تشرين يسعى لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-11-10 -
المصدر : سانا

 

يسعى فريق تشرين الى اعتلاء صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي النواعير في الجولة الرابعة من المسابقة اليوم والتي تشهد أيضا لقاءات الشرطة مع المجد والوثبة مع حرفيي حلب.

فعلى ملعب حماة البلدي يبدو الطريق ممهدا لتشرين الثاني بتسع نقاط لتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة مستفيدا من غياب الجيش “المتصدر بالرصيد ذاته” عن هذه الجولة بعد ان قرر اتحاد كرة القدم تأجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركة عدد من اللاعبين في المنتخبين الأول والأولمبي بمعسكرات ومباريات ودية حيث شمل التأجيل مباريات المحافظة مع الطليعة والجيش مع الجهاد والكرامة مع الاتحاد.

وتبدو المباراة صعبة على النواعير الثالث عشر بثلاث نقاط بعد خسارته القاسية في الجولة السابقة أمام الوحدة بستة أهداف لهدفين واستقالة مدربه محمود ارحيم وتكليف مصعب محمد خلفا له ليقوده في الجولات القادمة اعتبارا من هذه الجولة لذلك سيبذل ما بوسعه للخروج بنتيجة الفوز أمام جماهيره الكبيرة.

ويأمل الشرطة الرابع بست نقاط في مواصلة انتصاراته عندما يلتقي المجد الثامن بأربع نقاط على ملعب تشرين بدمشق ولن تكون المباراة سهلة ولا سيما أن المجد استعاد توازنه في الجولة الماضية عندما فاجأ الطليعة بأرضه بفوز مستحق أعاده الى المنافسات مجددا.

ثالث هذه المباريات تجمع الوثبة السابع بأربع نقاط مع حرفيي حلب السادس بأربع نقاط على ملعب رعاية الشباب وتبدو المباراة فرصة للحرفيين الوافد الجديد الى دوري الاقوياء للاستفادة من اللعب على ارضه لإثبات جدارته ومضاعفة نقاطه للتقدم على لائحة الترتيب .

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية سيكون الوحدة الثالث برصيد 6نقاط من أربع مباريات في مواجهة قوية مع حطين الثالث عشر برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فالأخير سيقاتل لتحقيق الفوز في هذه المباراة لاستعادة الثقة بجماهيره بعد خسارتيه امام النواعير وتشرين اما الوحدة فسيدخل المباراة بحذر دفاعي شديد لان منافسه قوي رغم تراجع ادائه فهو يمتلك عناصر متميزة إلا أن ذلك لن يثنيه عن تحقيق نتيجة ايجابية لكسب مزيد من النقاط والتقدم نحو الصدارة مستفيدا من الاداء الهجومي المتميز للاعبيه.

ويتصدر فريق الجيش الترتيب برصيد 9 نقاط يليه تشرين بالرصيد نفسه ويتخلف عنه بفارق الأهداف يليه الوحدة ثم الكرامة والشرطة ولكل منهم 6 نقاط على التوالي.

 

 

عدد الزيارات
360
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

مايا دياب تقبل يد عادل إمام.. والأخير يربكها!-فيديو

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة اللبنانية مايا دياب وهي تقبل يد الفنان القدير عادل إمام، في حفل افتتاح مهرجان الجونة…
2018-09-21 -

اكتشاف "قاتل" الرسام الشهير مايكل آنجلو!

بعد أربعة قرون على وفاة، مايكل آنجلو ميريزي (كارافاجيو)، في ظروف غامضة عن عمر ناهز 38 عاما، يزعم العلماء أنهم حددوا سبب وفاة الرسام الإيطالي…
2018-09-21 -

صفات مولود 22 أيلول - ورد سباغ ..كل عام وأنت بخير

مولود أنت بين التراب والهواء ، بين الثبات والمزاجية ، مما قد يخولك الوصول إلى أهدافك بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخرى . مولود…
2018-09-21 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحملإذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثورتتعرف على أصدقاء جدد أو غرباء يأتون من الخارج وقد تلتقي بهم في سفر محتمل فأنت تشارك الأصدقاء…
2018-09-22 -

حركة الكواكب يوم 23 أيلول

المشتريكوكب الحظ والسعادة والفرص الإيجابية يسكن هذا العام في العقرب وفي الشهر الأخير من العام يتحرك باتجاه القوس و حركته عام واحدو هو كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب المستندات والأوراق والسفر…
2018-09-22 -
2018-09-23 -

آية مبارك تحرز الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو

أحرزت لاعبة منتخب سورية آية ناجي مبارك الميدالية الذهبية في بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو المقامة حاليا في لبنان بمشاركة 28 دولة. وفي تصريح لـ… !

2018-09-23 -

الرئيس الأسد يبرق معزيا الرئيس روحاني بضحايا الهجوم الإرهابي الجبان في الأهواز

وجه السيد الرئيس بشار الأسد اليوم برقية للرئيس الإيراني حسن روحاني أعرب فيها عن تعازيه الحارة بضحايا العمل الإرهابي المجرم الذي استهدف العرض العسكري في… !

2018-09-23 -

جاستين ثيرو: انفصالي عن جينفر انستون كان “مؤلما”

قال الممثل الأمريكي جاستين ثيرو إن انفصاله عن زوجته الممثلة جينفر أنستون كان “مؤلماً”. وكان جاستين قد تزوج من جينفر عام 2015 بعد علاقة دامت… !

2018-09-23 -

تأهيل ناعورة العثمانية أحد أهم الرموز الأثرية والسياحية في مدينة حماة

بدأ مجلس مدينة حماة اليوم أعمال تأهيل وترميم ناعورة العثمانية في المدينة بقطر 12 مترا ضمن خطته لانجاز صيانة للنواعير المقامة على مجرى نهر العاصي… !

2018-09-23 -

جامعة حماة تصدر أسماء الطلاب الناجحين في اختبار القبول بكليتي التمريض والتربية الرياضية

أصدرت جامعة حماة أسماء الطلاب الناجحين في اختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية للعام الدراسي الجديد. وأوضح رئيس جامعة حماة الدكتورزياد سلطان اليوم أن… !

2018-09-23 -

فيروس كمبيوتر جديد يحول الأجهزة المصابة إلى أداة للقراصنة

اكتشف باحثون في شركة لأمن المعلومات أن فيروس الكمبيوتر الذي تم اكتشافه مؤخرا “فيروبوت” يستطيع تحويل أجهزة الكمبيوتر التي يسيطر عليها إلى أداة في أيدي… !

2018-09-05 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بالإعفاء من الحصول على موافقة سفر للمعفين من خدمة العلم

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد المرسوم التشريعي رقم 14 لعام 2018 القاضي بإضافة الفقرة ( ز ) إلى المادة 48 من قانون خدمة العلم الصادر… !

2018-09-23 -

إيران تتوعد بـ"انتقام مميت لا ينسى"

توعد الحرس الثوري الإيراني بالانتقام من منفذي الهجوم على العرض العسكري بالأهواز جنوب غربي إيران أمس السبت، والذي أسفر عن عشرات القتلى والجرحى. وذكر بيان… !

2018-09-21 -

أول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الرسمية

دخلت المذيعة، وئام الدخيل، التاريخ كأول مذيعة في تاريخ القناة السعودية الأولى تقدم الأخبار الرئيسية. واشتركت وئام بمناسبة إطلاق وتدشين الهوية الجديدة للقناة والأخبار الرئيسية،… !

2018-09-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 أيلول

الحمل  تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية  لأنها ستحتل موقعاً مهماً لحياتك فهذه أيام جميلة لاتخاذ إجراءات مهمة واجتماعات ايجابية وقد تفرح لقرارات الثور   قد تشعر أنك محبط أو يائس والنقد حولك أو التدخلات في حياتك العملية…

2018-09-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 أيلول

الحمل  إذا استطعت أن تنتبه إلى أمورك الصحية وأجبرت نفسك على التأقلم والتكيف وابتعدت عن التشاؤم سترى أن الأمور أفضل وقد تشعر بالوحدة والبرودة وتشعر أنك لا تريد أحداً بجانبك فالحزن قد يرافقك الثور   تتعرف على أصدقاء…