تشرين يسعى لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-11-10 -
المصدر : سانا

 

يسعى فريق تشرين الى اعتلاء صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما يلتقي النواعير في الجولة الرابعة من المسابقة اليوم والتي تشهد أيضا لقاءات الشرطة مع المجد والوثبة مع حرفيي حلب.

فعلى ملعب حماة البلدي يبدو الطريق ممهدا لتشرين الثاني بتسع نقاط لتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة مستفيدا من غياب الجيش “المتصدر بالرصيد ذاته” عن هذه الجولة بعد ان قرر اتحاد كرة القدم تأجيل ثلاث مباريات بسبب مشاركة عدد من اللاعبين في المنتخبين الأول والأولمبي بمعسكرات ومباريات ودية حيث شمل التأجيل مباريات المحافظة مع الطليعة والجيش مع الجهاد والكرامة مع الاتحاد.

وتبدو المباراة صعبة على النواعير الثالث عشر بثلاث نقاط بعد خسارته القاسية في الجولة السابقة أمام الوحدة بستة أهداف لهدفين واستقالة مدربه محمود ارحيم وتكليف مصعب محمد خلفا له ليقوده في الجولات القادمة اعتبارا من هذه الجولة لذلك سيبذل ما بوسعه للخروج بنتيجة الفوز أمام جماهيره الكبيرة.

ويأمل الشرطة الرابع بست نقاط في مواصلة انتصاراته عندما يلتقي المجد الثامن بأربع نقاط على ملعب تشرين بدمشق ولن تكون المباراة سهلة ولا سيما أن المجد استعاد توازنه في الجولة الماضية عندما فاجأ الطليعة بأرضه بفوز مستحق أعاده الى المنافسات مجددا.

ثالث هذه المباريات تجمع الوثبة السابع بأربع نقاط مع حرفيي حلب السادس بأربع نقاط على ملعب رعاية الشباب وتبدو المباراة فرصة للحرفيين الوافد الجديد الى دوري الاقوياء للاستفادة من اللعب على ارضه لإثبات جدارته ومضاعفة نقاطه للتقدم على لائحة الترتيب .

وعلى ملعب الباسل في اللاذقية سيكون الوحدة الثالث برصيد 6نقاط من أربع مباريات في مواجهة قوية مع حطين الثالث عشر برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فالأخير سيقاتل لتحقيق الفوز في هذه المباراة لاستعادة الثقة بجماهيره بعد خسارتيه امام النواعير وتشرين اما الوحدة فسيدخل المباراة بحذر دفاعي شديد لان منافسه قوي رغم تراجع ادائه فهو يمتلك عناصر متميزة إلا أن ذلك لن يثنيه عن تحقيق نتيجة ايجابية لكسب مزيد من النقاط والتقدم نحو الصدارة مستفيدا من الاداء الهجومي المتميز للاعبيه.

ويتصدر فريق الجيش الترتيب برصيد 9 نقاط يليه تشرين بالرصيد نفسه ويتخلف عنه بفارق الأهداف يليه الوحدة ثم الكرامة والشرطة ولكل منهم 6 نقاط على التوالي.

 

 

-
عدد الزيارات
225
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حركة الكواكب يوم 17 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2018-01-17 -

صفات مولود 17 كانون الثاني - جيم كاري

عنيد إذا قال شيئاً فعله ولن يثنيه عن فعله شيء .. يتابع أعماله ليتقدم دائماً .. يعرف ما يريد ويصل إليه بالصبر .. يحب أصدقاءه…
2018-01-17 -

تقرير الـsns: معركة تحرير إدلب مستمرة.. وأردوغان يواصل الصراخ..؟!

تحت عنوان: «معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانية، أوضح إيلي حنا في صحيفة الأخبار، أنه منذ أسابيع، وضعت دمشق بالتعاون مع حلفائها، خارطة «جيب…
2018-01-17 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 18 كانون الثاني

الحمل وضح أمورك واشرح وجهة نظرك فأنت تجيد التأثير على المحيط وأهم شعور يسعدك أنك لست وحيداً فالأصدقاء والأهل والحبيب يساهمون بمنحك الفرح والسعادة الثور لا تسمح للشك أن يدخل نفسك كن حسن النية بالآخرين ولكن تأكد من نواياهم وتمسك بالعقل وأسمع آراء من حولك ولا تغامر بإجابات غير محسوبة…
2018-01-18 -

حركة الكواكب يوم 18 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-18 -
2018-01-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب… !

2018-01-18 -

لافروف: الغرب يغمض عينيه عن استخدام الإرهابيين الأسلحة الكيميائية في سورية ويرفض إدانتهم

أكد وزير الخارجية الروسس سيرغس لافروف أن الغرب يغمض عينيه عن استخدام الإرهابيين الأسلحة الكيميائية في سورية ويرفض إدانتهم مبينا أنه يفضلبدلا من ذلك… !

2018-01-16 -

ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور!

وبخت المطربة اللبنانية ميريام فارس حارسها الشخصي، ضخم الجسم، أمام الجمهور وذلك في إحدى حفلاتها في العاصمة المصرية القاهرة. ويرجع غضب ميريام فارس من حارسها… !

2018-01-18 -

إغلاق الموانئ السورية في وجه الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة

أغلقت اليوم جميع الموانئ السورية بوجه الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة. وقال مدير الموانئ العميد أكرم ابراهيم في تصريح لـ سانا: إنه “نظرا… !

2018-01-17 -

المركز الوطني لتطوير المناهج: الموسيقا والزراعة والمعلوماتية بمنظور جديد في المدارس

ينتظر الطلاب عادة حصص الموسيقا والرياضة والمعلوماتية للخروج من جدية المواد الأساسية والحصول على قسط من الترفيه والراحة وإيجاد مساحة للتعبير عن مواهبهم وهواياتهم… !

2018-01-17 -

"القصر السماوي" قد يسقط فوق أوروبا محملا بمادة سامة

من المتوقع تحطم المحطة الفضائية الصينية "تيانغونغ-1" على سطح الأرض في غضون أسابيع قليلة، وفقا لما ذكره الخبراء. وأُطلقت المحطة الصينية في عام 2011، ولكنها… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-18 -

شويغو يلتقي رئيسي الأركان والاستخبارات التركيين

استقبل وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، اليوم الخميس، رئيس الأركان التركي خلوصي آكار ورئيس الاستخبارات الوطنية التركية هاكان فيدان وبحث الوضع في الشرق الأوسط معهما.… !

2018-01-18 -

وزير الإعلام لوفد منظمة فياآراب: الإعلام السوري تميز بإيمانه بوطنه وجيشه منذ بداية الحرب

أكد وزير الإعلام عماد سارة أن الوضع الإعلامي في سورية “جيد” رغم كل ما يتعرض له إلى الآن من محاربة وتشويه من قبل كبرى… !

2018-01-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 كانون الثاني

الحمل   لاحظ كم الدعوات التي تأتيك أو الإعجاب الذي يرافقك فأنت تدعم علاقاتك القديمة وترسخها لذلك امنح وقتاً كافياً للشريك وضعا خطط المستقبل فأنت تزدهر بالمحبة وتفرح للتعارف والاتصال الثور قد تواجه بعدائية أو تشعر…

2018-01-18 -

حظوظ الأبراج ليوم 18 كانون الثاني

الحمل   وضح أمورك واشرح وجهة نظرك فأنت تجيد التأثير على المحيط وأهم شعور يسعدك أنك لست وحيداً فالأصدقاء والأهل والحبيب يساهمون بمنحك الفرح والسعادة الثور لا تسمح للشك أن يدخل نفسك كن حسن النية بالآخرين…