 19 تموز

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-07-19 -
2018-07-17 -

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال

تأهل فريق الجيش إلى المباراة النهائية لدوري كرة السلة للرجال اليوم بحلوله أولاً في ختام منافساته ضمن مرحلة إياب نصف النهائي “البلاي أوف” المقامة في… !

2018-07-19 -

بدء دخول الحافلات الى ريف القنيطرة لنقل المسلحين لشمال البلاد

قال التلفزيون السوري إن عشر حافلات دخلت قرية أم باطنة في محافظة القنيطرة بجنوب غرب البلاد مساء يوم الخميس لبدء إجلاء مسلحين إلى محافظة ادلبشمال… !

2018-07-19 -

اسرائيل تمنع عمر العبداللات من دخول فلسطين

بعد انطلاق البوم ” فلسطين من النهر الى البحر ” للفنان الأردني عمر العبداللات وما احدثه من انتشار ا كبيرا في كافة المحافظات الفلسطينية والعالم… !

2018-07-19 -

إدلب تطلب المصالحة

أكد أحمد منير مستشار وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية في سوريا، تلقي من سكان محافظة إدلب وريفها عددا كبيرا من الطلبات بإجراء تسويات وتهيئة دخول… !

2018-07-19 -

وزارة التربية توضح : تفاصيل الدليل الوطني للتقويم من أجل التعلم الخاص بالصفوف الانتقالية

أكد مدير التوجيه في وزارة التربية مثنى خضور لـ ميلودي إف إم أن " وزارة التربية بالتعاون مع مركز قياس التقويم التربوي حدّثت الدليل الوطني… !

2018-07-17 -

ناسا ترسل مركبة جديدة إلى المريخ رغم خطر العاصفة الترابية

تمضي ناسا قدما في خططها نحو الهبوط المقرر على سطح الكوكب الأحمر لمهمة "إنسايت"، بغض النظر عما إذا كان المريخ يواجه عاصفة ترابية قوية. ويمكن… !

2018-07-04 -

الرئيس الأسد يصدر قانوناً بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 26 لعام 2018 القاضي بتمديد إعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ… !

2018-07-19 -

العبادي يشكل خلية أزمة ويصدر 14 أمرا بخصوص ذي قار

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن حكومته تقف مع المطالب الحقة للمتظاهرين، معلنا تشكيل خلية أزمة لتلبيتها. وجاء ذلك خلال لقاء العبادي اليوم، بشيوخ… !

2018-07-17 -

قنوات وإذاعات السودان العامة والخاصة تهاجر جماعيا إلى "عرب سات"!

قرر مدراء قنوات وإذاعات سودانية حكومية وخاصة الانتقال بشكل جماعي إلى البث عبر أقمار منظمة الاتصالات الفضائية العربية "عرب سات"، بدلا من الشركة المصرية المماثلة… !

2018-07-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 تموز

الحمل  احذر التهور والاستعجال فهو طبعك واحذر كلامك الصريح فقد تزعج من حولك بدون أن تقصد وقد تعاني من تأجيل بعض المواعيد وقد تشعر أنك على عتبة الانطلاق وأن كل ما حولك يقيدك الثور قد تشعر أحياناً أن…

2018-07-19 -

حظوظ الأبراج ليوم 19 تموز

الحمل  لا تخالف القوانين أو الأنظمة المرعية لكي لا تصطدم بمن حولك وخاصة مع رؤساء العمل والتزم حتى بقوانين السير فأمورك العملية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة الثور  قد تصطدم بزملاء العمل…