نسور قاسيون يواجهون أستراليا بحثا عن الاقتراب من تحقيق حلم طال انتظاره

رياضة البلد

2017-10-10 -
المصدر : سانا

 

تتجه أنظار ملايين السوريين إلى ملعب أستراليا في سيدني الذي يحتضن ظهر اليوم مباراة نسور قاسيون مع أستراليا في إياب الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

لقاء اليوم هو الأهم في تاريخ الكرة السورية ومنتخباتها الوطنية وفيه سيتقرر مصير حلم منتخبنا بالاقتراب من تحقيق حلم سورية في روسيا.

منتخبنا يدخل المباراة بخيارات عدة أولها الفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لمثلهما أو أكثر لبلوغ الملحق العالمي ومواجهة رابع منطقة الكونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي” في حين أن التعادل بهدف لمثله يذهب بالمباراة إلى أشواط إضافية نظرا لانتهاء مباراة الذهاب بهذه النتيجة أما غير ذلك من نتائج فيعني خروج منتخبنا وتأهل أستراليا.
الجماهير السورية تضع ثقتها بقدرة نسور قاسيون على إنجاز المهمة والاقتراب أكثر من تحقيق حلم طال انتظاره.

مدرب منتخبنا أيمن الحكيم أكد أن لاعبي المنتخب والجهاز الفني يدركون أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء أستراليا وسيحرصون على صنع الفرحة لملايين السوريين الذين عاشوا فرحة كبيرة ببلوغ المنتخب الملحق الآسيوي وبعد التعادل مع أستراليا ذهابا وقال.. سنبذل جهودنا لتكرار فرحة هذه الجماهير من خلال تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.

لاعبو منتخبنا أكدوا جهوزيتهم للمباراة وقدرتهم على تقديم أداء يليق باسم المنتخب والكرة السورية وتحقيق نتيجة إيجابية تضمن التأهل إلى الملحق العالمي وتفرح ملايين السوريين ولا سيما أنهم يلعبون بعدة خيارات.

هي مباراة العمر والخروج فيها بنتيجة إيجابية يقرب منتخبنا أكثر من تحقيق حلم ملايين السوريين ببلوغ منتخبهم نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

لا نريد تحميل اللاعبين فوق طاقاتهم فهم يدركون حجم المطلوب منهم بعد اقتراب الحلم من التحقيق وهم سيسعون جهدهم للتحليق في سماء سيدني مثلما فعلوا في مالاكا الماليزية وقبلها في طهران والدوحة وطشقند وجيان الصينية وسيئول مؤكدين للعالم أجمع أن الإرادة والعزيمة يمكنهما أن يتغلبا على الصعاب ويحققا حلم التأهل التاريخي.

وأعلن المدرب الحكيم تشكيلة منتخبنا للقاء وتضم إبراهيم عالمة في حراسة المرمى وفهد يوسف وجهاد الباعور ومحمد زاهر الميداني ومؤيد العجان في خط الدفاع ومحمود المواس وتامر حاج محمد وحميد ميدو وعدي عبد الجفال في خط الوسط ومارديك مردكيان وعمر السومة في خط الهجوم.

 

 

-
عدد الزيارات
95
أدخل الحروف التي تراها ظاهرة في الصورة

تعليقات الزوار

تحميل المزيد من التعليقات

قد يعجبك أيضا

صفات مولود 22 تشرين الأول

مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادراً ما يتحول إلى رياح ، أما الماء العقرب فتوق إلى موج قوي يروي عطش رمل الشاطئ متحدياً…
2017-10-21 -

تقرير الـsns: ترامب: عملية التسوية في سورية ستشهد قريباً مرحلة جديدة.. وإسرائيل طلبت إنشاء منطقة عازلة..؟!

أعلن الرئيس ترامب، عن إطلاق قريب لمرحلة جديدة من عملية التسوية السورية. وأوضح ترامب، في بيان صدر عنه أمس بمناسبة تحرير مدينة الرقة ووزعه البيت…
2017-10-22 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات…
2017-10-23 -

إقرأ أيضا

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الأول

الحمل تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك الثور تتحسن أمورك العملية ويلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي وفيه الكثير من الحظوظ تحتاج لجهدك لتقطف ثمار التعب الجوزاء عفويتك اليوم في غير محلها مما قد…
2017-10-23 -

حركة الكواكب يوم 23 تشرين الأول

المشتري كوكب المشتري كوكب الحظوظ السعيدة يتقدم في العقرب مما يحذر مواليد برج الأسد عاطفيا و الدلو من احتيال و برج الثور من فض شراكات عطاردكوكب السفر والأوراق يتقدم في برج العقرب مما يحذر برج الأسد والثور ماليا و عائلي المريخ كوكب النزاعات و الطاقة في برج الميزان مما يحذر…
2017-10-23 -
2017-10-21 -

شالكه يتغلب على ماينز في "البوندسليغا"

حقق نادي شالكه، فوزه الثاني على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه ماينز (2-0)، في المباراة التي أقيمت أمس، في افتتاح الجولة… !

2017-10-23 -

تقرير الـsns: مساعدات الغرب المستعجلة للرقة تثير التساؤلات.. وقسد تسيطر على حقل العمر النفطي:

أعربت الدفاع الروسية عن قلقها العميق إزاء إعلان الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل بشكل عاجل لمدينة الرقة، وذلك بعد الرفض المتكرر لإرسال مساعدات للشعب… !

2017-10-21 -

سعد لمجرد يفوز بجائزة “أفضل فنان اجتماعي” في الشرق الأوسط

حصل الفنان المغربي سعد لمجرد الفنان المغربي الذي برغم محاولات تشويه صورته كلها لا يزال يملك قاعدة شعبية عريضة على جائزة “أفضل فنان اجتماعي في… !

2017-10-22 -

مجلس الشعب يقر مشروع قانون يجيز لمجلس القضاء الأعلى نقل الدعاوى بين المحاكم

أقر مجلس الشعب في جلسته الثامنة من الدورة العادية الخامسة للدور التشريعي الثاني المنعقدة اليوم برئاسة حموده صباغ رئيس مجلس الشعب بالأكثرية مشروع القانون… !

2017-10-23 -

الصين تتحمل تكاليف دراسة 800مليون طالب من أسر فقيرة خلال 10 سنوات

أصدرت وزارة التربية الصينية بيانا يظهر أن الصين قد مولت حوالي 775 مليون طالب بمبلغ تجاوز 1 تريليون يوان(حوالي 150 مليار دولار امريكي ) خلال… !

2017-10-22 -

ثغرة خطيرة يمكن أن تفتح أي هاتف "آيفون"

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن وجود ثغرة في نظام تشغيل "أبل" الجديد "آي أو إس 11" يمكنها أن تفتح قفل أي هاتف "آيفون" بسهولة شديدة.… !

2017-09-26 -

الرئيس الأسد يصدر مرسوما حول تعديل مادتين من قانون تنظيم الجامعات: منع النقل والتحويل من الجامعات غير السورية والجامعات الخاصة إلى الجامعات السورية

أصدر السيد الرئيس بشار الأسد اليوم المرسوم رقم 282 لعام 2017 القاضي بتعديل المادة 117 والمادة 171 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات حول التحويل… !

2017-10-23 -

تقرير الـsns: اتفاقيات سعودية عراقية غير مسبوقة.. لماذا تركت واشنطن أكراد العراق لمصيرهم.. العرب: السعودية تستعيد العراق من سطوة إيران..؟!

اتفقت السعودية والعراق، أمس، على فتح المنافذ الحدودية وتطوير الموانئ والطرق والمناطق الحدودية، ومراجعة اتفاقية التعاون الجمركي بين البلدين، ودراسة منطقة للتبادل التجاري. جاء ذلك… !

2017-10-18 -

الوزير ترجمان: الإعلام السوري استعاد ثقة المواطن

أكد وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان أن الإعلام السوري انتصر على التضليل والتشويه الإعلامي ضده منذ بداية الأزمة في سورية واستطاع أن يستعيد… !

2017-10-21 -

حظوظ الأبراج ليوم 22 تشرين الأول

الحمل  التفاؤل سيرافق حياتك والابتسامة ستزين وجهك لتتلقى تقدير الناس واحترامهم لك وخاصة وأنك تترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين وتوصف تصرفاتك بالذكاء  الثور كن دبلوماسياً واستقطب المساعدات والتأييد واستفد من صداقاتك لتركز جهودك في أمور…

2017-10-23 -

حظوظ الأبراج ليوم 23 تشرين الأول

الحمل  تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك الثور تتحسن أمورك العملية ويلمع نجمك في محيطك العملي والشخصي وفيه الكثير…