"سر مفتوح": الفيلم الذي لا تريد هوليوود مشاهدته

أخبار فنية

2017-11-06 -
المصدر : روسيا اليوم

حقق فيلم وثائقي يعرض قضية الاستغلال الجنسي للأطفال في مجال صناعة الأفلام أكثر من 3 ملايين مشاهدة فور إتاحته بشكل مجاني.

ونُشر الفيلم الوثائقي "سر مفتوح" An Open Secret عبر الإنترنت بعد عامين من مواجهته للرفض من قبل موزعي الأفلام والتلفزيون والعديد من المهرجانات السينمائية.

واشتهر الفيلم بأنه "الفيلم الذي لا تريد هوليود مشاهدته"، حيث أنه يسلط الضوء على العنف الذي يتعرض له الأطفال والمراهقون الذين يرغبون في العمل في صناعة السينما.

وقد حصلت المخرجة آمي بيرغ، التي رشحت لجائزة الأوسكار عن فيلمها "Deliver Us From Evil"، الذي ناقش موضوع إساءة معاملة الأطفال في الكنيسة الكاثوليكية، على معلومات تزعم أن هناك مجموعة من المعتدين على الأطفال في هوليوود، بمن فيهم مديرين ووكلاء وإعلاميين وغيرهم من صناع السينما.

ويوضح الفيلم أن تلك المجموعة توجه الأطفال نحو المخدرات والكحول من أجل الاعتداء عليهم جنسيا، فضلا عن اتهام الفيلم لمجموعات أخرى بكسب ثقة أسر الضحايا واستمالتهم ثم الاعتداء عليهم.

ويعرض الفيلم الوثائقي مجموعة من الشهادات من بينها شهادة "إيفان هينزي" الذي أكد أنه تعرض للتحرش من قبل مديره مارتن فايس، عندما كان يبلغ من العمر 11 عاما.

والجدير بالذكر أن فايس قد واجه، في العام 2012، تهمتين بالتحرش بالأطفال وحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة سنة ونصف، إضافة إلى وضعه خمس سنوات تحت الرقابة الأمنية.

وقال هينري، الذي يبلغ من العمر 24 عاما حاليا: "شاركت قصتي في فيلم An Open Secret حتى يتمكن بقية الضحايا، الذين تعرضوا طوال السنوات الماضية للتحرش مثلي، من الشفاء"، وأضاف قائلا: "عندما عُرض الفيلم تلقيت الكثير من الدعم من قبل أولئك الذين شاهدوه، لكنني لم أر أي دعم من مهرجانات الأفلام أو هوليوود لتعزيز الفيلم".

وكان مقررا أن يتوقف العرض المجاني للفيلم، يوم الثلاثاء 31 أكتوبر الماضي، ولكن تم تمديد عرضه حتى 5 نوفمبر، ليتمكن الكثيرون من مشاهدته.

كما يأمل فريق عمل الفيلم الوثائقي بأن يكون الفيلم في نهاية المطاف متاحا عبر شاشات التلفزيون أو عبر منصة نيتفليكس أو أمازون.

عدد الزيارات
564
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 16 تشرين الثاني

يملك إرادة جبارة للوصول حيث يريد ويملك عقلاً يفكر بالأفضل فلا يخطئ الهدف . إنه من الناس الناجحين الذين يعرفون متى يتكلمون ومتى يسكتون ومتى…
2018-11-15 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة…

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط…
2018-11-16 -

تقرير الـsns: الرئيس الأسد: هناك مشاريع خارجية لمنع دول المنطقة من أن تكون سيدة قرارها... بوتين يحذر أوروبا من مغبة…

أكد الرئيس بشار الأسد أن المقومات الأساسية، التي ساهمت في امتلاك سورية لاستقلالية قرارها خلال العقود الماضية هو الأمن الغذائي الذي وفره القطاع الزراعي في…
2018-11-16 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحملحاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها الثورربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الشخصية مما يجعلك تعيش أفراحاً في حياتك الاجتماعية ويدعمك المحيطون والأصدقاء فتستعيد أيام…
2018-11-17 -

تقرير الـsns: السعودية تعلن نتائج تحقيقها في قضية خاشقجي... الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 17 سـعودياً... وأنقرة تتهم الرياض بمحاولة التستر على القتلة!!

كشف وكيل النيابة العامة السعودي شلعان الشلعان، أمس، خلال مؤتمر صحفي عن نتائج التحقيق السعودي في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي. وفيما يلي أهم النقاط التي أزيح عنها الستار: تم توجيه التهم إلى 11 شخصا في قضية خاشقجي؛ طلبنا من تركيا تزويدنا بالأدلة والقرائن والتسجيلات الصوتية؛ واقعة قتل خاشقجي بدأت…
2018-11-16 -
2018-11-16 -

السباح السوري أيمن كلزية يتأهل إلى بطولة العالم في الصين

تأهل لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية إلى بطولة العالم التي ستقام في التاسع من الشهر القادم في الصين بعد إحرازه المركز العاشر في بطولة… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: الدفاع الروسية: "مغاوير الثورة" تبتز نازحي مخيم الركبان وتستولي على مساعداتهم.. قلق إسرائيلي من بوتين: يتطلّع إلى تقييدنا في لبنان..؟!!

وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية ساحقة، أمس، على مشروع قرار يؤكد السيادة السورية على الجولان المحتل، وبطلان الإجراءات الإسرائيلية في المناطق التي احتلتها من… !

2018-11-16 -

تطورات في قضية سعد لمجرد والسبب لقاءه بالضحية !

كشف صديق النجم سعد لمجرد سفيان الحراق عن تطورات قضية اتهام الأخير باغتصاب فتاة فرنسية. وأشار الى انه لا يفهم الاسباب التي أدت الى تأجيل… !

2018-11-16 -

الحرارة أدنى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات مطرية فوق المرتفعات الساحلية

تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي مترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا. وتوقعت… !

2018-11-16 -

بمشاركة 6 فرق سورية … انطلاق فعاليات أولمبياد الروبوت العالمي بتايلاند

انطلقت اليوم فعاليات أولمبياد الروبوت العالمي بمشاركة ستة فرق سورية وذلك في مدينة تشانج مي في تايلاند. وأولمبياد الروبوت العالمي مسابقة عالمية تنظم في سبعين… !

2018-11-16 -

هل تواجه أوروبا قريبا انفجارا بركانيا ضخما شبيها بالثوران المدمر لفيزوف؟

أعلن علماء أن بؤرا بركانية عملاقة في جنوب إيطاليا تقوم ببناء احتياطات ضخمة من الصهارة، بينما تستعد للانفجار عند "نقطة غير محددة في المستقبل". ويتكون… !

2018-11-11 -

الرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم القانون رقم 42 لعام 2018 القاضي بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018 والمرسوم التشريعي رقم66 لعام 2012.… !

2018-11-17 -

تقرير الـsns: أنقرة لديها أدلة إضافية تدحض ما أعلنته الرياض... السعوديون يحاولون حماية بن سلمان عبر إعدام قتلة خاشقجي..؟!

اعتبرت الخارجية الروسية أن لا أساس للتشكيك في قدرة السعودية على التحقيق في مقتل جمال خاشقجي، على مستوى مناسب، مشددة على أن تسييس هذه القضية… !

2018-11-15 -

بعد انقطاع سنوات.. الصحف الرسمية السورية تعود لقرائها في الحسكة

بعد انقطاع لأكثر من ست سنوات عادت الصحف الرسمية السورية إلى أسواق مدينة الحسكة التي منعتها الحرب الإرهابية من الوصول إلى القراء حيثوزعت اليوم أول… !

2018-11-15 -

حظوظ الأبراج ليوم 16 تشرين الثاني

الحمل  اليوم غير مناسب للصراحة أو لفرض الآراء أو حتى للبوح بها بل تأكد مما تسمع فقد تفكر أكثر مما تقوم بأفعال لكن تفكيرك سلبي وقد تشعر بغيرة على من حولك   الثور   قد يبدأ هذا اليوم…

2018-11-17 -

حظوظ الأبراج ليوم 17 تشرين الثاني

الحمل  حاول أن تحذر التصرفات المرتجلة و احذر من شدة طيبتك ولا تصدق كل ما يقال فطيبتك وثقتك بالآخرين تجعلك تخطئ، وهذه الأيام أخطاءك غير مسموح بها   الثور   ربما تفكر جدياً بوضع النقاط على الحروف في…