نسور قاسيون يواجهون أستراليا بحثا عن الاقتراب من تحقيق حلم طال انتظاره

رياضة البلد

2017-10-10 -
المصدر : سانا

 

تتجه أنظار ملايين السوريين إلى ملعب أستراليا في سيدني الذي يحتضن ظهر اليوم مباراة نسور قاسيون مع أستراليا في إياب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

لقاء اليوم هو الأهم في تاريخ الكرة السورية ومنتخباتها الوطنية وفيه سيتقرر مصير حلم منتخبنا بالاقتراب من تحقيق حلم سورية في روسيا.

منتخبنا يدخل المباراة بخيارات عدة أولها الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر لبلوغ الملحق العالمي ومواجهة رابع منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” في حين أن التعادل بهدف لمثله يذهب بالمباراة إلى أشواط إضافية نظرا لانتهاء مباراة الذهاب بهذه النتيجة أما غير ذلك من نتائج فيعني خروج منتخبنا وتأهل أستراليا.
الجماهير السورية تضع ثقتها بقدرة نسور قاسيون على إنجاز المهمة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم طال انتظاره.

مدرب منتخبنا أيمن الحكيم أكد أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني يدركون أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء أستراليا وسيحرصون على صنع الفرحة لملايين السوريين الذين عاشوا فرحة كبيرة ببلوغ المنتخب الملحق الآسيوي وبعد التعادل مع أستراليا ذهابا وقال.. سنبذل جهودنا لتكرار فرحة هذه الجماهير من خلال تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

لاعبو منتخبنا أكدوا جهوزيتهم للمباراة وقدرتهم على تقديم أداء يليق باسم المنتخب والكرة السورية وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى الملحق العالمي وتفرح ملايين السوريين ولا سيما أنهم يلعبون بعدة خيارات.

هي مباراة العمر والخروج فيها بنتيجة إيجابية يقرب منتخبنا أكثر من تحقيق حلم ملايين السوريين ببلوغ منتخبهم نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

لا نريد تحميل اللاعبين فوق طاقاتهم فهم يدركون حجم المطلوب منهم بعد اقتراب الحلم من التحقيق وهم سيسعون جهدهم للتحليق في سماء سيدني مثلما فعلوا في مالاكا الماليزية وقبلها في طهران والدوحة وطشقند وجيان الصينية وسيئول مؤكدين للعالم أجمع أن الإرادة والعزيمة يمكنهما أن يتغلبا على الصعاب ويحققا حلم التأهل التاريخي.

وأعلن المدرب الحكيم تشكيلة منتخبنا للقاء وتضم إبراهيم عالمة في حراسة المرمى وفهد يوسف وجهاد الباعور ومحمد زاهر الميداني ومؤيد العجان في خط الدفاع ومحمود المواس وتامر حاج محمد وحميد ميدو وعدي عبد الجفال في خط الوسط ومارديك مردكيان وعمر السومة في خط الهجوم.

 

 

-
عدد الزيارات
153
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 20 كانون الثاني - صفية العمري

مولود خلق ليكون جديراً بالمسؤوليات جامعاً بين التحصيل العلمي والثقافة، فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان شخصية متزنة ، مسالمة ، لها علاقة بالكلمة وبعيدة…
2018-01-20 -

ما سر المنديل الذي كانت تمسكه أم كلثوم بيدها؟؟؟

تشتهر أسطورة الطرب أم كلثوم بالعديد من الطقوس التي كانت تقوم بها قبل وأثناء حفلاتها الأمر الذي ميزّها أكثر عن باقي الفنانات، وأكثر ما ينسب…
2018-01-19 -

مصر تخدع نفسها لو اعتبرت أنها بخير..؟!

منذ الوقعة الأولى ومصر لم تعد كما كانت؛ منذ 1979 واتفاقيات كامب ديفيد والمحروسة في حالة تخبط حتى لا نقول إنحدار؛ عندما أخذ الرئيس الراحل…
2018-01-19 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل انتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر على نفسيتك أو تجعلك قلقاً أو متوتراً ولا تنسحب أو تنزوي بعيداً عن من تحب بالعكس اصبر وابذل الجهود الإضافية الثور الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل و اليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات…
2018-01-21 -

حركة الكواكب يوم 21 كانون الثاني

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطارد كوكب السفر والأوراق يتقدم في برج الجدي مما يحذر برج الحمل عمليا المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج العقرب مما يحذر برج الأسد…
2018-01-21 -
2018-01-17 -

منتخب سورية الأولمبي يخرج من الدور الأول لبطولة آسيا

خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من الدور الأول لبطولة آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما المقامة حاليا في الصين بعد تعادله اليوم أمام المنتخب… !

2018-01-21 -

الدفاع الروسية: الجيش السوري يطبق فكي الكماشة على "النصرة" شرقي إدلب

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وحدات من الجيش السوري تحاصر مجموعة كبيرة من مسلحي "النصرة" شرقي محافظة إدلب شمال غربي سوريا، وأن الجيش السوري استعاد… !

2018-01-19 -

ما سر المنديل الذي كانت تمسكه أم كلثوم بيدها؟؟؟

تشتهر أسطورة الطرب أم كلثوم بالعديد من الطقوس التي كانت تقوم بها قبل وأثناء حفلاتها الأمر الذي ميزّها أكثر عن باقي الفنانات، وأكثر ما ينسب… !

2018-01-21 -

الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 4 درجات والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي في طبقات الجو العليا.… !

2018-01-17 -

المركز الوطني لتطوير المناهج: الموسيقا والزراعة والمعلوماتية بمنظور جديد في المدارس

ينتظر الطلاب عادة حصص الموسيقا والرياضة والمعلوماتية للخروج من جدية المواد الأساسية والحصول على قسط من الترفيه والراحة وإيجاد مساحة للتعبير عن مواهبهم وهواياتهم… !

2018-01-20 -

الصين تعلن زعامتها في مجال تصنيع الساعة الذرية الفضائية

أعلن العلماء الصينيون زعامة الصين في مجال تصنيع الساعة الذرية الفضائية التي تستخدم أحدث نماذجها في نظام " Beidou " الصيني للملاحة الفضائية. وقالت وكالة… !

2018-01-07 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما تشريعياً بتمديد العمل بالمرسوم (4) لعام2017 القاضي بتثبيت العاملين المؤقتين بعقود سنوية من ذوي الشهداء وتشغيل الشباب

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم التشريعي رقم 1 لعام 2018 القاضي بتمديد العمل بأحكام المرسوم التشريعي رقم 4 لعام 2017 لمدة سنة… !

2018-01-21 -

تقرير الـsns: إثيوبيا ترفض التحكيم الدولي بشأن سد النهضة.. وعنان «يغازل الإخوان» بـ «فريق رئاسي»..؟!

أشارت مجلة ناشونال انتريست الأمريكية إلى امتلاك مصر وتركيا أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية. وذكّرت المجلة بالمميزات التي تتمتع بها أنظمة الدفاع الصاروخية الروسية "S… !

2018-01-18 -

وزير الإعلام لوفد منظمة فياآراب: الإعلام السوري تميز بإيمانه بوطنه وجيشه منذ بداية الحرب

أكد وزير الإعلام عماد سارة أن الوضع الإعلامي في سورية “جيد” رغم كل ما يتعرض له إلى الآن من محاربة وتشويه من قبل كبرى… !

2018-01-20 -

حظوظ الأبراج ليوم 20 كانون الثاني

الحمل   أنت تشعر أن المحيط لا يفهمك ولا يقدر مشاعرك وقد تتضايق من أمور عملية تتمناها ولكنك تشعر أنها بعيدة المنال الثور علاقات جديدة ولقاءات مهمة وتعارف أو مصالحات أو نقاشات عائلية فاستفد منها لتحقيق…

2018-01-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 21 كانون الثاني

الحمل   انتبه من كوابيس أو أحلام تراها وأنت نائم وقد تؤثر على نفسيتك أو تجعلك قلقاً أو متوتراً ولا تنسحب أو تنزوي بعيداً عن من تحب بالعكس اصبر وابذل الجهود الإضافية الثور الحظوظ مساعدة للقاءات…