الوحدة يلتقي الجهاد ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة البلد

2017-11-07 -
المصدر : سانا

يلتقي فريق الوحدة مع الجهاد اليوم في مباراة مقدمة من المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم في ملعب تشرين بدمشق.

ويدخل الوحدة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير في المرحلة الثالثة على النواعير بستة اهداف لهدفين ليستمر بصحوته بعد انتكاستين في المرحلتين الأولى والثانية أمام الجيش والكرامة بالنتيجة نفسها صفر -2.

وبالمقابل يسعى فريق الجهاد الذي يحتل المركز الأخير من دون نقاط للخروج بنتيجة ايجابية أقلها التعادل وتحسين الصورة التي بدأ بها الموسم بتلقيه ثلاث خسارات متتالية أمام الكرامة صفر-3 وحرفيي حلب1-2 وحطين1-3 .

وكانت المرحلة الثالثة أسفرت عن فوز الجيش على الاتحاد 1-صفر وتشرين على المحافظة 2-صفر والمجد على الطليعة 2-1 وحطين على الجهاد 3-1 والشرطة على حرفيي حلب 1-صفر والوثبة على الكرامة 1-صفر والوحدة على النواعير 6-2.

ويتصدر فريق الجيش الترتيب بـ9 نقاط متقدما على تشرين بفارق الأهداف يليهما الكرامة والشرطة بست نقاط فالاتحاد والوثبة وحرفيي حلب والمجد ولكل منهم 4 نقاط ثم الوحدة والطليعة وحطين والمحافظة والنواعير ولكل منهم 3 نقاط وأخيرا الجهاد من دون نقاط.

عدد الزيارات
212
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

حملة التلقيح تحت الوطنية ضد شلل الأطفال تصل لأكثر من 40 ألف طفل بريف الحسكة

بلغ عدد الأطفال المستفيدين من فعاليات حملة التلقيح تحت الوطنية ضد شلل الأطفال لتغطية المناطق صعبة الوصول بالحسكة أكثر من 40 ألف طفل وطفلة.…
2017-11-23 -

صفات مولود 23 تشرين الثاني

من العقرب الإحساس والعاطفة ومن القوس الإقدام والحيوية ، مزيج قد يخلق إنسانا رائعاً إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته. فالمولود بين…
2017-11-22 -

حركة الكواكب يوم 24 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-11-24 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 24 تشرين الثاني

الحمل أترك انطباع جميل عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم جدد حدة ذهنك وأنتهز الفرص فاتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة و أنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات الثور قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد أو لوم نتيجة أخطاء غير مقصودة فاعتذر واعترف بأخطائك وابذل جهوداً مضاعفة ولا تجعل النقد…
2017-11-24 -

حركة الكواكب يوم 24 تشرين الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج القوس مما يحذر برج العذراء عمليا والجوزاء و الحوت عائليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الميزان…
2017-11-24 -
2017-11-23 -

مواجهة قوية بين الوحدة وتشرين في الدوري الممتاز لكرة القدم

تبدأ منافسات الجولة السادسة من الدورى الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع فريق الوحدة الثالث فى الترتيب العام مع تشرين المتصدر غدا على ملعب الباسل… !

2017-11-24 -

لافروف: دعمنا الجهود السعودية لجمع المعارضة السورية تحت منصة واحدة

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، خلال لقائه بالمبعوث الأممي إلى سوريا، إن روسيا دعمت الجهود التي قامت بها السعودية لجمع المعارضة السورية تحت منصة… !

2017-11-24 -

عادل أمام يثير الجدل برفضه المشاركة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

لاتزال ردود الأفعال متتالية نتيجة رفض النجم عادل أمام دعوة الحضور للمشاركة في ليلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي قبل يومين، وتركزت ردود الأفعال على توصيف… !

2017-11-23 -

اجتماع عمل برئاسة المهندس خميس.. السماح بدخول قطاع التعاون السكني إلى مناطق السكن العشوائي

حدد اجتماع عمل برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء الملامح الرئيسية لمشاركة -نقابتي المهندسين والمقاولين والاتحاد التعاوني السكني- في إعادة إعمار سورية خلال… !

2017-11-19 -

إغلاق معاهد خاصة مخالفة في حلب وإعفاء موجهين ومسؤولين تربويين

أغلقت وزارة التربية 23 معهدا خاصا مخالفا في مدينة حلب وأعفت عددا من الموجهين الاختصاصيين والتربويين فيها. وخلال جولة تفقدية لوزير التربية الدكتور هزوان… !

2017-11-23 -

بعد غياب طويل.. موتورولا تطرح أول حواسبها اللوحية

أكدت شركة موتورولا المملوكة من لينوفا عزمها طرح حاسب لوحي بمواصفات مميزة وسعر منافس. وزودت موتورلا حاسبها اللوحي الجديد "Moto Tab" بشاشة بحجم 10.1 بوصة… !

2017-10-31 -

مرسوم بتعيين الدكتور بسام ابراهيم رئيسا لجامعة البعث

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 313 لعام 2017 القاضي بتعيين الدكتور بسام بشير ابراهيم رئيسا لجامعة البعث. وفيما يلي نص المرسوم. المرسوم… !

2017-11-24 -

مئات الضحايا بهجوم على مسجد في العريش والسيسي يستنفر الأجهزة الأمنية

أكدت وسائل الإعلام الرسمية في مصر سقوط 184 قتيلا على الأقل وأكثر من 125 جريحا في هجوم بعبوة وناسفة وأسلحة نارية، استهدف مسجدا في شمال… !

2017-11-18 -

سورية عضو بالاتحاد الدولي للصحفيين.. عبد النور: الحضور الفاعل لفضح التضليل الإعلامي ضد سورية

وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين خلال اجتماعها في تونس اليوم على قبول عضوية اتحاد الصحفيين السوريين. وفي تصريح خاص لـ سانا أوضح رئيس اتحاد… !

2017-11-22 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الثاني

الحمل  المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة الثور أنت تبتعد عن الردود العصبية لتتخلص من أي صعوبات…

2017-11-24 -

حظوظ الأبراج ليوم 24 تشرين الثاني

الحمل  أترك انطباع جميل عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم جدد حدة ذهنك وأنتهز الفرص فاتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة و أنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات الثور قد تتعرض لمواقف فيها استفزازات أو نقد…